منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   شعور بارد (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19541)

طعن الوفي 15-07-2010 02:00 PM

شعور بارد
 
[grade="ffa500 000000 ffa500 000000 ffa500"]


نظرت خاطفه جمدت الزمن للحظات ليست بكثيره

انما هي ثواااني ولكنها طووويله

حين التقت العيون وتبادلت حوار الاعجاااب


التقيته نعم التقيته واحسست برغبه شديده بالصراااخ


لم اكن اعلم بأنها صرخت الم الحب

شعرت بفرحه وسعاده لا توصف حين التقيته

احسست باني اعرفه من زمن بعيد ولكن لا اذكر منذ متى !!!


احببته كثيرااا حيث اصبحت لا استطيع العيش بدونه

مر الوقت من احلى الاوقاااات


اغرقني بكلماته المعسووله


احببته ومن ثم عشقته


لم اكن اعلم ما هو الحب الا بعد ان التقت عيني بعينه

احسست حينها ان الدنيا فتحت لي ابوووابها

وادخلتني من اوووسع باااب

ولكن !!!


لم اكن اعلم ان نهايه الحب خيااانه

لم اكن اعلم ان ثمن الحب هو الخياااانه


تخيلووووا


اتاني فجأه وانا متلهفه له ومشتاااقه لكي اضمه


واتفاجأ بنظرته البارده نحوووي


لم اعرف ما تعنيه نظراااته البارده


لم افهم شوووقه البارد لي


احسست بوجود شخص غريب بيننا

ولكنني كذبت احساس قلبي

الى ان تفاجأت بل وصعقت من هووول ما رأيت


حبيبي واعز صديقاااتي معااا


لم اصدق عيني حينهااا


واعطيتهم اعذااارااا


ولكنها اعذااار اقبح من ذنب


لم اصدق عيني حينها

وذهبت لاسأل عن سبب تواجدهما معااا

فانصدمت لوجودي يده بيدهاااا كالعاشقين !!!


ولكن كيف هذااا!!!!


اين ذهبت انااا من حياتك ؟؟؟


الا يوجد بعض التقدير ؟؟؟


الاحترااام بكوووني حبيبتك وصديقتهااا !!!


ولكن دمرني حين قال بكل برود


حاولت ان ابادلكي الحب ولم استطع !!!!


طعنت قووويه في ظهري


الآآآآن بعد كل تلك السنين تقول لي لم استطع ان احبك


بعد هذه الكلمات المؤلمه بالنسبه لي

ما رايكم في حبيب يخون ؟؟؟

ما رايكم في صديق يخووون ؟؟؟


ما رايكم فالحب المبني على نظرااات العيون او الحب من اول نظره ؟؟؟


ما رأيكم في شخص يطعن صديقه وشخص يطعن حبيبه ؟؟؟


كلمات من قلبي اتمنى ان تعجبكم


اختكم

طعن الوفي [/grade]

مرسول الحب 15-07-2010 02:26 PM

رد: شعور بارد
 
طعونه
كلماتك الجمت قلمي الصمت...........

ولكن جعلت قلبي يقطر دمً .............

كل الي اقدر اقوله......................
ياحظ المظلوم وياويل كل ظالم.........

لم تعد لدي كلمات بعدكلماتك..........

زين اليزيدي 15-07-2010 02:28 PM

رد: شعور بارد
 
اختي طعن الوفي
تسلمي اختي على الطرح وسلمت اناملك
ربنا يكون في عون كل من حب وفقد الحب بلحظات غير متوقعها
كل انسان يمر بهذي المرحله ويفقد الحب اللي كان يموت فيه بدون اسباب
بس كذاب من قال انه يلقى حب احسن من الحب الاول
ما الحب الا للحبيب الاولي
اشكرك على الطرح اختي طعن الوفي الصراحه كلام يعور القلب وخاصه لما يكون الحبيب قدامك ومع حبيب ثاني
مع تحياتي لك وتقبلي مروري المتواضع في صفحتك

طعن الوفي 15-07-2010 02:32 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب (المشاركة 182339)
طعونه
كلماتك الجمت قلمي الصمت...........

ولكن جعلت قلبي يقطر دمً .............

كل الي اقدر اقوله......................
ياحظ المظلوم وياويل كل ظالم.........

لم تعد لدي كلمات بعدكلماتك..........


اخووي مرسووول الحب مرووورك اسعدني

وبصمتك شرفتني

وجوودكم بلسم لكل الجروووح

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي

طعن الوفي 15-07-2010 02:35 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 182342)
اختي طعن الوفي
تسلمي اختي على الطرح وسلمت اناملك
ربنا يكون في عون كل من حب وفقد الحب بلحظات غير متوقعها
كل انسان يمر بهذي المرحله ويفقد الحب اللي كان يموت فيه بدون اسباب
بس كذاب من قال انه يلقى حب احسن من الحب الاول
ما الحب الا للحبيب الاولي
اشكرك على الطرح اختي طعن الوفي الصراحه كلام يعور القلب وخاصه لما يكون الحبيب قدامك ومع حبيب ثاني
مع تحياتي لك وتقبلي مروري المتواضع في صفحتك

اخوووي زين اليزيدي مرووورك شرف لي
لا عدمنااااااااااااك
وعلى فكره انتوا تنسوووون الواحد الالم
الله لا يحرمني من تواصلك الدااائم

محمد ألنقيب 16-07-2010 03:55 AM

رد: شعور بارد
 
لا تعليق....

طعن الوفي 16-07-2010 01:46 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ (المشاركة 182457)
لا تعليق....


[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]تسلم اخووويه نقيب يافع ع المرووور

بس غريبه ليش لا تعليق ما عجبتك ؟؟

عادي تراني ابي انتقاداتكم قبل كل شي

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم [/grade]

ابوسماء 16-07-2010 08:17 PM

رد: شعور بارد
 
الله يعين كل مضلوم ويهدي كل ضالم
طعنات غدر لا تحصى

هـل تـذوقـتـم مرارة تــلــك الـطـعـنـة ؟ فـربما تـتـطـعـن مــن غــير سـلاح وأنــت لاتــعــلم نـعم لاتـعلـم ، وقـد يطـعـنـك مـن أحـبـبـتــهــم سـنيـن لاتـُـعـد !

***************************

ومـن الـسـهـل جـداً أن يـحـول هـذا الـحـب إلـى إحـتـقـار ! وقـد تـسـأل نـفـسك لـماذا أعـطـيـتـه هـذا الـقـلـب الـصـغير ؟ وقـت تـنـدم وتـتحسر عـنـدمـا تــتـطـعــن مـن شـخـص غـالـي عـلـيـك تـكـرة نفســـك إنـك فـي يـومـا ً إنــك أعـطـيـه قـلـبـك لـكــي يـطـعـنـك وتـبـقـى هـذه الـطـعـنـة مـرسـومـة عـلـى جـلـد جـسـمـك وكـأنـهـا تـُذكـركـ بـإن كـان لـديـك صـديـق وحـبـيـب يـحب بـالاسـم فـقـط ! وقـد لاتـثـق فـي أي أحـد بـعـد هـذه الـطـعـنـة الـمـجـرحـة بـدون دمـاء وربـمـا قـد لاتـمـيـز صـديـقـك مـن عـدوك بـعـد كـُـل مـا رأيـتـه أمـامـك وأخـيـراً تـتـوشـوش أفـكـاركـ وتـظـّل هـذه الـطـعـنـة تـسـيطر عـلى أفـكارك قـد تـُتــطـعـن مـن غـيـر سـلاح ، وأنـت لاتـعـلم ، وقـد تـكون الـطـعـنـة بـالـنـسـبة إلـيك أقـوي من الطـعـنة بـسلاح ! مع فائق احترامي وتقديري لكم

*****************************


الخيانه تقتل الحب
الا الخيانهههههههههه صعب مداواتها
والله تالمت لما قراته
شكرا ليك ولما قدمتيه
تقبلي مروري وخالص ودي

محمد ألنقيب 17-07-2010 10:09 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي (المشاركة 182508)
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]تسلم اخووويه نقيب يافع ع المرووور
بس غريبه ليش لا تعليق ما عجبتك ؟؟
عادي تراني ابي انتقاداتكم قبل كل شي
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم [/grade]


بالعكس اختي بس ما عرفت ارد ولا اعبر مدري ليش

يماني اصيل 17-07-2010 10:46 PM

رد: شعور بارد
 
الله عليك خويتي طعن الوفي
من القلب للقلب
وتعجز اللسان تقول اي شي غير بس للخيانه التي صارة وجبه هالايام

وحبيت انقل لك كلمات الفنان عبدالله الرويشد
الٍِِوفاِ والحٍبْ ُعٍندًك شًُكًل ثًاني تٍشِتُريً فٌيُ قٍلوبٍ الُنُاسٍ وتبًَُيعٍ
انت آخر من على الحب يتكلم
انت استاذ الخيانة والجراح
ماتحس ما تغار ما تألم
راح عمرك بالغدر والكذب راح
الوفا والحب عندك شكل ثاني
تشتري في قلوب الناس وتبيع
مو اناني انت اكثر من اناني
انت صحرا من مشا فيها يضيع
البداية بعشرتك يعني النهاية
قلبك القاسي عن الطيبة بعيد
انكشفت وبانت غصون الحكاية
ويوم بعدك صار عندي يوم عيد
احلى ايام العمر ضاعت معاك
قلبي الغالي جرحته بيديك
بعدما علمتني اتبع هواك
علمتني الدنيا كيف اقسى عليك

الوعدالقاطع 18-07-2010 02:35 AM

رد: شعور بارد
 
أختـــــي الغاليـــة مـا أجمـــل ما تكتبــي ليــس مجــاملـــة بــل الحقيقـــة ولكـــن(..........).. عندمــا أكتب النقـــاط بين قــوسين يعنــي لــي الكثيـــر ليس لأهــم ان يفهــم أحـــد بل لأهــم أننــــي أعبـــــر بغيــــر كــلام .... واعلمـــي اختـــاه أن النفــس البشريـــة ملـــولـــة تحــب التغييـــر والجــديـــد .... حـــــى لو كــان الــذي ملتـــه أحــســـن وأجمـــل .... والنفـس البشـريـــة تحــب اللهــو وتكـــره الجـــد.. لا يحــزنك تنكــر النــاس للقيــم العليــا وأكثــر الاصــدقــاء لحقــوق الأخــوة وأكثــر المحبيين للإخــلاص .... لا يحــزنك هــذا فتلــك هــي الحيـــاة فــلا تــذهب نفســك عليهـــم حســـرات..
فـلا كــلام عــن الغـــدر والخيـــانـــة .... وعكسهــم الحب والأخـــلاص والوفـــــاء..
لأن وقتنـــا فيـــه الكثيــــر وصعــب أن نكتبـــه في كــلمــــات أو بعض الصفحــات أو الكتب فهــذه المعــانــي تحتــاج إلــى مجــلــــدات ..
لهـــذا لـــن أتطــرق للجــزائيــات ولكـــن أتطـــرق للشكــل والمضمـــون..

فلـــو أستطعتـــي أن تعـــرفـــــي الكــلام اللــي بين القـــوسين وحللتـــي رمــوزه ..... !!! فهــذا يعنـــي من عــلامــات القــوة والصــدق والحكمــةوالكــرم والورع والعلــو والهمـــة والتواضــع والإخــلاص والصبــر والشكــر والحقيقــة..
طبعــــاً لا تهمنـــي ما هــي الحقيقـــة واللــي يهمنــي أن لا يضيق الإنســان بظلمــة بيتــة ويــرتــاح لظلمــــة قلبـــه..
وفــي الأخيــر ما أروع كلامـــك وفيــه كثيـــر من الخــواطــر الوجدانيـــة وانفعــالات نفسيـــة طبيعيـــة تعبــر عــمــا تريــد بالاســلوب الــذي تــريـــد.... ولكـــن مــا أصعــب علــى القارىء في فــك رمــوزه لأنـــه (منظـــومـــة) وهــذا ما يميــزك بالأضــافـــة لثقــة والنشــاط الــذي تمتلكيــن في داخلــك..
وتحيـــة أخـــويـــة لك أيتهــا الأخـــت العــزيــزة المبــدعــة والسموحـــة عن الإطالـــة..
أخيــك السعــدي... الصـوت الحــر

طعن الوفي 18-07-2010 07:25 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 182954)
الله عليك خويتي طعن الوفي
من القلب للقلب
وتعجز اللسان تقول اي شي غير بس للخيانه التي صارة وجبه هالايام

وحبيت انقل لك كلمات الفنان عبدالله الرويشد
الٍِِوفاِ والحٍبْ ُعٍندًك شًُكًل ثًاني تٍشِتُريً فٌيُ قٍلوبٍ الُنُاسٍ وتبًَُيعٍ
انت آخر من على الحب يتكلم
انت استاذ الخيانة والجراح
ماتحس ما تغار ما تألم
راح عمرك بالغدر والكذب راح
الوفا والحب عندك شكل ثاني
تشتري في قلوب الناس وتبيع
مو اناني انت اكثر من اناني
انت صحرا من مشا فيها يضيع
البداية بعشرتك يعني النهاية
قلبك القاسي عن الطيبة بعيد
انكشفت وبانت غصون الحكاية
ويوم بعدك صار عندي يوم عيد
احلى ايام العمر ضاعت معاك
قلبي الغالي جرحته بيديك
بعدما علمتني اتبع هواك
علمتني الدنيا كيف اقسى عليك


الله كلمات رااائعه جداا

وردودك دائما مميزه واللي يميزها انها من قلمك


لا عدمناك اخووويه واتمنى تواصلك الداائم

لانه يهمني ويشجعني


تسلم ع المرووور اللي اسعدني


والبصمه اللي شرفتني ونورت صفحتي

ابو عادل السعدي 19-07-2010 01:29 PM

رد: شعور بارد
 
طعونه
موضوع رائع سلمت يداكي
لماخطت وكتبت
ننتظر جديدك
دمتي
بود

طعن الوفي 19-07-2010 02:19 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي (المشاركة 183277)
طعونه
موضوع رائع سلمت يداكي
لماخطت وكتبت
ننتظر جديدك
دمتي
بود

تسلم اخوويه بو عادل السعدي


الله لا يحرمني تواصلك الدااائم


لانه يهمني ويشرفني

لا عدمناك

الوعدالقاطع 21-07-2010 03:30 AM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 182989)
أختـــــي الغاليـــة مـا أجمـــل ما تكتبــي ليــس مجــاملـــة بــل الحقيقـــة ولكـــن(..........).. عندمــا أكتب النقـــاط بين قــوسين يعنــي لــي الكثيـــر ليس لأهــم ان يفهــم أحـــد بل لأهــم أننــــي أعبـــــر بغيــــر كــلام .... واعلمـــي اختـــاه أن النفــس البشريـــة ملـــولـــة تحــب التغييـــر والجــديـــد .... حـــــى لو كــان الــذي ملتـــه أحــســـن وأجمـــل .... والنفـس البشـريـــة تحــب اللهــو وتكـــره الجـــد.. لا يحــزنك تنكــر النــاس للقيــم العليــا وأكثــر الاصــدقــاء لحقــوق الأخــوة وأكثــر المحبيين للإخــلاص .... لا يحــزنك هــذا فتلــك هــي الحيـــاة فــلا تــذهب نفســك عليهـــم حســـرات..
فـلا كــلام عــن الغـــدر والخيـــانـــة .... وعكسهــم الحب والأخـــلاص والوفـــــاء..
لأن وقتنـــا فيـــه الكثيــــر وصعــب أن نكتبـــه في كــلمــــات أو بعض الصفحــات أو الكتب فهــذه المعــانــي تحتــاج إلــى مجــلــــدات ..
لهـــذا لـــن أتطــرق للجــزائيــات ولكـــن أتطـــرق للشكــل والمضمـــون..

فلـــو أستطعتـــي أن تعـــرفـــــي الكــلام اللــي بين القـــوسين وحللتـــي رمــوزه ..... !!! فهــذا يعنـــي من عــلامــات القــوة والصــدق والحكمــةوالكــرم والورع والعلــو والهمـــة والتواضــع والإخــلاص والصبــر والشكــر والحقيقــة..
طبعــــاً لا تهمنـــي ما هــي الحقيقـــة واللــي يهمنــي أن لا يضيق الإنســان بظلمــة بيتــة ويــرتــاح لظلمــــة قلبـــه..
وفــي الأخيــر ما أروع كلامـــك وفيــه كثيـــر من الخــواطــر الوجدانيـــة وانفعــالات نفسيـــة طبيعيـــة تعبــر عــمــا تريــد بالاســلوب الــذي تــريـــد.... ولكـــن مــا أصعــب علــى القارىء في فــك رمــوزه لأنـــه (منظـــومـــة) وهــذا ما يميــزك بالأضــافـــة لثقــة والنشــاط الــذي تمتلكيــن في داخلــك..
وتحيـــة أخـــويـــة لك أيتهــا الأخـــت العــزيــزة المبــدعــة والسموحـــة عن الإطالـــة..
أخيــك السعــدي... الصـوت الحــر

أختـــي الغاليـــة طعــن الوفــي طبعــاً شهــادتــي فيــك مجــروحـــة فأنتـــي وبعض الأعضــاء والمشــرفيــن نــور المنتــدى... وهــذا يكفـــي يا غاليـــة..
لأننـــي أعـــرف قلبــك كبيـــر وابــداعتــك أكبـــر .... فحبيت أن أشــرح لــك مــا لــم (تفهمـــي )..
وأعلـــمي أختـــاه أنــك تستطيعــي فــي ردك ان تغيـــر قناعـــات النـــاس
وأن تستحــــوذ علـــى قلوبهــم وهي لا تشعـــر ... ليـــس بالسحـــر أوالشعـــوذة او المجاملـــة..
ولكـــن بــردك وتواضـــعك وبابتسامتـــك ..
وعذوبـــــة كــلامــك..
فسبحـــان من جعـــل الإبتسامـــــة في ديننــــا.... ( عبـــادة )
وعليها نؤجر وهــي صــدقـــة..
لقــد كتبت لك رد ولــم تــردي وتجــوزتــي الرد وخفــت ولــم ،،، ولــن ،،،أزعــل مــن عــدم الرد ... ولكــن كــل اللـــي يهمنـــي أنــك لا تــزعلـــي منـــي .... والله والله مــش مشكلـــة حـــد يزعلنــي أو يتجــاهلنــي الأهـــم أننـــي لا أحــب أن يــزعــل منــي أحـــد لاننــي وقتهــا أحــس بنــدم وزعــل علــى نفســـي.... وليــس خــوفــاً مــن أحـــد ولكـــن أحتــرامـــاً لنفســي والطــرف الآخـــر ...... وســوف أشــرح لك وجهــت نظــري....
ســأبــدأ مــن هنــا.... ومــن هنــا ســأرحــل..؟!!
ولكـــن(............).. عندمــا أكتب النقـــاط بين قــوسين يعنــي لــي الكثيـــر ليس لأهــم ان يفهــم أحـــد بل لأهــم أننــــي أعبـــــر بغيــــر كــلام ....
وهــذا مــا بين القــوسين أختـــاه ....
فلـــو أستطعتـــي أن تعـــرفـــــي الكــلام اللــي بين القـــوسين وحللتـــي رمــوزه ..... !!! فهــذا يعنـــي من عــلامــات ..... هــذا كــان قصــدي.....( والمنظــومـــة).... هــي الشــيء المتكامــل .... والشامـــل..
وتختلف كلمــة منظــومــة علــى حسب الطــرح.... فطــرحــي كــان كالآتـــي..
(القــوة والصــدق والحكمــةوالكــرم والورع والعلــو والهمـــة والتواضــع والإخــلاص والصبــر والشكــر والحقيقــة)..
يعنــي كــان في سؤال وفي الأخيــر الجــواب..!!
تحيـــة أخــويـــة للغاليـــةطعــن الوفــي..
تقبــلــي مــروري وتعليقــي علــى ردي.. ههههههههههه أنــا رديت علــى نفســـي شــوفــي ويــن وصلت بي فلسفتـــي الفاضيـــة..
أخيــك ابو الغاليـــة .... الصــوت الحـــر

طعن الوفي 21-07-2010 10:32 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء (المشاركة 182604)
الله يعين كل مضلوم ويهدي كل ضالم
طعنات غدر لا تحصى

هـل تـذوقـتـم مرارة تــلــك الـطـعـنـة ؟ فـربما تـتـطـعـن مــن غــير سـلاح وأنــت لاتــعــلم نـعم لاتـعلـم ، وقـد يطـعـنـك مـن أحـبـبـتــهــم سـنيـن لاتـُـعـد !

***************************

ومـن الـسـهـل جـداً أن يـحـول هـذا الـحـب إلـى إحـتـقـار ! وقـد تـسـأل نـفـسك لـماذا أعـطـيـتـه هـذا الـقـلـب الـصـغير ؟ وقـت تـنـدم وتـتحسر عـنـدمـا تــتـطـعــن مـن شـخـص غـالـي عـلـيـك تـكـرة نفســـك إنـك فـي يـومـا ً إنــك أعـطـيـه قـلـبـك لـكــي يـطـعـنـك وتـبـقـى هـذه الـطـعـنـة مـرسـومـة عـلـى جـلـد جـسـمـك وكـأنـهـا تـُذكـركـ بـإن كـان لـديـك صـديـق وحـبـيـب يـحب بـالاسـم فـقـط ! وقـد لاتـثـق فـي أي أحـد بـعـد هـذه الـطـعـنـة الـمـجـرحـة بـدون دمـاء وربـمـا قـد لاتـمـيـز صـديـقـك مـن عـدوك بـعـد كـُـل مـا رأيـتـه أمـامـك وأخـيـراً تـتـوشـوش أفـكـاركـ وتـظـّل هـذه الـطـعـنـة تـسـيطر عـلى أفـكارك قـد تـُتــطـعـن مـن غـيـر سـلاح ، وأنـت لاتـعـلم ، وقـد تـكون الـطـعـنـة بـالـنـسـبة إلـيك أقـوي من الطـعـنة بـسلاح ! مع فائق احترامي وتقديري لكم

*****************************


الخيانه تقتل الحب
الا الخيانهههههههههه صعب مداواتها
والله تالمت لما قراته
شكرا ليك ولما قدمتيه
تقبلي مروري وخالص ودي


الله يعطيك العافيه اخووويه ابو سماااء

تسلم ع المرووور اللي اسعدني

والله يعطيك العافيه على الاضااافه


اللي اسعدتني ونورت صفحتي


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم

طعن الوفي 21-07-2010 10:36 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ (المشاركة 182941)

بالعكس اختي بس ما عرفت ارد ولا اعبر مدري ليش


مرووورك اسعدني اخي نقيب
لا عدمناك اخووويه وكفاايه مرووورك بدون رد يسعدني وربي

يافعيهـ 21-07-2010 10:42 PM

رد: شعور بارد
 
كلمات حلوه ومعبره وتعور القلب بعد

يعطيج العافيه على الطرح الرائع

كل ما ذكرتي هالموقف لا تزعلين

ترى من خان لجلك يخونك

وبو طبيع مايوز عن طبعه
تقبلي مروري فديتج

^^

ملكة لبعوس 22-07-2010 06:48 PM

رد: شعور بارد
 
والـــــــــله كلام في قمة الروعه بصراحه مو عارفه شوو اتكلم بس ربنا يحفضك على هالكلام الجميييييل



ودمتي في تئالق حبيبتـــــــــــي

طعن الوفي 22-07-2010 07:05 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافعيهـ (المشاركة 184215)
كلمات حلوه ومعبره وتعور القلب بعد

يعطيج العافيه على الطرح الرائع

كل ما ذكرتي هالموقف لا تزعلين

ترى من خان لجلك يخونك

وبو طبيع مايوز عن طبعه
تقبلي مروري فديتج

^^


فديتج مب كل ما ينكتب يعكس شي يخص الكاااتب يمكن يكون يعكس شي يخص شخص ثاني


تسلمين حبوووبه على المرووور اللي اسعدني وشرفني


بصمتج شرف لي الغاليه


وانا امشي على شغله ان اللي يبيعني ابيعه برخص الترااااب


اتمنى تواصلج الدااائم حببوووبه

طعن الوفي 22-07-2010 07:17 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 183888)
أختـــي الغاليـــة طعــن الوفــي طبعــاً شهــادتــي فيــك مجــروحـــة فأنتـــي وبعض الأعضــاء والمشــرفيــن نــور المنتــدى... وهــذا يكفـــي يا غاليـــة..
لأننـــي أعـــرف قلبــك كبيـــر وابــداعتــك أكبـــر .... فحبيت أن أشــرح لــك مــا لــم (تفهمـــي )..
وأعلـــمي أختـــاه أنــك تستطيعــي فــي ردك ان تغيـــر قناعـــات النـــاس
وأن تستحــــوذ علـــى قلوبهــم وهي لا تشعـــر ... ليـــس بالسحـــر أوالشعـــوذة او المجاملـــة..
ولكـــن بــردك وتواضـــعك وبابتسامتـــك ..
وعذوبـــــة كــلامــك..
فسبحـــان من جعـــل الإبتسامـــــة في ديننــــا.... ( عبـــادة )
وعليها نؤجر وهــي صــدقـــة..
لقــد كتبت لك رد ولــم تــردي وتجــوزتــي الرد وخفــت ولــم ،،، ولــن ،،،أزعــل مــن عــدم الرد ... ولكــن كــل اللـــي يهمنـــي أنــك لا تــزعلـــي منـــي .... والله والله مــش مشكلـــة حـــد يزعلنــي أو يتجــاهلنــي الأهـــم أننـــي لا أحــب أن يــزعــل منــي أحـــد لاننــي وقتهــا أحــس بنــدم وزعــل علــى نفســـي.... وليــس خــوفــاً مــن أحـــد ولكـــن أحتــرامـــاً لنفســي والطــرف الآخـــر ...... وســوف أشــرح لك وجهــت نظــري....
ســأبــدأ مــن هنــا.... ومــن هنــا ســأرحــل..؟!!
ولكـــن(............).. عندمــا أكتب النقـــاط بين قــوسين يعنــي لــي الكثيـــر ليس لأهــم ان يفهــم أحـــد بل لأهــم أننــــي أعبـــــر بغيــــر كــلام ....
وهــذا مــا بين القــوسين أختـــاه ....
فلـــو أستطعتـــي أن تعـــرفـــــي الكــلام اللــي بين القـــوسين وحللتـــي رمــوزه ..... !!! فهــذا يعنـــي من عــلامــات ..... هــذا كــان قصــدي.....( والمنظــومـــة).... هــي الشــيء المتكامــل .... والشامـــل..
وتختلف كلمــة منظــومــة علــى حسب الطــرح.... فطــرحــي كــان كالآتـــي..
(القــوة والصــدق والحكمــةوالكــرم والورع والعلــو والهمـــة والتواضــع والإخــلاص والصبــر والشكــر والحقيقــة)..
يعنــي كــان في سؤال وفي الأخيــر الجــواب..!!
تحيـــة أخــويـــة للغاليـــةطعــن الوفــي..
تقبــلــي مــروري وتعليقــي علــى ردي.. ههههههههههه أنــا رديت علــى نفســـي شــوفــي ويــن وصلت بي فلسفتـــي الفاضيـــة..
أخيــك ابو الغاليـــة .... الصــوت الحـــر



السموحه منك اخووويه انا قريت كلامك ورديت عليه بس الظاهر انه ما تسجل لانه من يومين النت عندي بطيء

اخي الوعد القاطع انا يشرفني وجودك ومرووورك في صفحتي وانا عمري ما تجاهلت اي احد فما بالك بشخص عزيز عليه


صدقني انا رديت ع الموضووع بس الارسال كان معفن عندي سامحني اخي العزيز


كلامك وردك على عيني وراااسي والله اني افرح بردودك لانها كلها مقنعه ولها نكهه ثانيه عندي

وبعدين منو قال فلسفتك فاضيه بالعكس كلامك يعجبني والله



السموحه منك اخي العزيز


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواااضعه


اختك

طعن الوفي

طعن الوفي 22-07-2010 07:19 PM

رد: شعور بارد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة لبعوس (المشاركة 184431)
والـــــــــله كلام في قمة الروعه بصراحه مو عارفه شوو اتكلم بس ربنا يحفضك على هالكلام الجميييييل
ودمتي في تئالق حبيبتـــــــــــي


تسلمين الغاليه ع المروور اللي اسعدني وشرفني
لا عدمناك واتمنى تواصلج الدااائم


All times are GMT +3. The time now is 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM