منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   ترحيب بالاخت ورود يافع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=14161)

النقيب911 21-10-2009 06:41 AM

ترحيب بالاخت ورود يافع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بمناسبة عودة الأخت الفاضلة ورود يافع من الإجازة يسرني ان أزف أطيب التهاني القلبية المفعمة بالاحترام الى مقامها الكريم متمنيا لها دوام العافية وان تكون قد قضت أيام ممتعة بصحبة أسرتها الكريمة وإقامة سعيدة بين الأهل والأقارب وصديقاتها في ربوع اليمن الغالي ..



أختي ورود .. لقد تركتي أثر بليغ وسط إخوانك في المنتدى أثناء غيابك وها نحن اليوم نبتهج بعودتك وتواجد قلمك الجميل ..

نرحب بك أختي وبانتظار (الحلوى) .. والاهم تقرير حامي عن زيارتك اذا ترين لا ضرر من عرضه ولو بصورة عامة من غير تحديد منطقة او أسماء ..



منور منور المنتدى .. واكيد الجميع بانتظار اطلال باكرة حورفك ..


ارق التحايا لكافة أفراد أسرتك الكريمة .. أخوك .. عارف

algokar707 21-10-2009 08:11 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=center]http://dc02.arabsh.com/i/00186/68y95ur90k43.gif

يامرحبا باورد المنتدى.. لو تـــنقسم في رســــــايل
مليت ابها اوراق الجرايد و الاصحافي
ويا هلا عدد الامطار والنبت و الـــزهر
وعدد النجوم او عدد مــويات الاسيافي
حيــاك الله في منـ ت ـداكِ وبيتكِ المرحب بكِ ..
منتـــدى (( سماء يافع) )
الذي نأمل من الله أن تكون أحد دعائمه ..
فــلا تبخلي علينا بإبداعاتكِ و مشاركاتكِ ..
ولك منـــا أجمل الترحيب ..
وتقبلِ خالص الـ ش ـكر و

التقدير ..
][بن عســــكر ][

http://www.lakii.com/vb/smile/23-26.gif


http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com062.gif[/align]

ღهاويــ حنانكـღ 21-10-2009 08:19 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
يا هلا ومرحبا مليون حيا وترحيب
بالاخت الفاضله وروديااافع اشرقت
اضواء المنتدى برجتك يا مرحبا بك
اخوكي الفقير الا الله اميريااااافع
طالب عوض اليزيدي

الصقر اليافعي 21-10-2009 09:03 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=center]http://dc02.arabsh.com/i/00186/68y95ur90k43.gif[/align]

[poem= font="Simplified Arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
مليون برحب وبقول حيا =حيا ورود اليافعي ميت حيا
ابعودتك فرحه معنا سويا=والمنتدى نور بنور زكــــيا[/poem]

abbadi 21-10-2009 07:12 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=center]اهلا وسهلا باختنا الغاليه ورود يافع
الحمد على السلامه
ومنتظرين منك كل جديد
[/align]

ورود يافع 21-10-2009 09:14 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 123463)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة عودة الأخت الفاضلة ورود يافع من الإجازة يسرني ان أزف أطيب التهاني القلبية المفعمة بالاحترام الى مقامها الكريم متمنيا لها دوام العافية وان تكون قد قضت أيام ممتعة بصحبة أسرتها الكريمة وإقامة سعيدة بين الأهل والأقارب وصديقاتها في ربوع اليمن الغالي ..
أختي ورود .. لقد تركتي أثر بليغ وسط إخوانك في المنتدى أثناء غيابك وها نحن اليوم نبتهج بعودتك وتواجد قلمك الجميل ..
نرحب بك أختي وبانتظار (الحلوى) .. والاهم تقرير حامي عن زيارتك اذا ترين لا ضرر من عرضه ولو بصورة عامة من غير تحديد منطقة او أسماء ..
منور منور المنتدى .. واكيد الجميع بانتظار اطلال باكرة حورفك ..
ارق التحايا لكافة أفراد أسرتك الكريمة .. أخوك .. عارف

[align=center]
السلام عليق ورحمة الله وبركاته


أولا أشكرك كل الشكر أخي النقيب911 على هذا الترحيب الذي أسعدني جدا فلست أدري كيف أقدم لك الشكر على هذة المبادرة الطيبة

فبارك الله فيك وجزاك خيرا

وبالنسبة لرحلتي فقد كانت ممتعة جدا قضيتها كلها في مدينة عدن ولم تسنح لي الفرصة بزيارة يافع

ومع الأسف أيضا لم أعد اليكم وأنا محملة بالصور كما عدت الينا من رحلتك في الهند عدا صورا قليلة جدا التقطتها من أعلى قلعة صيرة وأنشالله سأضعها في موضوع في وقت لاحق إنشالله

وبالنسبة للحلوى تراني جايبة معاي حلوى من منطقة العشش وصيت الوالد يجيبه لي مخصوص من هناك ‏
وتراكم كلكم معزومين على تشكيله من جميع أنواع الحلوى هههههههههههههههه

مرة أخرى أشكرك أخي القدير على هذا الترحيب وجزاك الله الجنة

مع التحية
[/align]

ورود يافع 21-10-2009 09:24 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر (المشاركة 123464)
[align=center]http://dc02.arabsh.com/i/00186/68y95ur90k43.gif
يامرحبا باورد المنتدى.. لو تـــنقسم في رســــــايل
مليت ابها اوراق الجرايد و الاصحافي
ويا هلا عدد الامطار والنبت و الـــزهر
وعدد النجوم او عدد مــويات الاسيافي
حيــاك الله في منـ ت ـداكِ وبيتكِ المرحب بكِ ..
منتـــدى (( سماء يافع) )
الذي نأمل من الله أن تكون أحد دعائمه ..
فــلا تبخلي علينا بإبداعاتكِ و مشاركاتكِ ..
ولك منـــا أجمل الترحيب ..
وتقبلِ خالص الـ ش ـكر و
التقدير ..
][بن عســــكر ][
http://www.lakii.com/vb/smile/23-26.gif
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com062.gif[/align]


[align=center]

أشكرك أخي بن عسكر على ترحيبك الذوق

وجزاك الله خير

مع التحية

[/align]

ورود يافع 21-10-2009 09:30 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرياااافع (المشاركة 123466)
يا هلا ومرحبا مليون حيا وترحيب
بالاخت الفاضله وروديااافع اشرقت
اضواء المنتدى برجتك يا مرحبا بك
اخوكي الفقير الا الله اميريااااافع
طالب عوض اليزيدي


[align=center]

الله يحيك والمنتدى مشرق ومنور بأعضاه مشرفيه وأدارييه

لك كل الشكر عالترحيب وجزاك الله خيرا



[/align]

ورود يافع 21-10-2009 09:37 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 123469)
[align=center]http://dc02.arabsh.com/i/00186/68y95ur90k43.gif[/align]
[poem= font="simplified arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
مليون برحب وبقول حيا =حيا ورود اليافعي ميت حيا
ابعودتك فرحه معنا سويا=والمنتدى نور بنور زكــــيا[/poem]



[align=center]

مرحبا فيك والدي القدير
والمنتدى منور بتواجكم المشرق

لك كل الشكر على ترحيبك ‏

وبارك الله فيك

مع التحية

[/align]

ورود يافع 21-10-2009 09:44 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbadi (المشاركة 123496)
[align=center]اهلا وسهلا باختنا الغاليه ورود يافع
الحمد على السلامه
ومنتظرين منك كل جديد
[/align]

[align=center]

هلا فيك والله يسلمك أخي الكريم

مشكور عالترحيب وجزاك الله خير

مع التحية
[/align]

عبد اللاه محمد الضباعي 22-10-2009 01:10 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=right]هـــــــــــلا ومرحباً بالأخت وردة يافع
نتشرف بحضور ك وإجازه سعيدة
إنشاء الله
ومنتظرين المشاركات [/align]

النقيب911 22-10-2009 06:44 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 

يسلمووو اختي ورود على تلبية طلبنا من الحلوى لكن الاخت شمس تشترط حصة لا تقل او تنقص عن اخوها النقيب .. يمكن افكر بالموافقة لكن مبدئيا لدى تحفظ والقسمة واضحة وهي تعلمها ان ..
( للذكر مثل حظ الأنثيين )

يعني ستة كيلو لي وثلاثة كيللو لها .. صحيح؟

اما طلب الاخت شمس من البخور فهذا طلب ام الجاسوس ايضا .. وانا مالي علاقة فيه ..
ثم ان الاخت شمس طلبت دهن العود لم اتذكر احد جاء من عدن بدهن عود ..

يمكن تقصد اخضرين ..

وحتى نساعدك على طلبات بعض الناس الصعب توفرها واذا تريد اختي شمس دهن عود ما عليه صديقتها سنجيت رام موجودة في مومباي فألها طيب كم غرشة تبغي لترين ثلاثه ..علما ان والد سنجيت تاجر عطووووور .. طبعا بسعر مخفض ..

بانتظار صيرة وقلعتها الشامخة وبتصوري انها في غاية الجمال كونها تطل على البحر وعدن مول ورصيف الصيادين ..


بانتظار عدستك ودعيها الى وقت الانتهاء من امور البيت وعودة الطمأنية من عنا السفر وفراق الأهل ..

على فكرة الاخت شمس كانت تطالب لك بحقوق كثيرة منها التهاني في الاعياد .. وتدعي لما لا يطرح السؤال عن ورود والبحث عن قنوات تلتقي بشخصك بل تقدمت بطلب الى ادارة برنامج نوح الطيور ..
بالرغم من اننا نؤكد ان ورود يافع بخير الا انها تصر على معرفة احوالك ومقر تواجدك ....


سلامي للحبوبة بنتك ووالدها وللجميع .. اخوك.. نقيب

ورود يافع 22-10-2009 10:42 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¨شمــ يااافع ــس¨° (المشاركة 123523)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسالت ما هذا العبق الجميل الذي فاح عطره في أرجاء المكان فأدركت عند دخولي ومن خلال قرأتي لعنوان الموضوع سببه
سعيدة جدا أختي ورود يافع على عودتك ويعلم الله أني كنت اتذكرك كثيرا وأدعو لك بالعودة سالمة أنتي وأهل بيتك
فغيابك كان واضحا في قلوبنا قبل أن يكون غياب حرف
http://up1.arb-up.com/files/arb-up-2009-9/v1q53586.gif
اخت عزيزة حضوت بها وأسال الله أن يحفظها لنا
اشعر بسعادة بالغة لا توصف لمعرفتي بعودتك ورؤيتي لاسمك ينير من جديد
http://up1.arb-up.com/files/arb-up-2009-9/17e53747.gif
بالنسبة للحلوى فأني ارغب بقسمي وأريد حصتي كحصة اخي النقيب أن لا تزيد أو تنقص إلى جانب البخور ودهن العود
بإنتظار موضوع رحلتك فكلنا شوقا لمعرفة أحداثها
اريد أن اسال عن أبنتك الصغيرة كيف هي هل سعدت بالرحله يجب أن تخبريني ما كان منها في
http://up1.arb-up.com/files/arb-up-2009-9/uce54016.gif
عودا حميدا بإذن الله اختي العزيزة والغالية ورود يافع
دمتي بحفظ الله ورعايته
[/align]


[align=center]


يا هلا وغلا ومرحبا فيك يالغالية

وأنت شمس المنتدى المشرقة ونورة الذي لا ينطفي

عليم الله أنك دوم في بالي بسبب ودون سبب ‏ عسى ربي حفظك ويخليك لأهلك وكل من تحبين فأنت أخت غالية لا يسهل نسيانها


وبشأن الحلوى أبشري لو تبين النجم من عالي
وأنا أفكر أني أزود حصتك عن حصة أخونا النقيب بس هذا سر بيني وبينك لا يعرف فيه هههههههههههههههه

وبخصوص البخور تراني جايب معاي بخور لحجي ريحته روعة أما دهن العود يمكن قصدك أخضرين فأطلبي وتمني عندي أشكال وأنواع عديدة وكمان زباد وشي يسمونه لبن العصفور وشي ثاني يسمونه معشوقه

وكمان جايبه وياي دروع عدنية الي هو الزي العدني

وبخصوص الصغيرة فقد أعجبها الوضع كثيرا هناك حيث أنها الحفيدة الوحيدة لأسرتي وأسرة والدها مما جعلها تحظى بدلال وأهتمام لا يوصف فأذا نامت صمت الجميع وأحتلقوا حولها ينظرون أليها ولا يتكلمون إلا بالأشارة في المنزل كله
وإذا أستقيظت فرح الجميع وقاموا يتسابقون في أطعامها وحملها وتلبية كافة أحتياجاتها
يعني بأختصار أنا ووالدها لم يعد لنا أي أهتمام فقد قامت بخطف الأضواء منا ههههههههههههههههه

أما الرحله فقد كانت ممتعة جدا قضيتها كلها مع الأهل والأصدقاء

ليس فيها شي ممتميز ولكني سعدت فيها كثير كوني قضيتها مع الأهل ومع أبي وأمي وأخوتي الأشقياء عسى ربي يحفظهم


ولك خالص الشكر على ترحيبك الذي بعث فيني السعادة والسرور فبارك الله وأدامك في حفظة ورعايته آمين

ولك مني أرقى تحية

[/align]

ورود يافع 22-10-2009 10:48 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضباعي (المشاركة 123560)
[align=right]هـــــــــــلا ومرحباً بالأخت وردة يافع
نتشرف بحضور ك وإجازه سعيدة
إنشاء الله
ومنتظرين المشاركات [/align]

[align=center]

مرحبا فيك أخي الكريم

ولك الشكر على ترحيبك وجزاك الله خيرا

[/align]

ورود يافع 22-10-2009 11:09 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 123569)

يسلمووو اختي ورود على تلبية طلبنا من الحلوى لكن الاخت شمس تشترط حصة لا تقل او تنقص عن اخوها النقيب .. يمكن افكر بالموافقة لكن مبدئيا لدى تحفظ والقسمة واضحة وهي تعلمها ان ..
( للذكر مثل حظ الأنثيين )
يعني ستة كيلو لي وثلاثة كيللو لها .. صحيح؟
اما طلب الاخت شمس من البخور فهذا طلب ام الجاسوس ايضا .. وانا مالي علاقة فيه ..
ثم ان الاخت شمس طلبت دهن العود لم اتذكر احد جاء من عدن بدهن عود ..
يمكن تقصد اخضرين ..
وحتى نساعدك على طلبات بعض الناس الصعب توفرها واذا تريد اختي شمس دهن عود ما عليه صديقتها سنجيت رام موجودة في مومباي فألها طيب كم غرشة تبغي لترين ثلاثه ..علما ان والد سنجيت تاجر عطووووور .. طبعا بسعر مخفض ..
بانتظار صيرة وقلعتها الشامخة وبتصوري انها في غاية الجمال كونها تطل على البحر وعدن مول ورصيف الصيادين ..
بانتظار عدستك ودعيها الى وقت الانتهاء من امور البيت وعودة الطمأنية من عنا السفر وفراق الأهل ..
على فكرة الاخت شمس كانت تطالب لك بحقوق كثيرة منها التهاني في الاعياد .. وتدعي لما لا يطرح السؤال عن ورود والبحث عن قنوات تلتقي بشخصك بل تقدمت بطلب الى ادارة برنامج نوح الطيور ..
بالرغم من اننا نؤكد ان ورود يافع بخير الا انها تصر على معرفة احوالك ومقر تواجدك ....
سلامي للحبوبة بنتك ووالدها وللجميع .. اخوك.. نقيب

[align=center]

لا لا لا ياخوي أنا أعترض القسمة التي ذكرتها هي في الورثه وليس في الهدايا يعني أنتوا الأثنين حظكم مثل بعض وبلاش الطمع هههههههههههههههههههه

وبخصوص طلب أختي أم الجاسوس قلها تبشر بالي تبي بخور لحجي واخضرين وزباد ودروع غالية وعزيزة أختي أم عبود وطلباتها أوامر

أما أختي شمس فهي أخت لا تعوض ولا تقدر بثمن ومها قلت فيها ووصفت فانا سأكون مقصرة في وصف أخلاقها ومشاعرها الأخويه تجاه الجميع ولن أستطيع أن أوفيها حقها فعسى ربي يحفظها لكل غالي على قلبها ويحميها من كل شر يارب


[/align]

خالد الحاصل 2 22-10-2009 11:33 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامة الاخت الغالية / ورد يافع

بارك الله فيك والله يوفقك وانشاء الله اجازه سعيده

ورحله موفقه يالنشميه تقبل ترحيب اخيك القليل

في الصفحه والكثير في قلبه [/align]

بنت ياااافـع 22-10-2009 12:09 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
مساءالخير مرحبااااااااا بأختي ورود ياااااااافع الحمدلله على السلامه انشاءالله كانت اجازه ممتعه ...

ورود يافع 22-10-2009 06:48 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاصل 2 (المشاركة 123597)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على السلامة الاخت الغالية / ورد يافع
بارك الله فيك والله يوفقك وانشاء الله اجازه سعيده
ورحله موفقه يالنشميه تقبل ترحيب اخيك القليل
في الصفحه والكثير في قلبه [/align]

[align=center]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي على ترحيبك الأخوي فبارك الله فيك وجزاك خيرا

مع التحية

[/align]

ورود يافع 22-10-2009 07:26 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ياااافـع (المشاركة 123601)
مساءالخير مرحبااااااااا بأختي ورود ياااااااافع الحمدلله على السلامه انشاءالله كانت اجازه ممتعه ...

..[align=center]

يامساء الفل
والله يسلمك أختي بنت يافع على ترحيبك الذوق ‏
فبارك الله فيك وجزاك خيرا

[/align]

النقيب911 22-10-2009 08:20 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 123594)
[align=center]
لا لا لا ياخوي أنا أعترض القسمة التي ذكرتها هي في الورثه وليس في الهدايا يعني أنتوا الأثنين حظكم مثل بعض وبلاش الطمع هههههههههههههههههههه
وبخصوص طلب أختي أم الجاسوس قلها تبشر بالي تبي بخور لحجي واخضرين وزباد ودروع غالية وعزيزة أختي أم عبود وطلباتها أوامر
أما أختي شمس فهي أخت لا تعوض ولا تقدر بثمن ومها قلت فيها ووصفت فانا سأكون مقصرة في وصف أخلاقها ومشاعرها الأخويه تجاه الجميع ولن أستطيع أن أوفيها حقها فعسى ربي يحفظها لكل غالي على قلبها ويحميها من كل شر يارب
[/align]

هههههههههههه اشكرك بس يا ريت بسرعة ارسال البخور والاخضرين والزبادي بس مو زبادي المراعي والدروع وابسباس الاحمر .. والعنوان سوف ارسله برسالة خاصة عشان محد يرسل لي رسالة مفخخة ههههههههه

يسلمووووو ومع هذا راح انتظر الاخت شمس يمكن توافق على التنازل عن نصيبها لي .. وترى هناك واحدة ثانية تنتظر الكرم اليافعي لا تكوني ناسية لها ..
سنجيت رام ..

كل التحايا..

النقيب911 22-10-2009 09:18 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 123671)
[align=center]
ويه ويه ويه ربي يسلم راسج يارب جعل عيني ما تبكيج يالغاليه
هالحكي اللي يطيب الخاطر مو حكي اخوي النقيب <<< يا ويلها منه
ولي طلب ما عليج امر إذا تقدرين لو سمحتي تصورين لي زباد والمعشوقه والدروع العدنيه نفسي اعرف وشهم
وايه ولبن العصفور كنت احسب أن لبن العصفور شي يستحيل ينوجد اول مره اعرف أنه موجود بعدن صوريهم لي إذا مافيها كلافه ولا تعب عليج تعرفين اختج شمس ما قد شافت هالامور وما تعرفها
وبخصوص دهن العود ما كنت اعرف ان مافي دهن عود باليمن إذا خلاص ارسلي الاخضرين ..
راح اعتبر صوغتج وصلتني ويكفيني هالكلام الطيب اللي قلتيه ودعائج
لج مني اجمل واصدق تحيه
دمتي بحفظ الله ورعايته
[/align]



ما عليه يا نواعم ... تبادل هدايا وعطور ومدرعات وباكر صواريخ وبعده عصافير ومدر ويش يطلع لنا من رموز .. ان شعوري انكن خلايا نائمة .. هههههههههههههه


يا اختي ورود يافع ابغي لتر ونصف من لبن العفصور بس معقم وما يكون من عصافرين صعدة او لبن غراب لو سمحتي هههههههههه


اختي شمس لو عرفت انك ما تعرفين هذه الاشياء كان طلبت من الاخ يونس المشوشي واخليه يصور تصور حي مباشر .. يعني يجلس على الرصيف في الزعفران سوق .. ويبلش بالتصوير اللي لابسة الدرع واللي داهنة وشها بالاخضرين واللي واللي ..


بس يبدو ان الموضوع فيه مؤامرة على النقيب ..
على فكرة المدام ما هي موجودة هنا عشان تتحسف من بعض البنات اللي يغيظين ... بل هي في عدن من يومين .. يعني تتهادين عطور مدرعات مصفحات شيولات لبن نوق لبن حمام ما يهم هههههههههه..


لكن اذا زاد شوي حبذا نصف لتر لبن ثعبان عشان الغالية سنجيت ..


ارق المنى..


يسلموووووووو

النقيب911 23-10-2009 06:18 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 


اسمعيني يا آنسة شمس .. خلينا نتفاهم ... صدق تذكرت الموافقة على سفر المرأه من غير محرم واذن ولهذا نبارك ليس للمرأة.. بل لنفسي ويبدو ان الحلم يتحقق خلال السنة الحالية قبل لا يغيروا رأيهم وقرارهم .. لا اخفيك اول حب كان مع كويتية في سنة 90 ولكن كان رفض الزواج من اهلها وعادت الى الكويت ومنعت من السفر وغيرها والاسباب سياسية أي موقف اليمن من حرب العراق .. شفتي كيف تأثر النقيب من قرارات الرئيس هههههههههههههههه لكن مع هذا الخبر واقول بشرك الله بالجنة راح يتحقق علما ان عمرها كان آنذاك 59 سنة يعني في ربيع عمرها لأن افضل عمر يقال بعد ال 57 والله اعلم صدق او ان ابو ماهر يخدعني ..

قريبا يا شباب التقسيم بالعدل والمساواة .. المطبخ يوم بيوم وبعد ما ادري هل يجوز نختار الايام او الاختيار لهن .. انا خايف تختار يومي الجمعة والسبت يومي الاجازة الاسبوعية ..... تربية الابناء من حيث الغسيل والتنظيف يوم بيوم .. انا راضي لأنني اوريدي مأخذ نصيبي من هذا يعني انا تهيأت مسبقا الحمد لله بس خايف من حاجة وحدة .. تعرفين شو هي ..
اقوم الصباح عشان اروح الشغل اشوف المدام لآبسة بدلة الشغل وتقول اليوم يومي خليك في البيت هههههههههههه الله يستر ما ندري ايش تاليتها مع نواعم ..


وحول طلبك ياختي فألك طيب بس انا ما ارضي عليك لأن كل العطور اللي في دبي مقلدة ارسلت نصف لتر للاخ الوادي من افضل محل في دبي وصاحب المحل يدعي ان هذا خاص بالشيوخ واغلى دهن معتق صبح علي النصف لتر بحوالي خمسة وستين درهما منها عشرة درهم حق الارسال الى الدوحة وخمسة درهم حق التاكس وثلاثة درهم حق طابع فلسطين وسبعة درهم حق التغليف .. لكن بصراحة سمعت ان افضل دهن عود في مكة وجدة نطلب من الاخ ابو احمد اليزيدي واذا ظروفه صعبة سوف اتكلف بارسال سبعين او ثمانين درهما ارادها الله نخصم من مصروف العيال حق المدرسة او زكان رمضان السنتين القادمتين اذا يجوز او نسأل يشوف لنا طريقة اللي حلل السفر والاذن .. ليش ما عندي ما يحلل لي..
ترى شرطك في التذليل خرب كل شيء لو كان من الغالية سنجيت كان وصل مع اقرب طيارة من مومباي وبلاش هذه الخسارة والتعب واخر شيء يكون مغشوش ..ههههههههههه

لكن بجد تصفحي هذا الرابط وراح افيدك برسالة خاصة عن شيء يتعلق بهذا ..لكن احب ان اوضح الغموض ان صاحبة المحل لها قصة نجاح وهي اخت عزيزة من الامارات..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=285032


المهم تذكري ان ورود يافع توها جاية من السفر يعني المحفظة فارغة وما معاك الا استلام الاخضرين مع انه المفروض يكون لاصاحب اللون الاخضر وانتم تجيب لكم احمرين اقصد ما راح تشتري لك من عند عبدالصمد القرشي ههههههههههههه

يسلمووووو سعدت بما نثر قلمك الجميل اختي الكريمة ..

ورود يافع 23-10-2009 08:33 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيكم العافية والله بطني عورتني وأنا أضحك عليكم يجعلكم الخير ههههههههه

تدرون أنتم الأثنين دايما تذكروني بتوم وجيري مادري ليه ههههههههههه
أما أخي النقيب ما ينقدر عليه أذا جينا يمن جيت من اليسار وأذا كنا يسار جيت عكس

وبعدين من هاذي رام سنجيت الي دوختنا فيها كأني سمعتك تتكلم عنها قبل سفري لكن ماعرف أيش أصل الحكاية

وبعدين هاه أنتبه لكلامك ولا ترا فيه جاسوس بالمنتدى يوصل كل كلامك لأم الجاسوس أول بأول وبنشوف بعدين كيف راح تنفعك رام سنجيت خخخخخخخخخ

وبالنسبه لدهن العود ليه تكلف على عمرك ياخوي وكل المبالغ الي ذكرت لا وبعد تخشه من مصاريف العيال هههههههههههههههههه

الله يكون بعون الجاسوس يعني كذا لازم نعمل تخفيض على مهر بنتي ولا مايمديه يجهز للعرس لا وبعد عشرين ولا ثلاثين سنة
ولا لا يكون معتمد على مساعدة من عمته شمس هههههههههههههههه

أما بشان محفظتي فهي كما هي لأني لم أصرف منها إلا القليل لأني دائما أدعي الأفلاس وأسحب من محفظة أبو بنتي لين ما خليت فيها ولا ريال
كذا الزوجات ولا بلا خخخخخخخخخخ

أما بشان أختي شمس تامري عالعين والراس راح أصورهم لك وأرسلهم بس الصور ماهي مثل الواقع يعني الدرع شكله لما يلتبس أحلى والخضرين والزباد ولبن العصفور فلهم رائحه جملية بعكس الصور يعني مافيها ريحه

وبخصوص لبن العصفور أو لبن الغراب مدري الثعابين ههههههه كما ذكر أخي النقيب يعطيه العافية
فأنت تدرين يالغالية مافي شي مستحيل في اليمن لو تبين بيض الحصان جابوه لك وما عليك إلا تطلبي هههههههههههههه

وما أوصيك لا تتنازلي عن دهن العود الذي وعد فيه النقيب حتى وإن كان مغشوش ما كفى راح الهند وما ذكر أحد في المنتدى حتى لو بتمر هندي
لأني كنت ناويه أطبخ لكم بطاط بالحمر كما ويسمونه في اليمن لكن بما أنه ما جاب التمر الهندي راح أخليه بطاط بالخضر حتى يتناسب مع الزي الجديد للنقيب
ههههههههههههههه

ماادري وش أقول لكم الأثنين غير يجزاكم الخير عالضحك الي ضحكته اليوم بعد التعب في أعادة ترتيب المنزل وخصوصا أن قرار المساواة في الأعمال المنزلية لم يصل بعد إلى السعودية بس ما أدري إذا كان وصل اليمن بعد سفري من عندهم

ولكم مني أرقى تحية

[/align]

قطرات الندى 23-10-2009 09:39 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
مرحبا الف بالاخت الغاليه ودود ياااااااااااااااافع

الحمدلله على سلامتك


ومنورالمنتدى ...


اختك قطراااااااااااااات الندى



سبحان الله والحمدلله والله أكبر

ورود يافع 24-10-2009 12:42 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى (المشاركة 123803)
مرحبا الف بالاخت الغاليه ودود ياااااااااااااااافع
الحمدلله على سلامتك
ومنورالمنتدى ...
اختك قطراااااااااااااات الندى
سبحان الله والحمدلله والله أكبر

[align=center]

مرحبا فيك أختي قطرات الندى وتسلمي يالغالية على ترحيبك وجزاك الله خيرا

مع أرقى تحية

[/align]

رانيا اليافعي 24-10-2009 10:55 AM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
[align=center]بقلوب تفيض بالمحبه وأفــئــدة تــنــبــض بــالــمــودة

وكــلــمــات مــفــعــمــة بــروح الأخــوة

نــقــول لــك مليووون مرحبا ومليار هلا وغلا

حــيــاك الــلــه فــي منتداك الغالي

نــنــتــظــر أجــمــل الإبــداعــات وأرق الــكــلــمات

مــن بــيــن أنــامــلــك الــذهــبــيــة


شرفتى المنتدى أختي ورود يافــــع ..



يامراحــــــــــــــــــــــــ ـب فيكــــــــــــــــــــــــي..




أختك/ رانيا اليافعي[/align]

النقيب911 25-10-2009 07:27 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
وي وي من نواعم هههههههههههه لكن ما عليه لي عودة ..



مجرد تسجيل حضووووور فقط انتظرين ايتها الهوانم ...


السموحة ترى النت عندي في مدينة صعدة شوي بطئ ..



اجمل التحايا..

ღهاويــ حنانكـღ 25-10-2009 11:24 PM

رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 124153)
وي وي من نواعم هههههههههههه لكن ما عليه لي عودة ..
مجرد تسجيل حضووووور فقط انتظرين ايتها الهوانم ...
السموحة ترى النت عندي في مدينة صعدة شوي بطئ ..
اجمل التحايا..


ههههههههههههههههه ونا معك يا حبيبي

ابشر يا الغالي فديتك وربي يحفظك

ونا رع النت حقي بحرض


All times are GMT +3. The time now is 05:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM