منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،، (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19685)

صنعانيه مغتربه 24-07-2010 01:18 AM

مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 

|| خـلوني آعـيش آلـصرقعه دون « عـنوآن » ... ] ~







صبحكم آلله بآلخير../ :::rolleyes:




.

.




حي آلله كل من نط وحشر خشمه علىآ [ B L O G ]

آنآ مدري آلآ متىآ و هآلقآفه تمشيء بعروقكم http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif





آلمهم آلمهم ..http://www.n-ansak.com/vb/images/smi...1_imgcache.gif




وآلله منزومبطي وآنآ ودي آنط فيذآ http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/148.gifhttp://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/148.gif

بس تعروفوني وقتي من ذهب مآيسآعد http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/34[2].gif




آلدآفع آلي دفعني آني آفتح لي [ B L O G ]

مشآعري آلمتدفقه هنآ وهنآك http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/icon27.gifخخخخخخخ






وآلله يكسريوا خآطري بالمدونات المعهوده , كل وآحد فتح له صفحة هم , وبدآ يسرد همومه :




آنآ طبعآ بصير شيء سبيشل http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/126[1].gifرآح تكون صفحتي غير http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/15[1].gif






آدخل [ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/6.gif ] تطلع [ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif]




آدخل [http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif ] تطلع [http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/734.gif ]




<-- يآشين آلثقه :harhar: خخخخخخخخ

صنعانيه مغتربه 24-07-2010 01:23 AM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 

تم آلآفتتآح ]~






يوم : الجمعه




تاريخ: 11 / 8 / 1431 ه



مو شغلي ماعرف ميلادي http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif



ساعه: 1,5 ص

صنعانيه مغتربه 24-07-2010 01:35 AM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
نبـدأ بالتعـريفَ http://www.kotshena.net/vb/images/sm...net%20(47).gif




إسسسِميّ:صنـﮯـعآنﮯـيـه مغـــتربـــــه> قـولي قـآإآ http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/216.gif





عمري: فديت عمري http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/l7.png

مـِن : هُـنـَآآآآ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/4.gif
هوايتي:النت و كتـآبة الخ’ـوـآطر والسبآحهـ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif
ومدرري وش بع ـد > يقولون نسيت http://www.kotshena.net/vb/images/sm...ssh%20(17).gif








صفآآتي :حسب مـآيقآإآإل عني من نـآس عآشروني

ونآس قريبين مني
عنيدهـ>>http://www.kotshena.net/vb/images/sm...net%20(49).gif
عبييطهـ بع’ـض الاح’ـيـآن لـآصدقتي بعض الاحيآنhttp://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/s7.gif هع هع هع
الشخصيه الذي يلجـأاليهآ اي من افراد العائله او الصديقات للبحث
عن حل لمشكلـآتهم والاخذ برأيي وه وه وه فددديتنيhttp://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/k5.gif
حسـآسهـ على نيـآتي خجولهـ طيوبه وعسسل وهـ فديت قلبي http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/a5.gif ~> http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/121.gif
متعآطفه متسـآمحه اقدس الصدآقهـ ~>http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/k1.gifمدري احس ان فيه غلط بذي الكلمه
اممممم وش بع’ـد خلـآس البآقي تعرفوونهـ من خلـآل متـآبعتكم لمدونتي مع إني احس مـآبقيت شي






أحوبhttp://www.kotshena.net/vb/images/sm...th_flirty4.gif




الـشاني.

الأدب والبلاغه .. :rolleyes:
الونآآسهـ والفلهـ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif
احب المقـآإآلب الخونفشـآريهـhttp://www.kotshena.net/vb/images/sm...illowfight.gif





http://www.kotshena.net/vb/images/sm...40e030bc10.gif

بـ/اختصآإآإآإآإر
I love my life
ايييه صوح احب اسمع





لـ/ محمد عبده .. علي بن محمد

اح’ـيآن عبد المجيد .. اليسـآ .. المهندس ..
واسمع بعض الاغ’ـآني الاجنبيهـ ع/حسب المود






أكـــرهـhttp://www.kotshena.net/vb/images/sm...th_2mo5pow.gif





الكذب http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/s6.gif.. الهيـآط http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/k2.png.. الخ’ـــيآنهhttp://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/d2.gifـ ..

نـآس المصـآلحhttp://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/s1.gif
صيـآح الاطفـآل وخصوصآ لـآكنت مـآأدري ليش يصيحون http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/ouf.gif.. العقول المتحجره الي تفهم الطيبه على انها قلت تربيهhttp://www.kotshena.net/vb/images/sm...h11%20(18).gif





تـآبع’ـو مدونتي ورـآح تع’ـرفوني اكثرـرـرhttp://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/v3.gif

اتمنى ـآ لكم متـآبع’ـه ممـتع’ــه . . . }
لكــــhttp://www.kotshena.net/vb/images/sm...th_4lqqtqv.gifم~

يماني اصيل 24-07-2010 02:39 AM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
اسجل مروري بديوان المصرقعه
وتم الافتتاح بتاريخ 24/7/ 2010
ودخوولي
الساعه 2/30
صباحآ
صنعانيه مغتربه احييك على هذي المبادره الجميله التي تزيدني حماسآ
لمتابعة اخر الوصلات الغنائيه بمدوناتك
تحياتي لك ومنتظرين الحدث الكبير

algokar707 24-07-2010 04:18 AM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
مررت بعد انا من هنا عشان اقول لك قولي بقره مو قآآآآآآآآ
خخخخخ مدونه حااآآآآآاليه وانا متاكد انها بتحلو بحلاوة روحش
الف مبروك الافتتاح ولي باااااااك باذن الله

صنعانيه مغتربه 24-07-2010 04:39 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 185020)
اسجل مروري بديوان المصرقعه
وتم الافتتاح بتاريخ 24/7/ 2010
ودخوولي
الساعه 2/30
صباحآ
صنعانيه مغتربه احييك على هذي المبادره الجميله التي تزيدني حماسآ
لمتابعة اخر الوصلات الغنائيه بمدوناتك
تحياتي لك ومنتظرين الحدث الكبير

زي ماتوقعتك..
هلا وغلا وتشرفني بلقافتك اول واحد معايا >> http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif
انشبي لي هنا بس لاتطول علي >> من الحين http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/121.gif
اسمع الله الله لاتبخل علي من صرقعتك تراني اعرفك زين <قال وصلات غنائيه قال http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/4.gif
*_^

مرسول الحب 25-07-2010 06:44 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
صنعنانيه ياعيني على روحك الرياضيه خيتو هههههه
بصراحة العنوان لحاله بالف مدونه والله موتيني ضحك الله يسعدك
فكرتك متميزه كونها تبعث السعادة في القلوب وتساعد ع نسيان الهموم والغموم
تمنياتي لك بالتوفيق وباجوى طيبه مملوئه بالحب والسعادة
تقبلي مرووري .. وارجو ما اكون ازعجتك
خالص تحياتي الك اختي صنعانيه

الوادي 26-07-2010 01:01 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
بداااااااااية جميلة

واصلي ها الابدااااااع والتميز

متااااااااابعين.



(((الواااااادي)))

صنعانيه مغتربه 26-07-2010 03:46 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
اشكر كل من مر هنا الجوكر والوادي بموت واعلق عليكم بس الدكتاتور مرسول مانع
حزرني بينقل مدونتي الترفيهي<اخوي اصغر مني ويتحكم فيني!!
ماعليش بوريك عند ابي وامرسول!!!!!

صنعانيه مغتربه 26-07-2010 03:49 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام
وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العام
يالبى احسااس الشعر بس ههههههههههههhttp://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 08:36 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
كح كح كح <غبار

مضى ع افتتاح مدونتي شهر وانا ماجات فيها غير صفحه وحده <غارت من الجوكر خخخخخخخ

ياصنعانيه شدي الهمه <اومما !!

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 08:46 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
http://night.6677.googlepages.com/c429c35b82.jpg


فنجان قهوة
رايحته تعج المكان
وأنغام فيروزية
هدووووووء
فقط أستمع إليها
أردد معها


أعطني الناي وغني
فالغنا سر الوجود
وأنين الناي يبقى
بعد أن يفنى الوجود

ياله من صوت

كم هو مريح
يتغلغل في داخلي
يتغلغل في داخلي
يتغلغل في داخلي

أحتسي فنجان قهوتي

أغمض عيناي
وأتنفس بعمق
الملم أفكاري المشتته
وأتمتم آيات الحنين
وأتمتم آيات الحنين
وأتمتم آيات الحنين

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 08:57 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
http://www.kha6rh.com/di/a1.jpg
فديت الي شغل {باله}
على شاني . .
http://farm2.static.flickr.com/1022/...65c41a1fcd.jpg
فديته قد ما لوّح { لحزنه }
. . وأشغل عيونه

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 09:03 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
ياجماااااااااعه ..

بلا حب بلا وجع قلب..وش جانا من ورا هالحب!!

خلونا نرجع لصرقعتنا ابرك خخخخخ

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 09:16 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
أنا مزاجي نكت :wooow: أبي أنكت :bleh:

هما يقولكم ثنين محششين واحد قال لخويه انا بردان من المكيف قاله خويه الثاني وأنا حمد من الحوطة < ياقدمك


في شله سودانيين قرروا يسوون فريق كورة تهاوشوا على الاحتياط < عجزانيين بششكل !!

بررررررررررررب

صنعانيه مغتربه 25-08-2010 09:21 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 

الم الوداع 27-08-2010 10:01 PM

رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
سلمتي والله على المدونه الجميله الرائعه التي تحمل كل مشاعر البراءه والرقه
الله يعطيك الف عافيه على هذ الابداع ودمتي في رعاية الله
لا تحرمينا من ابداعاتك المميزه
تقبلي مروري

مقصد نبيل 07-12-2010 07:04 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام
وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العام

ههههههههههههههههههههههههههههه وربي اللي يسمعني اضحك بيقول ذا مهبول

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 197100)
كح كح كح <غبار

مضى ع افتتاح مدونتي شهر وانا ماجات فيها غير صفحه وحده <غارت من الجوكر خخخخخخخ

ياصنعانيه شدي الهمه <اومما !!

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

حتى انا لي شهر ما شفت دعابة الصنعانيه ومرحها وفكاهتها

على كل حال سلامتك يالغاليه !! وش بك سكرتي المدونه والزباين مازالو ع الباب

لا تفكــّــري اني ما مرّيت او قريت او استمتعت هنا

لكن للأسف في كل مره أأجل الرّد ونسى

واليوم دخلت المحيط الهادي اقصد الركن الهادي وما لقيت مدونتك

وقلبت وشفتها مرميه مثل اليتيمه آآخر الصفحه

وحبيت اعطيها كاسه باور هارس ههههههههههههههههههه

المهم خليك نشيطهودعسي

منو قال لك تفتحي مدونه

يالله يالله بنتضار ابداعك خليك الكسل

بمان الرحمن




>>> مقصد نبيل <<<

صنعانيه مغتربه 11-12-2010 06:50 PM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
الله يامقصد عليك!!

ياشيخ لمن ادور عليك والبج راسي بالجدار من غيابك ويطلع الدم من راسي واصيح باعلى صوتي محد يلومني فيك<هع لاتصدق

والله فكرت اعقل الله يهديك يعني تعرف الوحده على وجه اشسمه هدا<جوووووووووووووواز< يعني لازم تتظاهر بالعقل عشان مايطير العريس النحس<خخخخخ

الله عليك يامقصد زكرتني بالذي مضى والله!!

من جد مدونتي خمجت وطلعت ريحتها لازم ابخرها خخخخخ لعيوووووونك !!

صنعانيه مغتربه 14-12-2010 09:04 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
؛؛؛
. . ​​​​​​​​​​​​​يا شينُهآإ ! . .
. . لآ صآرٍ وٍدْكِ [ تقوٍلْ وٍ تقوٍلْ وٍ تقوٍَلْ ] , . .
؛؛؛
. . وٍ آخرٍتهآإ , تخُنِقْـكْ آلعبرٍهـِْ . .
. . وٍ لآ ’" يطِلعْ كْلآإمُ http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/2000.gif .

صنعانيه مغتربه 14-12-2010 09:06 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
جغرافيا...مشاعر

جغرافيا..لحظات



اجمل لحظتين في اليوم...

لحظة شروق الشمس....لقاء ثم أرتواء ثم أكتفاء..ثم أعتلاء...

&

لحظة غروب الشمس...لوعة وفراق....ثم اشتياق....


والعامل المشترك ...الشمس ..

بالفعل لا غنى عنها....

صنعانيه مغتربه 14-12-2010 09:09 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
**نفس عميق**


أنا في حيرة .. من أمري..ما بين شخصين...الاول ملك قلبي وعقلي والاخر..يعشقني بجنون..

هل أذهب مع الاول ...الذي انا أحببته..

ام

مع الاخر الذي هو أحببني..


خيارات صعبة ...أخاف ان أخسر الاثنين...

أم اواصل حياتي مع الشخصين ...

دون أن اخبر الطرفين..

فأصير خائن ..بلا أحساس..

ياربي..يا ربي
راحتي ..أين


هنا السؤال..

وأنتظر الاجابة...




[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

صنعانيه مغتربه 14-12-2010 09:14 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.up.7ail.net/files/38062.gif


اللي من طبعه الوفا
يبقى وفي حتى وان طال العمر .. !!





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

صنعانيه مغتربه 14-12-2010 09:16 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
http://up.z7mh.com/upfiles/lWC33764.jpg


^
مدري انا لحسه ولا هالـ صوره لحسه


http://forum.z7mh.com/images/fisat/75.gif

algokar707 14-12-2010 10:29 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
هههههههههههههههههه

بالفعل انتي اللحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه ..؟ لماذا مادري

http://up.z7mh.com/upfiles/lWC33764.jpg

algokar707 14-12-2010 10:32 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 231640)
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
**نفس عميق**
أنا في حيرة .. من أمري..ما بين شخصين...الاول ملك قلبي وعقلي والاخر..يعشقني بجنون..
هل أذهب مع الاول ...الذي انا أحببته..
ام
مع الاخر الذي هو أحببني..
خيارات صعبة ...أخاف ان أخسر الاثنين...
أم اواصل حياتي مع الشخصين ...
دون أن اخبر الطرفين..
فأصير خائن ..بلا أحساس..
ياربي..يا ربي
راحتي ..أين
هنا السؤال..
وأنتظر الاجابة...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

مع اثنين يا مصنعننه وتبين اجابه ما يبي لها اجابه انتي جاوبتي على نفسك ....؟

مقصد نبيل 14-12-2010 06:58 PM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 230960)
الله يامقصد عليك!!

ياشيخ لمن ادور عليك والبج راسي بالجدار من غيابك ويطلع الدم من راسي واصيح باعلى صوتي محد يلومني فيك<هع لاتصدق

والله فكرت اعقل الله يهديك يعني تعرف الوحده على وجه اشسمه هدا<جوووووووووووووواز< يعني لازم تتظاهر بالعقل عشان مايطير العريس النحس<خخخخخ

الله عليك يامقصد زكرتني بالذي مضى والله!!

من جد مدونتي خمجت وطلعت ريحتها لازم ابخرها خخخخخ لعيوووووونك !!

امـّــا انتي وحده نصّابه من جدّ !! قالت البج راسي بالجدار من غيابك ,, يا أمّي اهدئي من البكش ولا سألتي علي مرّه في موضوع ( السؤال عن الأعضاء الغايبين )

صحيح لقيت لك رساله بموضوع بريد الأعضء بسّ اعتقد انك كتبتيها ونتي مصطوله هههههههههههههههههههه

وبعدين منهو تعيس الحضّ اللي دعت عليه الأنس والجنّ وتقدم لخطبتك منو ؟ <<< وش دخـّل ابوك هع

ويا عيني على البخور الكنبودي المعتـّق ,, هكذا تكون الصنعانيه والا فلا

اسلمي ع البخور يا عنوني <<< شدّ نفسك ياي هههههههههههههههه

بالنسبه لصورتك المقلوب بصراحه ضحكت من قلبي !! انا مستغرب كيف بيطلع ببالك تجيب حجات زي كذا <<< بيطلع بسقاله وخشبه ,, من جدّ تنح

بالنسبه للي يأكل امّه ,, والله شي يدمع العين ويثلج الصدر

وامّا سؤالك في (( نفس عميق ))

فأعتقد ان الذهاب لمن يحبّك هو الأنسب فإن حبه سيعود عليك وربما مع العِشره ستحبينه

امّا ذهابك لمن تحبينه انتي فربما لا يبادلك الشعور نفسه او قد يكون الحب من طرف واحد ..<<< طيب يا حاج متولي خخخخخخخخخخخ

الى الامام يا صنعانيه الى الأمام

في امان الله







>>> مقصد نبيل <<<

حمودي اليافعي 14-12-2010 07:37 PM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
[QUOTE=صنعانيه مغتربه;231640]
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
**نفس عميق**


أنا في حيرة .. من أمري..ما بين شخصين...الاول ملك قلبي وعقلي والاخر..يعشقني بجنون..

هل أذهب مع الاول ...الذي انا أحببته..

ام

مع الاخر الذي هو أحببني..


خيارات صعبة ...أخاف ان أخسر الاثنين...

أم اواصل حياتي مع الشخصين ...

دون أن اخبر الطرفين..

فأصير خائن ..بلا أحساس..

ياربي..يا ربي
راحتي ..أين


هنا السؤال..

وأنتظر الاجابة...




[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
[/QUOTE
]
سلام لك خاص صنعانيه
على روحك المرحه
ودعابة اصابعك للكلمات المختاره
ضحكة من قلبي ولم اكن ناوي ان اضحك
ابتسمت للسودتنييين وابتسمت للشعر والعصيد والقلب وبيض العيون
واعجبني منك ان تقولي ابي منكم ان تساعدوني من اختار
الذي يعشقه قلبي ام الذي يعشقني بجنون
وهذا يبي له سوال بدون شك
وبدون استشاره
اكيييد الي يعشقه قلبك
لان مع العشق والحب تعيشي سعيده
اما الاثنين فهذا غلط
لقد جنيتي عليهم كلهم
ابعدي عن الي يعشقك بجنون لانه من طرف واحد
ولو كان الي تعشقيه انت قلبك واحساسك لا يبادلك نفس الشعور
فابعدي عن الاثنين وهذا راي مني
واظن انه الصواب
دمتي على خير ونتمى لك حياه طيبه
واتحفينا من هذا الكلام واتركينا من العشق والغرام
خلينا نفلها على قول اخوانا بالخليج
من الفكاهات والطرائف الي بداتي فيها
دمتي بخير

اخوك اليافعيyafayafay

همسات 21-05-2011 12:12 AM

رد: مدونتي&#60;خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
 
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]"[/COLOR]والله [COLOR="rgb(0, 191, 255)"]واحشني[/COLOR] زمانگ"


All times are GMT +3. The time now is 06:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM