منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   حفيد الصقر اليافعي وصل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18310)

طعن الوفي 17-05-2010 10:34 PM

حفيد الصقر اليافعي وصل
 
[frame="4 80"]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


حبيت اهني وابااااااااارك لابويه الصقر الياااافعي ولابنه على المولووود الجديد


((( فهد )))


الحمد الله على سلامه حرمه ولدك ومبروووكين

يتربى فعزكم ان شا الله

ياحظك يا فهد طلعت ع الدنيااا وعندك جد مثل ابويه الصقر اليافعي ينرفع الرااااس فيه

الله يجعله من الصالحين ومن البارين

الله يحفظه ويييبارك فيه

الف الف الف الف الف الف


مبروووووووووووووووك


[/frame]

algokar707 17-05-2010 11:39 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
http://up2.up-images.com/up//uploads...7cb0b30f3b.gif
http://up2.up-images.com/up//uploads...7049646a33.gif
أسال الله أن يباركه وأن يوفقه لطاعته وأن يرزقه بر والديه ويجعله قرة أعينهم
وأن يجعله من الهادين المهتدين ومن عباده الصالحين
بارك الله لكم بالموهوب وشكرتم الواهب
وأسعدكم به وجعله نورا يضئ هذا البيت بحسه وصراخه وضحكاته
وان يديم عليكم الخير والسعادة أينما حللتم وتوجهتم

ابو السفر 18-05-2010 01:52 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
شكرا أختي الغالية طعن الوفي على هذه البشارة الطيبة ومن خلالها فإني أتقدم بأحر التهاني والتبريكات للوالد الغالي الصقر اليافعي ولده أيظا بالمولود الجديد (( فهد )) الذي أسأل الله أن يخرجه خراجا حسنا وأن يجعله هاديا مهديا وسببا لسعادة والديه ووالدي والديه في الدنيا والآخرة وليكن فهدا كاسمه

الصقر اليافعي 18-05-2010 06:38 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
الف الف شكر وتقدير لبنتي طعن الوفي على المبادره الجميله منها بهذا الموضوع

واتمني من الله ان يقبل دعكم وان يحفظكم الله ويبارك لكم

في اولدكم واموالكم وفي ما

تحبون بالله ويسهل لكم امركم في الدنيا والاخره وجزكم الله

خير اولادي وبانتي

شمس يافع والجوكر وابو السفر وربي ما يحرمني منكم

ومن افراحكم لكي ارد لكم

هذا المناسبه الذي تفرح كل مخلوق لكم اجمل تحيه واحترام

سالم الناخبي 18-05-2010 07:03 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
الاخ الصقر اليافعي وولده الكريمان

مبروك المولود الجديد.. نسأل الله ان يباركه ويجعله غرة اعين والديه

الصقر اليافعي 18-05-2010 07:08 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
الاخ الصقر اليافعي وولده الكريمان

مبروك المولود الجديد.. نسأل الله ان يباركه ويجعله غرة اعين والديه



استاذي واخي وحبيبي سالم الناخبي تسلم وبارك الله لك في اولادك ومالك

واعطاك الله الصحه والسعاده ولك الف شكر ابو محمد على مرورك هنا

عبدالله العنسي 18-05-2010 07:43 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
[frame="7 80"]


[frame="8 70"]


http://img41.imageshack.us/img41/707/0100e.gif



http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/98.imgcache.gif


الف الف الف مبروك لاخي العزيز الصقر اليافعي والى ولدي العزيز علي
بقدوم المولود الجديد ( فهــــــــد ) ربنا يجعه من اولاد السلامه والعافيه
وقرت به عين والديه ان شاء الله
لمه اخي العزيز الصقر انا اخر من يعلم وقدك خايف على الحمه ان شاء
الله يترباء بعزكم وان شاء الله اسم على مسمى فهد وهو فهد
مثل جــــــــــده صقــر وهو صقــــربحق وحقيقه

واشكر اينتي العزيزه طعن الوفى على البشارهوسبقتنا من الامارات


http://www.alhnuf.com/imgcache/2/489alhnuf.jpg







[/frame]



[/frame]

طعن الوفي 18-05-2010 09:26 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
[frame="1 80"]
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مبرووووووك

الف
الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف


يتربي بعزكم ان شا الله والله يبارك فيه ويجعله بذره صالحه باذن الله

عاشت الاسامي ^___^

والحمد الله على سلامه ام العيال

تقبل مروووري واحترااااااااامي

بنتك
طعن الوفي
من فرحتي رجعت اهنيك مره ثانيه
[/frame]

[frame="1 80"]
[/frame]


الصقر اليافعي 18-05-2010 09:53 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
[frame="7 80"]


[frame="8 70"]


http://img41.imageshack.us/img41/707/0100e.gif



http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/98.imgcache.gif


الف الف الف مبروك لاخي العزيز الصقر اليافعي والى ولدي العزيز علي
بقدوم المولود الجديد ( فهــــــــد ) ربنا يجعه من اولاد السلامه والعافيه
وقرت به عين والديه ان شاء الله
لمه اخي العزيز الصقر انا اخر من يعلم وقدك خايف على الحمه ان شاء
الله يترباء بعزكم وان شاء الله اسم على مسمى فهد وهو فهد
مثل جــــــــــده صقــر وهو صقــــربحق وحقيقه

واشكر اينتي العزيزه طعن الوفى على البشارهوسبقتنا من الامارات


http://www.alhnuf.com/imgcache/2/489alhnuf.jpg







[/frame]



[/frame]



حياك الله ابو محمد لك الف شكر بس الولد مو علي الولد لخالد اخر العنقود بالعيال

لك الف شكر علي عنده عبد الله بيدور عروسه صف خامس تبارك الله لك احترامي

الصقر اليافعي 18-05-2010 09:57 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
[frame="1 80"]
الف الف الف الف الف
[/frame]
[frame="1 80"]

الف الف الف الف

الف الف الف
الف الف
الف



مبرووووووك



الف

الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف




يتربي بعزكم ان شا الله والله يبارك فيه ويجعله بذره صالحه باذن الله



عاشت الاسامي ^___^



والحمد الله على سلامه ام العيال



تقبل مروووري واحترااااااااامي



بنتك

طعن الوفي
من فرحتي رجعت اهنيك مره ثانيه

[/frame]


[frame="1 80"]
[/frame]




تدوووووووم افراحك بنتي طعن الوفي باذن الله دوووووووووووووم تكوني فرحانه

لك اجمل تحيه واحترام بنتي الغاليه

النقيب911 18-05-2010 10:06 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 


سباقة في الخير يا طعن الوفي .. اليوم التقيت بشقيق الصقر في دبي وتحديدا في ادارة الجنسية وهو من ابلغني ان خالد اليافعي وهبه الله مولودا (ذكرا) واطلعني على صورته ما شاء الله تبارك الله .. بجد حبوب مثل جده .. والله انني سعدت ونقول الحمد لله على سلامة الأهل ويتربى بعزك يا بو علي انت والاخ خالد ..

نسأل الله ان يجعله من اولاد السلامة ..

المهم اذا مطلوب ختان (مطهر) يمكنني حجز الاخ ابو ماهر واعتقد بانه هذه الايام متفرغ .. ولا تنسى اخوك النقيب بالكتف والرأس ..

يسلمووو طعونة على هذه اللفتة الكريمة .. وبصراحة نفتخر ان المدام ربت في قطر والخبر من الامارات لا وبعد كنت اريد نشر الصورة بس والله خجلت من الاخ اليزيدي من طلب الصورة ..





الصقر اليافعي 18-05-2010 10:31 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif


سباقة في الخير يا طعن الوفي .. اليوم التقيت بشقيق الصقر في دبي وتحديدا في ادارة الجنسية وهو من ابلغني ان خالد اليافعي وهبه الله مولودا (ذكرا) واطلعني على صورته ما شاء الله تبارك الله .. بجد حبوب مثل جده .. والله انني سعدت ونقول الحمد لله على سلامة الأهل ويتربى بعزك يا بو علي انت والاخ خالد ..

نسأل الله ان يجعله من اولاد السلامة ..

المهم اذا مطلوب ختان (مطهر) يمكنني حجز الاخ ابو ماهر واعتقد بانه هذه الايام متفرغ .. ولا تنسى اخوك النقيب بالكتف والرأس ..

يسلمووو طعونة على هذه اللفتة الكريمة .. وبصراحة نفتخر ان المدام ربت في قطر والخبر من الامارات لا وبعد كنت اريد نشر الصورة بس والله خجلت من الاخ اليزيدي من طلب الصورة ..





اخي النقيب انا افتخر بكم اهل الامرات الجميع ولي الشرف ان بنتي طعن الوفي

من نزل الموضوع هذا انا امس اخبرتها باني سوف اخرج الان ولم اقوللها

السبب ولكن بعد عودتي ارسلت لها رساله بهذا الموضوع وقلت لها في ما حصل

وطلبت منها تنزيل الموضوع للعلم وهذا لي فخر بها بنت لجواد البشاره منها كانت

سياره اخر مديل انته ويش تعطيني غير انك تدور على الراس هههههههه وابو ماهر

خليتني افك توازني اثناء تصفحي الموضوع الله يخرب شيطانك بن الفقيه تقول عليه

هذا الكلام بس ما اعتقد تروح لك منه ههههههههههههههههههه المهم تسلم وسوف
تصلك الصوره الان وانته تصرف بها ولك احترامي ؟ افتح جوالك




عبدالله العنسي 18-05-2010 10:54 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
[frame="7 80"]


[frame="8 70"]


http://img41.imageshack.us/img41/707/0100e.gif



http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/98.imgcache.gif


الف الف الف مبروك لاخي العزيز الصقر اليافعي والى ولدي العزيز علي
بقدوم المولود الجديد ( فهــــــــد ) ربنا يجعه من اولاد السلامه والعافيه
وقرت به عين والديه ان شاء الله
لمه اخي العزيز الصقر انا اخر من يعلم وقدك خايف على الحمه ان شاء
الله يترباء بعزكم وان شاء الله اسم على مسمى فهد وهو فهد
مثل جــــــــــده صقــر وهو صقــــربحق وحقيقه

واشكر اينتي العزيزه طعن الوفى على البشارهوسبقتنا من الامارات


http://www.alhnuf.com/imgcache/2/489alhnuf.jpg







[/frame]



[/frame]



حياك الله ابو محمد لك الف شكر بس الولد مو علي الولد لخالد اخر العنقود بالعيال


لك الف شكر علي عنده عبد الله بيدور عروسه صف خامس تبارك الله لك احترام


ربي يزيد ويبارك وان شاء الله ذريه صالحه
والااولاد ماشي فرق هم عيالك على او خالد
والعتب على عدم التواصل بين الاحباب
ولاكن القلوب عند بعضها
ابارك لولد ي العزيز خالدولكم جميعا
وربي يحفظهم ان شاء الله

الصقر اليافعي 18-05-2010 11:17 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
[frame="7 80"]


[frame="8 70"]


http://img41.imageshack.us/img41/707/0100e.gif



http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/98.imgcache.gif


الف الف الف مبروك لاخي العزيز الصقر اليافعي والى ولدي العزيز علي
بقدوم المولود الجديد ( فهــــــــد ) ربنا يجعه من اولاد السلامه والعافيه
وقرت به عين والديه ان شاء الله
لمه اخي العزيز الصقر انا اخر من يعلم وقدك خايف على الحمه ان شاء
الله يترباء بعزكم وان شاء الله اسم على مسمى فهد وهو فهد
مثل جــــــــــده صقــر وهو صقــــربحق وحقيقه

واشكر اينتي العزيزه طعن الوفى على البشارهوسبقتنا من الامارات


http://www.alhnuf.com/imgcache/2/489alhnuf.jpg







[/frame]



[/frame]



حياك الله ابو محمد لك الف شكر بس الولد مو علي الولد لخالد اخر العنقود بالعيال


لك الف شكر علي عنده عبد الله بيدور عروسه صف خامس تبارك الله لك احترام


ربي يزيد ويبارك وان شاء الله ذريه صالحه
والااولاد ماشي فرق هم عيالك على او خالد
والعتب على عدم التواصل بين الاحباب
ولاكن القلوب عند بعضها
ابارك لولد ي العزيز خالدولكم جميعا

وربي يحفظهم ان شاء الله



تسلم اخي ابو محمد نعم مقصرين الجميع والله انه الوقت بيضيع

من بين يداتنا ولكن القلوب عند بعضها والحمد لله والخير واجد باذن الله

بارك الله فيك وفي اولادك سلام

ابن الوردي 18-05-2010 11:24 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف لف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف مبروك والدي الصقر وولدك المبارك على المولود الجديد (فهودي) الله يحفظه ويجعله http://up2.up-images.com/up//uploads...</font>a33.gifمن اولاد السلامه http://www.alhnuf.com/imgcache/2/489alhnuf.jpg

النقيب911 18-05-2010 11:29 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
هههههههه طعونة سباقة في عمل الخير والنعم فيها .. والله الصورة مش راضية تفتح معاي في الجوال اقسم بالله احاول مرة تلو المرة ومش راضي يمكن عشان ما عندي خدمة الوسائط او شيء غير او جوالي كحيان .. يا فرحة ما اكتملت بس ارجوك ثم ارجوك ابو علي نشر الصورة من جهازك بجد ولد ما شاء الله اللهم صلي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. اعرف ان والده وجده شخصيات بس ما شاء الله عليه ..

انزعجت بسبب عدم فتح الجوال .. حاولت حفظها مش راضي حاولت نقلها الى جوال آخر مش راضي ..

المهم لا تنسى الرأس .. واذا خروف بعد ابغي الجلد .. ولا عليك احوله الى افضل فروة ينفع للسيارة او نبيعه ب 100 درهم ..

يسلمووووو يا بو علي ولا تنسى الصورة اذا تقدر نقلها الى الكمبيوتر ومن ثم نشرها ..

غربةوطن 18-05-2010 02:03 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
بلمبارك المولودالجديد((فهد)) يتربى بعزكم وباحضان والديه

جعله الله من مواليد السعاده

بارك الله لكم في الموهوب .. ورزقتم بره وبلغتم أشده .

والحمد لله على سلامة (ام فهد)

شكراً طعن الوفي على الخبر الطيب

اوراق شاعر 18-05-2010 03:56 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
مبروك الف الف الف مبروك اخي الصقر اليافعي ويتربى بعزكم ويجعله المولى من اولاد السلامهhttp://www.araby4design.com/cards/mwaleed/2.jpg

اوراق شاعر 18-05-2010 04:22 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
http://dc01.arabsh.com/i/00089/24j0umdub0zd.gif



يا اغلى الناس والغالين مبروك عليكم احلى الحلوين الله يديمه لكم يارب ويجعل دربه اليقين


بقدومه هلت البشاير و بصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر و يجعله دوم طيب الخاطر

اوراق شاعر 18-05-2010 05:04 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
مبركين الف الف مبروكين

الوادي 18-05-2010 05:11 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 http://yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif


سباقة في الخير يا طعن الوفي .. اليوم التقيت بشقيق الصقر في دبي وتحديدا في ادارة الجنسية وهو من ابلغني ان خالد اليافعي وهبه الله مولودا (ذكرا) واطلعني على صورته ما شاء الله تبارك الله .. بجد حبوب مثل جده .. والله انني سعدت ونقول الحمد لله على سلامة الأهل ويتربى بعزك يا بو علي انت والاخ خالد ..

نسأل الله ان يجعله من اولاد السلامة ..

المهم اذا مطلوب ختان (مطهر) يمكنني حجز الاخ ابو ماهر واعتقد بانه هذه الايام متفرغ .. ولا تنسى اخوك النقيب بالكتف والرأس ..

يسلمووو طعونة على هذه اللفتة الكريمة .. وبصراحة نفتخر ان المدام ربت في قطر والخبر من الامارات لا وبعد كنت اريد نشر الصورة بس والله خجلت من الاخ اليزيدي من طلب الصورة ..








الف الف الف مبروووووووك يتربى بعزكم اخي ابو علي
لكن شي ختنكو ولا عااااادكم لا تنسووووونا الله يحفظك
النقيب بالنسبه للكتف تم حجزه من قبل اخووك الواااااادي
حولنا لك بالراس به العااااااااافيه واضمااااااااااااااااري...

قطرات الندى 18-05-2010 07:47 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
[marq="3;right;3;scroll"]
الف الف الف الف مبرووووووووووووووك
الله يجعله من اولاد السلامه ومن البارين والصالحين

اللهم امين
عاشت الاسامي

[يتربى بعزكم استاذي الفاضل
[
[الصقر اليافعي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/marq]

همس يافع 18-05-2010 07:58 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 

http://www.qassimy.com/nu/cardsm/328.gif


http://www.qassimy.com/nu/cardsm/325.gif


الف مبروك وسأل الله ان يحفظه لكم

الصقر اليافعي 18-05-2010 08:20 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اشكر كل من بارك لنا واتمني لكم من الله ان يحفظكم ويحفظ اولادكم

وان يعطيكم الله من خيره ؟ اخي الوادي تعرف انه الختان في المستشفى

وما يستفيد النقيب بشي وابو ماهر غير موجود لانه طلب يكون الختان هوه

وانا عارف انه يتكلم عليه لانه غير على النت هذه الايام بس ما تروح للنقيب

واخي ما عاشي بها كتف ورجل واوسط تعرف الخروف بالف وخمسمائه من

الذي يلحق على هذا اذا تريد لك وجبه على دجاجه حياك الله في اي وقت سلام

يماني اصيل 18-05-2010 08:42 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
الف الف مبرووووووووووووك ابو علي بماجائكم
والحمدلله على تمام النعمه واكتمال المنه
الذي رزقتم بحفيدكم(فهد)
ولله الحمد من قبل ومن بعد
ويتربا بعزكم وبعزوالديه ان شاءالله

عبدربه السنانيsas 18-05-2010 09:11 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
http://alfaris.net/up/58/alfaris_net_1274205482.gif

لأن أحضر متأخر خير من أن لا أحضر لهذه المناسبة الطيبة على قلوب جميع المحبين

http://alfaris.net/up/58/alfaris_net_1274205556.jpg

فألف مليون في مليون مبارك جدي الصقر على الدخيل ( فهد ).. حرزه ربي من العين وجعله دخر لوالديه ... وغرت عين لجده الصقر وآل بيته .. وجعله ممن يحفضون القرآن ويعملوا به
http://alfaris.net/up/58/alfaris_net_1274205633.gif

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي http://www.yaf33.com/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 http://yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif




نسأل الله ان يجعله من اولاد السلامة ..

[mark=#e9f53b]المهم اذا مطلوب ختان (مطهر) يمكنني حجز الاخ ابو ماهر واعتقد بانه هذه الايام متفرغ .. [/mark]ولا تنسى اخوك النقيب بالكتف [mark=#ffff00]والرأس[/mark] ..

يسلمووو طعونة على هذه اللفتة الكريمة .. وبصراحة نفتخر ان المدام ربت في قطر والخبر من الامارات لا وبعد كنت اريد نشر الصورة بس والله خجلت من الاخ اليزيدي من طلب الصورة ..



النقيب بالنسبه للكتف تم حجزه من قبل اخووك الواااااادي
[mark=#eddd2b]حولنا لك بالراس به العااااااااافيه واضمااااااااااااااااري[/mark]...



لما ونقيبنا تحنب لأخوك ماهر ... لكن تستاهل ما حكمُوك على عمروك.. قا ثبتها عليك الوادي .. رعوه كما ظلوك .. كون توقع وضمار أخوك هههههههههههههههههههههههههههه

النقيب911 18-05-2010 09:45 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif


النقيب بالنسبه للكتف تم حجزه من قبل اخووك الواااااادي
حولنا لك بالراس به العااااااااافيه واضمااااااااااااااااري...




الحمد لله الرأس ولا ما شي .. بس انتبهني على الختان ترى ابو ماهر يزعل منك ..

يسلموووووووووو فديت قلبك يا وادي ..

النقيب911 18-05-2010 09:48 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اشكر كل من بارك لنا واتمني لكم من الله ان يحفظكم ويحفظ اولادكم


وان يعطيكم الله من خيره ؟ اخي الوادي تعرف انه الختان في المستشفى

وما يستفيد النقيب بشي وابو ماهر غير موجود لانه طلب يكون الختان هوه

وانا عارف انه يتكلم عليه لانه غير على النت هذه الايام بس ما تروح للنقيب

واخي ما عاشي بها كتف ورجل واوسط تعرف الخروف بالف وخمسمائه من


الذي يلحق على هذا اذا تريد لك وجبه على دجاجه حياك الله في اي وقت سلام



واخي ليش تتهرب من ختانة ابو ماهر او ختانة الوادي .. ترى هناك خصم للجماعة وختانة في البيت وانته على كيفك الجماعة ما يقصرون ..

اما الخروف ماشي مفر 1.000 عليك والف على الوادي هههههههههههه


الله يحفظه لكم يا رب..

النقيب911 18-05-2010 09:53 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد اليزيديsas http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif




لما ونقيبنا تحنب لأخوك ماهر ... لكن تستاهل ما حكمُوك على عمروك.. قا ثبتها عليك الوادي .. رعوه كما ظلوك .. كون توقع وضمار أخوك هههههههههههههههههههههههههههه





هههههههه ما الوادي اخذ الكتف والذنب الله يسامحة ما عاد خلى لاخوه وحبيبه النقيب شيء ... لا وبعد يريد يأخذ الختانة على اخي وحبيبي ابو ماهر .. لكن الصقر وشرعه ..



واخي اتوقع الحين بعد ايش تنصحني .. بعد ما اخذوا الكتف والذنب والجلد .. الله يسامحهم ..


تسلم يا بو احمد وانته قل لي ويش طرحوا لك ههههههههههههههه شيء بتعرف لحاجة انا حذالها الصورة ..




يا جماعة ترى والله احبكم وعشان كذا تطاولت شوي واللي يحس انه زعل يخبرني وعلى الصقر اليافعي مسح اي كلام مني دون الرجوع اللي وترى ما امزح مع اي واحد اذا ما اعرفه .. فديتكم وانتم على رأسي من فوق والله ..

تحيتي القلبية الاخوية ..

الصقر اليافعي 18-05-2010 10:33 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اشكر اخي يماني اصيل واخي ابو احمد اليزيدي على كل ما قاموفيه من تهاني

واتمني ان الله يابرك لكم في اولادكم ويفرحنا بهم باذن الله وبخصوص ما حصل

يا بو احمد من النقيب والوادي تعرف كل واحد يريد يجحر النار لا على بقسته

ههههههههههههههههههههه بس اخوك لهم في المرصاد والسوق هوه الذي يتصرف

بنا دجاجه وكثير عليهم الذي يتفضل حيا الله الختان يوم الضافه يوم الجميع على شاطي

دخان للشباب والحريم في البيت والشيبه في العزبه الخاصه لانه بيكون معها حليب ابل

في العزبه اكيد العزبه بالقطري مو بالسعوديه لانه العزبه عندهم ما السكن مال العزابيه

ونحن العزبه المقصود منها الذي فيه الحلال وهذا وما حد يقول ما اعرف وهذا ولكم الشكر

عسوووله ياااافع 19-05-2010 07:34 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
مبرووووووووك الف الف الف مبرووووووك والدى الصقر
على المووولود الجديد والف سلامه لام الفهد يااااسلام على الاسم
ان شاء الله يكووون فهد ويعطيه الله الصحه والعافيه ويربى فى
عز اهله ...ادعولى انا كمااان اولد بالسلااااامه....
والدى الصقر سلااامى لاهل الفهد
تقبل تحيااااتى الحاااره لكم عسوووووله

الصقر اليافعي 19-05-2010 10:52 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوووله ياااافع http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
مبرووووووووك الف الف الف مبرووووووك والدى الصقر
على المووولود الجديد والف سلامه لام الفهد يااااسلام على الاسم
ان شاء الله يكووون فهد ويعطيه الله الصحه والعافيه ويربى فى
عز اهله ...ادعولى انا كمااان اولد بالسلااااامه....
والدى الصقر سلااامى لاهل الفهد
تقبل تحيااااتى الحاااره لكم عسوووووله



تسلمي اختي عسوووله وبارك الله فيك واتمني من الله لك الصحه والسعاده

وان تولدي وانتي بخير وان يكون المولود ولد باذن الله المهم تكوني بخير

ونفرح بس من يقول لنا من اجل ننزل التهاني لكم اكيد انتي حاولي تدخل وارسلي

رساله او موضوع من اجل نعرف لك احترامي ومبروك مقدم

الوادي 20-05-2010 08:42 AM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي http://yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اشكر اخي يماني اصيل واخي ابو احمد اليزيدي على كل ما قاموفيه من تهاني


واتمني ان الله يابرك لكم في اولادكم ويفرحنا بهم باذن الله وبخصوص ما حصل

يا بو احمد من النقيب والوادي تعرف كل واحد يريد يجحر النار لا على بقسته

ههههههههههههههههههههه بس اخوك لهم في المرصاد والسوق هوه الذي يتصرف

بنا دجاجه وكثير عليهم الذي يتفضل حيا الله الختان يوم الضافه يوم الجميع على شاطي

دخان للشباب والحريم في البيت والشيبه في العزبه الخاصه لانه بيكون معها حليب ابل

في العزبه اكيد العزبه بالقطري مو بالسعوديه لانه العزبه عندهم ما السكن مال العزابيه


ونحن العزبه المقصود منها الذي فيه الحلال وهذا وما حد يقول ما اعرف وهذا ولكم الشكر



حيا الله ابو علي
نعرف العزبه ان بها الكثير من الحلال الغنم والبقر والمطايا
ونته عزمكنا على دجااااااااجه الله يهديك قل آميـــــــــــــــــــن
ذي قال الحاج محسن ههههههههههه...

مقصد نبيل 21-05-2010 02:40 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن

الصقر اليافعي اهنيك وأهني ولدك بوصول المولود الجديد

الله يسعدكم فيه ويجعله ذخر لكم جميعاً

شكراً طعن الوفي على تصليط الأضواء والبشرى الساره

في امانا الله






>>> مقصد نبيل <<<

زين اليزيدي 03-06-2010 07:54 PM

رد: حفيد الصقر اليافعي وصل
 
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://myalkamali.googlepages.com/mwlod.jpg
بكل فرح وسرور تلقيت نبأ وصول حفيدجديد للوالد الغالي الصقر اليافعي / .. نسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه وان يجعله بارأ بهما حافظأ لكتاب الله ..
اللهم احفظه من كل سوء ونوره بالعلم والايمان اللهم آمين ..
.. الحمد لله على سلامة الأهل والف الف مبارك عليكم الولد والله يحفظه.. ويجعله من اولاد السلامه ...ويتربى في عزكم ..
http://www.uaeec.com/vb/imgcache/51573.imgcache
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 04:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM