منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=39542)

عبدالرب اليزيدي 30-09-2012 07:32 AM

ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
يعني من بداية اليوم الى اخر اليل في كل يوم سجل فائدة استفدتها شرعية من فقه او ذكر او نصيحة او اقلاع عن ذنب او اي شيء او فائدة علمية او كسبت صحبة طيبة .. او ماهل ضيعت وقتك

لا ننكر انها ساعة فساعة وكلنا تحت ستير
لكن لكي نحث انفسنا على الاستفادة ونركز اكثر على البحث عن الفؤائد حتى باليوم فائدة

وتقبلوا تحياتي
ابو محمد


ان شاء الله يعجبكم

بنت الأصول 30-09-2012 07:43 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيم جدا وفيه يستخلض كلا منا ما جنى من فائدة أو أضاع من وقت بدون ما يستفيد خلال تواجده في المنتدى..
الأخ في الله الكبابي يجزيك الرحمن الرحيم الجنة ونعيمها فمواضيعك تفعيلية وتنشيط للذاكرة بطريقة مقبولة من الكثير ..
لا حرمك الله الأجر والثواب

أما الفائدة التي حصدتها طبعاا يوم أمس لأن اليوم لسنا في مطلعه وهي أن لا ألغي التثبيت عن مواضيع أخي في الله الكبابي ..
وهذه أفتتاح
دمت في طاعة الله ساعي للخير دال عليه،،
اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية .

عبدالرب اليزيدي 30-09-2012 07:47 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصول (المشاركة 488831)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيم جدا وفيه يستخلض كلا منا ما جنى من فائدة أو أضاع من وقت بدون ما يستفيد خلال تواجده في المنتدى..
الأخ في الله الكبابي يجزيك الرحمن الرحيم الجنة ونعيمها فمواضيعك تفعيلية وتنشيط للذاكرة بطريقة مقبولة من الكثير ..
لا حرمك الله الأجر والثواب
أما الفائدة التي حصدتها طبعاا يوم أمس لأن اليوم لسنا في مطلعه وهي أن لا ألغي التثبيت عن مواضيع أخي في الله الكبابي ..
وهذه أفتتاح
دمت في طاعة الله ساعي للخير دال عليه،،
اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية .


جزاكي الله خير

ولو لم تكن الفائدة اليوم






الا دعائك لي لكفتني - ربي يعطيكي خير مما تتمنين .

أبوعبدالرحمن السعدي 30-09-2012 07:55 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
جزاك الله كل خير يالغالي

حكمة :


إذا أردت أن تكتشف صديقاً .. سافر معه .. ففي السفر .. ينكشف الإنسان ..
يذوب المظهر .. وينكشف المخبر ! ولماذا سمي السفر سفراً ؟؟؟
إلا لأنه عن الأخلاق والطبائع يسفر !


عبدالرب اليزيدي 30-09-2012 08:01 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرحمن السعدي (المشاركة 488841)
جزاك الله كل خير يالغالي
حكمة :
إذا أردت أن تكتشف صديقاً .. سافر معه .. ففي السفر .. ينكشف الإنسان ..
يذوب المظهر .. وينكشف المخبر ! ولماذا سمي السفر سفراً ؟؟؟
إلا لأنه عن الأخلاق والطبائع يسفر !


واياك يجزينا الخير الجميع
واشكرك على الحكمة التي اوردتها ولكن القصد ان تكتب فائدة حصلت عليها من المنتدى واذا عادك ما حصلت اليوم شيء باقي يوم كامل اصبر لا تستعجل ههههههه

تحياتي

عبدالرب اليزيدي 30-09-2012 12:25 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
وجماعة وين الردود

حـ يافـع ـبر 30-09-2012 02:14 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اذا المرء لا يرعاك الا تكلفا فدعه

ولا تكثر عليه التأسفا

ففي الناس ابدالا...... وفي الترك راحة

وفي القلب صبرا....... للحبيب ولو جفا

فما كل من تهواه ......... يهواك قلبه

ولا كل من صافيته........ لك قد صفا

اذا لم يكن صفو الوداد طبيعتا .........فلا خير في خل يجيئ تكلفا


ولا خير في خل يخون خليله .........ويلقاه من بعد المودة بالجفا

وينكر عيشا قد تقادم عهده........ويظهر سرا كان بالامس قد خفا

سلام على الدنيا اذا لم يكن بها..
..صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا

حـ يافـع ـبر 30-09-2012 02:18 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
هل تعلم .. لماذا :-عندما يگبر الانسان ' !يگتب - بقلم ( حبر ) .. ؟!
و ليس #رصاص + ♡حتى / ..
يتعلم ان :-محو الأخطاء لم يعد سهلآ..!

عبدالرب اليزيدي 30-09-2012 02:52 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـ يافـع ـبر (المشاركة 489003)
هل تعلم .. لماذا :-عندما يگبر الانسان ' !يگتب - بقلم ( حبر ) .. ؟!
و ليس #رصاص + ♡حتى / ..
يتعلم ان :-محو الأخطاء لم يعد سهلآ..!

كلام قوي ومؤثر

عبدالرب اليزيدي 30-09-2012 11:10 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اضف الى الفؤائد في هذا اليوم تعرفت في جدة على عمي ووالدي الصقر اليافعي ربي يحفظة ويحفظ من يحب

عبدالرب اليزيدي 01-10-2012 02:34 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
السلام عليكم

اخواني عدم الرد والتعليق يعني بانكم لم تستفيدون اي فائده من دخول المنتدى وعليه - انصح نفسي المقصرة واياكم اعادة النظر في الموضوع . ارجو التعليق قبل ان يحذف

السعدي الذوادي 01-10-2012 03:27 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
موضوع جميل وفيه الفائدة
بارك الله فيك اخي ابو محمد
على فتح الموضوع
ولي عودة ان شاء الله مرارا لتسجيل
مااستفيد في هذا الصرح الشامخ

فاول فائدة التعرف على معظم الاعضاء النشطين
سواء عن قرب او عن بعد
فهذه اكبر فائدة جنيناها

عبدالرب اليزيدي 01-10-2012 04:43 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 489376)
موضوع جميل وفيه الفائدة
بارك الله فيك اخي ابو محمد
على فتح الموضوع
ولي عودة ان شاء الله مرارا لتسجيل
مااستفيد في هذا الصرح الشامخ
فاول فائدة التعرف على معظم الاعضاء النشطين
سواء عن قرب او عن بعد
فهذه اكبر فائدة جنيناها


جزاك الله خير على المرور والتعليق -

ويسعدني مرورك والاستفاده من مشاركاتك

شموخ -اليافعيه 01-10-2012 04:57 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
موضوع رائع
تسلم اخي الكبابي
وان شاء الله راح نسجل ماستفدناه بالمنتدى
بارك الله فيك

عبدالرب اليزيدي 01-10-2012 05:01 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 489404)
موضوع رائع
تسلم اخي الكبابي
وان شاء الله راح نسجل ماستفدناه بالمنتدى
بارك الله فيك

اشكر مرورك وتعليقك وان شاء الله نذكر بعضنا بالفوائد ان وجده

عبدالرب اليزيدي 01-10-2012 11:21 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
حتى هذه اللحظة في هذا اليوم ما في فائدة __ طبعا بشوف اذا شفت انه كم يوم ما في فائدة لماذا الاستمرار يالا
اول يوم ما في فائدة تذكر ونكون واقعييين


شموخ -اليافعيه 01-10-2012 11:54 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
احذر من يقول لك (سرك في بئر)
وتذكر أن ماء البئر يسقي الكثير
فلا تفشي أسرار"يتعطش" لمعرفتها

عبدالرب اليزيدي 02-10-2012 03:30 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 489531)
احذر من يقول لك (سرك في بئر)
وتذكر أن ماء البئر يسقي الكثير
فلا تفشي أسرار"يتعطش" لمعرفتها


ان شاء الله نستفيد - بس انا معروف ما عندي صبر لازم اقول كل شيء

عبدالرب اليزيدي 02-10-2012 03:32 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدت في هذا اليوم - ردي وتعليقي على موضوع للنساء المتزوجات فقط والذي احتسب فيه الاجر لانه موضوع يحتاج وقفه صادقة


العنيده 02-10-2012 04:47 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
لم أستفــد شئ ...
واتمنى ان استفد شئ
قد استفدتم في اخذ جزء من وقتي
وانا لم استفد الى قراءة المواضيع المنقوله دون التعليـــق
احب ان أقـرا كتاباتكم وافكاركم ... وتسـاؤلاتكم ... طموحكم .. انتم رائعون في التعبير دعكم من النقـل
والاقتبـاسات ...
((( أستفدت الان خرجت ذي بكبدي)))

عبدالرب اليزيدي 02-10-2012 10:00 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنيده (المشاركة 489716)
لم أستفــد شئ ...
واتمنى ان استفد شئ
قد استفدتم في اخذ جزء من وقتي
وانا لم استفد الى قراءة المواضيع المنقوله دون التعليـــق
احب ان أقـرا كتاباتكم وافكاركم ... وتسـاؤلاتكم ... طموحكم .. انتم رائعون في التعبير دعكم من النقـل
والاقتبـاسات ...
((( أستفدت الان خرجت ذي بكبدي)))


بس اختي الكريمة هذا ذي كان فوق كبدش طيبة صحيح البعض منا ونسأل الله السلامة لو طلع الي بداخلة راح يغير الطقس ههههههه

ألحربي 03-10-2012 02:47 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدة اشيا كثيره واولها ان مواضيع الكبابي
ممبزه ومفيده
وتستحق المتابعه والتفاعل

عبدالرب اليزيدي 03-10-2012 04:36 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي (المشاركة 489935)
استفدة اشيا كثيره واولها ان مواضيع الكبابي
ممبزه ومفيده
وتستحق المتابعه والتفاعل

اشكرك على هذه الشهادة

وهذا من حسن خلقك احسبك وحسيبك الله ولا نزكي على الله احد

عبدالرب اليزيدي 04-10-2012 04:28 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
صراحة في هذا اليوم لم استفد شيء اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان لا ينقضي هذا اليوم الا وقد استفدت شيء يثقل ميزاني

سبحانك اللهم وبحمد لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشه ومداد كلماته
الحمد لله هذه الفائدة

العنيده 04-10-2012 08:20 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبابي (المشاركة 490375)
صراحة في هذا اليوم لم استفد شيء اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان لا ينقضي هذا اليوم الا وقد استفدت شيء يثقل ميزاني

سبحانك اللهم وبحمد لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
سبحان الله وبحمد عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشه ومداد كلماته
الحمد لله هذه الفائدة



قبــــرك بهــذه الصـــوره لانـــي اقبـــــرك





اعتبر انك اخذت حسنه منـي قبل ان ينقضـي اليوم









حبه لاخيك ماتحبه لنفســـك

ألحربي 05-10-2012 01:02 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدة امور كثيره اهمها نصائح طبيه في موضوع الذوادي

عبدالرب اليزيدي 05-10-2012 07:05 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنيده (المشاركة 490446)
قبــــرك بهــذه الصـــوره لانـــي اقبـــــرك
اعتبر انك اخذت حسنه منـي قبل ان ينقضـي اليوم
حبه لاخيك ماتحبه لنفســـك

جزاكي الله خير صراحة ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة

بس اختي ما في داعي نأخذ من حسناتك ما حصلتي تفيديني الا بالدعاء بالموت ولا انتي واثقة ان عندك فايض ( لا تامني الحياة )

كفري عن خطائك وانا مسامحك يعني انتي مسامحة بس اذا تدعين لي بظهر الغيب هو شرطي ولا تنسين في ملائكة تأمن وتقول ولكي مثل ذلك ..

الله يصلحنا جميعا الى ما يحب ويرضى
(حارقة قبركك حارقة )

عبدالرب اليزيدي 06-10-2012 01:39 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدت قرآت سيرة جعفر ابن ابي طالب رضي الله عنه في بحثي عن الرد عن سؤال كم عدد اولا جعفر ابن ابي طالب

عبدالرب اليزيدي 06-10-2012 07:17 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
ماهي الفائدة لهذا اليوم
فائدتي ان ذكرت الله كثيرا في ما كتب واسال ربي ان يجعله خاصا لوجه الكريم
اخواني لا تستصغرون او لا اقول تحتقرون كلمات بسيطات كتبتها بنية وامر بمعروف او ذكرت بها او ذكرت الله او نهيت عن منكر فقط اجعلها خالصة لله ولا تكن خالصة الا بصلاح النية وحسن العمل
وكما قيل اي عمل لا بد من توفر شطرين فيه لكي باذن الله يكن مقبول وهي
اولا : صلاح النية بعني ان تبتغي به رضوان الله ويكن خالص لوجه سبحانه وتعالى
ثانيا : ان يكن على نهج سنة خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم
لانه في الحديث ( من عمل عملا ليس عليه امرنا فهو رد )
وايضا ( من احدث في امرنا هذا ما ليس منه فهو رد ) والله اعلم ان كان في اخطاء في نقل الحديث او نقول في ما معنى الحديث والله يستر ان نتكلم بما ليس لنا به علم
واستفدت :
وايضا فائدة معنوية في نفسي ربي يعلمها اشكر من قدمها

احمد اليزيدي 06-10-2012 08:45 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اتمنى نقل الموضوع الى القسم الصحيح قبل التثبيت وبعدين يتم التثبيت
اذا كان الموضوع في القسم الصحيح نرجو النظر لمن ثبت الموضوع
ونقله الى القسم المناسب محطات بلاحدود وتحياتي لكم وفقك الله
تعلم الكثير اليوم وكل يوم ونسال الله العافيه وفقك الله

عبدالرب اليزيدي 09-10-2012 10:28 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
تعلمت ان هذا الموضوع لم يعجبكم

عبدالرب اليزيدي 10-10-2012 02:48 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
فائدة اقرء سيرة الصحابي الجليل ابو بكر الصديق رضي الله عنه

ألحربي 11-10-2012 01:40 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدة وعرفة كيف تمة مكافئة المخلصين

عبدالرب اليزيدي 11-10-2012 01:51 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
لا فائدة الى الآن

حـ يافـع ـبر 11-10-2012 01:55 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
الفائده ان الحياة علمتني ان ابتسم في الوقت الذي
ينتظرني فيه الاخرون ان ابكي http://vb.algfx.com/Users/Alixa/Images/Smile%20BB/1.png

عبدالرب اليزيدي 14-10-2012 08:06 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اخواني اما انه لم تفهموا الموضوع فتلك مصيبة واما انه لا توجد فائدة في دخولك المنتدى فهذا اعظم
اقصد هنا ماذا استفدت من يومك في دخولك المنتدى ..




ألحربي 11-01-2013 12:41 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدة كثير وبالذات اني عرفة كيف ان النساء بيصنعين الفتن بالمنتدى من اجل مصالح شخصيه

استفزاز 11-01-2013 01:06 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي (المشاركة 526082)
استفدة كثير وبالذات اني عرفة كيف ان النساء بيصنعين الفتن بالمنتدى من اجل مصالح شخصيه


هذا ماتعلمته قبل شهر تقريباً من الأن ..

شموخ الكبرياء 11-01-2013 01:35 PM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
استفدت ان قلمك هو دليل لشخصيتك ....‘‘
فاينما تكتب فانت تعبر عن شخصك الكريم ...
فقلمك يجبرني على احترامك ..‘‘
............................

ألحربي 26-03-2013 01:03 AM

رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفزاز (المشاركة 526088)

هذا ماتعلمته قبل شهر تقريباً من الأن ..

لنفسك
::::::::::


All times are GMT +3. The time now is 07:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM