![]() |
نكته طازجه لاتفوتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير وصحه وعافيه ان شاء الله اليوم جبت لكم نكته طازجه على اخوي اخيل تروي والله حصلت من جد هذي النكته كان اخوي اخيل تروي في مكتبه والكاسه الشاي على المكتب ولما رن التلفون بدال مايرفع سماعه التلفون رفع الكاسه الشاهي الوووو ههههههههههههههههههه تحياتي لكم اتمنى مايزعل اخوي اخيل هههههههههههههه والله هذي النكته من جد حلصت معه اليوم قبل نص ساعه هههههههههههههههههههههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههههههههه
مسكين ماهو دري وين السماعه عسى ما كترف الشاهي مشكور وا زين لاشي معك نكت مثل هذه هاتهن |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههه ههههههههههه ههههههههههههه الله ترى صدقتك ليش صارت معااااي..!! بس انا عصير وههههههههه خلها على الله هههههههه هههههههه هههههههه حلوه منك وزين حبيب قلبي يارب يسعدك اخيكم الوعد القاطع |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
يامفضوووووح وااازين استر وعادني من غبائي بحكيلك |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
اقتباس:
هههههههههههه والله اني مسكين شفشي كي صلحت افكر بالشاهي والتلفون بنفس الوقت اقولك خلاص مابقي عقل الله وكيلي عقلي اختبص ههههههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
اقتباس:
شفتوا كيف؟ سممعتوا كلام الوعد تصير تصير افدي دينك ريحت بالي قلت وهو انا الحالي ههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنونكم اخي زين اليزيدي واخي اخيل تروي الحمد لله على سلامتك اخي اخيل ماحرقت بالشاي |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
اقتباس:
ربك ستر يادكتور ولا كنت بعيادتك اسعاف بس طفه هههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ـ عادي تحصل كثييير
كم وكم صاارت لي خلينا ساكتين بس |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
اقتباس:
ههههههههههههههههههه لا قولي ماعليكي هنا نتشارك المشاكل الي نواجهها هههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
الحمدلله اسمع يازين انا ماني الحالي هههههههههههههههههههه معي الوعد واتنفس هواك هههههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههههه اما عااد مشكله ذي
لالالالا انا تصير لي وقت اكوون اذااكر << معذوره العقل مع الدرااسه =( او لمن اكووون مندمجه في النت عاااد شوفو ايش ارفع بدل الموبايل عاد انت اخوي الي مااخذ بااالك هذيك الحزه يتهنا به << 1 2 3 انصرااااااااااااف << انحااشت ههههـ |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله صباحكم بكل خير وصحه وعافيه اخواني واخواتي جميعا واشكركم على مروركم وتعليقكم كما اشكر كل من مر في هذا الموقف اللي مر فيه اخوي اخيل وهم اخوي الوعد القاطع واختي اتنفس هووااك صحيح بتصيل مع الكثير انا بقول لكم ويش صار معاي بس هاااه مابي ضحك زياده او تتشمتون فيني اوكي ههههههههههه انا صارت معاي نفس القصه هذي بس برمضان وقت السحور ونا بيافع عادنا صحيت من النوم وبدال ما ارفع القمه الى فمي رفعتها وجالس فاتح فمي متى توصل اللقمه فمي مادريت الا ونا حسيت اللقمه باذني وكل اهل البيت اللي جنبي يصيحون ويضحكون عليا وجالسين يحاسبون لي واحد يقول تحت شوي والثاني يقول يسار والثالث يقول يمين هههههههههههههههههههههههههههههه المهم خلاص راحت ماتنفع الحين لانها قديمه هههههههههه تسلمو على المرور الطيب بورك فيكم ودووووم الضحك ان شاء الله وعساه مايفارق سنونكم جميعا خالص التحيه والاحترام اخيكم الصغير زين اليزيدي |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
ههههههههههههههه الحمدلله على السلامه عادي عادي هي تحصل وكثير من اناس تحصل معاهم بس الحمدلله انك ما انحرقت ههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههههههههه
الحمد الله ع السلامه اخوي اخيل صار لها من امس مب طازجه صح ههههههه تصيروايد وخاصه لو الواحد سرحان مثل ما قالت اتنفس هواك الي ماخذ عقلك يتهنى به ^_^ ههههههههههههه زين حلوه بتاكل اذنك كل الطرق تؤدي الى روما هههههههه عوافي |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وااااااازييييييييييييييييين وربي رهييييييييييييييييييييبه احد ياكل من اذنه الله يرج ابليسك هههههههههههههههه |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
ههههههههههههههههههههه الحمد لله على السلامه ؟ وما حد يلومه الكل يحصل له اكبر من هذا ؟ مره انا واستغفر الله من كلكن انا كنت ادور مفتاح السياره وهوه بيدي واسب واجن من الذي شل المفتاح والمشكله امام مجموعه من الاهل هههههههههه وارسلت الولد يجبي لي تبع المفاتيح لكي افتح السياره ويعمل لي مفتاح وراح وجابه وانا ادور وعند ما وصل شاف المفتاح بيدي وقال لي ويش هذا مو المفتاح ههههههه لا حد يقول ويش سار بعد هذا |
رد: نكته طازجه لاتفوتكم
اقتباس:
الله يسلمك ويحفظك من كل مكروه يالغلا جت سليمه الحمدلله الشاي مانكب علي هههههههه ومثل ماقلتي تصير دايم بس ابي افهم كيف زين سوا حركته مدري ههههههههههههههههههههههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 11:42 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM