منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مستحيل المستحيلات (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18449)

طعن الوفي 22-05-2010 08:59 PM

مستحيل المستحيلات
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







من المستحيل

أن ترتاح في الآخرة دون مشقة في الدنيا

،

من المستحيل

أن يوجد وفاء من دون تضحية
،

من المستحيل

أن تصل إلى مدينة المجد من دون المرور على طريق الصِعاب
،

من المستحيل

أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص

،

من المستحيل

أن كل أيامك نجاحات و أنتصارات

،

من المستحيل

أن تصل إلى هدفك الذي تريدة من دون أن تمهد الطريق المُوصل إليه

،

من المستحيل

أن جميع العالم أصحاب نوايا شريرة أو طيبة
،

من المستحيل

أن تستمر في علاقة دون صُعوبات
،

من المستحيل

أن يستمر الزواج بثقة مفقودة بين الزوجين أو أحدهما
،

من المستحيل

أن تشتري إحترام الأخرين بدون مقابل .
،

من المستحيل

أن تكتمل دُنياك دون فراق
،

من المستحيل

أن يسعد المخلوق بدون رضا خالقه

،

من المستحيل

أن توافقني بجميع ما كتبت http://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/smile.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gifhttp://www.zaimalain.com/vb/images/smilies/tongue.gif




وفي النهااايه لا يوجد في هذه الدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو أنــــ طعن الوفيــــ ـــــــــــــا

ابو السفر 23-05-2010 06:13 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
بصراحة موضوع رائع بل أكثر من رائع وإنما ليس مستحيلا أن أوافقك بكل ما تقدم في هذا الموضوع لأنني قد وافقتك وإن عنيتي بكل ما كتبتي في هذا الصرح ففعلا من المستحيل

algokar707 23-05-2010 06:53 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
من المستحيل
أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص

شكرا لج اختي الكريمه

ومن المستحيل ان نلقى عضوه نشيطه مثلج ماشاء الله عليج

شكرا مره ثانيه لجمال طرحج وبيني وبينك في ها الدنيا اللحين مافي شي اسمه مستحيل


تحتيتي لج

النقيب911 23-05-2010 07:24 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
من المستحيل ان نقرا في مواضيع طعوووونة ولم نستفيد ..


يسلمووووووووووووووووو

طعن الوفي 23-05-2010 11:02 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
بصراحة موضوع رائع بل أكثر من رائع وإنما ليس مستحيلا أن أوافقك بكل ما تقدم في هذا الموضوع لأنني قد وافقتك وإن عنيتي بكل ما كتبتي في هذا الصرح ففعلا من المستحيل




تسلم اخووويه ابو السفر

دووومك سبااااق في مواضيعي


لا عدمناااك واتمنى تواااصلك

وبصمتك في مواضيعي اللي تشرفني

طعن الوفي 23-05-2010 11:05 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
من المستحيل

أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص

شكرا لج اختي الكريمه

ومن المستحيل ان نلقى عضوه نشيطه مثلج ماشاء الله عليج

شكرا مره ثانيه لجمال طرحج وبيني وبينك في ها الدنيا اللحين مافي شي اسمه مستحيل



تحتيتي لج




من المستحيل

أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص

عجبني كلامك
من المستحيل
ان تلاقي قلب وفي بهالايام عشان يعيشك في عالمك الخاص

تسلم ع المرووور والرد اللي اسعدني

بصمتك شرف لي اخووويه

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم

طعن الوفي 23-05-2010 11:07 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
من المستحيل ان نقرا في مواضيع طعوووونة ولم نستفيد ..


يسلمووووووووووووووووو





من المستحيل ان تمر يالنقيب وما تترك بصمه حلوووه ومشرفه ^__^


لا عدمناك اخووويه واتمنى تواصلك الدائم في صفحاتي المتواضعه

وسام الوسام 23-05-2010 11:20 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
موضوع من المستحل نحصل زيه


تسلمي يالغاليه على موضوعك الاكثر من رائع

ومن المستحل سما يافع يحصل على عضوه زيك

طعن الوفي 23-05-2010 11:24 AM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الوسام http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
موضوع من المستحل نحصل زيه


تسلمي يالغاليه على موضوعك الاكثر من رائع

ومن المستحل سما يافع يحصل على عضوه زيك




مب لهالدرجه انا عضوه عاديه وحبيت المنتدى

ومن المستحيل

ان نحصل اعضاااء مثلكم يردون ع المواضيع

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم

بصمتك شرفي لي اخويه

ابو عادل السعدي 23-05-2010 01:09 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
الصراحة أختي العزيزة انتي اثبتي انه مافي مستحيل مع طعن الوفي
أي موضوع جميل وهادف نلاقيه عندك
ربنا لايحرمنا منك ومن مواضيعك الرائعه

طعن الوفي 23-05-2010 01:15 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
الصراحة أختي العزيزة انتي اثبتي انه مافي مستحيل مع طعن الوفي
أي موضوع جميل وهادف نلاقيه عندك
ربنا لايحرمنا منك ومن مواضيعك الرائعه





تسلم اخووويه هذا من طيب اصلك وذوووقك

الجميل في مرووور والشرف في بصمتك اللي تركتها

ولا يحرمني من مروووركم وردودكم العطره اللي تعطر مواضيعي المتواضعه


لاا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم

جنتل يافع 23-05-2010 01:48 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
المستحيل ... كلمة تقفل كل ابواب الامل .. لو أصبح للمستحيل مكانا فى حياتنا ,, لتوقفنا عن السير نحو التقدم .. المستحيل ... ليس له مكان فى قلبى او فى حياتى ولو قابلتنى أى مشكلة وشعرت ساعتها بالعجز فى حلها أدرك أنى قد قصرت فى أمر من أمور دينى .. لا يوجد شيء اسمه المستحيل لازم نقطع الورقة الموجود فيها كلمة مستحيل في القاموس الذي يخص حياتنا

شكرا بجد الى الاخت طعن الوفي انا سعيد جدا بموضوعك تسلم ايدك تقبل مروري المتواضع تحياتى وتقديرى لك

طعن الوفي 23-05-2010 01:51 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنتل يافع http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
المستحيل ... كلمة تقفل كل ابواب الامل .. لو أصبح للمستحيل مكانا فى حياتنا ,, لتوقفنا عن السير نحو التقدم .. المستحيل ... ليس له مكان فى قلبى او فى حياتى ولو قابلتنى أى مشكلة وشعرت ساعتها بالعجز فى حلها أدرك أنى قد قصرت فى أمر من أمور دينى .. لا يوجد شيء اسمه المستحيل لازم نقطع الورقة الموجود فيها كلمة مستحيل في القاموس الذي يخص حياتنا شكرا بجد الى الاخت طعن الوفي انا سعيد جدا بموضوعك تسلم ايدك تقبل مرورى المتواضع تحياتى وتقديرى لك



كلامك صحيح اخويه جنتل يافع

الله يسلمك اخوووويه

تسلم ع المرووور اللي اسعدني

وبصمتك اللي شرفتني

كلامك عجبني والله

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم

الصقر اليافعي 23-05-2010 01:57 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
بنتي طعوووونه من المستحيل اكون يوم اول من يرد عليك لاني

دايم مشقول بمواضيع غيرك ولكن لك مكانه في هذا الصرح وفي

قلب الصقر اليافعي قلب اب لبنته انتي منوره المنتدى بكل جديد

وبكل ما يفيد الجميع وكم معنا من امثالك بهذا الصرح بارك الله بكن الجميع

لك احترامي وتقديري

طعن الوفي 23-05-2010 02:04 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
بنتي طعوووونه من المستحيل اكون يوم اول من يرد عليك لاني


دايم مشقول بمواضيع غيرك ولكن لك مكانه في هذا الصرح وفي

قلب الصقر اليافعي قلب اب لبنته انتي منوره المنتدى بكل جديد

وبكل ما يفيد الجميع وكم معنا من امثالك بهذا الصرح بارك الله بكن الجميع


لك احترامي وتقديري





ابووووويه

من المستحيل


ان تترك مواضيعي بدووون بصمه نووور منك


افا عليك ابووويه مواضيعي ما بتطير واكيد بتمر عليهم

اذا مب اول واحد اكيد مب اخر واحد ^___^


نورت موضووعي والدي العزيز


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم

ابن الوردي 23-05-2010 06:07 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
من المستحيل ان نجد عضو بطيبة قلبك اختي

ومن المستحيل ان نعرف من الذي طعن الوفي بظهره ؟؟؟؟؟

اوراق شاعر 23-05-2010 07:32 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







من المستحيل

أن ترتاح في الآخرة دون مشقة في الدنيا

،

من المستحيل

أن يوجد وفاء من دون تضحية
،

من المستحيل

أن تصل إلى مدينة المجد من دون المرور على طريق الصِعاب
،

من المستحيل

أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص

،

من المستحيل

أن كل أيامك نجاحات و أنتصارات

،

من المستحيل

أن تصل إلى هدفك الذي تريدة من دون أن تمهد الطريق المُوصل إليه

،

من المستحيل

أن جميع العالم أصحاب نوايا شريرة أو طيبة
،

من المستحيل

أن تستمر في علاقة دون صُعوبات
،

من المستحيل

أن يستمر الزواج بثقة مفقودة بين الزوجين أو أحدهما
،

من المستحيل

أن تشتري إحترام الأخرين بدون مقابل .
،

من المستحيل

أن تكتمل دُنياك دون فراق
،

من المستحيل

أن يسعد المخلوق بدون رضا خالقه

،

من المستحيل





وفي النهااايه لا يوجد في هذه الدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو أنــــ طعن الوفيــــ ـــــــــــــا



ومن المستحيل ان افارق بنتي الاموره رفيف انشا الله

طعن الوفي 23-05-2010 10:10 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
من المستحيل ان نجد عضو بطيبة قلبك اختي

ومن المستحيل ان نعرف من الذي طعن الوفي بظهره ؟؟؟؟؟





ومن المستحيل

ان ارى شخص بقوه عزيمتك اخوي ابن الوردي

لا عدمناك اخووويه

واتمنى تواصلك الددائم

طعن الوفي 23-05-2010 10:12 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رفيف http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







من المستحيل

أن ترتاح في الآخرة دون مشقة في الدنيا

،

من المستحيل

أن يوجد وفاء من دون تضحية
،

من المستحيل

أن تصل إلى مدينة المجد من دون المرور على طريق الصِعاب
،

من المستحيل

أن تأخذ من تحب و تعيشان في عالمكم الخاص

،

من المستحيل

أن كل أيامك نجاحات و أنتصارات

،

من المستحيل

أن تصل إلى هدفك الذي تريدة من دون أن تمهد الطريق المُوصل إليه

،

من المستحيل

أن جميع العالم أصحاب نوايا شريرة أو طيبة
،

من المستحيل

أن تستمر في علاقة دون صُعوبات
،

من المستحيل

أن يستمر الزواج بثقة مفقودة بين الزوجين أو أحدهما
،

من المستحيل

أن تشتري إحترام الأخرين بدون مقابل .
،

من المستحيل

أن تكتمل دُنياك دون فراق
،

من المستحيل

أن يسعد المخلوق بدون رضا خالقه

،

من المستحيل





وفي النهااايه لا يوجد في هذه الدنيا مستحيل الا المستحيل والمستحيل هو أنــــ طعن الوفيــــ ـــــــــــــا



ومن المستحيل ان افارق بنتي الاموره رفيف انشا الله





الله لا يفرقك عن عيالك امين يا رب

لا عدمناك واتمنى تواصلك

دمعة حزن 23-05-2010 10:40 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
من المستحيل عدم موافقتك على كل ما ذكرتي

مشكورة غاليتي طعن الوفاء

لك ودي

طعن الوفي 24-05-2010 12:17 PM

رد: مستحيل المستحيلات
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حزن http://www.yaf3.net/vb/astora/buttons/viewpost.gif
من المستحيل عدم موافقتك على كل ما ذكرتي

مشكورة غاليتي طعن الوفاء

لك ودي




من المستحيل دمعه الحزن تمر ولا تنور مواضيعنااا

تسلمين حبوووبه على المرووور والله يبعد عنج الحزن

لا عدمناج واتمنى تواصلج الدائم


All times are GMT +3. The time now is 03:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM