منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بـــوح الـصــور (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10995)

ورود يافع 18-03-2009 02:38 AM

تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]....



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تخيلي يطلعلك هذ وانتي تحطين روج
انزلوا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
http://up.graaam.com/uploads/images/...958b4af91c.jpg
أكيد كل الأعضاء {الشباب} بيقولون ياليته يصير كذا !!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه


ملطوش


....
[/align]

يونس المشوشي 18-03-2009 02:44 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
ههههههههههههههههههههههههههه
احسن عشان يبطلو يصلحو من هذا مدري ويش اسمه ههههه

تسلمي اختي ورود يافع والله قدنا كنت نعسان قرئت الموضوع صحصحت شويه

ورود يافع 18-03-2009 05:06 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس المشوشي (المشاركة 97164)
ههههههههههههههههههههههههههه
احسن عشان يبطلو يصلحو من هذا مدري ويش اسمه ههههه
تسلمي اختي ورود يافع والله قدنا كنت نعسان قرئت الموضوع صحصحت شويه


[align=center]....

هلا بأخوي يونس

كنت متأكدة كل الرجال بيقولوا أحسن ويا ليته يصير ههههههههههههههههههههههه

مشكور أخوي عالمرور المصحصح وربي يجزاك الخير

....
[/align]

هــ قطرــزاع 18-03-2009 09:03 PM

رد: تخيلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 


هههههههههههههههههه


فكره حلووووووه بسويها مقلب فــالاهــل


اذا لقيت زهيوي (( [mouseover=]لزقــــــــــــه[/mouseover] ))


ههههههه



تقبلي مودتي

ورود يافع 18-03-2009 10:46 PM

رد: تخيلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــ قطرــزاع (المشاركة 97260)


هههههههههههههههههه
فكره حلووووووه بسويها مقلب فــالاهــل
اذا لقيت زهيوي (( [mouseover=]لزقــــــــــــه[/mouseover] ))
ههههههه

تقبلي مودتي


[align=center]....

ههههههههههههههههههههههههه

ربي يعطيك العافية أخوي عالمرور

والله يكون بعون الي بتساوي فيها هالمقلب



تحياتي

....
[/align]

الصقر اليافعي 18-03-2009 11:25 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]

حلو كنت كم بوفر اذا سار هذا من شان


ما حد تشتري على كل حال تسلمي ورود يافع

كلك ذوق
[/align]

ورود يافع 21-03-2009 03:59 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 97276)
[align=center]
حلو كنت كم بوفر اذا سار هذا من شان
ما حد تشتري على كل حال تسلمي ورود يافع
كلك ذوق
[/align]

[align=center]....
ههههههههههههههههههههه

أذا صار هذا فانا أضمن مافي وحده راح تفكر تشتري روج في حياتها كلها

يعطيك العافية ويسلموا عالمرور
....
[/align]

النقيب911 21-03-2009 08:45 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 

ههههههههههههههههههههههه
شو هذا يا اختي ورود ... بس وين احصل مثلة... نفسي اشتري عشرة روجات واهديها لكل بنات المنتدى .. وبعد لو يكون منوع افضل يعني واحد فيه ثعبان صغير .. واحد فيه صرصور .. خخخخخخخخ بعض الناس يخافو من الصراصير ... ههههه واحد فيه لزقة .. واحد فيه حرباء صغيرة .. المهم مشكل ..
معاي ام العيال ما تخاف المشكلة والا كان اهديتها بعد .. انا اللي اخاف خخخخخخخخخخخخخ



يسلمووووووو .. ع.. الروج الراقي .. وين الغيورة اللي تحت اللون الوردي هههههههههه اكيد راح تكرهه هههههه بعد اليوم ...

مقبله تمشي 24-03-2009 06:04 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
مريم نور دوم تنصحنا خلوكم ع الطبيعه
و هذا الي بيستوي
ههههههه

النقيب911 30-03-2009 09:12 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبله تمشي (المشاركة 97817)
مريم نور دوم تنصحنا خلوكم ع الطبيعه
و هذا الي بيستوي
ههههههه


مريم نور بروحها حاطة سبعة الوان على خدودها وبراطمها ههههههههههه

.. لا تصدقي .. ترى موضة اليوم الالوان مو الطبيعة..


يسلمووووووو

الصقر اليافعي 30-03-2009 09:22 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 98499)

مريم نور بروحها حاطة سبعة الوان على خدودها وبراطمها ههههههههههه
.. لا تصدقي .. ترى موضة اليوم الالوان مو الطبيعة..
يسلمووووووو




يالله اليوم حاشر روحك في كل مكان
يا اخي اترك الموضوع للبنات يتفاهمين عليه
موضه او تعديل الجمال مو شقلك خلهم ياخذون
راحتهم وكل شي يزيد الجمال نرحب به اي شي
كان ما لكن وما له خذين راحتكن ولكن الشكر
[/align]

القناص20 30-03-2009 09:25 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههه
ياليته والله يصير صح
بس ها على فكرة لازم يأخذين راحتهم في التجميل
خخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلمووووووو خيتوووووو على الموضوع الرائع[/align]

زين اليزيدي 30-03-2009 01:42 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 98500)
[align=center]

يالله اليوم حاشر روحك في كل مكان
يا اخي اترك الموضوع للبنات يتفاهمين عليه
موضه او تعديل الجمال مو شقلك خلهم ياخذون
راحتهم وكل شي يزيد الجمال نرحب به اي شي
كان ما لكن وما له خذين راحتكن ولكن الشكر
[/align]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بالنسبة للروج واللة انة حلو بجميع الوانها الا الاحمر يخوف
لانة حدثت معي قصة مرة وانا داخل مركز تجاري رحت اتقضي بعض
المقاضي
واذا بوحدة جاية باتجاهي ولما قربت مني شفت في براطمها احمر
يمكن حاطة علبة كاملة
ومبققة عيونها
قلت اللة يستر واللة شكلها مآكلة واحد قبلي لان المادة الحمراء اللي في براطمها فكرتها دم
قلت رجليك يازين قبل لاتاكلك مثل اللي قبلك وتروح فيها
وخرجت من المركز ورجولي بترتجف من الخوف لاتلحق بعدي
وتقبلو مروري
اخيكم زين اليزيدي
[/align]

يافعي غيور 30-03-2009 02:41 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
بصراحه اختي ورود يافع انتي جنيتي على نفسك وعلى كل البنات

لانه مقلب رهيب وراح اجربه واشوف رده الفعل من الاهل طبعا

هذه الافكار اللي تشرح الصدر هههههههههههههههههه

تقبلي مروري

ورود يافع 30-03-2009 03:30 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 97484)

ههههههههههههههههههههههه
شو هذا يا اختي ورود ... بس وين احصل مثلة... نفسي اشتري عشرة روجات واهديها لكل بنات المنتدى .. وبعد لو يكون منوع افضل يعني واحد فيه ثعبان صغير .. واحد فيه صرصور .. خخخخخخخخ بعض الناس يخافو من الصراصير ... ههههه واحد فيه لزقة .. واحد فيه حرباء صغيرة .. المهم مشكل ..
معاي ام العيال ما تخاف المشكلة والا كان اهديتها بعد .. انا اللي اخاف خخخخخخخخخخخخخ
يسلمووووووو .. ع.. الروج الراقي .. وين الغيورة اللي تحت اللون الوردي هههههههههه اكيد راح تكرهه هههههه بعد اليوم ...

[align=center]

ههههههههههههههههههههههههه

ليش يا خوي مافي داعي تكلف على روحك وتخسر نفسك وتشتري لنا تراه مرة غالي وخصوصا أبو الصراصير خخخخخخخخخ

تراه في أمشاط للرجال مصنوعة من أشواك وش رأيك أهديك واحد ههههههههههههههه

أما الغورة أكيد أذا شافته بتكره مو اللون الوردي بس لا بتكره كل الالوان ههههههههههه
بس والله طولت الغيبة علينا أنشالله يكون غيابها خير


يسلمو أخي عالمرور

[/align]

ورود يافع 30-03-2009 03:39 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبله تمشي (المشاركة 97817)
مريم نور دوم تنصحنا خلوكم ع الطبيعه
و هذا الي بيستوي
ههههههه


[align=center]

هلا وغلا أختي مقبلة تمشي أنا خلاص قررت أكوف عالطبيعة أحسن
بس مو عشان مريم نور لا لا لا عشان ما يطلع لي ثعبان ههههههههههههههههههههه


تسلمي يالغالية عالمرور وربي يعطيك العافية

[/align]

ورود يافع 30-03-2009 03:48 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 98499)

مريم نور بروحها حاطة سبعة الوان على خدودها وبراطمها ههههههههههه
.. لا تصدقي .. ترى موضة اليوم الالوان مو الطبيعة..
يسلمووووووو


[align=center]

ههههههههههههههههههههههه

سبعة اللوان مرة وحدة لوش الوان الطيف ههههههههههههههه

والالوان موضة صح بس مو سبعة الوان

يسلمو عالالوان عفوا قصدي عالمرور الملون اخخخخخخخخخ


[/align]

ورود يافع 30-03-2009 04:36 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 98499)

مريم نور بروحها حاطة سبعة الوان على خدودها وبراطمها ههههههههههه
.. لا تصدقي .. ترى موضة اليوم الالوان مو الطبيعة..
يسلمووووووو

[align=center]


ههههههههههههههههههههه

سبعة الوان مرة وحده ليه الوان الطيف هههههههههههههههههه

الالوان موضة صحيح بس مو سبعة الوان

يسلمو أخوي عالالوان>>> قصدي عالمرر >>>الملون هههههههههههه


[/align]

ورود يافع 30-03-2009 04:45 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 98500)
[align=center]

يالله اليوم حاشر روحك في كل مكان
يا اخي اترك الموضوع للبنات يتفاهمين عليه
موضه او تعديل الجمال مو شقلك خلهم ياخذون
راحتهم وكل شي يزيد الجمال نرحب به اي شي
كان ما لكن وما له خذين راحتكن ولكن الشكر
[/align]

[align=center]

أيوه شد عليه يالصقر وكلنا معاك ههههههههههههههههههههه

ونحن ماخذين رأحتنا عالاخر
شي أحمر وشي أحضر وشي بنفسجي وشي أسود يعني نرسم لوحات ههههههههه

يسلمو عالدفاع
[/align]

ورود يافع 30-03-2009 04:51 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 98517)
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بالنسبة للروج واللة انة حلو بجميع الوانها الا الاحمر يخوف
لانة حدثت معي قصة مرة وانا داخل مركز تجاري رحت اتقضي بعض
المقاضي
واذا بوحدة جاية باتجاهي ولما قربت مني شفت في براطمها احمر
يمكن حاطة علبة كاملة
ومبققة عيونها
قلت اللة يستر واللة شكلها مآكلة واحد قبلي لان المادة الحمراء اللي في براطمها فكرتها دم
قلت رجليك يازين قبل لاتاكلك مثل اللي قبلك وتروح فيها
وخرجت من المركز ورجولي بترتجف من الخوف لاتلحق بعدي
وتقبلو مروري
اخيكم زين اليزيدي
[/align]


[align=center]

ههههههههههههههههههههههههههههه
يجلعك العافية ياخوي وربي موتني ضحك
وزين الي لحقت تهرب قبل ما تاكلك ههههههههه

يسلمو أخوي عالمرور

[/align]

الصقر اليافعي 30-03-2009 04:54 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 98535)
[align=center]
ههههههههههههههههههههههههه
ليش يا خوي مافي داعي تكلف على روحك وتخسر نفسك وتشتري لنا تراه مرة غالي وخصوصا أبو الصراصير خخخخخخخخخ
تراه في أمشاط للرجال مصنوعة من أشواك وش رأيك أهديك واحد ههههههههههههههه
أما الغورة أكيد أذا شافته بتكره مو اللون الوردي بس لا بتكره كل الالوان ههههههههههه
بس والله طولت الغيبة علينا أنشالله يكون غيابها خير
يسلمو أخي عالمرور
[/align]



ورود يافع مشط ليش ويش يسوي فيه الرجال ما عاد معه

شعره مصلع وانتي تريدين له مشط ههههههههههههههه

اهديه لبو ماهر الذي عنده شعر اتقولين واصل من شمال الهند

بشعره وشدي حيلك معي عليهم شوفيهم متطوالين على البنات

يحسودنهن على الوان هههههههههههههههههههه
[/align]

ورود يافع 30-03-2009 04:57 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافعي غيور (المشاركة 98527)
بصراحه اختي ورود يافع انتي جنيتي على نفسك وعلى كل البنات
لانه مقلب رهيب وراح اجربه واشوف رده الفعل من الاهل طبعا
هذه الافكار اللي تشرح الصدر هههههههههههههههههه
تقبلي مروري


[align=center]

هلا باخوي يافعي غيور

ما أقول غير الله يكون بعون الأهل هههههههههههههههههههه

أما أنا خلاص بطلت أدوات التجميل كلها والمثل يقول من تخوف سلم ههههههههههههه


يعطيك العافيه أخوي عالمرور
[/align]

الصقر اليافعي 30-03-2009 05:02 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 98517)
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بالنسبة للروج واللة انة حلو بجميع الوانها الا الاحمر يخوف
لانة حدثت معي قصة مرة وانا داخل مركز تجاري رحت اتقضي بعض
المقاضي
واذا بوحدة جاية باتجاهي ولما قربت مني شفت في براطمها احمر
يمكن حاطة علبة كاملة
ومبققة عيونها
قلت اللة يستر واللة شكلها مآكلة واحد قبلي لان المادة الحمراء اللي في براطمها فكرتها دم
قلت رجليك يازين قبل لاتاكلك مثل اللي قبلك وتروح فيها
وخرجت من المركز ورجولي بترتجف من الخوف لاتلحق بعدي
وتقبلو مروري
اخيكم زين اليزيدي
[/align]



افاااااااااااااااااااااااااااا

ويزيدي وتخاف من الوان الاحمر واخي عامله مبسم وتقول ماكله

واجد وتدخل مركز خايف الى هذا الحد تعرف الجنس الناعم ما ياكل

حد بس انته خواف كثير يمكن اول مره تشوف واحده عامله كذا هههههههههه

ما الومك او اكيد انك من النوع الذي يقمض عيونه اذا شاف بنت هههههههههه

مدين ومتشدد او انك خايف من تعبد الارشاد لانهم صميلهم معهم ما يرحمون

حد وما لكم غيرهم انتو كلكم مغازلين بس والله عرفت لكم السعوديه روحو

شوف النقيب كيف يسوي في حمراء عين وغيرها في دبي ما يحتاج نوضح

اكثر هههههههههههههههههههههه بعدين يحصل له كم محجز واكون السبب انا

هذا اخي زين اليزيدي تعرفت عليك عبر ابو احمد اليزيدي بارك الله فيك ولنا

الشرف فيك وفي ابو الحمد اليزيدي وكثر لنا من امثالكم
[/align]

ورود يافع 30-03-2009 05:28 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 98547)
[align=center]

ورود يافع مشط ليش ويش يسوي فيه الرجال ما عاد معه
شعره مصلع وانتي تريدين له مشط ههههههههههههههه
اهديه لبو ماهر الذي عنده شعر اتقولين واصل من شمال الهند
بشعره وشدي حيلك معي عليهم شوفيهم متطوالين على البنات
يحسودنهن على الوان هههههههههههههههههههه
[/align]

[align=center]

هههههههههههههههههههه يعني المشط ما ينفع معاه خلاص أنا مرة قرات موضوع من الوادي يقول أن القمل يفيد في تكثير الشعر خلنا نجيب له كيلو قمل بدل المشط ههههههههههههههه


وبالنسبه لتطوالهم عالبنات مايهمك يا خوي نحن لهم بالمرصاد هههههههههههههه


أرقى تحية
[/align]

الصقر اليافعي 31-03-2009 12:03 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 98553)
[align=center]
هههههههههههههههههههه يعني المشط ما ينفع معاه خلاص أنا مرة قرات موضوع من الوادي يقول أن القمل يفيد في تكثير الشعر خلنا نجيب له كيلو قمل بدل المشط ههههههههههههههه
وبالنسبه لتطوالهم عالبنات مايهمك يا خوي نحن لهم بالمرصاد هههههههههههههه
أرقى تحية
[/align]



طيب ذكرتني الموضوع حق القمل خلاص انتي مكلفه في المهمه

واذا لزم الامر او مساعده حاضرين لك الوادي بيدبر شي وابو ماهر

الباقي بس الخلطه عليك ههههههههههههههههههههه

وانتي ارسليه عبر البريد لبو ماهر السعدي وسوف يقوم في الواجب

لك شكري واحترامي
[/align]

زين اليزيدي 31-03-2009 09:50 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 98549)
[align=center]

افاااااااااااااااااااااااااااا
ويزيدي وتخاف من الوان الاحمر واخي عامله مبسم وتقول ماكله
واجد وتدخل مركز خايف الى هذا الحد تعرف الجنس الناعم ما ياكل
حد بس انته خواف كثير يمكن اول مره تشوف واحده عامله كذا هههههههههه
ما الومك او اكيد انك من النوع الذي يقمض عيونه اذا شاف بنت هههههههههه
مدين ومتشدد او انك خايف من تعبد الارشاد لانهم صميلهم معهم ما يرحمون
حد وما لكم غيرهم انتو كلكم مغازلين بس والله عرفت لكم السعوديه روحو
شوف النقيب كيف يسوي في حمراء عين وغيرها في دبي ما يحتاج نوضح
اكثر هههههههههههههههههههههه بعدين يحصل له كم محجز واكون السبب انا
هذا اخي زين اليزيدي تعرفت عليك عبر ابو احمد اليزيدي بارك الله فيك ولنا
الشرف فيك وفي ابو الحمد اليزيدي وكثر لنا من امثالكم
[/align]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا اللة الوالد الغالي
كيف حالك عساك طيب انشاء اللة
وبعدين واضماري اي واحد يشوفها بيخاف منها مش انا لحالي بس
حتى انت لو شفتها بتخاف
اما من ناحية التطوع لانا مطوع ولاهم يحزنون
بس ياخي الواحدلما يشوف حاجة لاول مرة بيندهش
هاااااااااي لاتصدقون اني خواف لهذة الدرجة بس كنت امزح(كلام يزيدي)
وتقبلو خالص تحياتي
[/align]

ღهاويــ حنانكـღ 07-04-2009 10:58 AM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[i][moveo=up]تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°® »والله انكم ما عنجكم سالفه ماانتو عارفين ويش الموضوع«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[/moveo][/i
]

طالب اليزيدي

ღهاويــ حنانكـღ 07-04-2009 12:21 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 98548)
[align=center]

هلا باخوي يافعي غيور

ما أقول غير الله يكون بعون الأهل هههههههههههههههههههه

أما أنا خلاص بطلت أدوات التجميل كلها والمثل يقول من تخوف سلم ههههههههههههه


يعطيك العافيه أخوي عالمرور
[/align]

والله انك جبتي موضوع يستاهل النقاش
انا اخاف من الروج

ღهاويــ حنانكـღ 16-04-2009 05:51 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
اين المحل الذي يبيع هذا النوع
السعوديه او الصين

الغيورة 01-05-2009 10:32 PM

رد: تخلي وأنتي تحطين روج تطلع لك هذي
 
[align=center]http://www.despc.com/up2/up/wh_53769093.gif
لا لا لا مستحيل
ياويلي
بصيح
راح يغمى علي ^ ^ هههه
لا تعيدينها مره ثانيه ^_*
ويعطيج العافيه حبوبه

http://img72.imageshack.us/img72/6043/cand339ml1vl6.gif[/align]


All times are GMT +3. The time now is 04:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM