منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26049)

دلوعة يافع 20-04-2011 10:28 PM

[size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 



••• • ••






•••


..Hi eVery BodY..


.......



صبآح/ مسآء الحب و حفظ الرب ..!
صبآح /مسآء السعد و عطر الورد ~
صبآح المآس يا أعز النآس:): ~







ترا الحياة زي « لوحة » تستنى ان حد يلونها عشان تصير احلى
هنا الفرح
و الإبتسامه
و النجاح


و في زوايا ثانيه تلاقي { الألم و الحزن و الإنهزام


• ڪذا الدنيا •
تحسها ملونة يوم
ومظلم يوم ثاني ..,



• الدنيا • حكايات وعلوم .. !



فيها قصص مرره غريبه اللي « يقراها » جد يستغرب





« الدنيا » لو تضحڪ معڪ دايم الدوم ..
خلڪ فطين ولايهمڪ « رضاها » ..
ڪم « واحد » تبنى له أمال وحلوم ..
يفني وغيره يهتني في « بناها » ..
ياما أفرحت « قوم » وأحزنت قوم ..
وڪم أعشقت عين وخانت « غلاهــا » ..
يا « صاحبــي » شفت أمس شف حالنا اليوم ..
دنيا تقلب يڪفي الله « بلاهــا » ..










هٌنآ .. يكون بـ ع ـض من كلي ~



........ حزني ..!


............ سعادتي ..!


.................. ألمــي ..!


........................ امنياتي



••• • ••
••• • ••



هنآ فقط ..


دون حوآجز آو قيود ..


سآبوح بمآ يجول بخآطري ..


هنآ فقط ..


ســ آكون آنآ وحروفي ..


ونبض قلبي ..


في حديث مغلــق بيننا ..


هنآ فقط ..


ســ تزورني مشآعر ي كلهآ ..


آلم .. حيرة .. شوق :.. حب .. خوف ..





هنآ مسآحتي آلخآصة ..


ســ آتوآجد هنآ دومآ ..


ســ آشتاق آليهآ عند غيآبي ..





فـ .. / ڪونوآ بـ « القرب »ان أردتم !




••• • ••
[/SIZE]

دلوعة يافع 20-04-2011 10:32 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
سجـــل يازمــآن واشهــد انــي فتحــت موضــوع يــوم الاربعاءبالليل الساعه 11:30: بتوقيــت لاب توبي
أولاً :
~ البطـاقــه الشخصـ،ـيــه :




● الإسـم :
"دلوعة يافع" . .


.


● الجنسيــه :
اماراتية .


● المدينـه :
دولة الامارات


● تاريـخ الميـلاد :
27-7-199,


ربي يحفظني <<< العمر كله



● المستوىآ التعليمي: الحين ثانوية عامة دعواتكم




● حكمتـي في الحيـاة:
" ومَنْ تَكنِ ملك هِمـۃُ نفسـه . . فَكلُ الذي يَلقآهُ فِيها مُحببُ "




● لونـي المفضـ،ـل :



احمـــر اســود اصفــ{


● الأكلــۃ المفضـ،ـلـه :
آممممّ
أحب أكلآت كثيره . .



أحب المكرونـه بجميع أنوآإعها


أإأإندومي و بيتزآأآأ وورق بالعنب و معجنآآت وبس هييك



● المغنيــ المفضـ،ـلــ :


نــآيف البدر + سعـد الفهــد

دلوعة يافع 20-04-2011 10:34 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
يا قلب .. لا تشـره علـي يـوم هوّنـت
كنت احسبه ( ضآمي ) يعانق سرابك ,,
كنت احسبه يسألك ياقلب : وين انت
ماكنت احسبه يسألك ( ويش جابك ) ؟

algokar707 20-04-2011 10:34 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
الف مبروووك الافتتاح وان شاء الله نشوفها من اروع المدونات

وان شاء الله متباع لك جديد .. تحيتي واحترامي

دلوعة يافع 20-04-2011 10:37 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://th00.deviantart.net/fs46/300W...c45270a014.jpg

انآ بجوفي جرح \ للحكي \ شفقــآن ..

× .. أكــــابر ..×

بس روحـي اتفه الأسبآب تبكيهآ ...
!!

ღهاويــ حنانكـღ 20-04-2011 10:38 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/19.gif');background-color:silver;border:3px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
الف الف الف مبرووووووووووك وعقبال من تفتحي الجزاء الثاني ...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

دلوعة يافع 20-04-2011 10:39 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
لكل من يمر من هوووون :)

احمد اليزيدي 20-04-2011 10:41 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
بسم الله ماشاء الله
روعه وفقك الله الى الامام دوم يارب
ودمت بحفظ ارحمان

دلوعة يافع 20-04-2011 10:48 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
فيني " شي " يسمونه
| برود | .. مدري | ثقل | !
وأنآ اشوفه { مزآجي } طلع / ولآ آكثر " !
ردة | فعلي | تختلف .. على حسب //
- الفعل !
- المزآج !
- الشخص !
وآإسلوبي { يتمحوْر } حول الاتي :
عآملني كما تحب / أن أعآملك !
وأنتبه !!
مآ زرعته فيني .. ب / تحصده !

دلوعة يافع 20-04-2011 10:51 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://up.a7bk-a.com/img2/S1d74319.gif

دلوعة يافع 20-04-2011 10:53 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://www.htoof.com/up/uploads/12993285901.jpg

دلوعة يافع 20-04-2011 10:55 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
ربّـي ♥
آحَتآج [ بركتك وَعفوك وَرحتمك وَرضاك ]

گي .. آشرقْ منْ جَدِيد ربّـي أَمطِرني بِتَوفيقٍ منك
يَروي زَوَآيا رُوحي رِضـاً بحَجمْ...آلسّمـآء وَأَكبر http://www.th3diq.com/vb/images/Smil...milies/az9.gif ..

دلوعة يافع 20-04-2011 10:59 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 

دلوعة يافع 20-04-2011 11:01 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_li...fj7po1_500.gif
استغفرالله من كل ذنب عظيم

دلوعة يافع 20-04-2011 11:05 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
بين يديك كبرت
وفي دفء قلبك احتميت
بين ضلوعك اختبأت
ومن عطائك ارتويت




مداد القلب لن يكفي .... لو أكتب به لإرضائك ...
وخفق الروح لن يجزي ... عبيرأ فاح بعطائك...

أمي الغاليه :http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif

خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور..
تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور..
توجد الفراشات دائمأمع أرق الورود والزهور..
أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري ..
أحتاجك دومأ ..http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif



دلوعة يافع 21-04-2011 11:27 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://www.kuwaitmax.com/vb/uploaded...1278087577.jpg


..


الحب ..!!

كلمه سهله ....

لكن معناها !! صعب..

البعض راح فيها ضحيه..

والبعض !!ينتظر المنيه..

وأنا ؟؟!!
عقلي وقلبي وروحي وكل دنيتي لك هديه..!!

أمانه.!! لا تخليها في يوم للناس قضيه..
أو قصه منسيه .. ~

دلوعة يافع 21-04-2011 11:29 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
[ أضيـــــــــع ♥ ]
بدنيتي وأرحل
إذا شفتڪ علي زعلان..
[ وأبيـــــــــع ]

الكون من شانك وحياتي لك أخليها..
[ رجيتـــــــــڪ ♥ ]
لاتخليني إذا كثرت بي الأحزان
أبيك .. تكون جنبي وكل الناس ..
(مابيهـــــا !! )

http://www.kuwaitmax.com/vb/uploaded...1278087297.gif

دلوعة يافع 21-04-2011 11:32 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
الـوردٍ
مدٍخ ــلٍ .. ~
ع ــرفتٍ معنٍى الح ـٍب .. معآكٍ ..
ومارضيتِ قلبيٍ يعششقٍ .. سواك ..
تمنيتٍ الموتٍ ولآ .. فرقــآكٍ ..
وآخرهٍ هالحب وريتني .. جفآكٍ ..
http://4.bp.blogspot.com/_wJqgsR1RFb...9%87%D8%A7.bmp
لنٍ انسسسىِِ ان تلكٍ ال http://www.kuwaitmax.com/vb/mysmilie...milie_2457.gif ٍ ..
أعطتني عبيرهـــِآ الزاهي .. وأريجهــٍآ الزاكيِ ~
ولنٍ أنسسـٍى ،، أنني أحببتهــآٍ جدآ .. !!
فلقدٍ اشعرتنٍي بالح ــبٍ الصافيٍ
::
::
http://www.wata.cc/forums/imgcache/14445.imgcache.jpg

دلوعة يافع 21-04-2011 11:34 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
علمني
علمني لا صارت الدنيا تعاندني وين أروح ؟!
علمني لا صاروا أصحابي أغراب لمين أبوح ؟!
فهمني إذا احتجت لك بليلة ظلمه ومالقيتك ..
كيف أعيش ؟!
وفهمني لا ضاع الوقت مني ورحت عني ..
ليه أعيش ؟!

http://www.kuwaitmax.com/vb/mysmilie...milie_2081.gif

دلوعة يافع 21-04-2011 11:36 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
لك وحشه فاقت تصور خيالي..
حتى عيوني
دمعها دمع محروق..

حط في
بالك انك انسان
غالي..
لو غبت..! يبقى منزلك عندنا فوق..

هذي الحقيقه
قلتها في غيابكٍ ..
علشانٍ تعرفٍ ان لكٍ معزه في قلبي ..



دلوعة يافع 21-04-2011 11:41 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
أهجر .. الدنيا وأجيك
وأخليها على شانك
منو اللي يستاهل يأخذ مكانك؟
يا عمري.

..

دلوعة يافع 21-04-2011 11:43 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
● لآننِيْ اُنثِىَ |( مٌخ‘ـتلفِــہْ )| لنٍ يستطِيع آح ـَدْ إسّتيع ـآإبِيّ~ ]|●

دلوعة يافع 21-04-2011 11:46 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://zoom.maktoob.com/showImage.ph...75813&size=500
نعــم ’’, نخــون
و نخــون‘ ’,
و نخــون‘ ’,
ليـس لأننـآ خ ـآئنون‘ ’,
بـل لأن البعـض‘ ’,.
لآ يستحـق الوفــآء ’,

دلوعة يافع 21-04-2011 11:48 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 

احمد اليزيدي 21-04-2011 11:51 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
بسم الله ماشاء الله
الله الله الله عليك اختى
الى الامام دوم يارب وفقك الله

دلوعة يافع 22-04-2011 01:23 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://mms.nkh5.com/data/media/1/e17fc637cf.gifhttp://mms.nkh5.com/data/media/1/d1b098f1f3.gif

دلوعة يافع 27-04-2011 08:51 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
♥͡ ۄَ آللّھُ مآيسسوىَ ﺂعيشَش ﺂلدنيإ دونَڱك لآ ۄَلآ ٺسسوىَ حيإٺي بـ ھَآلوجود دآمِڱ ﺂنٺ آللي رحَلٺ ۄَ ڱيف ﺂبصصّبر عَ ( آلبععُآد ) !ۄَ ڱيففِ ﺂبنثثَر ھَ ﺂلورۄَد ..

دلوعة يافع 02-05-2011 09:36 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
أمانه
"لامت لا تمسح رقم جوالي"
خله محفوظ وارسل عليه لاضاق بالك خله عندك لاشتقت لأيامي ارسل لي وطمني عن أحوالك ارسل ولومايجيك رد يالغالي صدقني توصلني وأنا في قبري لحالي لاحتجتني ومالقيتني قبالك دق على رقمي وقول وش اللي مضايقك_قول وش اللي فيك قول جعل الضيقه ماتجيك وأنا أسمعك من عيني وعلى راسي وان ماسمعت صوتي



ومالقيت مني جواب
(اعذرني يالغالي)
[[أنت أدرى بأسباب سكوتي]]
وكلامي هذي احفظ به ولاتفكر تمسحهااااا واذا فيوم مت"
((أمااانه))
عليك تفتحهاااااا الا في يوم وفاتي وابيك وتقرأ كل كلماتي الى كتبتها لك يالغالي
وفمان الله يالغااااالي ,, احبك

دلوعة يافع 08-06-2011 10:30 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
يومَ آتغآضضضىَ عنَ خطآ "شخصَ " ,
وآرجعَ آگـلممه , طبيييعي .. ولآ گأنّ شي صآرَ
مو معنآه إنّي ( غبيّــہ ) , !
معنآه آني أصيييلـہ , ..

دلوعة يافع 08-06-2011 10:32 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
قَـآلوَآ "
عسَىا إلليَ خذىا عقلَكِ يتهنىاَ بَـه !


قلتَ /~
أنــــإآ آشهَـدَ إنَـه |( تهنىا)| بَـه ،، وَ وَ هقنـيَ !!

دلوعة يافع 08-06-2011 10:34 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 

لآ بلّغوگ وقِآلوآ إنيّ توفيتَ ,
........... أرجوّگ سآمِحنيَ وحللّ ممآتي
لآ غبتُ عنگ وفيّ ترآبي توّاريت ,
............ إَستر عيوبيّ وإدع ليُ ب‘ـِآلثبآتي
تذگر إَلصحبه لوَ إني قدِ أخطيتَ
............. وإنسىَ خطآي وإذگر جمِآيل صٍفآتي

algokar707 08-06-2011 10:35 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
مدونتش مثل ها الايس كريم ياربي ما اورعها



http://farm3.static.flickr.com/2448/...d8db54.jpg?v=0

مررت من هنا ومتابع لما يدرو في خاطرش دلوعه لش من الجوكر ارق التحايا واعذب الامنيات



دلوعة يافع 08-06-2011 10:36 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 

ليـه .!
يا دمع الندم تخطي عليّ
. . . . . وش ذنبي الـي ارتكبته ؟
غير دمـع في غيآبهٍ =(
كم سكبته .. وكم ذكرته
في دجى ليليُ وانتظرته

دلوعة يافع 08-06-2011 10:41 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
مشكور اخوي الجوكر ع التواجد في مدونتي

لك احلى ككاو (باتشي ).. من اختك دلوعة

نورت المدونة

احمد اليزيدي 08-06-2011 10:44 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://www.ballassmar.com/vb/imgcach...ballassmar.jpg

متابع بصمت الله الله الله الله عليك اختي استمري وانا متابع بصمت سلمت يمناك

دلوعة يافع 13-06-2011 09:59 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
خل بالك من حياتك [ عيش ] في الدنيا ..{ سعيد
ولا تفكّر بـ الليالي [ محد ٍ ] بـ ياخذ ..{ مكانك ..
و إن شعرت بـ يوم إنّك [ عايش لحالك / وحيد ]
إذكر إنّي [ ما أنام الليل ] و [ ساهرة ] ..{ أدعي عشانك !

دلوعة يافع 13-06-2011 10:01 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 294295)
http://www.ballassmar.com/vb/imgcach...ballassmar.jpg
متابع بصمت الله الله الله الله عليك اختي استمري وانا متابع بصمت سلمت يمناك

مآشاء الله عليكـ ..

تسلم ع التواجد بالمدونة ..

لك جزيل الشكر من دلوعة يافع ..

دلوعة يافع 13-06-2011 10:04 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
48. ҉ štųdyїήg .\[ ƒinâŁ] ЄXAMS (*) { 12-6 / 23-6 ] メ

دلوعة يافع 13-06-2011 10:06 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
كل ما هبّت الذكرى وطار الحمام آتنهّد ، وآحنّلك ! انت لو مالك فـ ( قلبي الكبير (l)) احترام كان ما طاحت الدمعه .. ( وانا اتخيّلك ) !!*

دلوعة يافع 13-06-2011 10:08 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
جمالُ كُلّ يومٍ ليس فِي شُروقِ الشّمسِ فحسبْ ! بلّ في شُكر ’ الله


All times are GMT +3. The time now is 04:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM