منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   تهنئة لعسووولة يافع (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20429)

وردة يافع 30-08-2010 10:32 AM

تهنئة لعسووولة يافع
 
تتقـــــــــــدم وردة يـــافع بأحر التهـــــــــــاني

إلــــــــــى اختهـــــــــا عسووولة يافع

بقدوم مولودتها (جميلة )

دعواتــــــــى بأن تكـــــون من مواليد السعـــــــادة

وان يرزقـــــــك الله ووالــــــدها برهـــــا وصلاحهــا

الصقر اليافعي 30-08-2010 10:44 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الف الف مبروووك

تتربى بعز والديه

ربي يجعلها من اولاد السعادة ومن الذرية الصالحة

ر بي يحفظها

والحمدلله على سلامة امها

اختي عسووووووووله

الهيثمي 30-08-2010 10:51 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الف الف مبروك اختي عسوووووووله البنوته والحمد لله على السلامه

وتتربه معزكم الجميع وتكون من حافضبن كتاب الله

زين اليزيدي 30-08-2010 03:28 PM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://myalkamali.googlepages.com/mwlod.jpg
بكل فرح وسرور تلقيت نبأ وصول
مولوده جديدة للاخت عسووووله يافع / .. نسأل الله ان يجعلها قرة عين لوالديها وان يجعلها باره بهما حافظة لكتاب الله ..

http://dc09.arabsh.com/i/01955/onvr8zaj4c00.jpg

الف الف الف مبروووووك اختي عسوووله يافع

http://dc09.arabsh.com/i/01955/p7tmgmycsrvw.jpg
اللهم احفظها من كل سوء ونورها بالعلم والايمان اللهم آمين ..
.. الحمد لله على سلامتك والف الف مبارك عليكم البنوووته والله يحفظها.. ويجعلها من اولاد السلامه ...وتتربى في عزكم ..http://dc09.arabsh.com/i/01955/83odxfr0p0td.jpg


والشكر موصول للاخت وردة يافع على البادره الكريمه وهذا ليس بغريب عليك اختي وردة يافع
مع خالص التحيه والاحترام

الوادي 30-08-2010 05:34 PM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
مبروك
مبروك
مبروك
مبروك
مبروك
تتربى في عز والديها

ان شاء الله و تكون من الذرية الصالحه

algokar707 30-08-2010 11:28 PM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 

ابن الوردي 30-08-2010 11:31 PM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الحمد لله على السلامه والف الف الف مبروك الاميره جميله
وتتربا بعز والديها وجعلها الله من حفظت كتابه ويغر عيون ولديها ببرها

Abeer Alward 31-08-2010 03:14 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الحمد لله على سلامة اختك

والله يجعلها من اولاد السلامه

وتتربى بعز الاسلام وعز والديها

ألم الذكرى 31-08-2010 04:12 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الحمدلله على سلامة عسووولة يافع
وألف مبروك ع البنوته
تتربى بعزآهلهاhttp://up.arab-x.com/Aug10/glu17070.gif

ألحربي 31-08-2010 04:36 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الف مبروك وتتربى في عزك

والحمد لله على السلامه

النيزك 31-08-2010 05:11 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
الف الف الف الف مبروك لعسوووووووووووووووووووله تستاهل كل خير وانشاء الله تكون من مواليد السعاده على والديها

ورد ورد البنات ورد

الله يزيدهن ويرخص في مهورهن عشان الضباحى يتزوجون ههههههههههههههه

مبارك عليك البنوته وتتربا في عز والديها وتكون من البارين بوالديها انشاء الله

ألحربي 31-08-2010 05:21 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 199245)
الف الف الف الف مبروك لعسوووووووووووووووووووله تستاهل كل خير وانشاء الله تكون من مواليد السعاده على والديها

ورد ورد البنات ورد

الله يزيدهن ويرخص في مهورهن عشان الضباحى يتزوجون ههههههههههههههه

مبارك عليك البنوته وتتربا في عز والديها وتكون من البارين بوالديها انشاء الله

مالك ما بن عمعك معه ثنتين بنات الله يحفضهن له بس ما باركة له

النيزك 31-08-2010 05:39 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
منهو قصدك يا حربي

ألحربي 31-08-2010 05:57 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 199257)
منهو قصدك يا حربي

قصدي انك ماكتب في المواسه وتجي بتكتب بلولاده ولا ماعندك نضر ولا ماتحب تروح عند الميتين

النيزك 31-08-2010 06:01 AM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي (المشاركة 199264)
قصدي انك ماكتب في المواسه وتجي بتكتب بلولاده ولا ماعندك نضر ولا ماتحب تروح عند الميتين


الميتين قسمك والمواليد قسمي وكل واحد يلزم حدوده

ألحربي 31-08-2010 04:34 PM

رد: تهنئة لعسووولة يافع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 199268)

الميتين قسمك والمواليد قسمي وكل واحد يلزم حدوده

مادام كذا قسمنا قسمنا وانته خذ جنك لك صغيرهم وكبيرهم وانا لي الانس خيرهم وشرهم

انتبه تسول لك نفسك بالاقتراب كلاً عارف طريقه والله يبارك لك بجنك بذات الخواجات


All times are GMT +3. The time now is 06:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM