![]() |
ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
تسسعد لي اوقأإتكم \ يآ آل يآآآفع عجبتنييي الفكره وهي طرح اسسئلـه تخص قسم المدونآت وتزييد من التفآعل فييه .,~ طبعآ بيكون كل يوم اختيآر { عضو , مشرفين , مرآقبين , ادآرهـ } ,’~ يششرفنآ ويجآوب ع الاسئله ,.~ ●●● { بَـ نْظرڪ} مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ ●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ مۈقف آحَزنْڪ ..؟ مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ ●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ ●●● { الآفڪــآر } مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ ●●● ورآح اختار اول عضو اللي هوو المشرف مرسووول الحب ^__^ |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
هلا والله اختي طعونه فكره رائعة وطرح اروع وليس بغريب على طعونه التي عودتنا الابداع دائماًيششرفنآ ويجآوب ع الاسئله ,.~ لعيونكم ●●● { بَـ نْظرڪ} مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ بالنسبه لاول مدونه بدخلها فهي مدونتي الخاصه لانه اكيد بيتي العزيز لازم اتفقده واعمل عليه جوله آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ اكثر اسمين يجذبوني هما اشراقات همس القوافي و سطورالزهور بكل الفصول مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ للان ما احتفظت باي شيئ من اي مدونه مع انه في اشيئ كثيره عجبتني مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ كل مدزنه يعجبني فيها مواضيع والوان معينه●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ الافتتاحيه تبع مدونت صنعانيه مغتربه والصرقعه موتتني ضحك مۈقف آحَزنْڪ ..؟ كلمات في مدونت شخص حسيت جواتها حزن مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ مدونت اشراقات همس القوافي للغالي ابوسالم بصراحه كل كلماته ساحره احب كل شيئ يطرحه من نزف قلمه مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ نسيم يافع بموت ضحك على حكي الوادي وزين جوات المدونه ههههههه مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ يمكن مدونت طعن الوفي هي الاقرب الى الحزن ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ يماني اصيل و ابو سماء مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ طعن الوفي في الانتقاء و ابوسالم رائع في نزفك مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ طعن الوفي آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ طعن الوفي آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ صنعانيه مغتربه●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ ابوسالم و زهرة المفلحي ●●● { الآفڪــآر } مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ همس القوافي ســطور الزهــور بكل الفـصـول الوردة النادره آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ خيتو بصراحه بعتذر لانه بجد مريت على كل مدونه ولقيت في كل مدونه اشيئ كثير تستحق التعليق فما حبيت اعلق على ثلاثه اشيئ من ثلاث مدونات فقط ارجو السموحه اخيراً بشكرك خيتو على استضافتك لي والسموحه ان كنت قد نسيت حد في اجوبتي ولكم خالص تحياتي وياريت تشاركنا اختنا طعن الوفي من بعدي |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
[size="6"]تسلم اخووويه مرسووول على الرد وصدمتني باختيارك لي بس بجاوبك ولا يهمك مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ طبعا وشي اكيد مدونتي الخاصه وخصووصا يوم اكون مضاايجه لاني اطلع كل حرتي فيها لان هالايام ما فيه احد يتحمل الثاني ^__^ آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ سطور الزهور بكل الفصول و خلوني اعيش الصرقه بدون عنوان بشكل خاص و الكل طبعااا بشكل عام كل مدونه ولها جاذبيتها مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ مدونه اختي زهره المفلحي لاني احسها قريبه مني في بعض الاحيان مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ مدونه مرسول الحب و زهره المفلحي مۈقف آضحَڪڪ ..؟ مواقف صنعانيه تضحكني وايد مۈقف آحَزنْڪ ..؟ في مدونتي موقف الريال الشايب اللي طاح جدام العالم فالسوق وتناثرت اغراااضه ^_^[/size] مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ وبدوون كلام ابيات للشاعر بو سالم الدكدكي بدايتها بيداتـك ذبحتنـي وكملتـي بتاليهـا!! ضربتيني بصارم يقسم اعناد الجبل نصفيـن!! سقيتني المراره كلها من مُر واردها وحاليها!! طعنتيني بخنجر صارمه مسموم ابو حديـن!! كسرتي خاطري واضحيت بالحسره اصاليها!! مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ يماني اصيل ارتاح يوم ادخل على مدونته مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ مدونتي وشوووي في مدونتك اخي مرسول الحب ومدونه اختي زهره المفلحي مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ مدونات الجميع كلهم رائعين بدون استثناااء مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ ابو سالم الدكدكي مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ مرسول الحب آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ كل مدونه فيها شووويه حروووف حزينه وانا لاحظت هالشي بس كل شخص يختلف حزنه عن غيره آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ يا مرسول الحب و يماني اصيل وزهره المفلحي وبو سالم الدكدكي وصنعانيه هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ بو سالم الدكدكي بدون منازع مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ سطور الزهور بكل الفصول مرسول الحب في سطور اااااااااه يا لبي ااااااااااه آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ اول واحد من اختي زهره يافع والله يوم قريت هالمدونه اني حسيت بغصه وعرفت كيف المغترب يحس قريتي يافع يكاد حنيني وشوقي اليك يقتلني اشتقت لنسمات هوائك العليل اشتقت لسمائك الصافية اشتقت لجبالك المكسوة بالخضرة اشتقت لمنازلك المنثورة على سفوح جبالك ووديانك اشتقت للمعان نجومك في ليلك الساكن اشتقت لأهلك الطيبين أخوة في السراء والضراء ما اجملك ايتها الحبيبة!! لطالما هلت دموعي قبل وداعك ياغالية... تمنيت لو أن لي جناحين لأحلق في سمائك الصافية بلهفة آه ما اصعبك ايتها المسافات!!! قريتي الحبيبة ...انت عزتي وفخري, وادعو الله جلت قدرته ان يديم عليك الأمن والأمان وعلى اهلك الطيبين حلمي الأخير :........ أن يضمني ثرى أرضك الطيبة بعدموتي ضمة الأم الحنون لابنتها التي عشقتها بكل ما فيها.... ابنتك ثاني واحد من مدونه مرسول الحب وايد عجبتني سافر واخذ قلبي معك وين مارحت اخذه معك في غيبتك وش ابيبه .؟؟ يمكن معك يرتاح لاشافك ارتحت يمكن يجيبك لي ولا تجيبه والا انا لقفيت معذور لاطحت ياصعبها فرقا حبيب لحبيبه من فوق تقلب غيبتك دنيتي تحت ياللي فراقك لي اكبر مصيبه اليا طرا طاريك من ضيقتي صحت والدمع يملي كم ثوبي وجيبه انا اشهد انك داخلي منحت نحت يابخت منهو صرت حظه نصيبه مليوووون ضيقه ان جيت عن خاطري زحت ارجع فديت الليل يوم تحكي به ياقلبة الله في عيوني اليا لحت كنك اسيرٍ جابه الله لحبيبه والثالث من مدونه يماني اصيل أحبك ... والقمر يشهد ... ونجم الليل ياروحي ... أحبك ... تشهد الدمعه ... أحبك تشهد جروحي ... اريدك ... لو على عمري ... سيوف الحظ مسلوله ... اريدك لو على صدري ... عذابك وزع خيوله ... غرامك صار عنواني ... وانا قبلك بلا عنوان ... غرامك في هجيري فــيَ ... وفي ليلي قمر سهران ... أحبك ... والقمر يشهد ... ونجم الليل ياروحي ... أحبك ... تشهد الدمعه ... أحبك تشهد جروحي ... انا واااااايد احب هالاغنيه واحب ارددها اختااار من عقبي يكوون ابو سماااء |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
سلمتي اخيتي طعن الوفى
لاختيارك وبالرقم من اني مشئول شوي بس بجيب على السريع مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ مدونت مرسول الحب آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ مدونات كثيره تجذبني منها مدونات يماني اصيل وسطور الزهور بكل الفصول ومدونه طعن الوفى مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ اعذروني والله مشغول جدا جداجــــــــــــــــــــــدا اختي طعن الوفى عندي شغل الحين لي عوده عنكم اعذريني |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
بانتظار عوده اخي ابو سماااء
|
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اكمل
مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ مدونت المرسول طبعتها كمان مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ مدونت رزهرت المفلحي مۈقف آضحَڪڪ ..؟ موقف اخبار ناسي اسمه مۈقف آحَزنْڪ ..؟ مواقف كثيره عن طعن الوفى في مواضيعها واحيانن ردودها دايم تذكر الخيانه اكمل بعد شوي اعذروني |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟
سابداء حديثـي واوال عـددبهمس القوافي ونبض الحروف وانشد عن الود في مـا اجـدبلحناً شجيـاً وقلـبً رئـؤف ابوسالم مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ مدونت المرسول مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ مدونت طعن الوفى مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ كل المدونات رائعه صراحتا مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ الدكدكي مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ مرسول الالب آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ طعن الوفى وبو سماء شوي هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ قلم المرسول مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ سطور الزهور ركني الهادى اااااااااه يالبي ااااااااا آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ الاختيار عندي والتعليق عندي بس اعذروني الوقت ماعندي وبالتوفيق ان شاء الله تطلع علامت النجاح بس ودي سد الصعيد يكون من بعدي او الوادي او الزهره |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
الله يعطيك العافيه اخووويه بو سمااء على الرد
لا عدمناك واسمحلي ما كنت اعرف انك مشغووول بس اسعدنا ردك ^__^ وما شا الله عليك اخترت 3 مب 1 مب مشكله اللي موجود فيهم الحين بنختاره الموجود الحين هو الوادي |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
السلام عليكم كيف الحاااااااال ان شااااااء الله طيبين راااااايقين آسف ع التاخير وحاااااضرين للطيبين مشكوووووورين ع الازعااااااااج جاااااي رمضان ويبي له استعداد وتموووووين وكل عام والجميع بخير. { بَـ نْظرڪ} مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ نادر دخولي ع قسم مرسول سرت اخاف منه لانه هددني كم مرة اما دخول المدونه على طول يماني اصيل ونسيم يافع لان ما فيهم رسمياااااااات.. آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ سطور الزهور بكل الفصول + اشرااااقات همس القوااافي.. مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ للآن لم احفظ اي شي.. مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ نسيم يافع +الوردة النادره.. ●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ نقل مدونة نسيم الى الترفيهي.. مۈقف آحَزنْڪ ..؟ ما في حزن ولله الحمد.. مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ كثير وصعب التحديد ولكن شدتني اكثر مدونت ابو سااااالم الدكدكي. مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ مدونات يماني اصيل+ نسيم يافع مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ اغلب المدونات وصعب التحديد.. ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ نسيم يافع+ الوردة النادره+ ابوسماء.. مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ ابو سالم + مرسول الحب مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ طعن الوفي +صنعانيه+زهرة المفلخي.. آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ طعن الوفي.. آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ الكل.. ●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ الكل.. ●●● { الآفڪــآر } مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ همس القوافي+ سطور الزهور بكل الفصول + الوردة النادره.. آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ اعذروني لانني مستعجل نروح نجهز حق رمضان هههههههههه اخيراً لك اختي طعن الوفي على الأستظافه والسمووووحه من الجميع... |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
هههههههههههههههههههههههه
بلاك مستعيل ذكرتني بام خماس يوم تستعد للعيد ههههههههههه الله يعطيك العاافيه وسعدنااا بمرووورك الكريم وبما انك ما اخترت انا بختااار شاعرنا الكبير ابو سالم الدكدكي |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي طعن الوفي اعتذر منك عن التؤخر فالاجابه [{ بَـ نْظرڪ} لاسباب الانشغال وردئت النت الذي لعوزني ببطئه وها انا ساجيب على الاسئله وتكرم عينك مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ بالتئكيد مدونتي الخاصه واخذ جواله على ما تيسرمن المدونات الاخراء آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ مرسول الحب في سطور مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟و وسطور الزهور بكل الفصول مدونتي الخاص !!!!! مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟مدونة يماني اصيل ●●●{ دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ عنوان مدونة الصنعانيه مۈقف آحَزنْڪ ..؟ونسيم يافع لا اذكر شي بهذا الامر!!! مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ بعض الابيات في مدونة مرسول وزهرة المفلحي مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ مرسول ومدونته المدويه ههه مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ مدونة طعن الوفي ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ بالتئكيد زهرة المفلحي مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ اخي مرسول والوادي مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟يماني اصيل آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟طعن الوفي آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ الكل بدون تحديد ●●●{ آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ مرسول وزهرة وطعن ولوادي ●●●{ الآفڪــآر } الكل!!! مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟مرسول الحب في سطور وسطور الزهور في كل الفصول آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟واااه يالبي اعفوني من ذالك ينولكم سواب●●● ودمتم جميع بالخير |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اشكرك شاعرنا بو سالم الدكدكي
نورت الصفحه باجاباتك وبانتظااار اشعارك الجديده والحين بنختار عضوو ثاني اللي هو ؟؟ العضوه زهره المفلحي |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اولا السلام عيكم ورحمة الله وخواتم مباركة ان شاء الله.. ثانيا::آآآآآآآآآآآآآآآآسفة على التأخير والله اتمنى تعذريني طعونة ... ثالثا::بدينا.. مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ مدونتي طبعا.. آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ اشراقات همممس القوافي مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ مرسول الحب وطعن الوفى وابو سالم والكل بصراحة لهم نكهات مختلفة في كتابااتهم وميولهم لكن الحفظ مافي مدونة معينة .. مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ الجوكر وmoon ومرسول الحب ●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ سالفة طعونة مع المطر و تأخرها عن الجامعة هههههههه وقصة الخروف والخروفة من مدونة الجوكر مۈقف آحَزنْڪ ..؟ ما اذكر .. مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ فرحتي ما توتصف في شوفتك!! ايه القـادم بريـح الياسميـن!! ينجلي همي بلمحة نضرتـك!! والهواء يدنو بدرب العاشقين!! ارغبك واترغبك في غيبتـك!! واسئل ابشوقي عليك القادمين!! صدت قلبي والحشاء في رقتك!! وامتلكت الروح في رقه ولين!! صرت مالكني بطاري عشقتك!! اذكرك واتخيلك في كل حيـن !! للاخ المبدع أبو سالم الدكدكي مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ مدونة يماني اصيل خاصة لما بيحاول مقصد نبيل يحطمه لكنه ما قدر هههههههه خلوني اعيش الصرقعة لاختي صنعانية ماترسم الابتسامة بس ..الا تفجر الضحكة .. مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ ابو سماء ومرسول الحب شوي ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ الجميع.. مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ مرسول الحب.؟. مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ الجوكر.. آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ ابو سماء آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ الكل وخاصة طعن الوفى.. ●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ قلم الاخ ابو سالم الدكدكي ماشاء الله عليه.. ●●● { الآفڪــآر } مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ سطور الزهور بكل الفصول >>>>ما امدح نفسي لان العنوان اختاره لي اخوي مرسول الحب.. اشراقات همس القوافي ألم الذكرى ..لاني في حاضري اعيش بطيف الذكريات آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ ــآلله إجعل وفــآتي في صلاتي ..! بين , سجدهـّ , وتسبيح , وركووع ..! وإجعــل أخر كلآمي , في حيــآتي ..`~ لفــظ قوول الشهــآده., في خشووع .. V V آآميين لنا ولك وللمسلمين.. ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ مدونة moon جزاك الله خير على ما قدمته.. ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق *** والروح لك خبزه وحبي لك إيدام وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق *** هذي عيوني لك مقلقل من العامهههههههههههههههههه ايش كل هالشاعرية والعواطف الجياشة ياصنعانية ... ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ أخيرا اشكرك اختي طعن واتمنى تعذريني على التأخير آآآآسفة جدا جدا... تحياتي لك يالغالية ... ●●● |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
عادي افااا عليج اسعدتني ردودج اختي الغاليه
والعضوو اللي بعدج بيكون هووو نسيم يافع |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اقتباس:
على ويش اجاااوب ولا انا عارف ايش ... |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اقرى اول صفحه فالموضوع خيووو
بتلاقي مجموعه اسإله جاوب عليها |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
ابشري من عيوووني لمن افضى وارد عليهم كلهم..
|
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
مب مشكله خذ راحتك
|
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟
مدونت الجوكر ... آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ اشراقات شمس القوافي للبيرق اليافعي .,.. مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ تبين الصدج ما احب المدونات ... مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ مدونه حنايا الروح .... ●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ والله ما احبهم .... مۈقف آحَزنْڪ ..؟ ولا اي موقف احززني ... مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ الجوكر ... اقتباس:
مدونتك يا طعن ... مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ مدونه اميريااافع يا لب قلبي عليه .. ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ لاخي الفاضل مرسول الحب .. مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ مدونه الجوكر ... مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ الجوكر .... آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ زهره المفلحي .؟... آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ يماني اصيل .. ●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ قلم الجوكر ... ●●● { الآفڪــآر } مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ سطور الزهوز بكل الفصول . نهى هنا .... اشراقات همس القوافي ... آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ ما اقدر لانه ما عندي وقت ... |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اختار بعدي
يماني اصيل .... او الوعد القاطع .. |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
الله يعطيك العافيه خيووو
مب مشكله بنختار يماني اصيل |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
طيب وين يمااااني اصيل مدري فصيل ما اجى للحين عاده يتغلى ...
|
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
ههههههههههههههه
اليوووم بشوفه |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
رجعنالكم مع المدونات في نظرهم
وراح نستظيف اخووونا عنتريهر تفضل اخويه جاوب ع الاسئله الموجوده في اول صفحه فالموضوع |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
هههههههههههههههههههه
طيب ولا يهمك. http://center.jeddahbikers.com/uploa...2840075821.jpg تفضلوا كلوا نعنع. وعلى العموم ابي عصير منجاء. وبعدها احل الاسئلة. لن اليوم كله حزن وفرح بكاء وضحك خليط من المشاعر. يالله من اول واحد يعطيني عصير منجاء. |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
السموووحه ع التاخير
العصير وصل بس تعرف عاد اللي سرته سووويته وجبته تفضل http://up.arab-x.com/Jan11/lq925124.jpg |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
تسسعد لي اوقأإتكم \ يآ آل يآآآفع
الله يسعدك ويطول عمرك اختي العزيزة عجبتنييي الفكره وهي طرح اسسئلـه تخص قسم المدونآت وتزييد فكرة جميلة وابتكار رايع وتميز وقد اعتدنا ذلك منك من التفآعل فييه .,~ التفاعل انا عن نفسي بعض احيان اكون عنصر كميائي. الله يعينكم من تفاعلي. طبعآ بيكون كل يوم اختيآر جميل جدا عشان تكون متفاعلة. ونرجوا من الاعضاء عدم التأخر. { عضو , مشرفين , مرآقبين , ادآرهـ } ,’~ ايش يعني على رأسهم ريشة((ياخي بلا حش اخلص واغلب وجهك. يششرفنآ ويجآوب ع الاسئله ,.~ ــــــــــــــ ●●● { بَـ نْظرڪ} انتي قصدك الي يتابع تمام حلو بداية موفقة وهذه النقطة استخدمها لصالحي مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ للاسف ولا مدونة حتى مدونتي. آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•° تناديك الروح http://yaf3.net/vb/samaa/buttons/firstnew.gifالقوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر) هذي حياتي عشتها كيف ماجات جريح البحرين.. هذا الي في الصفحة الاولى.. مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ ولا مدونة والصدق صدق..اكذب ليش. مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ ولا مدونة (((بقلكم ايش السبب صبركم. ●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ قصت طعن الوفي والمطر وتمسكنها قدام المرس.. مۈقف آحَزنْڪ ..؟ هنا انا سأقول لكم ماهو السبب. اولا انا قبل شهر دخلت مدونة بالصدفة. وخلاص رحت اقراء وكنت بدأت استمتع ولكن فجئت بدات دموعي تفيض. وكلمالي اواصل القراءة. ولكن للاسف لم استطع اكمالها لن الرؤية انعدمت. وبعدها حرمت اني اخش اي مدونة خلاص قلت الي فيني يكفيني. مو ناقص وجع وراح اقلكم مدونة من اصبروا بس. مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ انتي ليش تحبي الترفيس قلت لك خلاص صرت ما اخش. يمكن مره او مرتين خشيت. واعجبتني كلمات شكسبير لاختي حليمة. مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ كلها حزن واسأ هذه مقابر مش مدونات.((ياخي بلا تعقيد عيب عليك. مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ ايوه مدونة لو الامر بيدي لحذفتها او اغلقتها. وتعذرت بأي سبب من الاسباب.مدونة صادف انها اول مدونة ادخلها. والعجيب انها كانت حزينة الله يسعدكم ويسعد صاحبتها مدونة سعودية تحب يافع.نعم خرجت وانا مبلل بالدموع. وراح اختارها بعدي ماعليكم. ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ للكل فهي في نظره افضل من غيره ولكن لن اقولها لعنتريهر. لنه مهمل مدونته. ومسوب زحمة لحد يخش جلسة خاصة ومدري وشو. لا وعاد يقول يسمح بمشاركة وحدة بكل صفحة ياشيخ انت من كثر المشاركات داخلها. مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ لكل من جعل مدونته لبنات افكاره من قصص او شعر او اي شي. مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ خلاص ماراح اتهرب الحين اشوف كل المدونات عادي العصير جمبي الله يخلي طعن الوفي. هههههههههههههههه جالس اتدلع طيب طعن الوفي مافيها اي تنسيق. تمام لا تزعلي. اخلني اشوف الي بعدك. اخي فارس ملثم هه مشاركة وحدة منسقة. الي بعدة الجوكر طيبه والله عنده ثلاث مشاركات منسقة. الي بعدة سعودية خط صغير ماعجبني الخط ههههههههههههه الي بعدة رمزية ولا تنسيق. الي بعدة انا تعبت يماني اصيل ولا مشاركة منسقة الي بعدة عنتريهر ماعنده سالف ولا مشاركة منسقة. هههههههههههههه الي بعدهختي الفاضلة عزي ايماني ولا مشاركة منسقة. الي بعده خلاص اخر وحدة طبعا انا اشوف الصفحة الاولى. البيرق اليافعي ابو سالم ولا اي تنسيق خلاص هذه نظرتي. ههههههههههههههههههه كله تحطيم والله اني معقد من جد ا آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ سعودية تحب يافع+وطعن الوفي في بعض المشاركات. آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ ولا اي متعه صرت خلاص ما اخش اي مدونة . ●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ كل الاقلام تعجبني لنها تعبر عن صاحبها وحق لها ان تقال ماشائت. ●●● { الآفڪــآر } الضاهر الشغلة مطولة طيب بشرب مانجا وارجع لكم صبركم. انتظرونا وخلوا عينكم على سما يافع. مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟
"" حسبت إني طفله {غآرقه } ببحور { الدلع}لقيت نفسي كبيرهـ بــ{ قلب} كله وجـــع "" ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر) آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ طيب طيب ولا يهمك. http://img338.imageshack.us/img338/7...1064577509.jpg هذه العبارة من مدونتي. التي كانت مشاركتك. وللعلم كانت افضل واجمل واحسن مشاركة. واتمنا من الاعضاء ان لايكتبوا في مدونات الاخرين. وان اعجبتهم اي مشاركة او ارادو الشكر ان يكون بهذه الطريقة. التي تعبر عن صدق المخوة وحسن المرور وخلق الشخص. على الرغم ان طعن الوفي والوعد القاطع والصنعانية. سمحت لهم بالمرور اي وقت والتعليق كيفما شائو. الا ان هذا المرور اسعدني فقد افرحني. لن من صدق يعبر عن المخوة واحترام الاخرين. ههههههههههههههههههه ((ياخي انت مسوي نضام ولا ايش قصتك. خلاص انتها. بشوف عبارة ثانية. ايوه لاقيت في مدونة الاخت طعن. تصدق يابحر اني توقعتك تشيل همومي...... ولكن صدمتني وغرقت الدمعه من عيني......... هذا البيت قوي جداء. شوف تعاتب البحر وياله من عتاب عتاب بجد حسبتك تشيل الهم. تعشم البحر يشيل الهم وينسي الشخص همومه ولكن الشاعر هنا يريد ان يرينا ان البحر عجز عن همه.. بحيث قال صدمتني والسبب. اولا اما ان يكون ان هذا الشخص قد شكاء للبحر من قبل وشال همه . واما يكون الشاعر قد سمع عن سعت صدر البحر. ولكنه انصدم بأنه ماقد على همه. والجميل في البلاغة والحسن بالتعبير. عندما قال اغرقت الدمعة في عيني. ياله شوفوا جمال التشبيه.. هنا انا ااكد لكم ان البحر زاح الدمع ولم يجعله يطلع ويظهر. ويفيض بل ارهب الدمعة وجعلها تغرق في محجر العيون.. هنا الحيرة وهنا بلاغة التصوير. والامر ينقسم الى قسمين. الاول..وهو ان البحر لم يجعل الدمعة تخرج ولم يجعلها تنجو وترسي على شاطي الخد.وهل واجب البحر ان يجعلنا نخرج الاحزان عن طريق البكاء. وحسب علمي وتجربتي ان البكاء مفيد ومريح.فهل هذا ماقصده الشاعر. والثاني..هو ان الشاعر يقصد ان البحر بطبيعته. يلاطم بموجاته فكان يقصد الشاعر ان البحر قد طاش بزفراته فصادفت قطره عين الشاعر فدمعت عيونه. لن الدموع مالحة والبحر مالح. وهنا يدخل التشبيه الاكثر والاعظم والاكبر بلاغة. وهو ان البحر مجمع دموع العاشقين تجمعت في هذا المكان فصار بحر. لن البحر لم يمت كما قال ايلياء ابو ماضي. ان البحر لايموت ولايشيخ. فهو دموع العاشقين منذ اول الخليقة. عفوا اخر اللليل تأتيك الدواهي.. انا بدأت اخبط.. ماعليه تقبلوا الهلوسة. خلوني اشوف الثالثة. حصلتها من مدونة سعودية. جرح / ياس / خوف / ألم وإحتضااار ...! أنتــ صاحـي ؟؟ شوفوا الاربع العبارت. هذه كفيلة بأن تقتل وحش بأن تهد جبل. بأن تهدم عرم. والي نتعجب منه حين قالت واحتظار خلاص وصلنا لنقطة النهاية. لكن الجميل حين قالت انت صاحي. لله دركم ايها الشعراء. انا اقول لكم من هنا اذا وضفنا اقلامنا حسب مانهواه. لأصبح هذا الصرح ناطحات سحاب. ليس نقص فيه ولكن نقص في انفسنا. يجب علينا المثابرة والاجتهاد.. تقبلوا مروري وخالص ودي. والشكر كل الشكر لطعن الزفي الاخت الطيبة. ولو كان ماجبت لي عصير مانجا كان يبالي اسبوع عشان اجاوب. مشكورة يعطيك العافية.. والي بعدي طبعا قلم معروف واحساس معزوف وصدى مهتوف وانطباع مئلوف يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا الله نشوف سعودية تحب يافع ايش تجاوب. فاصل ونواصل تريونا عنتريهر |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
[fot1]طيب بما ان الخنساء مشغولة هالايام فلا نكلف عليها وراح نختار عضو اخر انتظرونا[/fot1] |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
سعودية تحب يافع(الخنساء) مالك مفر وفكرت كثير واذا اطرينا نوقف الاسئلة لين تجي خلاص متى مافضت تجي وتجاوب. والله يوفق الجميع. |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
أشكرك أخي الكريم عنتر يهر ع الدعوة وراح ابدأ ●●● { بَـ نْظرڪ} مآهيِ آلَمدۈنْه آلَتَيِ تَدخلَهآ بَعد دخۈلَڪ لَلَمنْتَدے ..؟ مدونتي أكييييد.. آيِ آلَمدۈنْآتَ يِجِذبَڪ عنْۈآنْهآإ ..؟ اشراقات همس القوافي مدۈنْه تَنْسجِم معهٱ ۈ تَحَفظ مآڪتَبَ فيِهآ لَديِڪ ..؟ مدونتي اكيد.. مدۈنْه تَجِذبَڪ آلَۈآنْهآ ..؟ مدونة الجوكر707 ●●● { دآخلَ آلَمدۈنْه} مۈقف آضحَڪڪ ..؟ ولاشيء مۈقف آحَزنْڪ ..؟ ولاشيء مآهيِ آلَآبَيِآتَ آلَتَيِ آعجِبَتَڪ دآخلَ آلَمدۈنْه ۈ منْ صآحَبَ آلَمدۈنْه ..؟ كل ابيات البيرق اليافعي مدۈنْه تَرسم آلَبَسمة علَے ثغرڪ عنْد دخۈلڪ لَهآ ..؟ ماأذكر اني دخلت مدونة وشفت بسمة مدۈنْه يِغلَبَ علَيِهآ آلَحَزنْ ..؟ مدونة عزي ايماني ●●● { لَمنْ تَقۈلَ } مدۈنْتَڪ رآإئعه ۈآصلَ ..؟ الجوكر707 والبيرق اليافعي والفارس الملثم.. مميِز فيِ آنْتَقآئڪ لَلَآبَيِآتَ ..؟ الجوكر707 مميِز فيِ تَنْسيِقڪ ..؟ الجوكر707 آلَحَزنْ يِنْسڪبَ منْ حَرۈفڪ ..؟ عزي ايماني ومدونتي آستَمتَع ڪثيِرآ بَـ مدۈنْتَڪ ..؟ الجوكر 707 والبيرق ●●● { آلَآقلَآم } هنْآڪ منْ تَڪۈنْ صفحَآتَهم بَـ آقلَآمهم فـ قلَم منْ يِعجِبَڪ ..؟ البيرق اليافعي بلامنازع ●●● { الآفڪــآر } مآهيِ آفضلَ 3 عنْآۈيِنْ ..؟ حسبت اني طفلة ببحور الدلع لقيت نفسي كبيرة بقلب كله وجع.. كأنك تبي مثلي بتبطي<< اسم مدونة الجوكر الاول سمو المشاااعر آختر ثلاث إقتبآسآت ۈ علق عليها...؟ مو بعارفة بصراحة وش اختاار كل شيء يحيير.. ●●● مشكور عنتر مرة ثانية واعتذر ع التاخير اترك الاختيار لأختي طعن الوفي تختار على كيفها |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
فديتج والله
تسلمين ع التجاوب الغاليه وان شا الله بختار عقبج يكوون اخويه يماني اصيل |
رد: ـآڷمّدۉنـَآت في ~{ نظــَرهمّ ,’~ !
اقتباس:
اختي الخنساء مرورك هناء وتسطير كلماتك ونثر بعض من دررك يدل على انك انسانة قل من يفهمك وقل من يستطيع فهمك ولكنك تفهمين الكل. لله درك ورحم الله والديك ووفقك واسعدك دنياء واخره الشكر كل الشكر لك ولك ارق تحية من اخوك وتلميذك عنتريهر. |
| All times are GMT +3. The time now is 12:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM