منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بيت الأحزان وتقبُل العزاء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=206)
-   -   بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=32574)

احمد اليزيدي 20-11-2011 10:30 AM

بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
السلام عليكم والرحمة
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "
...أنا لله وأنا إليه راجعون ...
بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره
اتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساةأخونا الفاضل السياف بوفاة والده وخال الوالد الصقر اليافعي احمد ناصر ثابت بن سبعه
أسال الله العلي القدير .. ان يتغمد خاله ـ بواسع رحمته .
.
وان يلهم اهله الصبر والسلوان ..
وان يسكنه فسيح جناته ..

بنت يافع الشامخ 20-11-2011 10:35 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

لاحول ولا قوة الا بالله

ღهاويــ حنانكـღ 20-11-2011 10:51 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
الله يرحمه ويسكنه الجنه ............

الملكي 20-11-2011 11:04 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

لاحول ولا قوة الا بالله

خالد ابوناصر 20-11-2011 11:27 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه الجنه ويغفر له ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

ولا حول ولا قوه الا بالله


عظم الله اجركم والدنا الصقر اليافعي وجميع اولاده واقاربه

السعدي الذوادي 20-11-2011 01:04 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
لله مااخذ وله مااعطى وكل شيء عنده باجل مسمى
فلتصبرو ولتحتسبوا
عظم الله اجركم
نسال الله ان يرجمه ويغفر له ويدخله الجنة

استفزاز 20-11-2011 02:52 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
لا حول ولا قوة الا بلله ..
عظم الله اجرك عمي / الصقر اليافعي
واسكن خالك فسيح جنآتـه
واسئل الله ان يلهمك واهلك الصبر والسلوآن ..
آنـإ لله وانا اليه رآجعـون

شموخ -اليافعيه 20-11-2011 03:56 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

ابو السفر 20-11-2011 04:03 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
لله مااخذ وله مااعطى وكل شيء عنده باجل مسمى
وإنا لله وإنا اليه راجعون عظم الله أجرك والدي الصقر اليافعي وأخي السياف وعليكم بالصب فإن الصبر عند الصدمة الأولى وتذكروا دوما مصيبة الصحابة برسول الله صلى الله عليه وسلم فقد قالل عليه الصلاة والسلام :( اذا أصيب أحدكم بمصيبة فليتذكر مصيبته فيا )
وأسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويثبته في قبره ويرزقه الحور العين ويعلي مكانه في عليين مع النبيين والشهداء والصديقين

ملاك الكون 20-11-2011 04:05 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
الله يرحمه وسيكنه فسح جنانه

النيزك 20-11-2011 04:24 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله على مصيبتهم

حـ يافـع ـبر 20-11-2011 04:32 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانااليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه الجنه ويغفر له ويلهم اهله وذويه الصبروالسلوان
ولا حول ولا قوه الا بالله

عظم الله اجركم والدنا الصقراليافعي وجميع اولاده واقاربه ...

امين احمد 20-11-2011 04:51 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 

إنا لله وإنا اليه راجعون
أحسن الله عزائكم وعظم أجركم ورزقكم الله الصبر اخي الكريم الصقر اليافعي وكل العائلة
ورحم فقيدكم وغفر له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته
اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه
اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الاجابه
اللهم انس وحشته في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم اغفر له وارحمه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأبدله أهلا خيرا من أهله
و دارا خيرا من داره وأدخله الجنه وقه عذاب القبر

قطرات الندى 20-11-2011 05:35 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
أنا لله وأنا إليه راجعون


عظم الله أجركم وأحسن عزاكم




الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه







سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

امين الربيعي 20-11-2011 06:04 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله عظم الله اجركم واحسن عزاكم

بنت الأجاويد 20-11-2011 06:22 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
إنا لله وإنا إليه راجعون

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

اللهم ارحمه وأموات المسلمين
ونقه من الذنوب والخطايا واغسلها بالماء والثلج والبرد وجميع أموات المسلمين
واحشره مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين وأموات المسلمين

عظم الله أجرهم وأحسن عزاءهم وألهم أهله الصبر والسلوان





اصايل يااافع 20-11-2011 06:28 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
لا حول ولا قوة الا بالله

وان للله وان اليه راجعوون

اتقدم بكل الحزن والاسى للوالد الصقر اليافعي

عسى الله ان يصبركم ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

وان للله وان اليه راجعون

يافعيه قمر 20-11-2011 08:35 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
انا لله وانا اليه راجعون انشالله لاجنته الله يسهل له امره

توكل على الله في الامر كله

ولا تعجزن يوما عن الطلب

ألم ترى ان الله قال لمريم
وهزي اليك الجذع يساقط الرطب

ولو شاء لجنته من غير هزه
ولكن لكل شيء سبب

يماني اصيل 20-11-2011 10:28 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 

يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية و ادخلي في عبادي و ادخلي جنتي” صدق الله العظيم

إنا لله و إنا إليه راجعون

تـعازي الحارة لوالدنا واخينا الغالي الصقر اليافعي والاخ السياف ولباقي الأسرة الكريمة و نطلب من الله عز و جل أن يسكن فقيدكم فسيح

جناته و أن يلهم الصبر و السلوان العائلة كلها

و إنا لله و إنا إليه راجعون


اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما

ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعفه من عذاب القبر ومن

عذاب النار

algokar707 20-11-2011 10:50 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
افا والله ولا عندي خبر الاللحين اممممممممممممممممم وقت متاخر امس ما دخلت النت ياربي

الله يرحمه الوالد بن سبعه بكره نعزيك يا بو علي

ولا حول ولا قوة الابالله ...
والله يرحم خالك احمد نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره .. وأهلاً خيراً من أهله.. وأن يقيه من عذاب النار ومن فتنة القبر وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار..

واسأل الله ان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ..

خالد الحاصل 2 20-11-2011 11:43 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 

لا حول ولا قوه الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا عم احمد ويسكنك فصيح جناته
عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم اخوي الغالي والسياف والزالد العزيز الصقر اليافعي
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما
ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعفه من عذاب القبر ومن
عذاب النار

ألحربي 20-11-2011 11:51 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
[FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR="Black"]
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .
اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب
وارتفع النشيج والنحيب .
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق
وقد حَمً القضاء فليس من واق
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام
والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم
اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .
اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .
اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين

عنتريهر 21-11-2011 02:52 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
لاحولة ولاقوة الا ؤاله وانا لله وانا اليه
راكعون ...اسأل الله له الفردوس الاعلى والمقام الرفيع ..
اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان

سالم الناخبي 21-11-2011 04:04 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
نا لله وانا اليه راجعون

نسأل الله ان يغفر له ويرحمه

تعازينا القلبيه للاخوين الصقر اليافعي والسياف وكافة الاسره

عبدربه السنانيsas 21-11-2011 06:37 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
إنا لله وإنا إليه لراجعون

لا حول ولا قوة إلا بالله

بقلوب يملئُها الحُّزن والاسى ومؤمنة بقضاء الله وقدره
نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأبو المنتدى الصقر اليافعي وكافة أهل "بن سبعة" بيافع والخارج
في وفاة المغفور له بإذن الله /
"خاله احمد ناصر ثابت بن سبعه"
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنهُ رياض الخلد
وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
وأن يوسع مدخله ويؤنس وحشته وأن يرحم غربته وشيبته
اللهم أغفر له وأرحمه وأعفى عنه وأكرم نزله ، اللهم ابدله دارا خيراً من داره،
وأهلا خيراً من أهله، وذرية خيراً من ذريته، ، وأدخله الجنة بغير حساب
اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك فقِيه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء
والحق فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم أكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار ،
اللهم ثبته بالقول الثابت وأرفع درجته وأغفر خطيئته وثقل موازينه
اللهم أغفر له وأرحمه برحمتك الذي وسعة كل شي يا أرحم الراحمين
أسأل الله العالي العظيم أن يصبر آلـه
وأن يؤجرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيراً منه




اللهم آمين

عبدربه السنانيsas 21-11-2011 06:43 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
إنا لله وإنا إليه لراجعون

لا حول ولا قوة إلا بالله

بقلوب يملئُها الحُّزن والاسى ومؤمنة بقضاء الله وقدره
نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأخونا الفاضل السياف وكافة أهل "بن سبعة" بيافع والخارج
في وفاة المغفور له بإذن الله /
"والده احمد ناصر ثابت بن سبعه"
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنهُ رياض الخلد
وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
وأن يوسع مدخله ويؤنس وحشته وأن يرحم غربته وشيبته
اللهم أغفر له وأرحمه وأعفى عنه وأكرم نزله ، اللهم ابدله دارا خيراً من داره،
وأهلا خيراً من أهله، وذرية خيراً من ذريته، ، وأدخله الجنة بغير حساب
اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك فقِيه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء
والحق فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم أكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار ،
اللهم ثبته بالقول الثابت وأرفع درجته وأغفر خطيئته وثقل موازينه
اللهم أغفر له وأرحمه برحمتك الذي وسعة كل شي يا أرحم الراحمين
أسأل الله العالي العظيم أن يصبر آلـه
وأن يؤجرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيراً منه




اللهم آمين

السياف 21-11-2011 06:52 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل من واسانا بوفاة الوالد نسأل الله له الرحمةوالسلون كلاً بإسمه الكريم ... وهذه سنة الله في خلقِه ..
وأعذروني لقصرالمشاركة ....



دمتم بحفظ الله

عبدالله العنسي 21-11-2011 07:04 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 


انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
لاحول ولا قوة الا بالله
بقلوب يملئُها الحُّزن والاسى ومؤمنة بقضاء الله وقدره
نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأبو المنتدى الاخ العزيز الصقر اليافعي وكافة أهل "بن سبعة" بيافع والخارج
في وفاة المغفور له بإذن الله
"خاله احمد ناصر ثابت بن سبعه"
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنهُ رياض الخلد
وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة


بنت الأصول 21-11-2011 08:06 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله
عظم الله أجركم وأحسن عزاكم الوالد الفاضل الصقر اليافعي وأخينا في الله السياف وجميع أهلكم وأقاربكم في وفاة المغفور له بإذن الله
" احمد ناصر ثابت بن سبعه"
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنهُ الفردوس الأعلى من الجنة
وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
وأن يثبته عند السؤال ويوسع مدخله ..
ونسأل المولى أن يثبت أهله و أن يصبرهم ..
وأن يؤجرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيراً منه



اللهم آمين

حمودي اليافعي 21-11-2011 09:04 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
ان لله وان اليه راجعون
عظم الله اجركم ابو علي
وغفر الله لخالك واسكنه فسيح جناته
واخلفه بدل ذه الحياه بحياه كريمه وجميله
ورفعه في اعلا الجنان اامين

سنان السعدي 21-11-2011 07:52 PM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
إنا لله وإنا الية راجعون عضّم الله أجركم آخي الكريم السياف والأخ العزيز الصقر اليافعي

الصقر اليافعي 22-11-2011 09:13 AM

رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل من تقدم لنا بالتعازلي بوفات الوالد الخال احمد ناصر ثابت بن سبعه اليهري
ومن هنا ادعو الله ان لا يرويكم اي مكروه وتقبل الله منكم دعاكم له ولكل امواتنا
ومن هنا اتقدم بالشكر لكل من شاركنا سواء في الحضور او الاتصال او في المنتدى
او عبر الرسال الخاصه وربي يتقبل منكم وما يرويكم اي مكروه يارب ولكم شكرنا الجميع


All times are GMT +3. The time now is 01:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM