| 03-03-2011 08:44 PM | |
| دواء القلوب |
رد: ارقى ما يتعلمه المرء جيت افكر بكل جمله لقيت الموضوع كله روعه
جيت ادور احلى واحسن جمله عجــــــــــــــــــــــــــــ ــــــزت وجلست افكر بكل جمله يسلمو على هالموضوع الرا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ئع ننتظر جديدك تحياتي لك يم البشير |
| 03-03-2011 08:33 PM | |
| البشير |
ارقى ما يتعلمه المرء أرقـى مايتعـــلمه الانســــان في الحيــاة
أرقـى مايتعـــلمه الانســــان في الحيــاة أن يتــعلم....... أن يستــمع لكل راي ويحــترمه وليــس بالضــروره ان يقتنــع به ... أن يتــعلم.......... أن يبكــي فالبكــاء راحه للنفــوس شرط أن يمســح دمعــته قبل ان يراهــا الاخــرون ... أن يتعــلم............ أن لا يســرف بحــزنه وفرحه لان الحــياة لا تــتم على وتيــره واحــــده ... أن يتعــلم.......... أن لا يتدخــل فيمــا لا يعنيــيه حتى ولــو بالاشــــارة ... أن يتــعلم...........أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء ولكــن من الــطرفين ... أن يتــعلم........... أنه عندمــا يغــيب المنــطق يرتفــع الصــراخ ... أن يتــعلم......... أن يتــحمل المســؤليه مهــما عظــمت طالــما تصــدي لهــا بــكل إرادتــه الــحرة ويتحمل كــافة نتائجــها ... أن يتعلــم......... أن يحــزن كثــيرا عندما يقــول وداعا لأي صديــق فقد يكون وداعا لا لقــاء بعــــده ... أن يتعــلم........... أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق هي بداية ــكرهه له فقــد تنتــهي المحــبة ولكن يبقــى التقدير والاحتــــرام ... أن يتعــلم........ أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره من أجــل بث النــور للجمــيع دون أن ينتــظر من أحد رفــع راسه ليقــول شكــــرا . |
تعليمات المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|