منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   ياسر السرحي الحقيقي هو .... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=23981)

ياسر السرحي 02-02-2011 11:20 AM

ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بحث عن المقل ياسر بن علي السرحي
يزيدني الحماس والجهد :
الله يحفظكم فأنا معك بحثت عن نفسي ووجدتني مقابل خيّاط نعل ( اكرمكم الله) افغاني الجنسية مسلم الديانة أملهـ بالعيش على مخيط وخيط وعيوني مع وعلى ولأجل هذا المنظر يشهد الله عليّ انها تذرف ( والأن تذرف) يتطلع بعينيهـ السوداء وأجفانه الغبارية إلى سماءهـ بعين يقين أن الله وليّ أمرهـ ورازقهـ يقسم فتات الدراهم على رحلة اليوم في تقسيمات شهرية إلى أن يجد مخرج حلزوني يصعد به الى اقطار السموات برضى وبهجة وسعادة ..
بحثت عن نفسي هل بمقدوري أفعل ما يفعلهـ بدون نظر الى اسمي ورسمي وعاداتي وترتيبي الطبقي .
طبعاً امامكم قد أكون صريح وتشاهدون أني مبعوث الحكماء فالإجابة نعم أقدر ولكن بخلجات النفس كلا أنا ياسر بن الشيخ علي السرحي رحمه الله تعالى وغفر له وجدي الشيخ هادي أحمد السرحي رحمه الله تعالى وخالي الشيخ محمود هادي السرحي فكيف لي أن أدمي فضيلة الجاهـ واركس تاريخي بتطفلي هذا
فقد صرت اخنس واتحيّز لهذا المكان كي لا يرقرق قلبي مرة أخرى .
بحثت عن نفسي فوجدتني في ضمير 5 مليون جنوبي عاهدت الله ان يكون لحمي وعظمي ودمي ومسخراً للدين ولنصرة قضيتي فهي وأجبي الديني رفع الظلم عن شعبي تبعثرت أشلائي في عالم النت وكتبت بلا ملل ولا يصيبني كلل وصرت رمزاً من رموز المناضلين من خلف الشاشات البلازمية وتنقلت في منعطفات وتجرأت وصرخت في وجه الظالم وعرضت نفسي للهلاك بسبب موقفي ( وطبعاً هذا في عالم الانترنت )
بحثت عني فوجدت نصفي على ارفف مكتبتي الصغيرة التي أدعي عليها بما نالني منها من غبن حيث اوردت لي زلالها وربتني على حب الفقراء الشعثاء الغُبراء نهلت منها في صباي ومرحلة مراهقتي البكاء والعويل الصامت أول دمعة حقيقية ذرفتها حين مضى من عمري 15 عام حيث توجهت الى الدارسة في معهد العلوم الصحية متجاوزاً مرحلة الثانوية لكون الحالة المادية صعبة
أمدّت لي أمي الله يحفظها بـــ 300 شلن لمصروف شهر قبلتها وقبلت رأسها وصعدتُ الى الهدهـ( ملحق في غرفة العمار اليافعي ( المفرش او المنزلة) فبكيت بكاء الصبايا ليلة دخلتهن
كيف لي أن اصرف هذا المبلغ الذي منه 150 شلن أجار السيارة ويبقي لي كتب وملازم وووووالخ وأفكر بأصحابي الذين اخذوا 2000 شلن الفين واريت سؤتي عنهم وقلت فتحها الله عليّ فعندي أكثر منكم املك 3000 شلن ثلاثة الالف شلن ( حماس الفقراء )
اكملت فصلي الاول ورجعت ومعي هدية لأمي مقعد للكرود( شكلة دائري للعجين ) مع العصاء الضخم التابعة له واملك من ال 300 شلن 50 شلن
علماً ان رحلة العودة كانت على فيات محمل دقيق ولمدة يوم ونصف اليوم على طريق حطاط
وصلنا الى رصد يافع انا وزميلي وأبن عمي وكان بنفس الدورة ابو اسامة عبد الفتاح عبد الرب السرحي الله يحفظه ..
وصلنا تقريبا الساعه 9 بالليل وكانت الدنيا بلا كهرباء وظلام دامس قال لي وش رأيك نروح البيت والبيت يبعد مسيرة نص ساعة بالسيارة.
توكلنا على الله سبحانه مشياً على الاقدام ( لا توجد سيارات بعد هذا الوقت حتى شيء نادر لايمكن )
والطريق تقدمنا الى ان وصلنا قرية الناصبة ( هذه القرية على مقربة من مكان رعي ومكان بين دفتي جبليين)
تكثر فيها الكلااب( وليست كأي كلااب ) هع ثلاثة في واحد برت بلاس . الواحد منها بحجم الحمار اعزكم الله
كانت انفاسنا تملىء الوادي ولم نشعر بالخوف ونحن على مقربة من منازلنا وكانت القلب يخفق بقوة
ومعنا اغراضنا ملابسنا وهديتي المباركة الملوح والعصاء وهو كذلك . هنالك يوجد منحدر خطير مكان تجمع الهوهو( الكلااب) قربنا اااااااااااخ لحظة يقشعر منها البدن حتى لما اتذكرها او لما كتبتها الان تصوروا الموقف ظلام دامس وجبال وشجر ولهث كلاااب على مقربة منّا والناس في هذا الوقت في ثامن وتاسع نومهـ.
قرب مننا لهث الكللب في هذه الأتناء لحظة سكوووووووووت أنا هممت أن امسك عبد الفتاح ابو اسامه ما شفت الا وهو مسكني من الخلف ويصرخ وامه حيدي ( أعطاني دافع أن اكون انا الزعيم ) أي زعيم أي بطيخة. فهو سبقني لأني كنت افكر بها قبله ولكن قال رب العزة(و السابقون السابقون أؤلئك المقربون ) في في جزاء الاعمال يوم الحساب والجنان التي يتعرض لهم ..... اما بهذا الموقف لا والف كلا فأني من المقربون الى فاهـ الي ما يتسمى ( الكللب)
المهم
ضلي يردد ياسر الله يخليك تعال نرجع انا انقلبت ابو زيد الهلالي ( يا فرحتكم لما تسمعون وش الي صار)
قلت له لا يمكن اتزحزح ( ااااااخ الغرور لما ينتشي ويتعالي في نفوس عديمي الهيبة بهذاالموقف)
يترجاني يحلفني بكل دين وملة وانا راسي قده مثل القرن يابس .
قال يالله نتقدم قلت امسك بتلابيب ثيابي من ظهري قال تمام مسك بي مسكة خّرب قميصي ومزقه ( في ذمتك يا بن عمي )
تقدمنا الا نشوف الاسد( الكلللب) ابن الوسخة عند اقدامنا توقعوا ماذا حدث .
اول شيء عملته انتزعت يدي أبن عمي من ظهري وفرييت هربت ورجعت للخلف وهو يلاحقني والكلااب تواصفت بنا وجاءت تعزيزاتها ولاحقتنا وكانت سرعتنا 250 كيلو في الساعه اذا لم تكن بالدقيقة
الا ان وصلنا بجانب ثانوية رصد سكن الطلاب ( كانت جديدة بداية عامها الأول دراسة وسكن )
قرعنا الابواب وكانوا اخوان من شعب ( الرباط) يجزيهم خير ربي
نقرع ورؤوسنا للخلف تنظر وصوت لهث الكلااب وتفحيطها مسوي فوضة بالوادي
فتحوا لنا ورأس الواحد منا مثل النافورة يخرج عرقة
...للحديث بقيّة
توته توته ولنا عودة

سعودية تحب يافع 02-02-2011 11:38 AM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
الله عليك اخ ياسر

راجعة ان شاء الله بتركيز أكثر

عشان افهم وش انت تقول انا لس مافهمت العنسة وخربشاتها!!





لك مني التحية!!

ياسر السرحي 02-02-2011 12:25 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
شكراً أختأأأأأأأأأأهـ بوركتي ويجزيكِ ربي الخير


العسنة ( يعني قطة ) شفتي ثقافتنا ايطالية هع


سأحاول بالمرات القادمة ان اكون أكثر ايضاح

دمتي بعكس ما ينتماهـ حاسدكِ

همس يافع 02-02-2011 12:50 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
والله مافهمت شيء اعذرني اخي يعطيك العافية

ياسر السرحي 02-02-2011 12:54 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
هلا بك يا خوي

وليش تكلف نفسك جهد الرد كن حصيف

الوعدالقاطع 02-02-2011 01:08 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
أخي ياسر شكراً على هذه القصة والتي قراءتها وتابعتها وكأنني موجود معاكم ... خوفتني وقلت أكيد ولد العم يشيل الكلاب ويرمي به كم متر ... ولكن طلعت مثل أخوك الوعد القاطع ... وذكرتي بمجنة الجريب الله يهديك كنا شباب $ وبعد صغار بس قلنا نروح الله يعزكم نجيب لكل واحد عسني ( قطة) من عند با عباد كانت القطط معدومة وفلنا إذا حصلنا كلاب صغار نجيب المهم ... وصلنا عند المجنة وشفنا كلاب وهذه الكلاب شرسة ولئيمة صوتها أكبر من حجمها ... وسوف أنهي القصة لأنها ممكن تخلي الواحد يبكي
لا نعال نروحنا ولا هم يحزنون والدم في رجولنا يسيل من كثر الجري ... ههههههههه ههههههههه
ولكن ربك ستر أننا وجدنا جماله من نحو يري هم هشوهن لانهم كانوا كثير والكلاب خافين من الجمال ... ولا كانت نهايتنا ... هههههههههههههههه شكراً على هذه الموضوع الشيق وماشاء الله على سر القصة
ومثل ما قلت شفنا الكلاب من بعيد بس أنا قلت ال*** واجه له والثور اطلع له والجمل أنزل له ... وهذا المثل متداول بس لا نفع هذا ولاهم يحزنون كلاب ما تعرف الجد والضحك كنا نرجم وهن يقربين أكثر ما أعرف كانهن جن وأزيدك من البيت شعر كان الصباح ولو كان في الليل كان نحن في خبر كان ..!!
اعطيك العافية وكثر الله من أمثالك ...
ولنا الشرف في تواجدك معانا في هذا المنتدى سماء يافع ..
أخيك الوعد القاطع

الوعدالقاطع 02-02-2011 01:12 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس يافع (المشاركة 244907)
والله مافهمت شيء اعذرني اخي يعطيك العافية

أختي الكريمة هذا كلام سياسة ومالكن الحريم فيه ههههههههه ..!!
هذا الكلام للي كان يروح ويسافر ليل نهار ... كلام عادي ومفهوم بس اللي ما تعرفيه أنك ما تعرفي المنطقة وايش كان يقصد الأخ ياسر السرحي ... هذه القصة معانة مرت في الكثير من أبناء يافع ..!!
أخيك الوعد القاطع

عنتريهر 02-02-2011 01:20 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
عم ياسر
بارك الله فيك
انت تعرفنا على تاريخ وتوريخ
وليس عن شخصك فقط
انت من قال عنهم ذات يوم
تجد في الحبة قبة
عرفت انك انسان طيب
وانسان غير الناس.
ومعي لك هدية عن قريب.
سأجعلك تحلق في سماء يافع
بل ساجعلك تخرج مافيك
جملة واحدة.
تقبل مروري
وتقديري لشخصك الكريم
اخوك
وتلميذك الصغيرعنتريهر

ياسر السرحي 02-02-2011 05:43 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تذكر يا وعد : اذكرك : أهدي سلامي وتحياتي ...........الخ اذا وصلكم الشريط صباحا نقول لكم صباح الخير واذا وصلكم مساء( يعني وش بايكون) اكيد مساء الخير

ومن أنت لانك عددت لي مناطق كل يوم وانا فيها ااااااااخ لما كنت اروح أسمر في بينان عسى بحسن الخاتمة ..

ياليت تعرفني من الوعد هذا

ياسر السرحي 02-02-2011 05:46 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اخوي عنتر :
اما التحليق قدماعاشي معي مهرة غير التحليق حتى اسأل عباس بن فرناس
اشكرك اخي على رسالتك ومافهمت وش هذا كرسي الاعتراف انتبه ليكون تحته قنبلة رعنا بحبك واعنتر
انت فهمني وش اسوي ومايهمك

الوعدالقاطع 03-02-2011 07:02 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر السرحي (المشاركة 244998)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تذكر يا وعد : اذكرك : أهدي سلامي وتحياتي ...........الخ اذا وصلكم الشريط صباحا نقول لكم صباح الخير واذا وصلكم مساء( يعني وش بايكون) اكيد مساء الخير
ومن أنت لانك عددت لي مناطق كل يوم وانا فيها ااااااااخ لما كنت اروح أسمر في بينان عسى بحسن الخاتمة ..
ياليت تعرفني من الوعد هذا

أخي الغالي ياسر السرحي وولد العم أنا من ظلمان ... وأنا من خريجي ثانوية أبين ورصد ..!!
ثم التحقت في كلية ... تخصص ولكن فشلت في أكمال الدراسة ... وأنا لليوم أتمنى أنني أكملت دراستي ... تعرف خالد فضل السرعي وعادل منصر ... شوف أين خالد واين نحن مع أنه درس في معهد
صيدلي على ما أعتقد وخالد نجح في حياته ونحن ضيعنا حياتنا ... لوكان أكملت دراستي كان أنا اليوم لي مكانه مرموقة ... ولكن حبيت المجهول بسبب الظروف في اليمن ..!!
ولدواعي أمنية ههههههه سأحتفظ بأسمي ولكن أبو الغالية معروف فيمكنك أن تسأل أي شخص من المنطقة ويعرفني على طول ... ولنا الشرف أن تكون بيننا ونحن هنا أهل وأخوان ونمثل يافع قبل كل شيء ..!!
لقد كنت أكتب كثير في السياسة ولكن أنا وسطي في كل أموري حتى اليومية وأنظر إلى أي شيء من كل الزواياء وأخلي لنفسي خط الرجعة ،،، وخط الرجعة من فنون الشجاعة ... والتي يجب علينا أن نعرفها وكيف كان أجدادنا يعرفون الخصم قبل النزال ..!!
وهنا سوف يكون لنا كلام كثير وسوف نناقش كل شيء ونحن نتعلم من الجميع صغار وكبار ..!!
تحية ملئها الحب والوفاء
أهلي كما الحيد الطويل النايف أطلع في رأسه وحتمي في ظله
اخيك الوعد القاطع

ياسر السرحي 03-02-2011 08:58 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
عليك بأخباري من أنت برساله خاصة اذا تكرمت وأي دواعي يا خوي

صنعانيه مغتربه 07-02-2011 03:59 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
الله الله ياسر السرحي هنا..

تحية تعظيم لك ايها الجنوبي الحر "اليمني مصممه عليها "

لك من الصنعانيه الق تقدير واحلى شيء

أهدي سلامي وتحياتي ...........الخ اذا وصلكم الشريط صباحا نقول لكم صباح الخير واذا وصلكم مساء( يعني وش بايكون) اكيد مساء الخير

الله عليك زكرتني لمن كنا نرسلها لجدتي وجدي وعماتي باليمن ايام ..

من قلبي لك اعظم تحية ..

النقيب911 07-02-2011 04:59 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
قصة أقرب الى الحقيقة .. نعم اخي ياسر كانت هناك في قرية الناصبة بل وفي كل منطقة مرفوعة ومكسورة .. كلاب تجوب المنطقة حتى انها كانت مثقفة وتشعر بكبرياء وعلو مكانتها وكانت ترى نفسها اكبر من البشر اللي حولها .. فلا تخاف بعيدا او قيرب ولا تأمن صاحبها ولا غريبها ..

الا انه يقال ان الكلاب والقطط والثعالب آنذاك اصحبت صديقة لبعضها في تلك الحقبة ..

الحمد لله الذي اصرفها عنا وعافنا منها.. ولكن اليوم هناك من يريد اعادتها وتربيتها في مناطقنا.. فلما هذا الحب وهذا الغرام .. وهي ترهبنا .. وكما قلت ال*** الواحد مثل العجل .. بل يقال انها مسعورة ومسمومة فاذا عضت شخص لا يمكن يبرأ ولو 70 حقنة مضادة ..


لك مودتي سيدي الكريم .. ..

ياسر السرحي 07-02-2011 10:15 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 246677)
الله الله ياسر السرحي هنا..
تحية تعظيم لك ايها الجنوبي الحر "اليمني مصممه عليها "
لك من الصنعانيه الق تقدير واحلى شيء
أهدي سلامي وتحياتي ...........الخ اذا وصلكم الشريط صباحا نقول لكم صباح الخير واذا وصلكم مساء( يعني وش بايكون) اكيد مساء الخير
الله عليك زكرتني لمن كنا نرسلها لجدتي وجدي وعماتي باليمن ايام ..
من قلبي لك اعظم تحية ..


صنعانية ؟؟ وأنتي وراي وراي من وين جيتي يا جنية مو كفاية نتهاوش بالملتقى ؟؟

نفس هذا الموضوع متواجد هناك وليش ما رديتي عليه ؟؟

شرفتي ونورتي يا يمنية اهلاً وسهلاً تفضلي تمر وقهوة بس هاهـ ديري بالكِ ما تأكلين كل التمر ترى في ناس جايين


فرحت والله بمروركِ يا ثنعنع( صنعنع)

ياسر السرحي 07-02-2011 10:19 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 246685)
قصة أقرب الى الحقيقة .. نعم اخي ياسر كانت هناك في قرية الناصبة بل وفي كل منطقة مرفوعة ومكسورة .. كلاب تجوب المنطقة حتى انها كانت مثقفة وتشعر بكبرياء وعلو مكانتها وكانت ترى نفسها اكبر من البشر اللي حولها .. فلا تخاف بعيدا او قيرب ولا تأمن صاحبها ولا غريبها ..
الا انه يقال ان الكلاب والقطط والثعالب آنذاك اصحبت صديقة لبعضها في تلك الحقبة ..
الحمد لله الذي اصرفها عنا وعافنا منها.. ولكن اليوم هناك من يريد اعادتها وتربيتها في مناطقنا.. فلما هذا الحب وهذا الغرام .. وهي ترهبنا .. وكما قلت ال*** الواحد مثل العجل .. بل يقال انها مسعورة ومسمومة فاذا عضت شخص لا يمكن يبرأ ولو 70 حقنة مضادة ..
لك مودتي سيدي الكريم .. ..


رحت في تحليلك بعيد وخرجت عن سياق التحليل مما يوحي انك لم تفهم شيء وزدتني حسرة فوق حسرتي حين كتبت سر من اسراري وبثييت قطرة من بحري وما حدث معي...

شكرا على المرور

صنعانيه مغتربه 07-02-2011 10:32 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر السرحي (المشاركة 246824)
صنعانية ؟؟ وأنتي وراي وراي من وين جيتي يا جنية مو كفاية نتهاوش بالملتقى ؟؟
نفس هذا الموضوع متواجد هناك وليش ما رديتي عليه ؟؟
شرفتي ونورتي يا يمنية اهلاً وسهلاً تفضلي تمر وقهوة بس هاهـ ديري بالكِ ما تأكلين كل التمر ترى في ناس جايين
فرحت والله بمروركِ يا ثنعنع( صنعنع)

مش جنيه يعني بتلقاني بكل مكان زي ظلك وبعدين انا مش فاضيه لمواضيع زي كدا بالملتقى معاك كودي اتهاوش معاك عن الدحابشه يايمني جنوبي <حره!!
هات القهوه اعرف الجنوبي مش بخيل ابد !!

الصقر اليافعي 07-02-2011 10:35 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
قصة أقرب الى الحقيقة .. نعم اخي ياسر كانت هناك في قرية الناصبة بل وفي كل منطقة مرفوعة ومكسورة .. كلاب تجوب المنطقة حتى انها كانت مثقفة وتشعر بكبرياء وعلو مكانتها وكانت ترى نفسها اكبر من البشر اللي حولها .. فلا تخاف بعيدا او قيرب ولا تأمن صاحبها ولا غريبها ..

الا انه يقال ان الكلاب والقطط والثعالب آنذاك اصحبت صديقة لبعضها في تلك الحقبة ..

الحمد لله الذي اصرفها عنا وعافنا منها.. ولكن اليوم هناك من يريد اعادتها وتربيتها في مناطقنا.. فلما هذا الحب وهذا الغرام .. وهي ترهبنا .. وكما قلت ال*** الواحد مثل العجل .. بل يقال انها مسعورة ومسمومة فاذا عضت شخص لا يمكن يبرأ ولو 70 حقنة مضادة ..
اخي ياسر السرحي هذا كلام اخي النقيب انا مع كلامه لانه صح المثل
والله يستر من الكلاب الجايعه اذا ردت كيف بيكون خشارها هههههه

لك مودتي سيدي الكريم .. ..

رافع راسي سعدي 07-02-2011 10:49 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
[gdwl][frame="1 80"]مانفعني دواء ملهم ولا ياسر علي[/frame][/gdwl]

ياسر السرحي 07-02-2011 11:08 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع راسي سعدي (المشاركة 246849)
[gdwl][frame="1 80"]مانفعني دواء ملهم ولا ياسر علي[/frame][/gdwl]





فيني ألم بالمفاصل والوجع زاد بي ***بالله اسعفوني على ملهم وياسر علي


وين ايام مستشفى رصد والوحدة الصحية السعدي اااااااااااااخ بس
ايوه قول لهم من هو ياسر علي وملهم الله يا زمان

ياسر السرحي 07-02-2011 11:12 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 246842)

مش جنيه يعني بتلقاني بكل مكان زي ظلك وبعدين انا مش فاضيه لمواضيع زي كدا بالملتقى معاك كودي اتهاوش معاك عن الدحابشه يايمني جنوبي <حره!!
هات القهوه اعرف الجنوبي مش بخيل ابد !!

ههههههههههههه طيب يا ثنعنع هنا ممنوع الجنوبي والشمالي كلما نزلت موضوع جاءتني رساله بحذفه

وانا احترم قوانين المنتديات وربنا يستر

ثورة ثورة ياجنوب

وتفضلي لو ما شالتكِ الارض تشليكِ الحصيرة هع

على عيوننا ورؤوسنا

رافع راسي سعدي 07-02-2011 11:12 PM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
ااااااااااوه عليك
رعنا نسيوووووكها وين هيه من زمان

النقيب911 08-02-2011 07:07 AM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر السرحي (المشاركة 246827)
رحت في تحليلك بعيد وخرجت عن سياق التحليل مما يوحي انك لم تفهم شيء وزدتني حسرة فوق حسرتي حين كتبت سر من اسراري وبثييت قطرة من بحري وما حدث معي...
شكرا على المرور

رحت بعيد وخرجت عن سياق التحليل .. ! تقصد سياق الموضوع ..
وان كنت متحسرا من اليوم فانا متحسر من أمد بعيد .. اما اسرارك فانت لم تبوح هنا بها او تعلمي حتى افشي بها .. ربما العسن هي من اباحت فيمكنك محاسبتها .. والمفروض ان تعرف المثل اليافعي الذي يقول لا تعطي سرك لعسن ..

كل الود.. واذكر ان اغلب ممن سبق لم يفهم فدعني احدهم ومن اللبيب نستفيد ..

ياسر السرحي 08-02-2011 07:25 AM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 247044)

رحت بعيد وخرجت عن سياق التحليل .. ! تقصد سياق الموضوع ..
وان كنت متحسرا من اليوم فانا متحسر من أمد بعيد .. اما اسرارك فانت لم تبوح هنا بها او تعلمي حتى افشي بها .. ربما العسن هي من اباحت فيمكنك محاسبتها .. والمفروض ان تعرف المثل اليافعي الذي يقول لا تعطي سرك لعسن ..
كل الود.. واذكر ان اغلب ممن سبق لم يفهم فدعني احدهم ومن اللبيب نستفيد ..



صــــــــــــــــــــــح صدقت شكراً لك

عبده اليزيدي 08-02-2011 08:40 AM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
صة أقرب الى الحقيقة .. نعم اخي ياسر كانت هناك في قرية الناصبة بل وفي كل منطقة مرفوعة ومكسورة .. كلاب تجوب المنطقة حتى انها كانت مثقفة وتشعر بكبرياء وعلو مكانتها وكانت ترى نفسها اكبر من البشر اللي حولها .. فلا تخاف بعيدا او قيرب ولا تأمن صاحبها ولا غريبها ..

الا انه يقال ان الكلاب والقطط والثعالب آنذاك اصحبت صديقة لبعضها في تلك الحقبة ..

الحمد لله الذي اصرفها عنا وعافنا منها.. ولكن اليوم هناك من يريد اعادتها وتربيتها في مناطقنا.. فلما هذا الحب وهذا الغرام .. وهي ترهبنا .. وكما قلت ال*** الواحد مثل العجل .. بل يقال انها مسعورة ومسمومة فاذا عضت شخص لا يمكن يبرأ ولو 70 حقنة مضادة ..


لك مودتي سيدي الكريم .. ..

ياسر السرحي 08-02-2011 09:49 AM

رد: ياسر السرحي الحقيقي هو ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده اليزيدي (المشاركة 247060)
صة أقرب الى الحقيقة .. نعم اخي ياسر كانت هناك في قرية الناصبة بل وفي كل منطقة مرفوعة ومكسورة .. كلاب تجوب المنطقة حتى انها كانت مثقفة وتشعر بكبرياء وعلو مكانتها وكانت ترى نفسها اكبر من البشر اللي حولها .. فلا تخاف بعيدا او قيرب ولا تأمن صاحبها ولا غريبها ..
الا انه يقال ان الكلاب والقطط والثعالب آنذاك اصحبت صديقة لبعضها في تلك الحقبة ..
الحمد لله الذي اصرفها عنا وعافنا منها.. ولكن اليوم هناك من يريد اعادتها وتربيتها في مناطقنا.. فلما هذا الحب وهذا الغرام .. وهي ترهبنا .. وكما قلت ال*** الواحد مثل العجل .. بل يقال انها مسعورة ومسمومة فاذا عضت شخص لا يمكن يبرأ ولو 70 حقنة مضادة ..
لك مودتي سيدي الكريم .. ..

حتى في الردود اقتباس ؟؟

شكراً لسموك الغالي


All times are GMT +3. The time now is 04:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM