منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   تعازينا لاخي جاسم الحاصل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12211)

الصقر اليافعي 22-06-2009 09:59 AM

تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
[align=center]



اتقدم باحر التعازي والمواساة للاخ جاسم الحاصل في وفاة المغفور لها بإذن

الله( اخته ) كما اتقدم الى اولادها واهل الحاصل الجميع

سألين المولى عز وجل أن يجعلها من أهل الجنة وأن يجعل

قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار وأن ينزل نورا من

نوره عليها وأن يوسع مدخلها ويؤنس وحشتها وأن يرحمها برحمته

اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها ، اللهم ابدلها دارا خيرا من

دارها واتمني لكم الصبر والسلوان الجميع

وإنا لله وإنا إليه راجعون
[/align]

حلااااها يافعي 22-06-2009 03:46 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
اتقدم بالتعازي القلبيه لااخوي جاسم الحاصل وكافه اهل الحاصل جمعيا

سألين المولى عز وجل ان يجعلها من اهل الجنه وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه


اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها اللهم ابدلها دار خير من دارها


واتمنى لكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

سالم الناخبي 22-06-2009 08:19 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
الاخ الفاضل جاسم الحاصل وكافة اسرة المرحومه... تعازينا القلبيه وخالص المواساه في فقيدتكم سائلين المولى ان يرحمها ويغفر لها... انا لله وانا اليه راجعون.

ابواحمدالكلدي 22-06-2009 09:30 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجركم .....واحسن الله عزاءكم .....وجبرلله مصابكم


اللهم أغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان
اللهم أغفرلها وأرحمها وإعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وإغسلها بالماء والثلج والبرد
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
اللهم يمن كتابها ويسرحسابها وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهل خيراً من أهلها
اللهم نور عليها قبرها وأمدد لها فيه مد بصرها وإجعله أول منازلها الجنة
اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هى أهله ...
اللهم أعذها من عذاب النار وعذاب القبر وأملأ فبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور ...
اللهم إنها في ذمتك وجوارك فقه فتنة القبر ومن عذاب النار وأنت سبحانك أهل العفوا والصفح وانت خير من يتجاوز عن العبد
اللهم أرحمها رحمة تدخله الجنة ..
اللهم أنقلها من مواطن الدود وضيق الحود إلى جناتك جنات الخلود ...
اللهم أرحمها تحت الارض ويوم العرض ...
اللهم ثقل بالحسنات ميزانها وثبتها على الصراط وجعلها في أعلى الجنات بجوار حبيبك محمد (صلى الله عليه وسلم)
اللهم أمنها من فزع يوم وهول يوم القيامة وأجعل نفسها آمنة مطمئنة ولقنها حجتها وثبتها على القول الثابت يارب العالمين ....
اللهم أحشرها مع أصحاب اليمين واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين ..
اللهم بشرها بقولك (( كلوا واشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الايام الخالية )) ....
اللهم أسكنها فسيح الجنان وأغفر لها يارحمن وتجاوز عما تعلم يا منان .....
اللهم شفع فيها نبينا محمد (( صلى الله عليه وسلم )) وأحشرها تحت لوائه واسقها من يدها شربة لا تظمأ بعدها أبداً..
اللهم أرحم جميع موتى المسلمين يارب العالمين ...
اللهم الهم أهلها وذويها الصبر والسلوان

الغيورة 22-06-2009 11:23 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفرلها وارحمها واكرم نزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم واغفر لها وارحمها ولجميع موتا المسلمين
اللهم آمين
اخوي جاسم الحاصل عظم الله اجرك

عبدربه السنانيsas 23-06-2009 12:28 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لا إله إلا الله .. محمد رسول الله

إنا لله وإنا إليه راجعون


بعظيم المواساة أتقدم بأحر التعازي القلبية لأخي الغالي جاسم الحاصل بوفاة أخته ولأبنائها ولجميع آلـ الحاصل تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنته... ووسع لها في قبرها ومد لها فيه على مد البصر.....


عظم الله أجركم غفر الله للميته وأحسن الله عزاك[/align]

الهيثمي 23-06-2009 01:07 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
[align=center]

اتقدم بالتعازي القلبيه لااخوي جاسم الحاصل وكافه اهل الحاصل جمعيا

سألين المولى عز وجل ان يجعلها من اهل الجنه وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه


اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها اللهم ابدلها دار خير من دارها


واتمنى لكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
[/align]

FAZZA YAFA 23-06-2009 01:27 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
إِنَّ لِلّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعونَ

نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة

اللهم ان ذنوبها لا تضرك وأن مغفرتك لها لا تنقصك , فأغفر لها مالا يضرك ولا ينقصك ياأرحم الراحمين
اللهم أدخلها جناتك

احسن الله عزاكم اخوي جاسم الحاصل وتقبل الله عزاكم بواسع رحمة

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المسافر المجهول 23-06-2009 04:53 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أيتها النفس المطمئنه أرجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي ودخلي جنتي !!!!!!!!
اتقدم بأحر العزاء والمواساه الى أخينا وحبيبنا جاسم الحاصل بوفاة أخته الكريمه ونقول انا لله وإنا اليه راجعون اللهم أغفر لها ورحمها وتب عليها ووسع لها مدخلها واجعل الجنة مثواها اللهم باعد بينها وبين خطايا كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقيها من الذنوب والخطايا ينقا الثوب الابيض من الدنس اللهم اغسلها من الذنوب بالماء والبرد والثلج
اللهم تقبل منا انك انت السميع العليم وتب علينا انك انت التواب الرحيم




اللهم أرحم موتانا ومتى المؤمنين



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالله العنسي 23-06-2009 10:57 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
انا الله وانا اليه راجعون
نتقدم باحر التعازي وعظم المواساه
الى اخي العزيز جاسم الحاصل بوفات اخته
والى جمبع اهل الحاصل واهل المرحومه
وربنا يرحمها ويسكنها الجنه امين

سد الصعيد 25-06-2009 03:47 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
اتقدم بأحر التعازي القلبيه من الاخ جاسم الحاصل
لوفاة المغفور لها بأذن الله تعالى كريمته
سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيده بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته
ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
أن لله وإن لله راجعون

النقيب911 27-06-2009 10:56 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اولا اقدم اعتذاري على التأخير وقد كان السفر سبب مباشر .. ثم فانني اتقدم بالاصالة عن نفسي ونيابة عن اسرتي بالتعازي القلبية التي اثرت في قلوبنا الى الاخ والصديق العزيز جاسم الحاصل بوفاة اخته التي رحلت الى الآخرة ونسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته وان يلهم اهلها الصبر والسوان انا لله وانا اليه راجعون ..

اخي جاسم عظم الله اجرك واحتسبها عند الله فقد تكون شفيعة لك ولأهلها يوم القيامة اللهم آمين ..


اللهم أغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان
اللهم أغفرلها وأرحمها وإعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وإغسلها بالماء والثلج والبرد
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
اللهم يمن كتابها ويسرحسابها وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهل خيراً من أهلها



واحسن الله عزائكم اخي الحبيب .. اكرر اعتذاري وكلمة شكر للاخ اليزيدي sas الذي ارشدني الى تواجد الموضوع ..

القيصر 28-06-2009 12:22 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
[align=center]انا لله وانا اليه راجعون


عظَم الله اجركم اخانا جاسم الحاصل والله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

يا اخي اسمح لنا والله توي ادري الان من المنتدى ,,, الله يخلف عليكم خير

ولله ما اخذ وله ما ابقى وكل شيئا عنده بمقدار فاصبروا واحتسبوا


ان شاء الله نشوفك اخي جاسم قريبا [/align]

جاسم الحاصل 28-06-2009 10:13 AM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
[align=center]شكر ا على التعزيه [/align]
ان لله ماأعطى ولله ما أخذ وكل شى عنده بمقدار فلنصبر ولنحتسب وإنا لله وانا اليه راجعون ...
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أتقدم بالشكر الجزيل و عظيم الامتنان إلى كل من واسانا بوفاةالمرحومه باذن الله اختي .. واشكر الاخوه الاعزاء خاصه في سماء يافع على مشاعرهم النبيله وصدق المشاعر لقد كان لمشاركتكم لي اثر طيب في نفسي فشكر ا لكم على التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، وهو مايعبر عن عالي أخلاقكم وجودة معدنكم وطيب أصلكم ، وإلى كل من واسانا داعين الله عز وجل أن يجزل لكم الأجر والثواب في مسعاكم ومواساتكم ويحفظكم وذويكم وألا يريكم مكروها في قريب أو حبيب إنه سميع مجيب...
وأخص بالذكر أخوي الغالي الاستاذ الفاضل (الصقر اليافعي ) واقول له با رك الله فيك وكثر من امثالك واشكر اختي الفاضله ومعلمتي القديره شمس يافع والاخت العزيزه حلاااها يافعي والاستاذ االفاضل سالم الناخبي واخي الحبيب ابو احمد الكلدي والاخت الغيوره والاستاذ الفاضل اليزيدي sasواخي الحبيب الهيثمي واخي الحبيب فراع يافع والاخ الحبيب خفيف الظل والاخ الفاضل عبد الله العنسي واخي الحبيب سد الصعيد واستاذي وصديقي النقيب 911 والاخ والاستاذ الكريم القيصر سائل المولى عز وجل أن يبعد عنكم كل ألاحزان واقول لكم جميعا باركم الله فيكم
وكثر من امثالكم واعذر كل الاحباء في المنتدى من لم يعرف بالامر ومن تكاسل وذكرني وذكرها في قلبه واكرر شكري للاخوان الاعزاء ولكل الاخوات الفاضلات وليس معي الا الدعاء لها واقول والدمع على الخد
[frame="1 10"]اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إنها كانت محسنه فزد من حسناتها , وإن كان مسيئه فتجاوز عن سيئاتها .
اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة .
اللـهـم اعذها من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنها فى ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم.
.
اللـهـم انها كانت تشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها.
اللهم ثبتها عند السؤال
.
اللـهـم إرحمها تحت الارض واسترها يوم العرض ولا تخزها يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
.
اللـهـم اجعل عن يمينها نوراً حتي تبعثها اّمنه مطمئنه في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليها نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنها فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انها جاءت ببابك وأناخت بجنابك فَجْد عليها بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها وتقر به عينها .
اللـهـم احشرها مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشرها مع اصحاب اليمين واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشرها بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعلها من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها انه مومنه واعمالها صالحه فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيها نبينا ومصطفاك واحشرها تحت لوائه واسقها من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعلها في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنها صبرت علي البلاء فلم تجزع فامنحها درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انها كان مصليه لك قانته في وسط الليالي ,فثبنها على الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انها كانت صائمه لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انها كانت لكتابك قاره وسامعه وباكيه فشفع فيه القراّن وارحمها من النيران ,اللـهـم ارزقها بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمها فانها كانت مسلمه واغفر له فانه كان مؤمنًه.
اللهماني ادعو لكل من واساني بموتها انت ترحمه وترحم موتاه برحمه من عندك وافتح لهم ابواب رزقك واجب دعوتهم .
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي
الايمان . [/frame]

[/size][/font]

خالد الحاصل 2 28-06-2009 09:48 PM

رد: تعازينا لاخي جاسم الحاصل
 
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء
والثلج و البرد ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس
اللهم وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) "
اللهم إنها في ذمتك ، وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور
الرحيم "
اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من
أحييته منا فأحييه
على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا
بعده
ونقول لأهلها ولأخينا الحبيب جاسم والاخ مجيد وجميع اخوتها واولادها
إن لله ما أخذ ، و له ما أعطى ، و كل شيء عنده بأجل مسمى فتصبروا و لتحتسبوا
مصابكم
أعظم الله أجركم و أحسن عزاءكم و غفر لها
واقول لاخوتي واخواتي المعزين لعيال الحاصل عامه ولاخي الحبيب جاسم خاصة بارك الله في الجميع ، ولا أراكم الله مكروه بعزيز ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
اخيكم ابو محمد الحاصل (خالد2[/align]


All times are GMT +3. The time now is 02:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM