![]() |
تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تخيلي يطلعلك هذ وانتي تحطين روج انزلوا 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 http://up.graaam.com/uploads/images/...958b4af91c.jpg أكيد كل الأعضاء {الشباب} بيقولون ياليته يصير كذا !!!!! هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ملطوش ....[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
ههههههههههههههههههههههههههه
احسن عشان يبطلو يصلحو من هذا مدري ويش اسمه ههههه تسلمي اختي ورود يافع والله قدنا كنت نعسان قرئت الموضوع صحصحت شويه |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
[align=center].... هلا بأخوي يونس كنت متأكدة كل الرجال بيقولوا أحسن ويا ليته يصير ههههههههههههههههههههههه مشكور أخوي عالمرور المصحصح وربي يجزاك الخير ....[/align] |
رد: تخيلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
هههههههههههههههههه فكره حلووووووه بسويها مقلب فــالاهــل اذا لقيت زهيوي (( [mouseover=]لزقــــــــــــه[/mouseover] )) ههههههه تقبلي مودتي |
رد: تخيلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
[align=center].... ههههههههههههههههههههههههه ربي يعطيك العافية أخوي عالمرور والله يكون بعون الي بتساوي فيها هالمقلب تحياتي ....[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
حلو كنت كم بوفر اذا سار هذا من شان ما حد تشتري على كل حال تسلمي ورود يافع كلك ذوق [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه أذا صار هذا فانا أضمن مافي وحده راح تفكر تشتري روج في حياتها كلها يعطيك العافية ويسلموا عالمرور ....[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
ههههههههههههههههههههههه شو هذا يا اختي ورود ... بس وين احصل مثلة... نفسي اشتري عشرة روجات واهديها لكل بنات المنتدى .. وبعد لو يكون منوع افضل يعني واحد فيه ثعبان صغير .. واحد فيه صرصور .. خخخخخخخخ بعض الناس يخافو من الصراصير ... ههههه واحد فيه لزقة .. واحد فيه حرباء صغيرة .. المهم مشكل .. معاي ام العيال ما تخاف المشكلة والا كان اهديتها بعد .. انا اللي اخاف خخخخخخخخخخخخخ يسلمووووووو .. ع.. الروج الراقي .. وين الغيورة اللي تحت اللون الوردي هههههههههه اكيد راح تكرهه هههههه بعد اليوم ... |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
مريم نور دوم تنصحنا خلوكم ع الطبيعه
و هذا الي بيستوي ههههههه |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
مريم نور بروحها حاطة سبعة الوان على خدودها وبراطمها ههههههههههه .. لا تصدقي .. ترى موضة اليوم الالوان مو الطبيعة.. يسلمووووووو |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
اقتباس:
يالله اليوم حاشر روحك في كل مكان يا اخي اترك الموضوع للبنات يتفاهمين عليه موضه او تعديل الجمال مو شقلك خلهم ياخذون راحتهم وكل شي يزيد الجمال نرحب به اي شي كان ما لكن وما له خذين راحتكن ولكن الشكر [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههه
ياليته والله يصير صح بس ها على فكرة لازم يأخذين راحتهم في التجميل خخخخخخخخخخخخخخخخ تسلمووووووو خيتوووووو على الموضوع الرائع[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
اقتباس:
اما بالنسبة للروج واللة انة حلو بجميع الوانها الا الاحمر يخوف لانة حدثت معي قصة مرة وانا داخل مركز تجاري رحت اتقضي بعض المقاضي واذا بوحدة جاية باتجاهي ولما قربت مني شفت في براطمها احمر يمكن حاطة علبة كاملة ومبققة عيونها قلت اللة يستر واللة شكلها مآكلة واحد قبلي لان المادة الحمراء اللي في براطمها فكرتها دم قلت رجليك يازين قبل لاتاكلك مثل اللي قبلك وتروح فيها وخرجت من المركز ورجولي بترتجف من الخوف لاتلحق بعدي وتقبلو مروري اخيكم زين اليزيدي[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
بصراحه اختي ورود يافع انتي جنيتي على نفسك وعلى كل البنات
لانه مقلب رهيب وراح اجربه واشوف رده الفعل من الاهل طبعا هذه الافكار اللي تشرح الصدر هههههههههههههههههه تقبلي مروري |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ليش يا خوي مافي داعي تكلف على روحك وتخسر نفسك وتشتري لنا تراه مرة غالي وخصوصا أبو الصراصير خخخخخخخخخ تراه في أمشاط للرجال مصنوعة من أشواك وش رأيك أهديك واحد ههههههههههههههه أما الغورة أكيد أذا شافته بتكره مو اللون الوردي بس لا بتكره كل الالوان ههههههههههه بس والله طولت الغيبة علينا أنشالله يكون غيابها خير يسلمو أخي عالمرور [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
[align=center] هلا وغلا أختي مقبلة تمشي أنا خلاص قررت أكوف عالطبيعة أحسن بس مو عشان مريم نور لا لا لا عشان ما يطلع لي ثعبان ههههههههههههههههههههه تسلمي يالغالية عالمرور وربي يعطيك العافية [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
[align=center] ههههههههههههههههههههههه سبعة اللوان مرة وحدة لوش الوان الطيف ههههههههههههههه والالوان موضة صح بس مو سبعة الوان يسلمو عالالوان عفوا قصدي عالمرور الملون اخخخخخخخخخ [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
ههههههههههههههههههههه سبعة الوان مرة وحده ليه الوان الطيف هههههههههههههههههه الالوان موضة صحيح بس مو سبعة الوان يسلمو أخوي عالالوان>>> قصدي عالمرر >>>الملون هههههههههههه [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
أيوه شد عليه يالصقر وكلنا معاك ههههههههههههههههههههه ونحن ماخذين رأحتنا عالاخر شي أحمر وشي أحضر وشي بنفسجي وشي أسود يعني نرسم لوحات ههههههههه يسلمو عالدفاع [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
[align=center] ههههههههههههههههههههههههههههه يجلعك العافية ياخوي وربي موتني ضحك وزين الي لحقت تهرب قبل ما تاكلك ههههههههه يسلمو أخوي عالمرور [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
اقتباس:
ورود يافع مشط ليش ويش يسوي فيه الرجال ما عاد معه شعره مصلع وانتي تريدين له مشط ههههههههههههههه اهديه لبو ماهر الذي عنده شعر اتقولين واصل من شمال الهند بشعره وشدي حيلك معي عليهم شوفيهم متطوالين على البنات يحسودنهن على الوان هههههههههههههههههههه[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
[align=center] هلا باخوي يافعي غيور ما أقول غير الله يكون بعون الأهل هههههههههههههههههههه أما أنا خلاص بطلت أدوات التجميل كلها والمثل يقول من تخوف سلم ههههههههههههه يعطيك العافيه أخوي عالمرور [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
اقتباس:
افاااااااااااااااااااااااااااا ويزيدي وتخاف من الوان الاحمر واخي عامله مبسم وتقول ماكله واجد وتدخل مركز خايف الى هذا الحد تعرف الجنس الناعم ما ياكل حد بس انته خواف كثير يمكن اول مره تشوف واحده عامله كذا هههههههههه ما الومك او اكيد انك من النوع الذي يقمض عيونه اذا شاف بنت هههههههههه مدين ومتشدد او انك خايف من تعبد الارشاد لانهم صميلهم معهم ما يرحمون حد وما لكم غيرهم انتو كلكم مغازلين بس والله عرفت لكم السعوديه روحو شوف النقيب كيف يسوي في حمراء عين وغيرها في دبي ما يحتاج نوضح اكثر هههههههههههههههههههههه بعدين يحصل له كم محجز واكون السبب انا هذا اخي زين اليزيدي تعرفت عليك عبر ابو احمد اليزيدي بارك الله فيك ولنا الشرف فيك وفي ابو الحمد اليزيدي وكثر لنا من امثالكم[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
هههههههههههههههههههه يعني المشط ما ينفع معاه خلاص أنا مرة قرات موضوع من الوادي يقول أن القمل يفيد في تكثير الشعر خلنا نجيب له كيلو قمل بدل المشط ههههههههههههههه وبالنسبه لتطوالهم عالبنات مايهمك يا خوي نحن لهم بالمرصاد هههههههههههههه أرقى تحية [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
اقتباس:
طيب ذكرتني الموضوع حق القمل خلاص انتي مكلفه في المهمه واذا لزم الامر او مساعده حاضرين لك الوادي بيدبر شي وابو ماهر الباقي بس الخلطه عليك ههههههههههههههههههههه وانتي ارسليه عبر البريد لبو ماهر السعدي وسوف يقوم في الواجب لك شكري واحترامي [/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]
اقتباس:
حيا اللة الوالد الغالي كيف حالك عساك طيب انشاء اللة وبعدين واضماري اي واحد يشوفها بيخاف منها مش انا لحالي بس حتى انت لو شفتها بتخاف اما من ناحية التطوع لانا مطوع ولاهم يحزنون بس ياخي الواحدلما يشوف حاجة لاول مرة بيندهش هاااااااااي لاتصدقون اني خواف لهذة الدرجة بس كنت امزح(كلام يزيدي) وتقبلو خالص تحياتي[/align] |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[i][moveo=up]تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°® »والله انكم ما عنجكم سالفه ماانتو عارفين ويش الموضوع«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/moveo][/i ] طالب اليزيدي |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اقتباس:
انا اخاف من الروج |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
اين المحل الذي يبيع هذا النوع
السعوديه او الصين |
رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
[align=center]http://www.despc.com/up2/up/wh_53769093.gif
لا لا لا مستحيل ياويلي بصيح راح يغمى علي ^ ^ هههه لا تعيدينها مره ثانيه ^_* ويعطيج العافيه حبوبه http://img72.imageshack.us/img72/6043/cand339ml1vl6.gif[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 04:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM