منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـــالــم ومـمـلـكـة آدم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=178)
-   -   أزياء رجالية (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=17034)

ورود يافع 09-03-2010 07:51 PM

أزياء رجالية
 


السلام غليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرا ما أشتكى الرجال في سماء يافع من أن الأهتمام بالمرأه وشؤنها اكثر من الرجل

لذلك اليوم جبت لكم أزياء رجالية عشان نفتك منكم

http://up.arabseyes.com/upfiles/MvY35274.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/P4u35291.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/8A835390.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/od835431.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/qpE35451.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/pX435487.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/YTe35578.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/JQ235595.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/sF835609.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/Xpl35699.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/2Gz35715.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/ekq35745.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/O1U35822.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/a3335829.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/zL735852.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/Okj35919.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/MpD35945.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/gZX35978.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/YKz36078.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/LOJ36098.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/i9P36118.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/LNN36213.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/WaQ36235.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/b0Y36252.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/6mS36328.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/y5m36347.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/1tH36379.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/3w736519.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/2z836542.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/Q8w36561.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/64p36854.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/ZnM37200.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/8fO37217.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/Xoa37461.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/TC437478.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/eNV37491.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/1dh37582.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/pIz37564.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/fi037600.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/5QD37617.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/g2N37729.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/JNk37736.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/LpW37776.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/Ppg38348.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/rp238326.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/0UE38914.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/VJM39026.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/8Zv39125.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/38X39235.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/zYT39271.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/8sN39299.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/HQ039587.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/tB039603.jpg

http://up.arabseyes.com/upfiles/dmu39983.jpg
]

وأنشالله بس تكون أعجبتكم

[/CENTER][/SIZE]

النقيب911 10-03-2010 06:12 PM

رد: أزياء رجالية
 

مبروكككككككككككك يا رجالة .. اليوم يومكم وفرصة اكيد الحساب مدفوع ..
شكرا يا اختي ورود .. ارجو ارسال ما تم اختياره على العنوان التالي:

اليمن

صعدة

شارع الامام عبدالملك الحوثي

بناية المتوكل على الله

شقة رقم 911

باسم : دوربا ماناتو فيرباتانا موول (ابني الاكبر) او النقيب اليافعي ابو دعبي الموسوي (انا)

http://up.arabseyes.com/upfiles/2Gz35715.jpg

بس المرة الثانية نريد مع البنطلوووووون والجزم ..

يالله نشوف كل واحد وذوقه ..
يعطيك العافية

ورود يافع 20-03-2010 12:44 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 146811)

مبروكككككككككككك يا رجالة .. اليوم يومكم وفرصة اكيد الحساب مدفوع ..
شكرا يا اختي ورود .. ارجو ارسال ما تم اختياره على العنوان التالي:
اليمن
صعدة
شارع الامام عبدالملك الحوثي
بناية المتوكل على الله
شقة رقم 911
باسم : دوربا ماناتو فيرباتانا موول (ابني الاكبر) او النقيب اليافعي ابو دعبي الموسوي (انا)
http://up.arabseyes.com/upfiles/2gz35715.jpg
بس المرة الثانية نريد مع البنطلوووووون والجزم ..
يالله نشوف كل واحد وذوقه ..
يعطيك العافية



هههههههههههههههههههههه الله يهديك اخوي عارف الحين احرجتني مع الجماعة من وين ادفع لكل واحد فيهم ثمن الي يختاره وخصوصا انكم الرجال ياكثركم في المنتدى

وماشالله اختيارك يدل على ذوقك الرفيع

واما بالنسبة لمكان توصيل الطلبية فقد اكتشفت اليوم ان اخي النقيب ارهابي ومربي اولادة على الارهاب هذا وانا الي كنت ناويه اعطي بنتي للجاسوس لكنه طلع جاسوس وارهابي هههههههههههههه

خلا انا راح اتفق عم اختي ام الجاسوس على مكان محدد واسلما البضاعة اكيد هي بتكون بعيدة عن شغلاتكم هذه هههههههههههههه


مشكور اخي على مرورك الذي اسعدني

ولك مني تحية

ورود يافع 20-03-2010 12:47 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي (المشاركة 147084)
وااااااااااااااااااااااااو
حلوووين
ذووق راقي
يلله ياشباب المنتدى اختاروا ولا تحتاروا
نيااالكم


هلا فيك وغلا اختي اميرة

وذوقك الي ارقى

ويعطيك العافية على مرورك

ولك من اطيب تحية

النقيب911 22-03-2010 10:35 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 149547)
هههههههههههههههههههههه الله يهديك اخوي عارف الحين احرجتني مع الجماعة من وين ادفع لكل واحد فيهم ثمن الي يختاره وخصوصا انكم الرجال ياكثركم في المنتدى
وماشالله اختيارك يدل على ذوقك الرفيع
واما بالنسبة لمكان توصيل الطلبية فقد اكتشفت اليوم ان اخي النقيب ارهابي ومربي اولادة على الارهاب هذا وانا الي كنت ناويه اعطي بنتي للجاسوس لكنه طلع جاسوس وارهابي هههههههههههههه
خلا انا راح اتفق عم اختي ام الجاسوس على مكان محدد واسلما البضاعة اكيد هي بتكون بعيدة عن شغلاتكم هذه هههههههههههههه
مشكور اخي على مرورك الذي اسعدني
ولك مني تحية

ههههههههههههههههه بصراحة كل الناس يقولوا انا وعيالي ارهابيين وحتى المدام ارهابية بس للحين ما اعرف ليش مع اني خواف تصدقين عندما ابغي افتح اي مصباح اول شيء ارتدي كيس او قفاز واقي ضد الكهرباء وبعدين عصا واضعط من بعيد مع ان المصابيح ما تنطفي ليلا ونهارا لاني اخاف من الظلام .. هههههههههههه وعلى فكرة الجاسوس حضاري مثقف ومن كثر ثقافته ما يعرف عربي غير هندي وفارسي وشوي عبري .. يعني اطمأني ولا يعرف الارهاب ..هههههه
المهم أخري ارسال البضاعة ترى تم نقلنا من صعدة الى حراز والى حد الان غير مستقرين يمكن نسافر خارج اليمن الى طهران او كربلا .. في امان الله ..
تحيتي لبنتك الحبوبة ..

عزي ايماني 23-03-2010 09:32 AM

رد: أزياء رجالية
 
اختي وردة يافع يسلموووووووواحلوين
راح اتسوق لولدي

سامي صالح اليهر 23-03-2010 10:01 AM

رد: أزياء رجالية
 
مشا الله ايش الحلاوه والله ذووووووق

سامي صالح اليهر 23-03-2010 10:06 AM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي صالح اليهر (المشاركة 150404)
مشا الله ايش الحلاوه والله ذووووووق

تيشرتات حلوووووووووووووووووووووووووووو ووووه

ღهاويــ حنانكـღ 23-03-2010 04:23 PM

رد: أزياء رجالية
 
بس اختي ورود جبتي الفلاين وين البنطلونات اكيد اخذهم النقيب انا متاكد .

ورود يافع 23-03-2010 04:48 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 150257)

ههههههههههههههههه بصراحة كل الناس يقولوا انا وعيالي ارهابيين وحتى المدام ارهابية بس للحين ما اعرف ليش مع اني خواف تصدقين عندما ابغي افتح اي مصباح اول شيء ارتدي كيس او قفاز واقي ضد الكهرباء وبعدين عصا واضعط من بعيد مع ان المصابيح ما تنطفي ليلا ونهارا لاني اخاف من الظلام .. هههههههههههه وعلى فكرة الجاسوس حضاري مثقف ومن كثر ثقافته ما يعرف عربي غير هندي وفارسي وشوي عبري .. يعني اطمأني ولا يعرف الارهاب ..هههههه
المهم أخري ارسال البضاعة ترى تم نقلنا من صعدة الى حراز والى حد الان غير مستقرين يمكن نسافر خارج اليمن الى طهران او كربلا .. في امان الله ..
تحيتي لبنتك الحبوبة ..

هههههههههههههههههه يعطيك الف عافية اخوي والله ضحكت لين دمعت عيوني

تدري اني زمان اول ما دخلت للمنتدى لما كنت اشوف اسمك وش هي الصوره الي كونتها عنك ههههههههههه من ثم تغيرت الصورة 100% ولكن الان تغيرت بنسبة 10000% ههههههه كنت اعتقد انك شخصية قوية جدا لا تلين قاسي وصلب والكل يهابونك بسبب تعابير وجهك القاسية وتفكيرك الجدي في كل الاوقات
وهذا الفكره كونتها من اول ما شفت الاسم فقط ولكن اليوم اكتشفت ان اخي النقيب اذا اراد ان يولع النور يرتدي قفازات بلاستيكية ويضغظ الزر بعصاء طولها خمسة متر ههههههههه يجعلك العافية اخوي ومن وين جايب الارهاب كيف تحمل السلاح وتطلق النار واذا طلبوا منك تقود الدبابة وش تسوي ههههههههه

وبخصوص الجاسوس ماشالله الثقافه عنده جدا عالية وتقول انه ماله علاقة بالارهاب ولكنه يجيد اللغة العبريه الا هذا نابع من اصل الارهاب
لكن مافي مشكله اليوم اكتشفت ان الارهابي في اسرة اخي النقيب هو من لايرتدي القفازات ويحمل العصا عندما يولع النور ولاشك انكم ستعتبرون ابنتي ارهابية متطرفة ومتشددة لانها لانها تولع الفرن من غير ما ترتدي درع واقي من الحريق ههههههههه
وكمان مافي مشكله دام الجاسوس يجيد اللغة الهندية لان من يسمع ابنتي وهي تتكلم يعتقد انها هندية

وبخصوص البضاعة اذا استقريتوا في مكان آمن من الارهاب بعيد عن الكهرباء والظلام بلغوني عشان اوصلها لكم

مشكور اخي عالمرور مرة اخرى
مع التحية

ورود يافع 23-03-2010 04:51 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده النادره (المشاركة 150394)
اختي وردة يافع يسلموووووووواحلوين
راح اتسوق لولدي

هلا فيك وغلا اختي الوردة النادرة
يسلكو عالمرور وربنا يخلي لك الوالد

ورود يافع 23-03-2010 04:54 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي صالح اليهر (المشاركة 150404)
مشا الله ايش الحلاوه والله ذووووووق

مراحب فيك اخي سامي اليهري
مشكور عالمرور ويعطيك الف عافية

ღهاويــ حنانكـღ 23-03-2010 05:53 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم (المشاركة 150501)
بس اختي ورود جبتي الفلاين وين البنطلونات اكيد اخذهم النقيب انا متاكد .

مشكور على المرور .

ورود يافع 24-03-2010 12:28 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 150557)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ورود ما شاء الله بالفعل ذوق رفيع وانتقاء راقي لملابس الرجال
وهذا الذوق ليس بغريب على اختي ورود
فلطالما عهدناها صاحبة ذوق راقي
اسال الله لك العافيه وإلى الامام دائما
دمتي اختي بحفظ الله ورعايته
[/align]


يا هلا وغلا باختي شمس منورة الصفحة يالغالية

وتسلمي اختي هذا كلة من ذوقك الحلو

سلمت اختي عاى اطلالتك التي اطفت جمالا خاصا على الصفحة
ويعطيك الف عافية

ولك مني ارقى المنى

المدشلي العيسائ 28-03-2010 08:21 AM

رد: أزياء رجالية
 
سلمش واورود لكن رعيني جيك بالاخير وقشلوهن كولههههن

ولعا بقو حااجه امانه لاكديشي حاجه اطرحولي

قسمي على جانب

لاكن ماني كديلي شميز وفوطه وحيوش

وسرشي تكدينهن لا ايد النقيب قهو هوويت عياله جيش

هيبان قانا اعجب وسلمش

ورود يافع 02-04-2010 09:14 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم (المشاركة 150501)
بس اختي ورود جبتي الفلاين وين البنطلونات اكيد اخذهم النقيب انا متاكد .


ههههههههه نعم مثل ما قلت بالضبط اخذهم كلهم وللحين ما دفع قيمتهم

وفي المرهالثانية انشالله راح اجيب اطقم كاملة

كل الشكر عالمرور ويعطيك الف عافية

ورود يافع 02-04-2010 09:18 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدشلي العيسائ (المشاركة 151621)
سلمش واورود لكن رعيني جيك بالاخير وقشلوهن كولههههن
ولعا بقو حااجه امانه لاكديشي حاجه اطرحولي
قسمي على جانب
لاكن ماني كديلي شميز وفوطه وحيوش
وسرشي تكدينهن لا ايد النقيب قهو هوويت عياله جيش
هيبان قانا اعجب وسلمش

هههههههههههههه خلاص ما يهمك اخي الدهشلي في المره الثانية اخلي الحيوش والشميز مع الفوطة حقك على جنب وما راح ارسلهم مع النقيب لانه يروح يتبرع فيهم للحوثيين وياخذهم بالدين وما يدفع كاش

كل الشكر عالمرور ويعطيك العافية

النقيب911 03-04-2010 05:07 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 150505)
هههههههههههههههههه يعطيك الف عافية اخوي والله ضحكت لين دمعت عيوني
تدري اني زمان اول ما دخلت للمنتدى لما كنت اشوف اسمك وش هي الصوره الي كونتها عنك ههههههههههه من ثم تغيرت الصورة 100% ولكن الان تغيرت بنسبة 10000% ههههههه كنت اعتقد انك شخصية قوية جدا لا تلين قاسي وصلب والكل يهابونك بسبب تعابير وجهك القاسية وتفكيرك الجدي في كل الاوقات
وهذا الفكره كونتها من اول ما شفت الاسم فقط ولكن اليوم اكتشفت ان اخي النقيب اذا اراد ان يولع النور يرتدي قفازات بلاستيكية ويضغظ الزر بعصاء طولها خمسة متر ههههههههه يجعلك العافية اخوي ومن وين جايب الارهاب كيف تحمل السلاح وتطلق النار واذا طلبوا منك تقود الدبابة وش تسوي ههههههههه
وبخصوص الجاسوس ماشالله الثقافه عنده جدا عالية وتقول انه ماله علاقة بالارهاب ولكنه يجيد اللغة العبريه الا هذا نابع من اصل الارهاب
لكن مافي مشكله اليوم اكتشفت ان الارهابي في اسرة اخي النقيب هو من لايرتدي القفازات ويحمل العصا عندما يولع النور ولاشك انكم ستعتبرون ابنتي ارهابية متطرفة ومتشددة لانها لانها تولع الفرن من غير ما ترتدي درع واقي من الحريق ههههههههه
وكمان مافي مشكله دام الجاسوس يجيد اللغة الهندية لان من يسمع ابنتي وهي تتكلم يعتقد انها هندية
وبخصوص البضاعة اذا استقريتوا في مكان آمن من الارهاب بعيد عن الكهرباء والظلام بلغوني عشان اوصلها لكم
مشكور اخي عالمرور مرة اخرى
مع التحية

هههههههههه يا اختي ترى معي صوتي يخوف واعتقد انه كافي احسن من غيرير البعض لا صوت ولا صورة هههههههه لا وبعد يخاف منه العيال فقط اما زملائي وربعي خليها على الله .. حتى الجيران مش عاملي لي سالفة ..
ولكن بيني وبينك الحذر مطلوب الكهرباء خطيرة اعوذ بالله منها .. بس على فكرة اول مرة تكون قوية وبعدها لا الامر سهل وبسيط مع اني ما جربت الثانية..
.. اول مرة تعرضت لتماس كهربائي كان عندما كنت احاول تصليح جهاز الراديو القديم وفيه اكثر من 6 بطاريات اهتزاز خليها على الله ومن يومها والنقيب يتعامل بحذر ههههههههههه

اما الجاسوس ترى هذه الايام بدأ يتعود على تشغيل الفرن حتى الآن من الاعلى بطريقة خاصة ما راح اخبرك فيها وانا متأكد منه راح يتمكن من تشغيل الفرن السفلي ومن غير مساعدة أي احد .. بس تظل المشكلة في البيت سخان الماء شوية خطورة كل واحد يتهرب منه تعرفين ماء حار ونار حارة وكهرباء ومعرفش ايش فيه بعد هههههههههههه

المهم ارجو ارسال الطلبية الى حرف سفيان شارع عبدالملك عمارة سيدي حسين شقة اهل التقية الجاسوس مقيم هناك .. ويعطيك العافية سلامي للحبوبة بنتك ..

النقيب911 03-04-2010 05:12 PM

رد: أزياء رجالية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدشلي العيسائ (المشاركة 151621)
سلمش واورود لكن رعيني جيك بالاخير وقشلوهن كولههههن
ولعا بقو حااجه امانه لاكديشي حاجه اطرحولي
قسمي على جانب
لاكن ماني كديلي شميز وفوطه وحيوش
وسرشي تكدينهن لا ايد النقيب قهو هوويت عياله جيش
هيبان قانا اعجب وسلمش

اول شيء اسألك كيف انت والكهرباء .. يعني شي بتخاف منها ولا لالالالا؟

وبعدين واخي لمه هذا الحسد وانته تعرفني ما البس الحيوش بس يوم شفت شمزان وبنطلونات قلت فرصة خاصة انا احب حق البلاش وتعرف عندي عيالي في الهند محتاجين ..

لكن معي لك نصيحة سنة لي وسنة لك نلبسهن بس اول سنة لي ولعيالي فديت قلبك ..

ورود يافع 10-04-2010 02:25 PM

رد: أزياء رجالية
 
[QUOTE=النقيب911;152790][color=#00008b]
هههههههههه يا اختي ترى معي صوتي يخوف واعتقد انه كافي احسن من غيرير البعض لا صوت ولا صورة هههههههه
هههههههههه كما قلت اخي اهم شي الصوت
لا وبعد يخاف منه العيال فقط اما زملائي وربعي خليها على الله .. حتى الجيران مش عاملي لي سالفة
والله يكون بعون زملائك في العمل اكيد حاطينك في غرفة عازلة للصوت خخخخ
ما الجيران هذه الايام فكل واحد حاله حال نفسه ولا حد يعبر الثاني ولا يعمل له حساب والله يهدي الجميع
..
ولكن بيني وبينك الحذر مطلوب الكهرباء خطيرة اعوذ بالله منها من هذة الناحية اوافقك الراي اخي فبقد فوائدها تاتي مخاطرها والله يجنب الكل من شرها .. بس على فكرة اول مرة تكون قوية وبعدها لا الامر سهل وبسيط مع اني ما جربت الثانية.. انا وعن نفسي تعرضت للكربا عدة مرات لمن كلها كانت خفيفة ولله الحمد
.. اول مرة تعرضت لتماس كهربائي كان عندما كنت احاول تصليح جهاز الراديو القديم وفيه اكثر من 6 بطاريات اهتزاز خليها على الله ومن يومها والنقيب يتعامل بحذر ههههههههههه
وانا اقول وش سالفة العقدة النفسية الي عندك من الكهرباء اثاري عندك معاها ماضي مؤلم خخخخخخخ

اما الجاسوس ترى هذه الايام بدأ يتعود على تشغيل الفرن حتى الآن من الاعلى بطريقة خاصة ما راح اخبرك فيها وانا متأكد منه راح يتمكن من تشغيل الفرن السفلي ومن غير مساعدة أي احد .. والحمد لله ابن اخي معتمد على نفسة ومتدرب على القوة من الصغر
بس ليش ما تبغى تقول لي عن الطريقة يعني لهذة الدرجة هي سرية
او ربما تكون طريقة خاصة بافراد مجموعة الحوثي ههههههه
بس تظل المشكلة في البيت سخان الماء شوية خطورة كل واحد يتهرب منه تعرفين ماء حار ونار حارة وكهرباء ومعرفش ايش فيه بعد هههههههههههه
ههههههههه عندكم فوبيا حتى من السخان طيب ليش ما تطفوه وترتاحون

المهم ارجو ارسال الطلبية الى حرف سفيان شارع عبدالملك عمارة سيدي حسين شقة اهل التقية الجاسوس مقيم هناك ..
لالالا بخصوص الطلبية ما راح ارسلها الا لما تستقرون في مكان واحد بصراحة تعبت وان ادور لكم من مكان لاخر وكل يوم وانت وام الجاسوس تشيلون العيال وتتنقلون فيهم من مكان الى اخر وانتي ياورود ارضي وراهم لين ينهد حيلك
اذا استقريتوا في مكان واحد ويا ريت يكون امن شوي وقتها راح ارسل الطلبية
وحط فبالك ترى السعر زاد مثل ما اتن شايف الطلبات كثير والعرض قليل واضافة الى ذلك رسوم التوصيل واكيد راح تكون مضاعفة لان المكان الي انتو فية بعيد وكلة مخاطر
ويعطيك العافية سلامي للحبوبة بنتك ..
سلامك وصل اخي الكريم وسلامي الى ام الجاسوس والجوسيس الصغار جميعا

مع التحية

color]
[/]

النيزك 14-02-2011 03:54 PM

رد: أزياء رجالية
 
روعه من جد شي راقي

احسنتي اخيه ملابس تبين ذوقك الرفيع

على كذا راح نستعين بك لما نروح السوق عشان نتقضا ملابس

بس خليكي جاهزه شنطتك لازم تكون مليانه دراهم

يعني اذا احتجنى مش انك تحاسبي

بس للاحتياط


All times are GMT +3. The time now is 06:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM