![]() |
مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
|| خـلوني آعـيش آلـصرقعه دون « عـنوآن » ... ] ~ صبحكم آلله بآلخير../ :::rolleyes: . . حي آلله كل من نط وحشر خشمه علىآ [ B L O G ] آنآ مدري آلآ متىآ و هآلقآفه تمشيء بعروقكم http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif آلمهم آلمهم ..http://www.n-ansak.com/vb/images/smi...1_imgcache.gif وآلله منزومبطي وآنآ ودي آنط فيذآ http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/148.gifhttp://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/148.gif بس تعروفوني وقتي من ذهب مآيسآعد http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/34[2].gif آلدآفع آلي دفعني آني آفتح لي [ B L O G ] مشآعري آلمتدفقه هنآ وهنآك http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/icon27.gifخخخخخخخ وآلله يكسريوا خآطري بالمدونات المعهوده , كل وآحد فتح له صفحة هم , وبدآ يسرد همومه : آنآ طبعآ بصير شيء سبيشل http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/126[1].gifرآح تكون صفحتي غير http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/15[1].gif آدخل [ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/6.gif ] تطلع [ http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif] آدخل [http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif ] تطلع [http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/734.gif ] <-- يآشين آلثقه :harhar: خخخخخخخخ |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
تم آلآفتتآح ]~ يوم : الجمعه تاريخ: 11 / 8 / 1431 ه مو شغلي ماعرف ميلادي http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif ساعه: 1,5 ص |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
اسجل مروري بديوان المصرقعه
وتم الافتتاح بتاريخ 24/7/ 2010 ودخوولي الساعه 2/30 صباحآ صنعانيه مغتربه احييك على هذي المبادره الجميله التي تزيدني حماسآ لمتابعة اخر الوصلات الغنائيه بمدوناتك تحياتي لك ومنتظرين الحدث الكبير |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
مررت بعد انا من هنا عشان اقول لك قولي بقره مو قآآآآآآآآ
خخخخخ مدونه حااآآآآآاليه وانا متاكد انها بتحلو بحلاوة روحش الف مبروك الافتتاح ولي باااااااك باذن الله |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
اقتباس:
هلا وغلا وتشرفني بلقافتك اول واحد معايا >> http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/10.gif انشبي لي هنا بس لاتطول علي >> من الحين http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/121.gif اسمع الله الله لاتبخل علي من صرقعتك تراني اعرفك زين <قال وصلات غنائيه قال http://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/4.gif *_^ |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
صنعنانيه ياعيني على روحك الرياضيه خيتو هههههه
بصراحة العنوان لحاله بالف مدونه والله موتيني ضحك الله يسعدك فكرتك متميزه كونها تبعث السعادة في القلوب وتساعد ع نسيان الهموم والغموم تمنياتي لك بالتوفيق وباجوى طيبه مملوئه بالحب والسعادة تقبلي مرووري .. وارجو ما اكون ازعجتك خالص تحياتي الك اختي صنعانيه |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
بداااااااااية جميلة
واصلي ها الابدااااااع والتميز متااااااااابعين. (((الواااااادي))) |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
اشكر كل من مر هنا الجوكر والوادي بموت واعلق عليكم بس الدكتاتور مرسول مانع
حزرني بينقل مدونتي الترفيهي<اخوي اصغر مني ويتحكم فيني!! ماعليش بوريك عند ابي وامرسول!!!!! |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام يالبى احسااس الشعر بس ههههههههههههhttp://www.dr-zobida.com/vb/images/smilies/1.gif وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العام |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
كح كح كح <غبار
مضى ع افتتاح مدونتي شهر وانا ماجات فيها غير صفحه وحده <غارت من الجوكر خخخخخخخ ياصنعانيه شدي الهمه <اومما !! |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
http://night.6677.googlepages.com/c429c35b82.jpg فنجان قهوة رايحته تعج المكان وأنغام فيروزية هدووووووء فقط أستمع إليها أردد معها أعطني الناي وغني فالغنا سر الوجود وأنين الناي يبقى بعد أن يفنى الوجود ياله من صوت كم هو مريح يتغلغل في داخلي يتغلغل في داخلي يتغلغل في داخلي أحتسي فنجان قهوتي أغمض عيناي وأتنفس بعمق الملم أفكاري المشتته وأتمتم آيات الحنين وأتمتم آيات الحنين وأتمتم آيات الحنين |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
http://www.kha6rh.com/di/a1.jpg
فديت الي شغل {باله} على شاني . . http://farm2.static.flickr.com/1022/...65c41a1fcd.jpg فديته قد ما لوّح { لحزنه } . . وأشغل عيونه |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
ياجماااااااااعه ..
بلا حب بلا وجع قلب..وش جانا من ورا هالحب!! خلونا نرجع لصرقعتنا ابرك خخخخخ |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
أنا مزاجي نكت :wooow: أبي أنكت :bleh:
هما يقولكم ثنين محششين واحد قال لخويه انا بردان من المكيف قاله خويه الثاني وأنا حمد من الحوطة < ياقدمك في شله سودانيين قرروا يسوون فريق كورة تهاوشوا على الاحتياط < عجزانيين بششكل !! بررررررررررررب |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
|
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
سلمتي والله على المدونه الجميله الرائعه التي تحمل كل مشاعر البراءه والرقه
الله يعطيك الف عافيه على هذ الابداع ودمتي في رعاية الله لا تحرمينا من ابداعاتك المميزه تقبلي مروري |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام
وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العام ههههههههههههههههههههههههههههه وربي اللي يسمعني اضحك بيقول ذا مهبول اقتباس:
حتى انا لي شهر ما شفت دعابة الصنعانيه ومرحها وفكاهتها على كل حال سلامتك يالغاليه !! وش بك سكرتي المدونه والزباين مازالو ع الباب لا تفكــّــري اني ما مرّيت او قريت او استمتعت هنا لكن للأسف في كل مره أأجل الرّد ونسى واليوم دخلت المحيط الهادي اقصد الركن الهادي وما لقيت مدونتك وقلبت وشفتها مرميه مثل اليتيمه آآخر الصفحه وحبيت اعطيها كاسه باور هارس ههههههههههههههههههه المهم خليك نشيطهودعسي منو قال لك تفتحي مدونه يالله يالله بنتضار ابداعك خليك الكسل بمان الرحمن >>> مقصد نبيل <<< |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
الله يامقصد عليك!!
ياشيخ لمن ادور عليك والبج راسي بالجدار من غيابك ويطلع الدم من راسي واصيح باعلى صوتي محد يلومني فيك<هع لاتصدق والله فكرت اعقل الله يهديك يعني تعرف الوحده على وجه اشسمه هدا<جوووووووووووووواز< يعني لازم تتظاهر بالعقل عشان مايطير العريس النحس<خخخخخ الله عليك يامقصد زكرتني بالذي مضى والله!! من جد مدونتي خمجت وطلعت ريحتها لازم ابخرها خخخخخ لعيوووووونك !! |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
؛؛؛ . . يا شينُهآإ ! . . . . لآ صآرٍ وٍدْكِ [ تقوٍلْ وٍ تقوٍلْ وٍ تقوٍَلْ ] , . . ؛؛؛ . . وٍ آخرٍتهآإ , تخُنِقْـكْ آلعبرٍهـِْ . . . . وٍ لآ ’" يطِلعْ كْلآإمُ http://www.n-ansak.com/vb/images/smilies/2000.gif . |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
جغرافيا...مشاعر
جغرافيا..لحظات اجمل لحظتين في اليوم... لحظة شروق الشمس....لقاء ثم أرتواء ثم أكتفاء..ثم أعتلاء... & لحظة غروب الشمس...لوعة وفراق....ثم اشتياق.... والعامل المشترك ...الشمس .. بالفعل لا غنى عنها.... |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');"][cell="filter:;"][align=center] **نفس عميق** أنا في حيرة .. من أمري..ما بين شخصين...الاول ملك قلبي وعقلي والاخر..يعشقني بجنون.. هل أذهب مع الاول ...الذي انا أحببته.. ام مع الاخر الذي هو أحببني.. خيارات صعبة ...أخاف ان أخسر الاثنين... أم اواصل حياتي مع الشخصين ... دون أن اخبر الطرفين.. فأصير خائن ..بلا أحساس.. ياربي..يا ربي راحتي ..أين هنا السؤال.. وأنتظر الاجابة... [/align][/cell][/tabletext][/align] |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.up.7ail.net/files/38062.gif اللي من طبعه الوفا يبقى وفي حتى وان طال العمر .. !! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
http://up.z7mh.com/upfiles/lWC33764.jpg
^ مدري انا لحسه ولا هالـ صوره لحسه http://forum.z7mh.com/images/fisat/75.gif |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
هههههههههههههههههه
بالفعل انتي اللحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه ..؟ لماذا مادري http://up.z7mh.com/upfiles/lWC33764.jpg |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
اقتباس:
مع اثنين يا مصنعننه وتبين اجابه ما يبي لها اجابه انتي جاوبتي على نفسك ....؟ |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
اقتباس:
صحيح لقيت لك رساله بموضوع بريد الأعضء بسّ اعتقد انك كتبتيها ونتي مصطوله هههههههههههههههههههه وبعدين منهو تعيس الحضّ اللي دعت عليه الأنس والجنّ وتقدم لخطبتك منو ؟ <<< وش دخـّل ابوك هع ويا عيني على البخور الكنبودي المعتـّق ,, هكذا تكون الصنعانيه والا فلا اسلمي ع البخور يا عنوني <<< شدّ نفسك ياي هههههههههههههههه بالنسبه لصورتك المقلوب بصراحه ضحكت من قلبي !! انا مستغرب كيف بيطلع ببالك تجيب حجات زي كذا <<< بيطلع بسقاله وخشبه ,, من جدّ تنح بالنسبه للي يأكل امّه ,, والله شي يدمع العين ويثلج الصدر وامّا سؤالك في (( نفس عميق )) فأعتقد ان الذهاب لمن يحبّك هو الأنسب فإن حبه سيعود عليك وربما مع العِشره ستحبينه امّا ذهابك لمن تحبينه انتي فربما لا يبادلك الشعور نفسه او قد يكون الحب من طرف واحد ..<<< طيب يا حاج متولي خخخخخخخخخخخ الى الامام يا صنعانيه الى الأمام في امان الله >>> مقصد نبيل <<< |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
[QUOTE=صنعانيه مغتربه;231640]
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/23.gif');"][cell="filter:;"][align=center] [/QUOTE**نفس عميق** أنا في حيرة .. من أمري..ما بين شخصين...الاول ملك قلبي وعقلي والاخر..يعشقني بجنون.. هل أذهب مع الاول ...الذي انا أحببته.. ام مع الاخر الذي هو أحببني.. خيارات صعبة ...أخاف ان أخسر الاثنين... أم اواصل حياتي مع الشخصين ... دون أن اخبر الطرفين.. فأصير خائن ..بلا أحساس.. ياربي..يا ربي راحتي ..أين هنا السؤال.. وأنتظر الاجابة... [/align][/cell][/tabletext][/align] ] سلام لك خاص صنعانيه على روحك المرحه ودعابة اصابعك للكلمات المختاره ضحكة من قلبي ولم اكن ناوي ان اضحك ابتسمت للسودتنييين وابتسمت للشعر والعصيد والقلب وبيض العيون واعجبني منك ان تقولي ابي منكم ان تساعدوني من اختار الذي يعشقه قلبي ام الذي يعشقني بجنون وهذا يبي له سوال بدون شك وبدون استشاره اكيييد الي يعشقه قلبك لان مع العشق والحب تعيشي سعيده اما الاثنين فهذا غلط لقد جنيتي عليهم كلهم ابعدي عن الي يعشقك بجنون لانه من طرف واحد ولو كان الي تعشقيه انت قلبك واحساسك لا يبادلك نفس الشعور فابعدي عن الاثنين وهذا راي مني واظن انه الصواب دمتي على خير ونتمى لك حياه طيبه واتحفينا من هذا الكلام واتركينا من العشق والغرام خلينا نفلها على قول اخوانا بالخليج من الفكاهات والطرائف الي بداتي فيها دمتي بخير اخوك اليافعيyafayafay |
رد: مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،،
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]"[/COLOR]والله [COLOR="rgb(0, 191, 255)"]واحشني[/COLOR] زمانگ"
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM