![]() |
مستحيل المستحيلات
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المستحيل أن ترتاح في الآخرة دون مشقة في الدنيا ، من المستحيل أن يوجد وفاء من دون تضحية ، من المستحيل أن تصل إلى مدينة المجد من دون المرور على طريق الصِعاب ، من المستحيل أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص ، من المستحيل أن كل أيامك نجاحات و أنتصارات ، من المستحيل أن تصل إلى هدفك الذي تريدة من دون أن تمهد الطريق المُوصل إليه ، من المستحيل أن جميع العالم أصحاب نوايا شريرة أو طيبة ، من المستحيل أن تستمر في علاقة دون صُعوبات ، من المستحيل أن يستمر الزواج بثقة مفقودة بين الزوجين أو أحدهما ، من المستحيل أن تشتري إحترام الأخرين بدون مقابل . ، من المستحيل أن تكتمل دُنياك دون فراق ، من المستحيل أن يسعد المخلوق بدون رضا خالقه ، من المستحيل أن توافقني بجميع ما كتبت http://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gif وفي النهااايه لا يوجد في هذه الدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو أنــــ طعن الوفيــــ ـــــــــــــا |
رد: مستحيل المستحيلات
بصراحة موضوع رائع بل أكثر من رائع وإنما ليس مستحيلا أن أوافقك بكل ما تقدم في هذا الموضوع لأنني قد وافقتك وإن عنيتي بكل ما كتبتي في هذا الصرح ففعلا من المستحيل
|
رد: مستحيل المستحيلات
من المستحيل أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص شكرا لج اختي الكريمه ومن المستحيل ان نلقى عضوه نشيطه مثلج ماشاء الله عليج شكرا مره ثانيه لجمال طرحج وبيني وبينك في ها الدنيا اللحين مافي شي اسمه مستحيل تحتيتي لج |
رد: مستحيل المستحيلات
من المستحيل ان نقرا في مواضيع طعوووونة ولم نستفيد ..
يسلمووووووووووووووووو |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif بصراحة موضوع رائع بل أكثر من رائع وإنما ليس مستحيلا أن أوافقك بكل ما تقدم في هذا الموضوع لأنني قد وافقتك وإن عنيتي بكل ما كتبتي في هذا الصرح ففعلا من المستحيل تسلم اخووويه ابو السفر دووومك سبااااق في مواضيعي لا عدمناااك واتمنى تواااصلك وبصمتك في مواضيعي اللي تشرفني |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif من المستحيل أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص شكرا لج اختي الكريمه ومن المستحيل ان نلقى عضوه نشيطه مثلج ماشاء الله عليج شكرا مره ثانيه لجمال طرحج وبيني وبينك في ها الدنيا اللحين مافي شي اسمه مستحيل تحتيتي لج من المستحيل أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص عجبني كلامك من المستحيل ان تلاقي قلب وفي بهالايام عشان يعيشك في عالمك الخاص تسلم ع المرووور والرد اللي اسعدني بصمتك شرف لي اخووويه لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif من المستحيل ان نقرا في مواضيع طعوووونة ولم نستفيد .. يسلمووووووووووووووووو من المستحيل ان تمر يالنقيب وما تترك بصمه حلوووه ومشرفه ^__^ لا عدمناك اخووويه واتمنى تواصلك الدائم في صفحاتي المتواضعه |
رد: مستحيل المستحيلات
موضوع من المستحل نحصل زيه
تسلمي يالغاليه على موضوعك الاكثر من رائع ومن المستحل سما يافع يحصل على عضوه زيك |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الوسام http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif موضوع من المستحل نحصل زيه تسلمي يالغاليه على موضوعك الاكثر من رائع ومن المستحل سما يافع يحصل على عضوه زيك مب لهالدرجه انا عضوه عاديه وحبيت المنتدى ومن المستحيل ان نحصل اعضاااء مثلكم يردون ع المواضيع لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم بصمتك شرفي لي اخويه |
رد: مستحيل المستحيلات
الصراحة أختي العزيزة انتي اثبتي انه مافي مستحيل مع طعن الوفي
أي موضوع جميل وهادف نلاقيه عندك ربنا لايحرمنا منك ومن مواضيعك الرائعه |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif الصراحة أختي العزيزة انتي اثبتي انه مافي مستحيل مع طعن الوفي أي موضوع جميل وهادف نلاقيه عندك ربنا لايحرمنا منك ومن مواضيعك الرائعه تسلم اخووويه هذا من طيب اصلك وذوووقك الجميل في مرووور والشرف في بصمتك اللي تركتها ولا يحرمني من مروووركم وردودكم العطره اللي تعطر مواضيعي المتواضعه لاا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
رد: مستحيل المستحيلات
المستحيل ... كلمة تقفل كل ابواب الامل .. لو أصبح للمستحيل مكانا فى حياتنا ,, لتوقفنا عن السير نحو التقدم .. المستحيل ... ليس له مكان فى قلبى او فى حياتى ولو قابلتنى أى مشكلة وشعرت ساعتها بالعجز فى حلها أدرك أنى قد قصرت فى أمر من أمور دينى .. لا يوجد شيء اسمه المستحيل لازم نقطع الورقة الموجود فيها كلمة مستحيل في القاموس الذي يخص حياتنا
شكرا بجد الى الاخت طعن الوفي انا سعيد جدا بموضوعك تسلم ايدك تقبل مروري المتواضع تحياتى وتقديرى لك |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنتل يافع http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif المستحيل ... كلمة تقفل كل ابواب الامل .. لو أصبح للمستحيل مكانا فى حياتنا ,, لتوقفنا عن السير نحو التقدم .. المستحيل ... ليس له مكان فى قلبى او فى حياتى ولو قابلتنى أى مشكلة وشعرت ساعتها بالعجز فى حلها أدرك أنى قد قصرت فى أمر من أمور دينى .. لا يوجد شيء اسمه المستحيل لازم نقطع الورقة الموجود فيها كلمة مستحيل في القاموس الذي يخص حياتنا شكرا بجد الى الاخت طعن الوفي انا سعيد جدا بموضوعك تسلم ايدك تقبل مرورى المتواضع تحياتى وتقديرى لك كلامك صحيح اخويه جنتل يافع الله يسلمك اخوووويه تسلم ع المرووور اللي اسعدني وبصمتك اللي شرفتني كلامك عجبني والله لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
رد: مستحيل المستحيلات
بنتي طعوووونه من المستحيل اكون يوم اول من يرد عليك لاني دايم مشقول بمواضيع غيرك ولكن لك مكانه في هذا الصرح وفي قلب الصقر اليافعي قلب اب لبنته انتي منوره المنتدى بكل جديد وبكل ما يفيد الجميع وكم معنا من امثالك بهذا الصرح بارك الله بكن الجميع لك احترامي وتقديري |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif بنتي طعوووونه من المستحيل اكون يوم اول من يرد عليك لاني دايم مشقول بمواضيع غيرك ولكن لك مكانه في هذا الصرح وفي قلب الصقر اليافعي قلب اب لبنته انتي منوره المنتدى بكل جديد وبكل ما يفيد الجميع وكم معنا من امثالك بهذا الصرح بارك الله بكن الجميع لك احترامي وتقديري ابووووويه من المستحيل ان تترك مواضيعي بدووون بصمه نووور منك افا عليك ابووويه مواضيعي ما بتطير واكيد بتمر عليهم اذا مب اول واحد اكيد مب اخر واحد ^___^ نورت موضووعي والدي العزيز لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
رد: مستحيل المستحيلات
من المستحيل ان نجد عضو بطيبة قلبك اختي
ومن المستحيل ان نعرف من الذي طعن الوفي بظهره ؟؟؟؟؟ |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المستحيل أن ترتاح في الآخرة دون مشقة في الدنيا ، من المستحيل أن يوجد وفاء من دون تضحية ، من المستحيل أن تصل إلى مدينة المجد من دون المرور على طريق الصِعاب ، من المستحيل أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص ، من المستحيل أن كل أيامك نجاحات و أنتصارات ، من المستحيل أن تصل إلى هدفك الذي تريدة من دون أن تمهد الطريق المُوصل إليه ، من المستحيل أن جميع العالم أصحاب نوايا شريرة أو طيبة ، من المستحيل أن تستمر في علاقة دون صُعوبات ، من المستحيل أن يستمر الزواج بثقة مفقودة بين الزوجين أو أحدهما ، من المستحيل أن تشتري إحترام الأخرين بدون مقابل . ، من المستحيل أن تكتمل دُنياك دون فراق ، من المستحيل أن يسعد المخلوق بدون رضا خالقه ، من المستحيل أن توافقني بجميع ما كتبت http://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gif وفي النهااايه لا يوجد في هذه الدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو أنــــ طعن الوفيــــ ـــــــــــــا ومن المستحيل ان افارق بنتي الاموره رفيف انشا الله |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif من المستحيل ان نجد عضو بطيبة قلبك اختي ومن المستحيل ان نعرف من الذي طعن الوفي بظهره ؟؟؟؟؟ ومن المستحيل ان ارى شخص بقوه عزيمتك اخوي ابن الوردي لا عدمناك اخووويه واتمنى تواصلك الددائم |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رفيف http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المستحيل أن ترتاح في الآخرة دون مشقة في الدنيا ، من المستحيل أن يوجد وفاء من دون تضحية ، من المستحيل أن تصل إلى مدينة المجد من دون المرور على طريق الصِعاب ، من المستحيل أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص ، من المستحيل أن كل أيامك نجاحات و أنتصارات ، من المستحيل أن تصل إلى هدفك الذي تريدة من دون أن تمهد الطريق المُوصل إليه ، من المستحيل أن جميع العالم أصحاب نوايا شريرة أو طيبة ، من المستحيل أن تستمر في علاقة دون صُعوبات ، من المستحيل أن يستمر الزواج بثقة مفقودة بين الزوجين أو أحدهما ، من المستحيل أن تشتري إحترام الأخرين بدون مقابل . ، من المستحيل أن تكتمل دُنياك دون فراق ، من المستحيل أن يسعد المخلوق بدون رضا خالقه ، من المستحيل أن توافقني بجميع ما كتبت http://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gif وفي النهااايه لا يوجد في هذه الدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو أنــــ طعن الوفيــــ ـــــــــــــا ومن المستحيل ان افارق بنتي الاموره رفيف انشا الله الله لا يفرقك عن عيالك امين يا رب لا عدمناك واتمنى تواصلك |
رد: مستحيل المستحيلات
من المستحيل عدم موافقتك على كل ما ذكرتي
مشكورة غاليتي طعن الوفاء لك ودي |
رد: مستحيل المستحيلات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حزن http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif من المستحيل عدم موافقتك على كل ما ذكرتي مشكورة غاليتي طعن الوفاء لك ودي من المستحيل دمعه الحزن تمر ولا تنور مواضيعنااا تسلمين حبوووبه على المرووور والله يبعد عنج الحزن لا عدمناج واتمنى تواصلج الدائم |
| All times are GMT +3. The time now is 03:00 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM