منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=35068)

السعدي الذوادي 09-02-2012 08:56 PM

الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الجميع لم يفهم مايريد الوعد القاطع

ونحن اليو نضع جائزة لمن يعرف ماذا يريد
الوعد القاطع حتى يكون سعيد وماعاد يشكي ابدا

واللي يعرف له 5 مشاركات
بس بشرط ان الوعد يقول وجبت
يعني ان الحل صووووووووووووح

بنت الأجاويد 09-02-2012 09:00 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اني عارفه ايش يبقى بس مااااااااااراح اقوووووووووووووووول
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

السعدي الذوادي 09-02-2012 09:03 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
هههههههههههه
احسنت محاولة طيبة ولكن الاجابة خاطئة
حاولي مرة اخرى

الوعدالقاطع 09-02-2012 09:04 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
والله راح يعرف الكثير انا صفحة مفتوحة وعوووووووووووووووه ..!!
دكتورنا السعدي انت دكتور صح ولكـــــــن جنت على نفسها ..!!
المفروض انت تعرف ماذا اريد تعرف اريد الاهل واليمن اريد احضن
علاوي والغالية واخزن دكتور انا وحدي في شقة كبيرة ..!!
فيها كل شيء الحمد لله والله والله انني الحين لحالي وعندي
شاي كرك ... يادكتور بالعربي ... ماحد يحبني ..؟؟؟!!
ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
كل الناس تحب وانا ما انفتح قلبي حاولت افتحه اخاف
ارد اسكره قلت اتزوج اقررر اخاف ارجع انسحب ..!!
والسؤال لك الحين لو عندك زايد ناقص والحكومة مرخصة
لك هل تعملها وتقوي قلبك ...؟؟؟
اعرف لازم الحكومة لا تخلي نفسك شجاع قدامنا ترى
اعرف كل شيء ولك مني 10 مشاركات من رصيدي ....؟؟؟
انا اعترف اي جبت الاجابة لانني امتلك قلب وشجاع وانت (.....)...؟؟
نشوف من خلال ردك ...... !!
وسيلووووه سيلووووه ....... ..!!

ملاك الكون 09-02-2012 09:05 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
يبي يتزوجك اصلاً كلها الناس ذه الايام ايبون يتزوجون

هااااه يالوعد ويييييييييييييييش

بسمة يافع 09-02-2012 09:08 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
والله عرفت وش يبي عمو

يبي الحبايب ويكون عندهم

والغربه ذبختها
حرام حرام مسكين

الله يفرج عنك


ههههههههههههههه

الوعدالقاطع 09-02-2012 09:09 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليافعي (المشاركة 394614)
اني عارفه ايش يبقى بس مااااااااااراح اقوووووووووووووووول
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

جواب صح خذي من الدكتور السعدي 5 مشاركات بخيل خمس ..!!
انا يادكتور اللي يشوفني اكتب يقول لكن انا صعب المنال
وصعب حد يعرف ايش في قلبي لكن انا رديت عليكم كلكم ....!!
اتحدكم تعرفون جوابي في تمويه واللي يقول الصراحة راح اعطية ..!!
مشاركة وهذا وعد مني لكم ..........!!
والله مئة مشاركة يادكتور ............................ ..!!

أبو ليلى السعدي 09-02-2012 09:11 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
لا لا لا



الوعد القاطع زعلان من صديق
كان يعتقد انه صديقا صدوق صادق الوعد منصفا
طلع مايحبة ههههههههههههههه

عادي اخي لاينقص من رزقك شي
ولامن عمرك شي

طنش وتوكل على الله



الوعدالقاطع 09-02-2012 09:13 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة يافع (المشاركة 394628)
والله عرفت وش يبي عمو
يبي الحبايب ويكون عندهم
والغربه ذبختها
حرام حرام مسكين
الله يفرج عنك
ههههههههههههههه

يعني بس مش هذا فهم املي الوحيد لكن هناك شيء دخل حياتي
بدون استاذان نط كالاسد عاملته بلطف ولا اعرف عضني اعرف انه راح هذا
الاسد يخسر الكثير ويندم كثير لانه عضني لان يجد مثلي كنت ارعيه و و و و..!!
ليس الحب والكن في اشياء من يقدر يحدد اهمها ..!!
تسلمي خمس مشاركات من حساب الدكتور ..!

السعدي الذوادي 09-02-2012 09:13 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

لالا كلكم حاولوا مرة اخرى
الاجابات فيها محاولات ولكن
ماوصلتوا للحل
اما بالنسبة لي قدك تعرف يابو الغالية
ههههههههههههههههههه
ايش اريد ههههههههههه
المهم خليكم مع الجوااااااااااااب


ايش بايكون

الوعدالقاطع 09-02-2012 09:26 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 394634)
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
لالا كلكم حاولوا مرة اخرى
الاجابات فيها محاولات ولكن
ماوصلتوا للحل
اما بالنسبة لي قدك تعرف يابو الغالية
ههههههههههههههههههه
ايش اريد ههههههههههه
المهم خليكم مع الجوااااااااااااب
ايش بايكون

هههههههههههههههههههههه
بااااااه يادكتور كيف هربت ولكن الى اين ....!!
أنك في أحضان اخيك الوعد القااااااااااطع ....
لا اريد جواب دبلوماسي اريد اجابة قح قم ...
او راح اخصم عليك 100 مشاركـــة دام ان الموضوع باسمي ...!!
ما اعرف انه في شيء نحن من بني سعده انمار تنهم من الوادي ..!!
قل فداك راسي وراح اشوف لك بيت تجلس فيه كم يوم اذا من مجرد
كلام تحصل نفسك في الحوش ::: لا مش الحوش اعرف في الشارع ..!!
صدقني ماحد يعرف غيرنا هههههههههههه قل ايها الحر الابي ..!!
خسرت مئة مشاركة ...!!
وسيلوووووه سيلووووه ..!!
خاف وانا وعدته في مئة مشاركة ..!!

بسمة يافع 09-02-2012 09:28 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
وعمي رع الاسد راح يندم لانه عض انسان طيب

وصاحب قلب كبير

وانت الحين قعد تلوم نفسك ليه

والي فيك ماحد يقدر يعرفه غير ربي

ودام فيها اختلاس من الدكتور خلاص

بس اهم شي كل محاوله بها خمس مشاركة
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه

اهم شي تكون من الدكتور
ههههههههههه

السعدي الذوادي 09-02-2012 09:32 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
المهم انا سوف اعطي اللي يعرف علاج الوعد
وايش يريد مشاركات زي مايريد بس
اريد الوعد من بعد ذلك ماعاد يشتكي ولا يقول اي شي
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اريده سعيد على طووووووووووووول
لاني كلما شفته حزين او ضبحان اتضايق مرة
المهم ويش الحل ويش التشخيص والعلاااااااااج
ولايهمكم من الجائزة هههههههههههههه

الوعدالقاطع 09-02-2012 09:34 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنتر السعدي (المشاركة 394632)
لا لا لا
الوعد القاطع زعلان من صديق
كان يعتقد انه صديقا صدوق صادق الوعد منصفا
طلع مايحبة ههههههههههههههه
عادي اخي لاينقص من رزقك شي
ولامن عمرك شي
طنش وتوكل على الله

هلا اخوي هلا ابن العم هلا وغلا ...!!
هذا بعد فيه يعني جائت عليا من كل مكان ...
ولكن ليس السبب الرئيسي ... لان السبب الرئيسي
كان حلم وكاد يقضي على حياتي لولا ان الله هداني ...
كنت اموت بس ربك يلطف في عباده شيء غالي غالي
واكثر من غالي لم اعرف كيف وماهو شيء مثل الخيال ..!!
حيرني واعطيته مجال وفجئة ومن دون سابق انذار اختفى
حراااام ....!!
للعلم ما يخص الحب لانني حبيت مرة والحمد لله
لو خلو شعرة واحدة من شعرات ام الغالية بكفة ونساء الارض
بالكفة الثانية ترجح الكفة الاولى ولكن قلت شيء داهمني
بدون سابق انذار وهنا توقفت عجلة الحياة ......!!!

بنت الأجاويد 09-02-2012 09:35 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
العلاج يقوم يصلي ركعتين ويذكر ربه
ويستغفر ربه والله ماراح يصير فيه لا هم ولاغم
والله راح يحس برااااااحه وطمأنينه

الوعدالقاطع 09-02-2012 09:40 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 394650)
المهم انا سوف اعطي اللي يعرف علاج الوعد
وايش يريد مشاركات زي مايريد بس
اريد الوعد من بعد ذلك ماعاد يشتكي ولا يقول اي شي
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اريده سعيد على طووووووووووووول
لاني كلما شفته حزين او ضبحان اتضايق مرة
المهم ويش الحل ويش التشخيص والعلاااااااااج
ولايهمكم من الجائزة هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وليش عادك تشيل السماعة بيدك هااااااااااا
ما انت دكتور خذ مني الجواب قلت اريد اطبق ما قلت لي
ولكن وجدت نفسي هنا وهنا ... صارت عندي انتكاسة
قلت ايش فيه ولد العم سبب لي انتكاسة وهو دكتور ...!!
تذكر ههههههههههههه مافي فائدة مني قلت لك خلني على
كيفي قلت لي لا حاول .... الحين علاجي عندك اعطني كم مليون دولار
ايوووه بالعملة الصعبة واروح عند عيالي واخذ لي كم غنمه وسيارة
واريد اعيش في مكان فيها اهلي وناس وربعي اعيش واستمتع في الحياة..!!
يالله اعطني الفلوس والمية مشاركة .............................. .. ..!!
والله يادكتور اسمع صوت عيالي يهتز قلبي مثل هزة الكهرباء ..


أبو ليلى السعدي 09-02-2012 09:41 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
خلاص اسمع كلام ريماس واتعوذ من الشيطان وكل اشي ان شاء الله بيتصلح

الوعدالقاطع 09-02-2012 09:44 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليافعي (المشاركة 394658)
العلاج يقوم يصلي ركعتين ويذكر ربه
ويستغفر ربه والله ماراح يصير فيه لا هم ولاغم
والله راح يحس برااااااحه وطمأنينه

يا اختي انتي قلتي صلاة انا الحمد لله اصلي
وهذا الشيء مش بذكر الله بعد ليش عملتوا مني موضوع
هااااااااا قلت اعمل حركة وقشمرة واحسس الناس انني مثلهم
احزن وابكي واضحك وانه رضى الناس غاية لاتدرك ...!!
قلت اضحك قالوا يضحك وما ينفع ... قلت اتكلم واحد + واحد + اثنين
قالوا يشوف نفسه قلت اقول حزين قالوا حزين قلت اصير صارم قالوا ما ينفع
ايش رايكم انني احب كل الصفات .........!!
الفرح والحزن ... القوة واللين ... الحزم والجد والمرح ..!!

جمال الشعبي 09-02-2012 09:44 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
انا اعرف وش يريد الوعد القاطع والله عارف
بس 5 مشاركات ماتكفي ابي 99 مشاركه ههههههههه
وابي 99 نقطه تقيم هههههههههههه
وراح اقول لكم ماذي يريد اخووي ابو الغاليه

السعدي الذوادي 09-02-2012 09:46 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههههههه
ابو الغالية لاتقرب لهم الجواب
ولا رعنا بااتراجع عن كلامي
السؤال مش لك السؤال لغيرك
ههههههههههههههههههههه
امهم الفلوس مش مشكلة اهم شيء الزلط
هههههههههههههههههههه

بسمة يافع 09-02-2012 11:35 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
يادكتور انت تبي عمو يضحك صح

مع ان حالته مستعصيه هههههههههههههههههههههههر

ههههههههههههههههههههههه

بس ان شاءالله مع الدكتوره بسمه راح تنحل

حم حم بسم الله

محششه : ازعجها واحد محشش كل يوم يتصل عليها
غيرت الشريحه وأرسلت له مسج "غيرررررت رقمي يا ****"
أرسللها : "والله لجيب رقمك لو من تحت الارض" هههههه

هذا اول جرعه
ههههههههههههههههههههههه

هههههههه

الوعدالقاطع 10-02-2012 12:00 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة يافع (المشاركة 394724)
يادكتور انت تبي عمو يضحك صح
مع ان حالته مستعصيه هههههههههههههههههههههههر
ههههههههههههههههههههههه
بس ان شاءالله مع الدكتوره بسمه راح تنحل
حم حم بسم الله
محششه : ازعجها واحد محشش كل يوم يتصل عليها
غيرت الشريحه وأرسلت له مسج "غيرررررت رقمي يا ****"
أرسللها : "والله لجيب رقمك لو من تحت الارض" هههههه
هذا اول جرعه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههه

ههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هذا اخي عنتر ههههههههههههههههههه
والمحشش الثاني انا اللي ازعجته ...
الله عليك والله انك فزعة من جد ضحكت اليوم رغم الالام التي
كوتني الا انني سعيد لان الكل سعيد لك 99 مشاركة ..!!

الوعدالقاطع 10-02-2012 12:12 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 394737)
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
اخي الوعد يعشق حزنة
بس انا بقووول لكم وش سر سعاااادتة
وايش الي بايخلي الضمكة من الشحمة للشحمة
اولا ان يكون بين اهلة وناسة
وامة وابوووة وخواتة وزوجتة وعياله وبنات خواتة. والكل موجود بالديوان او المفرش
علي ضوء الاتريك
والوعد مخزن تخزينة من قات معتبر غالي
والشيشة جنبة
والوعد جالس يحكي ويسولف لهم
وهم مندمجين ومبسوطين
ومصدقينة
وما يدرون انه خراط
ويعاند امة ويقول لابوة ازوجك
هههههههههه
ويضحك معاهم ويبوس راسهم
وهو يضحك ويضحك ويسووولف لهم
اتخيلتوا المنظر معااااي
انا اتخيلته
وابصم بالعشر ان هذا دواة ومافي غيرة
واهم شي مافي نت
يعيش مع الاهل وجو يافع وبسسسسسسس

لا اختي اولا ... عندنا كهرباء بعد الصالة
نجتمع صحيح ونضحك ولكن الشيشة خفاء مش قدامهم
يعرفون بش في غرفتي ... احب اللمه مع الاهل نجلس
نسولف ماحد يقول لي خراط لانني ما اكذب عليهم كلهم
بسسسس اخرط واكذب على ام الغالية هههههههههههههه
ايوووووه احرش بينهم واخلي ابي يشوف قنوات اغاني
هههههههه ... ما اعاندها نموت من الضحك لانه يقول يتوج
ههههههههههههه ما اريد النت لكن اريد الكهرباء والتلفزيون
واريد هلي كلهم امامي بسسسسسسسسسس ..!!
يكفي يوم نجلس نسهر ونحن عندنا القهوة والخلوى والحب والشاي ..
اف هذا هو لكن ما جبتي كل شيء باااقي باااقي امور .....
دكتور اعطها مشاركتين ونص ... لانها جابت كثير من الامور ...!!
بعد نسيت العشاء يعملونه لي الساعة عشر وانا معهام
اكل من فوق الفرن والصباح الساعة ثمان وارد ارقد ..!!
صدق الكل نضحك ونسولف ماحد ينام واللي يرقد يتعاقب
نحرمه من شيء واضعين قوانين 22 شخص في الييت
ماشاء الله وخواتي وبنات خواتي الكل اذا سافرت
يجون عندنا هااااااااااااا وتخيلووووووووووو وحدي
في الشقة الحين اماااااااااانة تخيلوووووووووووووو
خليكم مكاااااااااني يالله احكمو ا وخلاص باقي
شيء احس انه اخذ جزء مني ما راح اقوله لاي
شخص مهما كاااااااااااااااااااااان ...........................!!

بسمة يافع 10-02-2012 12:14 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
وهذي الجرعه الثانيه
محشش مسآفر اتصلوآ عليه آهله قآلوآ له خطبناالك أنبسط مرره
قآآلهم
آمانه آمانه
لآ تزوجووني ليين آجي
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههه
دوم يارب الضحك وياك عمو الوعد

الوعدالقاطع 10-02-2012 12:17 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الشعبي (المشاركة 394668)
انا اعرف وش يريد الوعد القاطع والله عارف
بس 5 مشاركات ماتكفي ابي 99 مشاركه ههههههههه
وابي 99 نقطه تقيم هههههههههههه
وراح اقول لكم ماذي يريد اخووي ابو الغاليه

يالله والله لك 100 من جيبي من حقي المشاركات
لا تقول حب وما حب ههههه هههههههههههههه
قل ابي احب لكن ما اعرف من احب معقوله هههههه
لكن في شيء مهم ايش فيكم انا اريد احزن ياناس
افهموني انت قبل يومين كتب مشاركة رديت عليك
شفتك رحمتك قلت ليش ما اصير حزين مثل الناس
هههههههههه ههههههههه والدكتور خاف يجاوبني
قلت له 100 مشاركة راح ازيدها 200 مشاركة لو قال
ايش شوفوا السؤال او المشاركة ...!!
يالله كله منك:rolleyes::rolleyes::rolley es: تشوف اين صلت
ههههههههه اكيد سعيد باللي تشوفه تماااااااااااااام ..!!

الوعدالقاطع 10-02-2012 12:20 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة يافع (المشاركة 394742)
وهذي الجرعه الثانيه
محشش مسآفر اتصلوآ عليه آهله قآلوآ له خطبناالك أنبسط مرره
قآآلهم
آمانه آمانه
لآ تزوجووني ليين آجي
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههه
دوم يارب الضحك وياك عمو الوعد

ههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هذا اخي زين له 15 سنه خاطب هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
وما يعرف خطيبته ههههههههه
ما اجمل روح الطيبة ......!!

الوعدالقاطع 10-02-2012 12:26 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 394745)
اخي
الخين هالهدرة كلها وساعة بكتب من الجوال
واخر شي مشاركتين ونص
لا خلهن مابيهن يابخيل
وبسمة الي جابت نكتة 99 مشاركة
ناهي
اوريك انت والدكتور
وانا الي اعطيكم نقاط بلا حسااااب
ناهي ناهي
انت بن بطنك
تبي ام الغالية والعيال يجووونك الشقة
وينبسطون
وتطبخ اك وتملا كرشتك يادب
اصبحون علي خير
والتقاط خلهن لك

افاااااااااااا
افاااااااااااااااااااااا
لك 100 مشاركة ومن الدكتور مشاركتين ونص ..
كم يطلعين اكثر منها .... :rolleyes::rolleyes:
شفتي اختي كم يعني انتي احسن من الكل
صوووووح يالله لت تزعلين ترى اليوم فرحان
ما اعرف ليش لكن في شيء ما راح اقوله لاي مخلوق ...!!
واللي يعرفه ويحدد ايش صار اعطية 1000 مشاركة ..!!
لاحد يقول ابي اتزوج الثانية ههههههههههه صوووح
وين الدكتور الوعد عرف ايش ...........!!

زين اليزيدي 10-02-2012 12:40 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اناداري به خبز يدي والعجين عمي الوعد
يبي يتزوج وحده معها اربعه ونا عرضكها عليه بس عاده بيتردد ماهو داري كيف يسوي هههههههههههه

ألحربي 10-02-2012 01:23 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
ياسلام عليك يالوعد كم بتدلل على الناس

اسمع دواك عندي اولاً تعال الى مكه وسوه عمره
ولو مره وحده بحياتك وعل حسابي
وبعدين الصميل جاهز بجده انمطك مط كلنا اعضاء المنتدى


المقمين بجده وضواحيها وفي المقدمه ابو احمد اليزيدي
وخذ المعروض ولاتعارض

زين اليزيدي 10-02-2012 01:32 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اخي الحربي امما مط رع ماشي ارضى عليه رعنا اوقف معه

هههههههههههههه

الوعدالقاطع 10-02-2012 01:44 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
أخي زين لا لقد قلت لي زماااان اذكر لليوم هههههههههه
يوم قلت لك دور لي على حريوه وقلت لي تمااااام ويش طلبت
وبعد كم يوم قلت لي قل تم قلت لا ابي اعرف قلت لي كيفك
ترى معاه سته وانا : راح بالي سته محلات قلت لك تميين
مش تم واحــــــد وبعد قلت لي ترى عنده ست ايتااااام قلت لك
ايش قلت سته ايتااااااام قلت لك اعووووووه أنا أتزوج ا افتح روضة
قلت يا اخي خذ الأجـــر صح ... قلت لك ليش نا تاخذه انت وبعد
عادك بلازواجـــه صووووووح ... تمااااام بعد فترة اتصلت عليا
قلت هاااااا ترى حصلت لك قلت ما ابي منك قلت يا اخي واحده
لقطة فريتني 180 درجة قلت موافق قلت لي واحدة ابنها مدرس
في الجامعة على طول حسبت وان عمرها 50 سنة يامفتري
قلت ليش قالوا لك انا ممرض في دار العجزة ...!!
فاشل انت فاشل ما عرف ههههههههههههههه ..!!
***********
اخي الغالــي ابو رامي والله لو تطلب روحي راح اعطيك
انت عزيز وغالي بسسسسس اخوك يحترم ويقدر
هذا المخلوق الرباني لانه هدية لنا يامعشر الرجال ..
مكة العمرة راح اجي وللعلم راح اشوف حقنا المحل
ترى عندي محل في ابراج مكــــــة روح وشفه واذا جيت
راح اجي وما ارد هنا راح اظل في مكة هذه المرة قلت
اروح الامارات ان شاء الله عند خواتي ..!!
او اذا فكرت في العمرة راح اجي لان اخي سافر فجأة
وراح اشوفكم كلكم ابي قات ولحمة ومرق ..!!

الوعدالقاطع 10-02-2012 01:46 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقووووووووووول لكم جابها زين بس ما جاب الكلام المناسب ابي حريوه ..!!
هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه
بسسسسسسسسسس هااااااا عرفتوا ... ااااه بسسسسسسس

ألحربي 10-02-2012 01:48 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اسمعو الوعد نحنا بوادي وهو بوادي
اما زين بنعرفه انه عند موقفه
والموضوع احد اطرافه الوعد

وزين الطرف الاخر فلا تغير موقفك

السعدي الذوادي 10-02-2012 05:35 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
هاه وين وصلتوا
على ايش اتفقتوا بالاخير
انا متابع
اذا وصلتوا الى اخر نقطة
قولوا لي ههههههههههه

ابو السفر 10-02-2012 06:05 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
إخواني جميعا لقد تابعت الموضوع وكل المشاركات فرأيت أن البعض من المشاركات تعرض علاج الوعد ولا تذكر مايريده ومراد الدكتور هو مايريده الوعد فقط أما العلاج فشيء آخر
عموما اسألوني أنا عما يريده الوعد الوعد القاطع يا جماعه وبالمختصر المفيد يريد الزواج بوحده هندية هذا مايريده الوعد القاطع معاشر الأحبه فلا تتعبوا أنفسكم بالبحث عن غير هذا المراد صحيح أن الوعد أيظا يريد غير ذلك لكن هذا الآن المهم في رأس الوعد ومشكلته الآن كيف يرضي أم الغالية وكيف يواجه الصعوبات وكيف يصل الى هنديه ذو خلق ودين
وأنا لأني أحب الوعد أعطيه علاج ذلك
أما بالنسبة لإقناع أم الغالية فعليك بإسماعها شريط ( زوجتني زوجتي ) وهو موجود في النت هذا الشريط لا تسمعه امرأة الا زوجت زوجها وهذا قد حصل ووالله إني أعرف صديق لي وأخ زوجته زوجته بعد سماعها الشريط وكما قيل " اسألوا مجرب ولا تسألوا طبيب "
وأما كيفية الوصول الى هنديه خلوقه فعليك أن تستعين بصديق هندي وعندك هنا في المنتدى الأخ رامي الهندي فعليك به
هاه يادكتور وقعت على الوجع أما لا
يالله بكره أشوف مشاركاتي قدوصلت الألفين هههههههههههههههههههه

السعدي الذوادي 10-02-2012 06:26 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
ههههههههههههههههههههه
هلا وغلا باخي الغالي ابو السفر
نسال الله ان يوفقنا جميعا لكل خير
هههههههههه
والله انا اعتقد ان هذه الاجابة اقل من النصف
ولكن في هناك امر يريده الوعد
وهو مكمل لما قلت واشرت اليه
وانا اعلمه وقد لمح الى بعضه
هو في كلامه
واذا وافق الوعد على اجابتك
فانااقول له وكذا وكذا وكذا ماعاد تريد

الوادي 10-02-2012 07:51 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر (المشاركة 394854)
إخواني جميعا لقد تابعت الموضوع وكل المشاركات فرأيت أن البعض من المشاركات تعرض علاج الوعد ولا تذكر مايريده ومراد الدكتور هو مايريده الوعد فقط أما العلاج فشيء آخر
عموما اسألوني أنا عما يريده الوعد الوعد القاطع يا جماعه وبالمختصر المفيد يريد الزواج بوحده هندية هذا مايريده الوعد القاطع معاشر الأحبه فلا تتعبوا أنفسكم بالبحث عن غير هذا المراد صحيح أن الوعد أيظا يريد غير ذلك لكن هذا الآن المهم في رأس الوعد ومشكلته الآن كيف يرضي أم الغالية وكيف يواجه الصعوبات وكيف يصل الى هنديه ذو خلق ودين
وأنا لأني أحب الوعد أعطيه علاج ذلك
أما بالنسبة لإقناع أم الغالية فعليك بإسماعها شريط ( زوجتني زوجتي ) وهو موجود في النت هذا الشريط لا تسمعه امرأة الا زوجت زوجها وهذا قد حصل ووالله إني أعرف صديق لي وأخ زوجته زوجته بعد سماعها الشريط وكما قيل " اسألوا مجرب ولا تسألوا طبيب "
وأما كيفية الوصول الى هنديه خلوقه فعليك أن تستعين بصديق هندي وعندك هنا في المنتدى الأخ رامي الهندي فعليك به
هاه يادكتور وقعت على الوجع أما لا
يالله بكره أشوف مشاركاتي قدوصلت الألفين هههههههههههههههههههه

ابو السفر كلااااااااااامك عين الصوااااااااااب
ممكن تكد لي هذا الشرررررريط استعين به
لما اقنع المررررررره وتأكد اني ارده لك هههههههههههه
اما ابو الغاااااااليه اعتقد انه وقع في الحب ومحد سمي عليه ههههههههههههه
الوووووعد القاااااااطع ياشين الحب على كبر ههههههههههههههههه...

ابو السفر 10-02-2012 09:49 AM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 394866)
ابو السفر كلااااااااااامك عين الصوااااااااااب
ممكن تكد لي هذا الشرررررريط استعين به
لما اقنع المررررررره وتأكد اني ارده لك هههههههههههه
اما ابو الغاااااااليه اعتقد انه وقع في الحب ومحد سمي عليه ههههههههههههه
الوووووعد القاااااااطع ياشين الحب على كبر ههههههههههههههههه...

هلا بحبيبنا الوادي بصراحة الشريط مش معي بس موجود في النت فعليك به ولا تنسانا من الدعاء

الوعدالقاطع 10-02-2012 01:12 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههههه هههههههههههههههه
وعووووووووووووووه وقعوا الاثنين دكتورنا وشيخنا ابو السفر
والله هاااااا البعض وصل والبعض قرب لكن مافي دواء نهائي
تعرفون كنت احسب اليوم الخميس والله جد راح اقول لكم
معا انني شفت الكل يقول جمعة مباركة وكان عندي موعد
يوم الخميس وراح مافي مشكلة لكن الظاهر ان في شيء خبطني
على راسي وافقدني الصواب ههههههههه هههههههههه
والله خبطة خبطة كنت احسبه الخمييييييييسسسسس
طلع سديسسسس ههههههههههههههههههههههههههه
جد الكل يقول لي الحق نفسك راح تروح وطي ههههههههه

رحيل وطن 10-02-2012 02:33 PM

رد: الوعد القاطع ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟
 
هرجكم ممتع بعض الشيء لكن
وينكم من صاحب المشكله

كان يقول ابوي ربي يغفر له
ماتحرق النار إلا رجل واطيها


هو لو اخذ بكلام الحربي وراح للحرم ينتهي كل شيء واما الصميل ففيه نظر

لان الغلبة له والله معه
وربي يهدي سره ويفرج عنه


All times are GMT +3. The time now is 03:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM