مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )

الموضوع: من هنا سينزف قلمــــــــي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
العنوان:
  
الرسالة:
إلغاء تنسيق النص

اختيار لون
تراجع
اعادة
زخرفة النص
 
إنقاص الحجم
زيادة الحجم
مفتاح تعديل العرض
عريض
مائل
نص تحته خط
خط بالاعلى
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار
محاذاة إلى الأطراف
قائمة بالأرقام
قائمة منقوطة
تقليل المسافة لبداية السطر
زيادة المسافة لبداية السطر
إدراج رابط بريد إلكتروني
إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]
إدراج [كود HTML]
إدراج [كود PHP]
يتوسطه خط
كتابة مخفية
قصيدة شعرية
نص بالوان متدرجة
إنشاء إطار
النص المتحرك
إضافة تاريخ اليوم الهجري
تحويل الارقام إلى كتابة مثل 15 » خمسة عشر
تصحيح الكيبورد مثل hgsghl ugd;l » السلام عليكم
ترجمة لفظية للنص مثل Google » غوغل
اضافة جدول
منسق النصوص
جدول متقطع بخيار اللون
اضافة اطار صورة ملون بالوان متحركه
ملاحظة
تنبيه
تحذير
مركز تحميل الصور والملفات
حروف متفرقة غير متشابكة مثال : أبـ و عـ مـ ر
نص مقلوب أفقي
نص مقلوب للاعلى
نص مقلوب عمودي
نص مشوش بدرجة عالية
نص مشوش بدرجة متوسطة
نص بالوان عشوائية متحركه لكل حرف : ملاحظة لابد من اختيار هذه الميزة قبل اختيار الحجم ونوع الخط
خلفية صورية للموضوع
تظليل النص
تحويل الحروف الإنجليزية الصغيرة إلى كبيرة مثل abc » ABC ولاتعمل مع العربية
ضع الرسالة التي تحب ان تودع قارىء موضوعك بها اثناء خروجه من الموضوع
يمكنك وضع رسالة تخرج تلقائياً بمجرد دخول الزائر لموضوعك
بالون حوار وشرح لاي صورة تختارها ملاحظه لاتحدد عنوان الصورة قبل النقر على الزر
بالون حوار او شرح لاي كلمة تحددها
شرح كلمة تختارها اسفل المتصفح انظر اسفل المتصفح بعد وضع الماوس على الكلمة 42 حرف فقط
زر شرح برسالة مستقله  ملاحظه يجب ان تكون الرسالة غير طويله
يمكنك وضع رسالة على اي كلمة تريد وتخرج بمجرد النقر عليها
يمكنك وضع رسالة على اي نص تخرج بمجرد مرور الماوس على الكلمة المراده
وضع اشعاعي
بريق
نص محدد بلون
إضافة مقطع يوتوب YouTube
تشغيل ملف رييل بلاير (rm,ra,ram)
فلاش شفاف
تشغيل ملف فلاش (swf)
تشغيل ملفات الصوت والصورة (mp3,wav,au,wma,mpg,mpeg,wmv,avi)
إضافة خط أفقي ملون
زر لاخراج محتوى مخفي
ظل ثابت للنص
ظل متدرج للنص
صورة بمؤثر التلاشي وبمجرد وضع الماوس عليها تتضح بشكلها الحقيقي
مؤثر اهتزاز عشوائي على اي صورة تختارها حاول ان لاتكون الصورة كبيره
صورة مقلوبه عموديا
صورة مقلوبه افقيا
عكس الوان الصورة
صورة شفافة من اليمين
صورة اشعه سينيه
صورة بدرجات رمادي
صورة شفافه من اليسار
صورة شفافه من الاطراف
صورة بظل
صورة منحوته1
صورة منحوته2
صورة متوهجه
صورة بتشويش ضبابي
صورة بتشويش ازاحه
صورة بتأثير ريح
صورة بتأثير اسقاط
صورة متموجه
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
أيقونات المشاركة
يمكنك إختيار أيقونة من القائمة التالية:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

الخيارات الإضافية
الخيارات المتنوعة

عرض العنوان (الأحدث أولاً)
22-09-2011 05:06 PM
بني هاشم
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

رُبَمَآ اليَوْمْ..
رُبَمَآ غَداً..
رُبَمَآ يومٍ مَآ..
وَلَكِنْ لآ بُدْ لِلوَقْتَ أَنْ يَحِيِنْ ..
فَهِيَ إَنْ ضَاقَتْ فَلَابُدْ أَنْ تُفْرَجْ..
...وإَنْ تعَسَرَتْ فَلَابُدْ أَنْ تَتَيَسَرْ ..
وَ إِنْ أُستُعْصُيَتْ فَلَابُدْ أَنْ تُسْتَسْهَلْ..
فَهَذَا هُوَ وَعْدْ رَبَي "وَ بَشِرْ الصَابِيِريِنْ "
وَكُلْ أَمْرِنَا بَيْنَ كَافْ وَ نُوْنْ..
فَعَزَ شَأْنَهْ إنْ قَالَ كُنْ فَيَكُوُنْ ..
إَلَهي أَمَانِينَا مُعَلَقَة بَيْنَ يَدَيْكْ..
فَقُلْ لَهَا كُوُنِي لِتَكُوْنْ
28-07-2011 04:06 PM
بني هاشم
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

قال لي ماتت الوردة نسى إحســــــاسه اللي مات
نسى حبي وحناني وقســوته وكيف كان يعاملني
عطاني وردة حمرا الصبح وماتت بعدها بساعات
وحتى بموتت الوردة أعـــــــــــــز الناس يعايرني
أكيد بتموت هالـــــــــوردة تركتها بأحوج الأوقات
نسيت إنه العطش يذبـــــح ذبحتها وجيت تذبحني
جزاك الله يا خلي خير فــــرشت لي دربي بجمرات
وأنا أمشي وأنا ســـــــــــاكت وأقول الله يصبرني
غريبة كيف أنا أسامــــــــــح وإنته تزيد هالغلطات
واذا أخطيت أنا بلا قصد أشـــــــوفك ما تسامحني
غريبة كيف أسمـــــــــــــح لك تطالعني بهالنظرات
واذا إني جيت أضحك لك أشــــــوفك إنت تحرجني
تعبت أمشي أنــــــــــا بدربك ودربك ممتلي ثغرات
وإنته تقـــــــــول لي إصبر وغصب عني تصبرني
أنـــــــــــــــا مابيك تحس بذنب أو تندم على مافات
ولكني أبيك تقــــــــــــــــــــــول إنته شفيك ريحني
أبسمع كل مافقلبك أبسمع لـــــــــــــو بعض كلمات
وأنا متوقـــــــــــــــــع إنك لو حكيت لابد تصدمني
واذا إنته تهمك الوردة تعال إسقيها لــــــو قطرات
وصدقني بتتفتــــــــــــــــــــــح بتعجبك وبتعجبني
واذا إنها ما تهمك لا تعيشها وســــــــــــط ظلمات
بيديك إدفنها بالتربه عسى غيـــــــــــرك لها يحني
15-07-2011 03:17 PM
بني هاشم
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي



تعالي يا اوراقي نلملم الماضي


وتعال يا قلمي ندون هذه القصه


اوراق تبعثرت

وحلم ضاع

ونور شمس مسح ظلمه الليل

آآآآه يا قلبي المتعب

كنت اتمنى ان اوجاعك تزول كلما كبر بي العمر

ولم اعلم اني كلما كبرت كبرت معي تلك الجراح

سأبسم لك يا قلبي

لعل باقي الايام تكون دواء لك

قبل ان اكون تحت التراب
14-06-2011 11:28 PM
بني هاشم
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظفر مشاهدة المشاركة
سعدت كثيرآ بمدونتك الجديدة
وزدات سعادتي أكثر بأنني سأقرأ نزف قلمك الخاص
ونبض روحك النقيه
وأسلوبك المميز
سأبقي هنا دااائمآ كي أتابع قلمك الذي يعجبني

لقد اسعدني كثيرا مرورك

واتشرف بحضورك هنا

وهاذا يدل على طيبة قلبك

واخلاقك العالية

ودي لك بحجم السماء
14-06-2011 05:46 PM
رحيل وطن
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

سعدت كثيرآ بمدونتك الجديدة

وزدات سعادتي أكثر بأنني سأقرأ نزف قلمك الخاص

ونبض روحك النقيه

وأسلوبك المميز


سأبقي هنا دااائمآ كي أتابع قلمك الذي يعجبني
11-06-2011 03:53 AM
بني هاشم
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

آلــــــــــــــــــــــــم و آمــــــــــــــــــــــل

لولــــــــــــم

تگن الحيـــاة

مؤلمــــــہ لما

ولدنا ونحن نبگــــــے
10-06-2011 11:21 PM
بني هاشم
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق مشاهدة المشاركة
ابارك لك لك ايته امبدع المتالق ‏
على افتتاح مدونتك وان شاءالله ‏
اشوف ابدعاااتك وراح نكون نتابعك بصمت ‏
تحياااتي ‏
مر هنا

اللة يبارك فيك

وسعدني مرورك كثيرا

وانشاء اللة دوم الاخوة بينا
10-06-2011 03:24 PM
جمال الشعبي
رد: من هنا سينزف قلمــــــــي

ابارك لك لك ايته امبدع المتالق ‏
على افتتاح مدونتك وان شاءالله ‏
اشوف ابدعاااتك وراح نكون نتابعك بصمت ‏
تحياااتي ‏
مر هنا
10-06-2011 03:14 PM
بني هاشم
من هنا سينزف قلمــــــــي

تم الافتتاح في يوم الجمعة

بتاريخ 10_6_2011

بسم اللة

وعلية توكلنا

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


All times are GMT +3. The time now is 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM