منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21066)

الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:11 PM

ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
[glow1=#820c0c]
بِسَم الله الرَحمَن الرحِيم
.. ,, ..
لــكُل لحَظة .. واقَعة ..
كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا
والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا
هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ .. حكَاية ..
سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن .. إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..
هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..
لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم
بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..
دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد .. !!
هُنا ..
مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..
هُنا ..
مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع ..
رٍوٍحَــ هُـنـ ღ ــآ ــي..{
..
أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ ..
ولتبقى ذكرياتي هنا منحوتة بينكم
..[/glow1]

الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:44 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
هبّ النسيم وخاطري وده يقول
يسعد مساء منهو على البال طاري


اعذر رفيقك لو حصل منه تقصير
واصبر ترى مابه من الخلق كامل



لا والذي تركع له النااس وتصوم
انك عزيز ودايم الدوم غاالي

ألحربي 27-09-2010 10:47 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
الله الله وينك يالملثم من زمان فكره رائعه وممتازه

مشكوررررررر على هذا الموضوع

الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:55 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
تدري و ش اكبر حظ ؟ إن أنت خلي
وتدري وش أسعد شي فالكون
لقياك

و تـدري وش مخلـي شموخـي متعلـي
و أشوف نفسـي فـوق هالنـاس يـا ذاك
إنه بداخـل جـوف صـدرك
محلـي
!!!
و إني أحبك و أعشقك حيـل و أهـواك








الفارسـ الملثمـ 27-09-2010 10:57 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
ياهلا فيكـ أخي الحربي ..

نورت متصفحي وفاح عطركـ في أرجائه ..

أقف أنا ومدونتي إحتراما وتقديرا لكـ..

تحياتي لكـ من الأعمااااق ..

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 12:57 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
عـلى ذاك الـطـريـق الـلي يـســـمـونه غــرام احـبـــــاب
وطـت رجــلـي عــلــى دربــه ولا أدري وش نوى فينـي


تــبـعــتـه لآخــر دروبه لــيـــن إن الـقــمـر قـــد غـــاب
تـعــب قــــلبي ولا تـعـــبت مــســـافــــــــات تـــوديـنـــي


لــقــيـت الـلـيــله الـجرده هــدب وظـل وسما واعـشـاب
بــعــد ذاك الــغــرام الـلــي تــوهــنـــي عــــنـــاويــنــي


صــدفـتـك مــعجــبه فـيـنـي ويـالـيت الــغـرام إعــجــاب
وتــراكـي إنـتـي الـهـنـوف الـلي هــقـيتـك تـستـحـقينـي


عـطـيتـك عـشـق مــن قـلـبي وســلـمت لـلـغلاك رقـاب
وغـــيرك يـحـــترق قــلـبـــه ولا يـقـــدر يـحـــاكــيــنــي


أنا قـبلـك صـدفـت عـيــون لــكــن ويش جـــــاب لجـاب
تــرى كـــــل الـعــــيون الــلي لـقـــتنــي مـا تـكــفـيـنـي


رمــاني حـظـــي الـعـــاثـــر عـلــيـك وجيـتـــلـك طــلاب
ولا إنـتـي الـلي عـشـقـتـيـني ولا إنـتـي الـلي عتقتينـي


تـعالـي وارحــمـي ذاك الـخـفــوق الـمولــع الـمرتــاب
مـوهــو بـلـجـلـي عـشــان الله يـجــازيـك ويـجـازيـنـي


تـعـدي في سما عشـقي ولـو عـشـقي خــراب أصحاب
وصـونـي بالـهـوى نـفـســك قـبل لا إنـتـي تـصـونـينـي


وشـيـليـني عـلى مـتـنك خـفــوق ٍ بـــاري ومـنـــصـاب
ومــن فــوق الــغـــرام الـعـــذب شـيـلـيـني وحـطـينـي


ولا مـــنـك هقـيــتـيـني شـجــاع ومـا يـطـيــق يــهــاب
أنـا لك بـالهــوى والله مـــثــــل مـا إنــتـي هـقـيـتـينـي


أنا مـامــشي ورى غـيــرك ولـو إنــه يــطــق الـبــاب
وتــرى عـيــبٍ عــلي أطـعــن ولـو كـثــرت سكاكينـي


زهــــودٍ مــا يـطـيــق الـــــدم لا دايــــنٍ ولا طــــــلاب
شــجـــاع وعـــارفٍ نـفـسـي وأظـــن إنـــك تعرفينـي


غــيور مـا عـرفت أضحك مع الغـدر ببرود أعصـاب
أبـيع عــيـوني الثـنـتين قــبــــل إنـــــــك تـخــونـيـنـي


وإذا شــــد الغــــرام أحـــط قـلـبي بـيـن نــاب ونــاب
الـفــرقـــا تـكسـر ضـلــوعي ولا عـشــقٍ يـوطـيـنـي


أنا رجـــلٍ ولـي غـيـــره وإذا شــفـت الـهوى كــذاب
تــثــور بـقـلبـي الـفــزعا ولا تـهـــدى شـيـاطـيـنـــي


سـؤالـك لـو يـزعــزع بـي كيــاني مـا قــبلت عتـاب
وجـيـتــلك وأسـألـك نـفـس الســؤال اللي سألتينـي


عـن الـعـشق الـقـديم ..أبـواب وتقفيها كثير أبـواب
بعــد ذاك الحـبـيـب الـلي خـدعــني وانـخدع فـيــني


أبـي عـشـقٍ تـحـسب له كل نظرات العيون حسـاب
وأبي قــلبٍ عــلى قــلـبي وأبـي ديــنٍ عــلـى ديـني


وأبـي كـلـمة عهد تـوفي ولا تـخـلف بــدون أسباب
وأبي مـنــك قــــبــل لا إنـتـي تــصــديـنــي تـودينـي


وأبي دربٍ على العذال صــعــب ومتــعـب وغـلاب
وأبي نـفــس الـطـريق الـصـعب يبعـــدهم ويدنيلـي


تــرى لو الـقـلوب عيــون ودمـوع العيون أهداب
حــشـا ما تـنزل الـدمعــة لـغـيـرك لــو تـتـركـيـنـي


أنا أول من عـرف قـدرك وأنـا توي صغير وشاب
وأبـي منــك ما دام إنـــك تــعــرفــيـنـي تـحـبـيـنـي


ما دام إني لقـيـتــك في طريق اسمه غرام احباب
دخــــيـل الله وبـعــــد الله دخـــيـــلك لا تـخـلـيـنـــي

حنآيآ الروح 28-09-2010 01:03 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
الفارس الملثم -سنباي

ربي يعطيك كل العافيه ..
شدني متصفحك فولجت فيه ..
وراق لي مادون بين ثنايآه ..
فسلمت يمناك ..
وسلم قلبك الطاهر ...
وادامك الله كما تحب وتتمنى ...

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 01:09 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يسلمكـ ربي أختي حنايا الروح ويعطيكي مليون عافية ..

مروركـ هنا في متصفحي زاد من موضوعي جملا وبهاءً ..

وأقف أنا ومدونتي إحترما لكـ ..

أشكركـ من أعمااااااااااااق قلبي ..

دمتي بود وكما تتمنين ..

ودي وتقديري لكـ ..

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 01:28 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://www.up.hmsal5wafy.com/uploads...ef70aeb25d.jpg


أى قدر رائع ..!!
ذلك الذى ألقى بكـِ فى طريقى
لتوقظيني من سباتي ..
وتسكنين خلاياي وتعبرين مساماتي
وتعيدين الروح فى رفات حلمى
وتشعلين شمعه بوجودي..

أمشي بها في دربي..
فأعيش حياتي برفقتكـ سعيدا ..
بعد أن كنت إنسانا وحيدا ..

الفارسـ الملثمـ 28-09-2010 01:30 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://www.7ayr.net/imguser/34445/11231841928.jpg

عمري .. ماحبيت كلمة" إنتظار "
إلا ..
يوم إني " عرفتك "
عشت معنى الـ " إنتظار "
ذبت فيه .. و .. ذاب فيني
و.. صرنا واحد ..!!نعشقك ..~ ليل و نهار ~..

طعن الوفي 28-09-2010 02:45 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
الله عليك اخويه الفارس الملثم


كم هي راااائعه مدونتك


اسعدنتي حروووفك

التي تداعب الاحساس

والمشاااعر

لصدق معانيهااا

تقبل مرووري واحترامي


اختك


طعن الوفي

الفارسـ الملثمـ 30-09-2010 07:36 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يسلمكـ ربي أختي طعن الوفي ويعطيكي مليون عافية ..

مروركـ في متصفحي زاده جمالا وبهاءً ..

وفاح عطركـ في أرجاء مدونتي ..

لي الشرف بمروركـ الرائع هذا ..

وأقف أنا ومودنتي إحتراما لكـ ..

مشكورة على الإطراء ..

دمتي بحفظ الله ورعايته ..

تحياتي وتقديري لكـ ..

الفارسـ الملثمـ 30-09-2010 07:49 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://www.al-amakn.net/up/uploads/i...e66974bdaa.jpg


ياليت منهو باله اليوم مرتاح ..
نومه هني يرقد وعينه قريره !

مثل الطفل لاطاح في مرقده طاااح
لآشاغله همّه ولآ هم غيره !!

الفارسـ الملثمـ 30-09-2010 07:51 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
آلحكي وآجد ولا أدري وش آقول
............... بس آلوكـآد إني معكـ رحت فيهـآآ

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:08 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
إن عاش راسي و اسعفتني سنيني
لروي ظمأ قلبي بقربك و اهنيه ..

و لو يزرعون الغام بينك و بيني
نذر علي لامشي لك الدرب و أطويه ..

و اشيل روحي فوق راحة يميني
و ابيع عمري لاجل شوفتك و اشريه ..

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:10 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
كلمةأحبك غاليه بين الأحباب.
لاقالها خلي أحس بغلاها.

أعطش لها دايم وأدور لها أسباب
.أبيه ينطقها يردد صداها

كن العسل من شفته فوقها ذاب .
زود على كلمة أحبك حلاها

ياليتني وياه في صفحة كتاب.
قصة غرام وكل عاشق قراها

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:12 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
ياحظ منــهو لابـكى يرتـــاح
ميرالبلا منهو لدمعه يداري
وقلبي انا صندوق من غير مفتاح
يلعب به الهوجاس مع كل طاري
حتى رموشي ترفع الدمع لاطاح
تخشى يصير السد للناس عاري!!

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:14 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
تامر على روحي عسى الروح تفداك
ياعزوتي يانور شمسي وظلـــــــي
قلبي صويب وطاح في كف يمنــاك
يمناك فيها عزتي عقب ذلــــــي
في القلب وحشة والدواء في محياك
ذاب الخفوق وكاني اخطيت قلــي

طعن الوفي 01-10-2010 02:16 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
دورت كلام وعصرت مخي

ابااا اطلع شي يليق بمدونتك

بس مالقيت احلي من الكلام اللي شفته فمدونتك

وخصووصاا الكلام اللي ع التوقيع روعه

وفالاخير مالقيت غير باقه ورد اخويه

اهديها لك في مدونتك الرااائعه



http://up.arab-x.com/Sep10/OZL31848.jpg


تقبل اخوتي واحترامي

اختك

طعن الوفي

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:17 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
هـذا [الحنان] اللي له {القلب}.. محتاج.. }~
.أرجوك. زيد {بالعـطا} و[احتويني] ..
وان كان{ شفت} في[ وصالي] لك ..احـــراج .. }~
فـي {صمت}..[ أحبك ].. بين{ قلبي} وبيني ... }~

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:23 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يسلمكـ ربي أختي طعن الوفي ويعطيكي مليون عافيه ..

أقدر لكـ مشاعر الأخوة هذهـ ..

وشاكر لكـ على كلماتكـ المتألقه ..

وإن دل على شيء فإنما يدل على الذوق والأخلاق العاليه ..

سلمتي أخيتي وباركـ الله فيكي ..

بالنسبه للصور أعجبوني جدا ومشكورة يالغلا ..

اضغطي على الصورة باليمين واعملي خصائص ..

انسخي عنوان الصورة اللي موجود ..

واصغطي هنا في الصندوق ادخل صورة والصقي الرابط وشوفي الورود :

http://img132.imageshack.us/img132/2...eartbigrm0.jpg


تحياتي لكـ من الأعماق ارسلها محملة بالأخوة الصادقه ..

دمتي في حفظ الله ورعايته ..

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:25 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../rf95k0av3.jpg


تبخل بـشوفتك / وانا مضيّع اليمّـه!
الشوق ، ما يعرفه تفكيرك السامـي!!
وانا .. ليا مرّ طيفك ، رحت ابـاضمّه
اجل وش اسوي ان مرّيـت قدّامـي ...؟

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:27 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://4.bp.blogspot.com/_QdOt3r5fzV...6565212-lg.jpg



البارحة .. ما بين ( يمكن / و ياليت )
و أبليس يتركني .. و يرجع عليّه
فكّرت .. لو طوّل غيابك و لا جيت ..
يعني كذا روحه و من غير جيّه ؟!؟!
خانتني الدمعة / و طاحت / و صدّيت
ملعون أبو التفكير .. يذبح خويّه

طعن الوفي 01-10-2010 02:28 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
ع راااسي اخويه الفارس الملثم

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:30 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://sunyday.files.wordpress.com/2...edbeliever.jpg
ليه المطر بالذات ريحـه.. وصبّـه
كنّه رسول بيـن الاحبـاب بالـذات؟
اشتـاق فيـه لشوفـتـك واتنـبّـه
للي نسيته مـن مواقـف ونظـرات
لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه
ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات
يا مرتـع القلـب الحزيـن ومربّـه
يزيين بك مثل الذهب صدر الابيـات
هيهات ينسى القلب شخـص ٍ لعبّـه
وهيات يدله خاطري منـك هيهـات

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:32 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يسلم راسكـ أخيتي ..

فعلا شاكر لكـ على أخلاقكـ النبيلة ..

دمتي بود وكما تتمنين ..

ودي وتقديري لكـ ..

الفارسـ الملثمـ 01-10-2010 02:36 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://i9.glitter-graphics.org/pub/1...gztcxv1krw.gif

.. لك موقع !
محفوظ في قلب
مغليك
أقرب من أهدابك لأعلى جفونك
قالها" الجسمي "
وكنه يغني
فيك
((والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك ))..


الفارسـ الملثمـ 03-10-2010 10:41 AM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
ترى قربكـ يزل الهم .. وبعدكـ نااار تكويني

وحبكـ قدر جرى بالدم .. سكن داااخل شراييني

الفارسـ الملثمـ 03-10-2010 10:43 AM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
اشتقت لكـ ياصاحبي وين ألاقيكـ ... مشتاق لكـ بالحيل ودي أشوفكـ

إشتقت أسولف معكـ واسمع حكاويكـ ..واللمه الحلوة وباقي مزوحكـ

ياصاحبي من كثر ما اغليك واطريكـ .. صرت أتحلم فيكـ واصحى واشوفكـ

الفارسـ الملثمـ 03-10-2010 11:45 AM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
قالوا مريض وقلت فيني ولا فيه .. ياعزة الله كيف ذاك المرض جاه
كيف الألم يدمي فواده ويدميـه.. ليت الألم ياناس شخص اترجـاه
برجيه رجوة بخير حاله يخليـه ..وان كان وده علتي قلت محـلاه
لاجله بشيل العوق عنّه واراعيه.. واصير من بد الخلايق أنـا دواه
لانه عضيد الروح والقلب يغليه ..ما ودي انه لحظـةِ يشكـي الآه
لو كان بيدي في عيوني أداريـه.. واتشيله اجفوني وتغمض وتنساه
ياذا المرض عجل دخيلك تعديـه.. خل التعب لا يهد حيله ويصـلاه
ماجور يامن بالنواظر نساويـه ..يالله عسى من الشر يسلم محياه

الفارسـ الملثمـ 07-10-2010 01:43 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
العشق دق القلب واحساس وشعور..................
..................وخفقٍ بوسط
القلب يجذبك للزيـن
العشق صعبن ينتـداوى بدكتـور..................

..................خطر يداهـم
... سالمـات الشراييـن
العشق ما يأتي على الكيف والشـور ..................
..................تجيبه.... الصدفـات مـا بيـن قلبيـن

الفارسـ الملثمـ 25-10-2010 12:53 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يا آخوي مدري ليه لا شفتك آرتاح ,
...............دايم لا جيت
: ( تبعّد الهمّ عني ) !

تقول معك لـ ضيقة الصدر مفتاح ,
...............تمتصمها .. في بسمة ٍ منك
/ مني

الفارسـ الملثمـ 25-10-2010 12:56 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
تعبت اداري علت القلب واخفي
وتعبت اداري علتي عنك بالذات
كني بوسط الناس يابوح منفي
مشغول فكري فيك في كل الاوقات
والناس تسالني وانا ليه ماحكي
اخاف عذري تختلط فيه عبرات

الفارسـ الملثمـ 09-11-2010 11:07 AM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
خلاص منك مل صبري
ذقت العنا والمر والويل

ألم الذكرى 19-11-2010 02:30 AM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
مبروك افتتاح المدونه اخي المهاجر

الفارسـ الملثمـ 28-11-2010 11:33 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
يسلمكـ ربي أخيتي ألم الذكرى ..

ولكني الفارس الملثم عفوا غلطتي بالإسم ..

عموما نورتي مدونتي يالغالية ..

وشرفني جدا تواجدكـ في صفحاتي ..

خالص تحياتي لكـ ..

الفارسـ الملثمـ 28-11-2010 11:35 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
إن جيت أبيهم أغلقوا دوني البآب’
ولو طاحــــت دموع الوله مابكونـي
ناسٍ أبـــــد ماأعدهم عنـي أغـرآب
ضحيـــــت بسنيني لهـــم وإتركونـي
في ضيقتي والقلب بالحيل منصآب
جيت أتلمـس عونهم (وإخذلـــونـي )

الفارسـ الملثمـ 28-11-2010 11:38 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
تبسم عشآني وخل آلدموع ,, كفايه دموعك على وسادتك
ترى دنيتك ماهنا به جزوع ,, تبسم عسى ان الهنآ عآدتك
تنآسى آلشقى خل قلبك قنوع ,, تبسم ولو بسمتك كآدتك
تجاهل همومك بدرب الرجوع ,, مادام ان ضيقتك مآفآدتك

الفارسـ الملثمـ 28-11-2010 11:41 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://forum.khleeg.com/imgcache/2/1841khleeg.gif
~ { ... يَابَحِرْ ,,
.. لَاجَاِكْ / خِلْيّ .. مّمتِلْي " قَلبَه " ..جُرِوْحّ ,
طَالبَه مُوجِكْ " اَماْنِه " ,, لَاتِضَيْق خَاطِرْه ...} ~

الفارسـ الملثمـ 28-11-2010 11:43 PM

رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
 
http://upload.al-wed.com/uploader/up...1266972552.jpg

وين أنتي و القلب عصفورٍ هجر سربه
.. .. .. .. .. .. و الصدر غصن يحب الشوق تجريده
وين أنتي أحسّ الجروح أوطان مغتربه
.. .. .. .. .. .. و إنشودة البال طول الوقت مجّيده
و شبّاكنا اللي تهفّه لسعة الغربة
.. .. .. .. .. .. تطلّ من خلف قضبانه مواعيده


All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM