![]() |
°·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
°·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° أحيــآن فيٌنيْ صَمـت وْ يصَعبٌ عَلي آلبوُح ., وأحيِآن فٍيِــنٌي بُوحْ يٍگسِر سَگوتي..! ●• هُنآ سأكونُ ●• أنآ •● .. حيثُ لآ مكآنَ لـِ : الخـوف ,, الخجَـل ,, التـردُّد ! هُنآ سأكونُ : كمآ أردتَني دوماً أن أكون ..!!! °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° ●• هنا ●• اشدو بترانيم حنآيآ روحي .. فمره ستجدونني انبض املا .. واتراقص طربا .. ومرات ستلمحون في عيني الحزن ... وقلبي يعتصره الالم.. ولكني رغم ذلك سأكون سعيده .. فبين حنآيا ركني سأكون ●• انا ●• بطيشي وجنوني .. بحكمتي ورجاحة عقلي.. بطفولتي الشابه ... وحنين قلبي ... °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° ●• هنا ●• سيكون عآلمي .. سأحلق فيه كعصفورة كناري .. وسأبحث فيه ومن خلاله عن السعاده الحقيقه .. ولن امل حتى اجدها ... °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° وكم اتمنى ان تجدوها انتم كذلك معي ... فبكم ومعكم يطيب العيش ... وتصبح الحياة بألوآن قوز قزح .. °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° °·.¸.•° ●• فأدام الله قلوبكم كما تحبون ●• |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
هاهي ذي الساعه تشير عقاربها لمنتصف الواحده بعد الظهر .. اليوم هو الاحد بتاريخ 19 من سبتمبر 2010م في هذا الوقت بالذات بدأ قلبي يرسل ترانيمهـ .. ولن يتوقف حتى يشاء المولى ذلك .. فيآآآآرب .. اجعل ما اخطه هنا وفي اي مكآن .. شآهدا لي لا عليَ .. يآرب العالمين ... وادم اللهم قلبي ونبضه كما اتمنى وكما احب وكما ترضاه لي .. برحمتك يآارحم الرآحمين ... |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
اللهم اني اصبحت اشهدك.. واشهد حملة عرشك ..وملائكتك .. وجميع خلقك .. انك لا اله الا انت .. وان محمد عبدك ورسولك ... |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
ماش الله عليك اتمني لك التوفيق في كل ما تسعين اليه
انه دعاء خير واتمني منك تظمنا الى دعاك وجزاك الله الف خير |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
الصقر -سينباي
ربي يحميك من كل شر .. ويجعل الخير هو قضائك وقدرك .. اسعدني تواجدك كثيرا.. اريقاتو قسايمس .. لك مني كل الدعوات الصادقه .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
عندما تضيق بي الارض بما رحبت ..
وتعز عليِ ابتسامتي .. ولا اجد لدموعي سبيل .. فتختنق عبرآتي .. ويشتد بقلبي الالم.. ارفع عيناي الى السماء .. وآناجي مقلب القلوب .. ~ يآآآآآرب .. اللهم اجبر كسر قلبي .. وعوضني خيرا مما فاتني.. والهمني الصبر والصواب .. اللهم اجبر كسري .. واعصم قلبي .. وارحم ضعفي .. انك انت الرحمن الرحيم.. عندها فقط تتساقط ادمعي لتغسل معها كل الاحزان العالقه بشغاف قلبي .. وعندها فقط تجد ابتسامي طريق الى شفتاي وتتغلغل في حنايآ قلبي .. فالحمد لله الذي هدانا الى هذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
|
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
تسلمي والله شي جميل منك كل هذا ربي يفرج همنا الجميع اسمحي لي عملت توسط للصوره لكي يبين جمالها لك شكري |
رد: °·.¸.•° فينٌيـےٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـےٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــے °·.¸.•°
هاانذا ارتشف فنجان قهوتي المغبره بذكريات مؤلمه... وكلما اضفت لها ممكعبات السكر .. كلما ازدادت مرارتها .. فالمراره في اعمآق القلب .. لايزيلها سوى الرضى بما كتبه الله لنا .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
الصقر - ساما
يسلم ربي روحك .. بتنور متصفحي بتواجدك .. لاعدمتك .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
لن أعلن أي شئ فكل شئ أنتهى !! !! !! !! |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
يستنشق الهوآآء بعمقٍ مكثف
يحتــل تعــآبير الفــرح ..~ وينزوي بين فرآآغــآت الهضــآب يلف الكــون إحســآس هــآدئ تنوي به السمــآء خيرآ وتتربص به غرآآبيل الهموم أعتــآب الصمت تتموج بين حنـآيآ روحه فتحملهــآ عنــآ الجمـود يأتي الشتــآء ويفرغ صبره على جذوع الشجر فتقسوآآآ ..وتكــآد تنكـسر ..~ ولكن مـآ يمنعهـآ من الإنكسـآر ..! ليس سوى دفئ الأرض بحنين الجذور ..~ |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...24f6740d8b.gif تبي تعرف وش أقسى من [ ألــم ] بات بصدر مقهور جفاف الضحكة بشـفَّـــة [ جريحٍ ] في وســط فــرحــــه . . . يجي و الضحكة بعـيـنـه [ تغــازل ] بالـحـنــيـن شعــور.. ويرحل شايل بـعـيـنـه [ دمـوع ] و في يــَدَهْ .. جــرحــه ..!!!! |
رد: °·.¸.•° فينٌيـےٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـےٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــے °·.¸.•°
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f1d21d87d8.jpg لاتنتظر من فاقد الشيّ يعطي ! عمر [ العزا ] ماشالته صالة أفراح ! |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile...911_4625_n.jpg
قال الله تعالى: (وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً {2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ) سورة الطلاق |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://4.bp.blogspot.com/_wWutwDBdmY...8%B1%D8%A8.jpg
(اللهم إني أشكو إليكَ ضعفَ قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، يا أرحم الراحمين، أنت ربُ المستضعفين، وأنت ربي، لمن تكلني إلى بعيدٍ يتجهمني، أو إلى عدوٍ ملكتهُ أمري، إن لم يكن بكَ غضبٌ علي فلا أبالي، ولكنَ عافيتكَ هي أوسع لي، أعوذ بنورِ وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصَلُحَ عليه أمرُ الدُنيا والآخرة من أن تُنزل بي غضبك، أو تُحل علي سخطك، لك العُتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك). |
رد: °·.¸.•° فينٌيـےٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـےٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــے °·.¸.•°
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...73f135198a.gif يختنق الحرف حين تنفس عفن الجرح وتمرد القلم حين ايقن رحيلك اعتلا الصمت سفوح شفاهي حين داهمتني عواصف الهجر اقتلعتني من محطات حياتي والقت بي على هامش الطريق حينهااا مات كل شيئ حتى اختنق الصمت |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
يَا لـِ عَجَبـِي مِنْ هَذه ِ الحَيـَآة !!
مَا إنْ نُـثبّتُ على أرْضِهَا أسَآسَآتُ اللّقـَآء ِ إلّا وَ تُـدَكّ ُ مُبَـآغـَتة ً بـِ مِعْوَلِ الرّحِيـلْ ~ |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
لأن الواقع مؤلم حقاً توسدت الحلم عرش الحقيقه |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
اتركوا لي ما تبقى مني!
// // |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الفاضله مررنا من هناء كزائراً يتصفح صفحتك الغراء واعجبنا بمحتوها القيم وكان علينا لزاماً ان نسجل مرورنا مرفق باعجابنا على مكنون صفحتك لجميله ونرجو ان لا نكون قد ازعجاء هدوئك وسريرتك ودمتي بالخير والعز سيدتي |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
معنى الصداقة هو أنني – تلقائيّاً – أراك جديراً بأن أئتمنك على جزء من كرامتي.
|
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
ابو سالم - سنباي
ربي يخليك ... اسعدني مرورك كثيرا.. وزاد من بريق متصفحي تواجدك... فأدامك الله كما يتمنى قلبك .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://amanx-cell.blog.friendster.com/files/allah.jpg
ربنا عليك توكلنا ... واليك انبنا ... واليك المصير .. ربنا لاتجعلنا فتنة للذين كفروا .. واغفر لنا ربنا .. انك انت العزيز الحكيم .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
اللهم لك الحمد عدد ماكان ..
ولك الحمد عدد ماهو كائن .. ولك الحمد عدد ماسيكون .. ولك الحمد عدد الحركات والسكون .. |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
إن أقسى عقاب ينزل بالكذاب , ليس هو عدم تصديق الناس له , و إنما هو عدم استاطاعته تصديق أحد.
برناردشو |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
. " اللَّهم إنكَ تعلمُ سِري وعَلانِيتِي فاقبل مَعذِرتي.. وتعلم حَاجتِي فَأعطِني سؤالِي.. وتعَلم مافِي نَفسي فاغفر لِي ذُنوبِي.. اللَّهم إنّي أسألك إيماناً يُباشِر قلبِي.. ويقيناً صادقا حتى أعلمُ أنه لَن يُصيِبني إلا مَاكتبتُه عليّ ، والرِضَا بِمَا قسمتَه لِي ياذالجلالِ والإكرام " *{ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ } http://up.3ros.net/get-5-2010-j4clhhnv.gif |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
اللهم اني اسألك بأسمك العظيم .. ان تفتح علي ابواب رحمتك ..
اللهم اجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وحزني .. اللهم ذكرني منه مانسيت .. وعلمني منه ماجهلت .. واجعله نورا لي في دنياي .. وانيسا لي في قبري .. وشفيعا لي في آخرتي .. اللهم عوضني به عن كل مافاتني ... انك سميع الدعاء ... آمين اللهم آميــــــــن .... |
رد: °·.¸.•° فينٌيـےٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـےٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــے °·.¸.•°
http://www.alhayrh.com/galry/albums/...0%DE%E1%E3.jpg
* * ما به أطول من قلمها ، ــــــ غير ( ألمها ) !! |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://www.ao1oa.org/uploads/753af30867.jpg
هِنآ لـ آلصمتٍ صوتٍ و حضنٍ و آنفآسٍ و عيون و روحٍ .... هِنآ لـ آلحگيٌ نبضٍ وجل / هِنآ لـ آلصدر [ تنهيدَه ] هِنآ يآحضرة آلگرسيُ تموت قلوبٍ .. تحيآ جروحٍ ! .... ولآتبرح مگآنگ لو يعيد آلحزن بگ عيدَه |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://i720.photobucket.com/albums/w...9885__219-.jpg
ابوي علمني على سـ6ـت : 1- لا تمْد كفّـــــكْ للكفوْف الرديّه 2- ولا تسوق رجلكْ للذي ما يدانيك 3- وخَلّك خُـوِيٍّ ما يخلّي خويّه , 4- وافزعْ لمنهو جاكْ بالضّيقْ ناخيك, 5- وخلّكْ كريمٍ وافيٍ بالعطيّه , 6- والطّيبْ والاحسانْ آول مبآديك |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
<< ربنآ لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا .. وهب لنا من لدنك رحمه ..
انك انت الوهآب ...>> |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
<< اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر ..
فأتمم عليَ نعمتك .. وعافيتك .. وسترك في الدنيا والآخره .. يآ ارحم الراحمين ..>> |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
. ، ماتشين/ الا تزين بـ قدره الله ومآإتضيق الاعلى"ربكـ"فًرجهآإ..! |
رد: °·.¸.•° فينٌيـےٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـےٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــے °·.¸.•°
http://al-wasmi.com/up/uploads/1aaedb2ddc.jpg
يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت بس أعرفك لو مسحت الدمع تبقى ماانمسحت كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت وصارحلمي في وجودانسان يفرح لافرحت كنت أشوف الناس مثلي كل ماجعت وضميت مادريت ان الأوادم ناس فوق وناس تحت |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
،،،
عندما امر بمدونة الآخرين وصفحاتهم .. اشعر بأني اغوص في اعمآق قلوبهم ... احآول جاهده ان اسبر اغوار احزانهم .. علني اتمكن من ان امدهم ببصيص امل ذآت يوم .. وعندما اعود ادراجي الى حنآيآ روحي .. اجدني احوج من يكون الى هذا الامل ... ولكني اعود لأقنع نفسي .. تجربة رائعه هي ان تعلم احزان الاخرين .. فعندها تشعر ان هناك انآس غيرك لهم قلوب يتألمون بسببها كذلك.. فأن كان من صادفته في حياتي كان للأسف ،، بلا قلب ،، ولا يعلم من الحب سوى انه يتكون من ثلاثة احرف .. فهناك آخرين لازالوا يتألمون لانهم احبوا .. ولازالو يحملون لواء الوفاء لمن احبوهم .. فهذا بمفرده يعطيني شعاع من امل .. بأن ماهو قادم لابد اجمل ...!!! |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
|
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
،،
عندما يمر طيفك من امامي .. احآول - احيآنا - ان اتذكر ملامح .. ولكن للأسف .. اجد ان قلبي يرفض ذلك تمآما .. فما قمت به .. شوه كل ماتبقى من صور لازلت احملها لك في اعمآقي .. ،، ،، |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
،،
رضيت بالله ربا ... وبالاسلام دينا .. وبمحمد عليه افضل الصلاة والتسليم نبيا ورسولا ... ،، |
رد: °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•°
http://img.alibaba.com/photo/1098191...Smile_Star.jpg
،، ابتســـــــــــــــم ... فكل شخص تقابله .. يحمل اعباء كثيره ... |
| All times are GMT +3. The time now is 06:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM