| منذ 5 ساعات 06:13 PM | |
| صقر الراحب |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* الله يعطيك العافية |
| منذ 16 ساعات 07:46 AM | |
| بوسلطان الغيلي |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* إبحث دائما عن جمال الروح فبقرب الأرواح الطيبة تطيب الجروح فسلاما على الذين وجودهم في حياتنا مثل البستان نرتاح في ضله يزهون القلب إذا نزلوا وفيه نرتوي من جمال أرواحهم |
| منذ 16 ساعات 07:44 AM | |
| بوسلطان الغيلي |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* ما أجمل القلوب التي تُحب بصدق دون انتظار مقابل، وما أجمل الابتسامة حين تكون سببًا في سعادة من نحب. 🌷 فلنتمسك بمن يزرعون في أرواحنا الأمان والمحبة، فالحياة أجمل بوجودهم، والابتسامة الصادقة تبقى أجمل هدية نهديها لمن حولنا. 🤍 |
| منذ يوم مضى 05:59 AM | |
| بوسلطان الغيلي |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* في الحياة ستكتشف أن بعض الأبواب أُغلقت رحمةً بك وليس عقابًا لك وأن بعض الأمنيات تأخرت لتأتي في الوقت الذي تستحقه لا في الوقت الذي أردته .؟ فلا تُرهق قلبك بالحسرة على ما فات ولا تُضيّع يومك في مطاردة ما ليس لك ... إمضي بخطى هادئة وثق أن ما كُتب لك سيصل إليك ولو بعد حين وأن أجمل الأقدار تأتي غالبًا حين نتوقف عن القلق ونبدأ بالرضا ... الطمأنينة ليست في إمتلاك كل شيء بل في الثقة بأن الله يدبّر كل شيء. فلا تنسى ذكر الله |
| منذ 3 يوم 07:37 AM | |
| بوسلطان الغيلي |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* ويمر العمر ... ويبقى مطلبي الوحيد السَكينه في كل شيءٍ اقصده ... في المكان وفي الرفقه ... أن لا يمسّني فزع ولا شك ولا خيبه ... أن تغمر الطمأنينه قلبي و تحفّه كشيءٍ يحميه ... |
| منذ 5 يوم 06:54 AM | |
| بوسلطان الغيلي |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* أنا بحاجة لأن أبتعد قليلًا عن هذه البيئة، وأن أعتزل البشر جميعًا. لا أريد من هذه الدنيا شيئًا سوى بعض الراحة، وعزلةٍ هادئة أُلملم فيها ما تبقى مني، وأحاول أن أرمم ما تصدّع في داخلي. |
| منذ أسبوع واحد 07:31 AM | |
| صقر الراحب |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* متابع |
| منذ أسبوع واحد 07:31 AM | |
| صقر الراحب |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* الله يبارك فيك |
| منذ أسبوع واحد 10:26 AM | |
| بوسلطان الغيلي |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* الحياة لا تُجامل أحدًا ... ستأخذ منك لتعلّمك و توجعك لتقويك ... ستخذلك لتريك من يستحقك و تظلمك لتدرك قيمة النور ... لن تمنحك السعادة مجانًا و لن تهديك النجاح بلا ثمن ... لكنها دائما تمنحك فرصة للنهوض من جديد ... فلا تجزع من خسارة و لا تحزن على ما فات ... فربما في الألم حكمة و في التأخير خير و في النهايات بدايات أجمل مما تتخيل ... |
| منذ أسبوع واحد 07:24 AM | |
| صقر الراحب |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة* الله يعطيك العافية |
| هذا الموضوع لدية أكثر من 10 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله. | |
تعليمات المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|