![]() |
المراة حذاء
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين " كان أحد الحكماء جالساً مع مجموعة من الرجال فطرح بعضهم موضوع الزواج و النساء فقال أحدهم: المرأة كالحذاء.. يستطيع الرجل أن أن يغير ويبدل ويغير ويبدل حتى يجد المقاس المناسب له!! فنظر الحاضرون إلى ذلك الحكيم وسألوه: ما رأيك بهذا الكلام؟؟ فقال: ما يقوله الأخ صحيح تماما، فالمرأة كالحذاء في نظر من يرى نفسه قَدَماً وهي كالتاج في نظر من يرى نفسه رأساً فلا تلوموا المتحدث، بل اعرفوا كيف ينظر إلى نفسه شاهدو رد الرجل على الحكيم |
رد: المراة حذاء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشاركه رائعه ونقل جميل ومميز بارك الله فيك والحكيم اجاب بحكمه لذالك الرجل استغفر الله فالمراه هي الام والاخت والزوجه والام الجنه تحت اقدامها وفي اعظم من جنه الخلد والاخت هي الصله التي توصل الى الرب فمن وصلها وصله الله ومن قطعها قطعه الله والزوجه هي وسيله الموده والرحمه من الله سبحانه وتعالى من الله بينها وبين الزوج والرسول صلى الله عليه وسلم قال استوصوا بالنساء خير(ن) اشكرك اختي هواها يافعي على مواضيك المميزه في المنتدى ارقى تحيه اخويه بحجم تقديري لكل النساء اخيك خالد الحاصل 2 |
رد: المراة حذاء
ياربي رجعنا للمراء مه ثانيه بس الله ما اجعله خير ها الموضوع هههه
ياما قالو الفلاسفه والكتاب والعباقره الكثر من الكمات الجميله والذميمه بس يكفيها المراء وايشرفها ماقاله الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام عنها حبب إلي من دنياكم ثلاث : الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاة ) يسلمووووووووووو على الموضوع القميل |
رد: المراة حذاء
انتقاء جميل وراائع عزيزتي
شدني العنواان قلك ويش بلاها هواها اليووم سخنت ههههههه ولكني وجدت شي فيه الحكمه والمعنى فالمراءة هي نصف المجتمع وهي نصف الحياه يكفي انها الام والجنه تحت اقدامها تسلمي يا الغلا على رووعة نقلك لكي طووق الياسمين ^_^ |
رد: المراة حذاء
كان رده على الحكيم بليغ ورائع
|
رد: المراة حذاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
من يقلل من قدر وقيمة المرآة إنســـان جااااهـــل ..!! من هـــي المـــــرآة هــــي كل شيء جميـــل بالوجــــود وهـــي أول هدية من الله عز وجـــل لآدم فكيف يقووولون هذا الكلام : لقد سمعت مـــرة رجـــل ليس برجـــل ولكـــــن يدعي الرجولة أن المرة مثل الجزمــــة ... واقسم بالله انني رديت هــــل ترضى لأمك لأختك لبنتك ... هذا فرد أنــا أقصد المرآة التي وما عرف يرد على كلامـــي ... ضحكت ولم نفتح الموضــــوع لأنه الحليم تكفيــــه الاشــارة ..!! ******** المرآة تااااااااج على رؤوس الرجـــال ومن أجلهــــا تتطاير رؤوس أنها من أعظم النعم على آدم ..!! الكل يعمل من اجلها الصانع والمصمم و و و و و و و و و و..!! فالمرأة لا تكون حذاء الا للرجل ناقص متدني إلى أسفـــل ..!! *********** وهي كالتـــــــاج للرجل والمــرآة هي التي تساعد الرجــل على بقاء رأسه مرفوعاً : فالأم هـــي امـــرآة وهي صانعة الرجال ..!! ها انتي أيتها المرآة كتاااااااج المرصع بالالماس وكل غالي ونفيس ..!! ************* http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...g9k28ziAtW6S5d ********** موضوع جميل ويدل على ان للمرآة مكانه في قلب وعقل الرجل مهما كانت هذه المرآة ..!! |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
هلا باخوي يعطيك العافيه على مرورك تقبل احترامي |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
تسلم اخي الجوكر على مرورك وجودك بموضوعي شرف لي |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
المرأة أعظم مخلوق إذا عرفت قدر نفسها تسلمي اختي الغاليه على مرورك الطيب لاتخافي عمري ماانزل من قدرنا ورحنا قدرنا كبير عند رب العلمين ورسوله و الحكماء وفئه كثيره من الناس تقبلي احترامي |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
يسلموووو اخوي مرورك القدير |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
الف شكر اخي في الله مرورك وهو شرف لي دمت بحفظ الله ورعايته |
رد: المراة حذاء
موضوع جميل ورائع
اعجبني رد الحكيم بارك الله فيك تحياتي لك |
رد: المراة حذاء
يسلمووووو اختي على مرورك القدير
|
رد: المراة حذاء
طرح رائع وجميل موضوع يعرفنا كيف هيا الحكمه في نضرة الحكماء وليس الامر هو تعريف بقيمة المراه فالمراه خلقة من جسد اادم وليست بحاجه الي التعريف بقيمتها فبعتقادي ان الموضوع اساساً لتوضيح معنى الحكمه وليس لشي اخرررر خالص الشكر للطرح الرائع البيرق |
رد: المراة حذاء
مرورك الرائع اخي
تسلم على ردك المتواضع |
رد: المراة حذاء
رائع رد الحكييم
عاشت ايدك على مواضيعك القيمه كل ود |
رد: المراة حذاء
الله يعطيكي الف عافيه على ماطرحتي
وكلاً يرى الناس بعين طبعه |
رد: المراة حذاء
مشكووووووره اختي صح ان العنوان يبكي
بس المضمون اكثر من رائع .... تقبلي مروري المفحط... |
رد: المراة حذاء
رائع جدآ ماطرحتي
يعطيك الف الف عاااااااااااااااااااافيه اختي العزيزه هوها يافعي مع أزكـــى تحيه سبحان االله وبحمده سبحان الله العظيم |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
|
رد: المراة حذاء
اقتباس:
هلا اختي الغاليه نورتي الموضوع بارك الله فيك على مرورك |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
يسلموووووو اختي على مرورك جزاءك الله خير الجزاء |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
ماعش من يبكي ياقلبي ومرورك هو الاروع فحطي براحتك ياالغاليه |
رد: المراة حذاء
اقتباس:
روعت الموضوع من روعت مرورك اختي الغاليه يعطيك الف عافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM