مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )

الموضوع: ::أوعــــــــدك:: الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
العنوان:
  
الرسالة:
إلغاء تنسيق النص

اختيار لون
تراجع
اعادة
زخرفة النص
 
إنقاص الحجم
زيادة الحجم
مفتاح تعديل العرض
عريض
مائل
نص تحته خط
خط بالاعلى
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار
محاذاة إلى الأطراف
قائمة بالأرقام
قائمة منقوطة
تقليل المسافة لبداية السطر
زيادة المسافة لبداية السطر
إدراج رابط بريد إلكتروني
إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]
إدراج [كود HTML]
إدراج [كود PHP]
يتوسطه خط
كتابة مخفية
قصيدة شعرية
نص بالوان متدرجة
إنشاء إطار
النص المتحرك
إضافة تاريخ اليوم الهجري
تحويل الارقام إلى كتابة مثل 15 » خمسة عشر
تصحيح الكيبورد مثل hgsghl ugd;l » السلام عليكم
ترجمة لفظية للنص مثل Google » غوغل
اضافة جدول
منسق النصوص
جدول متقطع بخيار اللون
اضافة اطار صورة ملون بالوان متحركه
ملاحظة
تنبيه
تحذير
مركز تحميل الصور والملفات
حروف متفرقة غير متشابكة مثال : أبـ و عـ مـ ر
نص مقلوب أفقي
نص مقلوب للاعلى
نص مقلوب عمودي
نص مشوش بدرجة عالية
نص مشوش بدرجة متوسطة
نص بالوان عشوائية متحركه لكل حرف : ملاحظة لابد من اختيار هذه الميزة قبل اختيار الحجم ونوع الخط
خلفية صورية للموضوع
تظليل النص
تحويل الحروف الإنجليزية الصغيرة إلى كبيرة مثل abc » ABC ولاتعمل مع العربية
ضع الرسالة التي تحب ان تودع قارىء موضوعك بها اثناء خروجه من الموضوع
يمكنك وضع رسالة تخرج تلقائياً بمجرد دخول الزائر لموضوعك
بالون حوار وشرح لاي صورة تختارها ملاحظه لاتحدد عنوان الصورة قبل النقر على الزر
بالون حوار او شرح لاي كلمة تحددها
شرح كلمة تختارها اسفل المتصفح انظر اسفل المتصفح بعد وضع الماوس على الكلمة 42 حرف فقط
زر شرح برسالة مستقله  ملاحظه يجب ان تكون الرسالة غير طويله
يمكنك وضع رسالة على اي كلمة تريد وتخرج بمجرد النقر عليها
يمكنك وضع رسالة على اي نص تخرج بمجرد مرور الماوس على الكلمة المراده
وضع اشعاعي
بريق
نص محدد بلون
إضافة مقطع يوتوب YouTube
تشغيل ملف رييل بلاير (rm,ra,ram)
فلاش شفاف
تشغيل ملف فلاش (swf)
تشغيل ملفات الصوت والصورة (mp3,wav,au,wma,mpg,mpeg,wmv,avi)
إضافة خط أفقي ملون
زر لاخراج محتوى مخفي
ظل ثابت للنص
ظل متدرج للنص
صورة بمؤثر التلاشي وبمجرد وضع الماوس عليها تتضح بشكلها الحقيقي
مؤثر اهتزاز عشوائي على اي صورة تختارها حاول ان لاتكون الصورة كبيره
صورة مقلوبه عموديا
صورة مقلوبه افقيا
عكس الوان الصورة
صورة شفافة من اليمين
صورة اشعه سينيه
صورة بدرجات رمادي
صورة شفافه من اليسار
صورة شفافه من الاطراف
صورة بظل
صورة منحوته1
صورة منحوته2
صورة متوهجه
صورة بتشويش ضبابي
صورة بتشويش ازاحه
صورة بتأثير ريح
صورة بتأثير اسقاط
صورة متموجه
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
أيقونات المشاركة
يمكنك إختيار أيقونة من القائمة التالية:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

الخيارات الإضافية
الخيارات المتنوعة

عرض العنوان (الأحدث أولاً)
17-05-2011 09:33 PM
احمد اليزيدي
رد: ::أوعــــــــدك::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب السعدي مشاهدة المشاركة
[img3]http://www.mbc66.net/upload/upgif1/gmb54172.gif[/img3]

17-05-2011 09:20 PM
متعب السعدي
رد: ::أوعــــــــدك::

[img3]http://www.mbc66.net/upload/upgif1/gmb54172.gif[/img3]
23-04-2011 02:12 PM
احمد اليزيدي
رد: ::أوعــــــــدك::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة يافع مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااايد رووووووووووعة


سلمت الايادي
مرورك الاروع
خليك في الجوارررررررر وفقك الله اختي الغاليه
23-04-2011 01:59 PM
دلوعة يافع
رد: ::أوعــــــــدك::

وااااااااااااااايد رووووووووووعة


سلمت الايادي
22-04-2011 11:01 PM
احمد اليزيدي
رد: ::أوعــــــــدك::

[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/15.gif');border:7px groove red;"][cell="filter:;"][align=center]
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني
إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني
ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني
وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني
ترا جواب الخفوق يسابق لساني
ودي تناظر سوات الدمع بعيني
ودي تشوف النعاس شلون جافاني
ودي أمووووت بحنانك لاتردني
ودي أعيش بزمانك لاتعداني
ودي أناظر غيابك من طرف عيني
وأقول أركد ماعاش اللي تحداني
يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني
ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني







[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
27-03-2011 05:22 PM
احمد اليزيدي
::أوعــــــــدك::

::أوعــــــــدك:::أوعــــــــد ك::
تشوف موتي بعيونك قبل ما أنوي أخونك
وتسكن بصدري قبل لا يوصلك غدري
::أوعـــــــــدك::
أصونك....أصونك
واعادي ناس تخونك
واشيل همك وحزنك
واداري بيدي جرحك
تهون لاجلك
وابـــــقـى
::::أحـــــــــبـــــك::::
? ? ? ? ? ?
اشتقت لعيونك وصوتك وذكراك
وكلمة أحبك الزعل والتغلي
اشتقت لجنونك وحزنك ولقياك
ولبيه من فمك ليا جيت كلي
? ? ? ? ? ?
تخيل حبيبي كل يوم اسأل نفس السؤال!!
ليه أحبك ليه احتاجلك ليل ونهار؟؟
ليه انت اللي من بين كل هالبشر يحتويني بكل حناااااان..
ليه أضحك لاصرت عندي قريب..
ليه إذا ابتعدت تظلم الدنيا وتغيب..!!
رد علي بالله قلي ليه أحبك كثر حبات الرمال.. وكثر الصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك..
وان تباطا قام يناديلك تعااااال!!
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال...
ليه بوجودك انسى دنيتي وارضي وسماي ليه ادور مايسرك واحس اني بخيل في عطاي..
فكر معي وقلي ليه أحبك ليه في غيابك ان شفتك زادت اشواقي علي..
ليه أتوه وانت بعيد وان حضرت صارت الدنيا بيدي..
تصدق عجزت ألقى اجابه للسؤال!!
تدري حبيبي المهم اني
"أحبــــــــــــــــــك" وهذا أهم من السؤال
...........................
عرفتك ماعرفت ان الحب ماتكفيه الحروف الأبجديه..
ياحبيبي والهوى كانه كلام والله اني ماتهاون بالعطيه..
بس انااشوفه ماهوقدالمقام.. والقصايدملت من العاطفيه..
اللي فيني شي اشبه بلغمام..
لواطوله مامسكته في يديك..
كان هذااللي يسمونه..هيام
يسترالله..يسترالله
كل عرق في الجسدمغليك نام..
الاعرق القلب ..والعين الشقيه..
وهذاقلبي اللي عن الجميع نام..
من يقول انك مثل بدرالتمام..
القمرعاري ..ولاله جاذبيه!!
انت مثل ال
cنور..والباقي ظلام..
من يحبك يملك العالم..
ويتناسى كل جرح من خويه..
ومن يحبك يتعب من الأهتمام..
فيك..ويخلي التجاهل للبقيه..
................
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني
إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني
ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني
وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني
ترا جواب الخفوق يسابق لساني
ودي تناظر سوات الدمع بعيني
ودي تشوف النعاس شلون جافاني
ودي أمووووت بحنانك لاتردني
ودي أعيش بزمانك لاتعداني
ودي أناظر غيابك من طرف عيني
وأقول أركد ماعاش اللي تحداني
يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني
ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني
:
تشوف موتي بعيونك قبل ما أنوي أخونك
وتسكن بصدري قبل لا يوصلك غدري
::أوعـــــــــدك::
أصونك....أصونك
واعادي ناس تخونك
واشيل همك وحزنك
واداري بيدي جرحك
تهون لاجلك
وابـــــقـى
::::أحـــــــــبـــــك::::
? ? ? ? ? ?
اشتقت لعيونك وصوتك وذكراك
وكلمة أحبك الزعل والتغلي
اشتقت لجنونك وحزنك ولقياك
ولبيه من فمك ليا جيت كلي
? ? ? ? ? ?
تخيل حبيبي كل يوم اسأل نفس السؤال!!
ليه أحبك ليه احتاجلك ليل ونهار؟؟
ليه انت اللي من بين كل هالبشر يحتويني بكل حناااااان..
ليه أضحك لاصرت عندي قريب..
ليه إذا ابتعدت تظلم الدنيا وتغيب..!!
رد علي بالله قلي ليه أحبك كثر حبات الرمال.. وكثر الصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك..
وان تباطا قام يناديلك تعااااال!!
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال...
ليه بوجودك انسى دنيتي وارضي وسماي ليه ادور مايسرك واحس اني بخيل في عطاي..
فكر معي وقلي ليه أحبك ليه في غيابك ان شفتك زادت اشواقي علي..
ليه أتوه وانت بعيد وان حضرت صارت الدنيا بيدي..
تصدق عجزت ألقى اجابه للسؤال!!
تدري حبيبي المهم اني
"أحبــــــــــــــــــك" وهذا أهم من السؤال
...........................
عرفتك ماعرفت ان الحب ماتكفيه الحروف الأبجديه..
ياحبيبي والهوى كانه كلام والله اني ماتهاون بالعطيه..
بس انااشوفه ماهوقدالمقام.. والقصايدملت من العاطفيه..
اللي فيني شي اشبه بلغمام..
لواطوله مامسكته في يديك..
كان هذااللي يسمونه..هيام
يسترالله..يسترالله
كل عرق في الجسدمغليك نام..
الاعرق القلب ..والعين الشقيه..
وهذاقلبي اللي عن الجميع نام..
من يقول انك مثل بدرالتمام..
القمرعاري ..ولاله جاذبيه!!
انت مثل ال
cنور..والباقي ظلام..
من يحبك يملك العالم..
ويتناسى كل جرح من خويه..
ومن يحبك يتعب من الأهتمام..
فيك..ويخلي التجاهل للبقيه..
................
محتاجك ياضوى عيني مع سنيني
إن كنت ضايق حياتي لاتجافيني
ماأحب أشوف الحزن في عيون خلاني
وإن كنت تسأل عن اللي فيك مشقيني
ترا جواب الخفوق يسابق لساني
ودي تناظر سوات الدمع بعيني
ودي تشوف النعاس شلون جافاني
ودي أمووووت بحنانك لاتردني
ودي أعيش بزمانك لاتعداني
ودي أناظر غيابك من طرف عيني
وأقول أركد ماعاش اللي تحداني
يكفيني إنك بجنبي دوم يكفيني
ودامي لقيتك عسى هالكون ينساني

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


All times are GMT +3. The time now is 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM