| 22-09-2011 05:06 PM | ||
| بني هاشم |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي رُبَمَآ اليَوْمْ.. رُبَمَآ غَداً.. رُبَمَآ يومٍ مَآ.. وَلَكِنْ لآ بُدْ لِلوَقْتَ أَنْ يَحِيِنْ .. فَهِيَ إَنْ ضَاقَتْ فَلَابُدْ أَنْ تُفْرَجْ.. ...وإَنْ تعَسَرَتْ فَلَابُدْ أَنْ تَتَيَسَرْ .. وَ إِنْ أُستُعْصُيَتْ فَلَابُدْ أَنْ تُسْتَسْهَلْ.. فَهَذَا هُوَ وَعْدْ رَبَي "وَ بَشِرْ الصَابِيِريِنْ " وَكُلْ أَمْرِنَا بَيْنَ كَافْ وَ نُوْنْ.. فَعَزَ شَأْنَهْ إنْ قَالَ كُنْ فَيَكُوُنْ .. إَلَهي أَمَانِينَا مُعَلَقَة بَيْنَ يَدَيْكْ.. فَقُلْ لَهَا كُوُنِي لِتَكُوْنْ |
|
| 28-07-2011 04:06 PM | ||
| بني هاشم |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي قال لي ماتت الوردة نسى إحســــــاسه اللي مات نسى حبي وحناني وقســوته وكيف كان يعاملني عطاني وردة حمرا الصبح وماتت بعدها بساعات وحتى بموتت الوردة أعـــــــــــــز الناس يعايرني أكيد بتموت هالـــــــــوردة تركتها بأحوج الأوقات نسيت إنه العطش يذبـــــح ذبحتها وجيت تذبحني جزاك الله يا خلي خير فــــرشت لي دربي بجمرات وأنا أمشي وأنا ســـــــــــاكت وأقول الله يصبرني غريبة كيف أنا أسامــــــــــح وإنته تزيد هالغلطات واذا أخطيت أنا بلا قصد أشـــــــوفك ما تسامحني غريبة كيف أسمـــــــــــــح لك تطالعني بهالنظرات واذا إني جيت أضحك لك أشــــــوفك إنت تحرجني تعبت أمشي أنــــــــــا بدربك ودربك ممتلي ثغرات وإنته تقـــــــــول لي إصبر وغصب عني تصبرني أنـــــــــــــــا مابيك تحس بذنب أو تندم على مافات ولكني أبيك تقــــــــــــــــــــــول إنته شفيك ريحني أبسمع كل مافقلبك أبسمع لـــــــــــــو بعض كلمات وأنا متوقـــــــــــــــــع إنك لو حكيت لابد تصدمني واذا إنته تهمك الوردة تعال إسقيها لــــــو قطرات وصدقني بتتفتــــــــــــــــــــــح بتعجبك وبتعجبني واذا إنها ما تهمك لا تعيشها وســــــــــــط ظلمات بيديك إدفنها بالتربه عسى غيـــــــــــرك لها يحني |
|
| 15-07-2011 03:17 PM | ||
| بني هاشم |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي تعالي يا اوراقي نلملم الماضي وتعال يا قلمي ندون هذه القصه اوراق تبعثرت وحلم ضاع ونور شمس مسح ظلمه الليل آآآآه يا قلبي المتعب كنت اتمنى ان اوجاعك تزول كلما كبر بي العمر ولم اعلم اني كلما كبرت كبرت معي تلك الجراح سأبسم لك يا قلبي لعل باقي الايام تكون دواء لك قبل ان اكون تحت التراب |
|
| 14-06-2011 11:28 PM | ||
| بني هاشم |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي
لقد اسعدني كثيرا مرورك واتشرف بحضورك هنا وهاذا يدل على طيبة قلبك واخلاقك العالية ودي لك بحجم السماء |
|
| 14-06-2011 05:46 PM | ||
| رحيل وطن |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي سعدت كثيرآ بمدونتك الجديدة
وزدات سعادتي أكثر بأنني سأقرأ نزف قلمك الخاص ونبض روحك النقيه وأسلوبك المميز سأبقي هنا دااائمآ كي أتابع قلمك الذي يعجبني |
|
| 11-06-2011 03:53 AM | ||
| بني هاشم |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي آلــــــــــــــــــــــــم و آمــــــــــــــــــــــل لولــــــــــــم تگن الحيـــاة مؤلمــــــہ لما ولدنا ونحن نبگــــــے |
|
| 10-06-2011 11:21 PM | ||
| بني هاشم |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي
اللة يبارك فيك وسعدني مرورك كثيرا وانشاء اللة دوم الاخوة بينا |
|
| 10-06-2011 03:24 PM | ||
| جمال الشعبي |
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي ابارك لك لك ايته امبدع المتالق على افتتاح مدونتك وان شاءالله اشوف ابدعاااتك وراح نكون نتابعك بصمت تحياااتي مر هنا |
|
| 10-06-2011 03:14 PM | ||
| بني هاشم |
من هنا سينزف قلمــــــــي تم الافتتاح في يوم الجمعة بتاريخ 10_6_2011 بسم اللة وعلية توكلنا |
|
تعليمات المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|