![]() |
نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
يرقد الشاب (ش- م- ع-ق-) ذو الـ25 عاما حاليا في إحدى مستشفيات عدن بعد ليلة ساخنة تعرض فيها للضرب والتعذيب على أيدي شابين اقتاداه من مديرية كريتر مساء أمس الأول بواسطة سيارة هونداي تحمل الرقم (30168/1 أجرة) وعذباه في مكان مقفر خارج المديرية. كانت البداية بالنسبة له ممتعة خصوصا بعد تعرفه على فتاة في العشرينات من العمر. على مدى الأشهر القليلة الماضية تعلقت الفتاة -التي تتحفظ الصحيفة عن ذكر اسمها- بـ"ش" وتوطدت معهما علاقة حب قوية. لم تكن الفتاة تتوقع النهاية لقصة حبها والتي يعد صديقها الحميم سيناريو لما بعد العلاقة. اعترف الشاب أثناء التحقيق أنه كان يخرج برفقة الفتاة ويتصور معها، لكنها عندما بدأت تتكبر عليه وتشعره بأنه شخص آخر غير ذلك الشاب الذي أحبته ، ناهيك عن تجاهل الفتاة لاتصالاته بدأ بالتخطيط لإخضاعها. كان الشاب يرسل رسائل للفتاة بأنه سوف ينشر صورها على الإنترنت وتارة يهددها بإرسال صورها لأفراد أسرتها. ترددت الفتاة بإخبار أسرتها بالقصة خشية أن تواجه عقوبة القتل وفقا لمقتضيات الثقافة اليمنية التي ترفض علاقة شاب بفتاة من غير رضا الأسرة . تراكمت الضغوط النفسية على الفتاة وبات أمامها خياران أحدهما الانتحار كغيرها من الفتيات اللاتي يتعاملن مع هكذا مواقف أو إبلاغ أسرتها وتحمل العواقب. قد تكون الثقافة العدنية مختلفة بعض الشيء على اعتبار أن معظم سكان المحافظة ذوو مستوى ثقافي عالٍ وقد تتفهم الأسرة دوافع علاقة ابنتهم مع الشاب خصوصا في ظل عزوف الشباب عن الزواج واضطرار الفتاة للبحث عن شريك حياتها خشية العنوسة. قبل عدة أيام أبلغت الفتاة أمها بالموقف الحرج الذي تواجهه وتكفلت حينها الأم بإيجاد حل. أبلغت الأم شابين من الأسرة وطلبت منهما تأديب الشاب الذي يسعى لتدنيس شرف العائلة . ومساء أمس الأول اتصلت الفتاة بالشاب وأبلغته بأنها تريد مقابلته في مكان ما وسط مديرية كريتر. ابتهج الشاب بالخبر وتجهز بهدف ملاقاة الفتاة، لكن المفاجأة كانت بانتظاره . وصل الشاب إلى المكان الذي اتفقا عليه وكان بانتظاره شابان (خ . م.ص
، م.د .م) على متن سيارة لكنهما باشرا بضربه وتهديده بالمسدسات وطلبا منه الصعود إلى السيارة . اقتاد الشابان (ش) إلى خارج المديرية وانهالا بالضرب المبرح عليه. أثناء ما كان يتعرض الشاب للتعذيب مرت سيارة من جوار مكان الحادث وأبلغت الأمن بوجود شابان يحاولان قتل شخص . تحركت دورية للشرطة وتمكنت من اعتقال الشابين اللذين اعترفا بتفاصيل القضية. في حين نقل (ش) إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد ضرب مبرح. كانت النهاية بالنسبة لـ"ش" مؤلمة وغير متوقعة خصوصا في حال تمت إحالته إلى القضاء حيث من المتوقع أن يسجن لعدة أشهر بداعي الابتزاز. *صحيفة اليمن اليوم |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
يرجى حذف الموضوع او احاله الاسماء الى رمزية .. |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين لا حول ولا قوة إلا بالله ما بني على الخطأ فعواقبه وخيمة لا تحمد .. والله المستعان . نسأل الله الهداية والصلاح لبنات وشباب المسلمين وأن يجنبهم زلات وهفوات شياطين الجن والإنس الذي يزينون لهم كل قبيح لعين .. فمن وضع نفسه في مثل هالمواضع أكان رجلا أو أمرأة فيكون ميقن أن النهاية مؤلمة ومؤلمة جدا قد يخسر بسببها الكثيررر لنزوات شيطانية زينت وزخرفت له وانقاد إليهاا من غير وعي .. اللـــهم احفـــــظنا وبناتنا و بنــات المسلمـــين جميـــعا واجعلــهـنا مـثـال للـطهـر والعفــــاف اللهم آمين يا رب العالمين جزاك الرحمن جنة ونهر وفي الجنة متكى ونزل على النقل الذي يحمل بين أحرفه تنبيه ودروس وعبر لألي الألباب من الناس .. دمت في طاعة الله ساعي للخير دال عليه،، - - اللَّهُمَّ أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة . |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
وتم تعديل الاسماء الى رموز مع انه قد نشر الخبر بالجريدة اخبار اليوم لتكون عبرة لمن يعتبر ولكن لاباس من الستر على من وقع في مثل تلك الامور لعل الله ان يهديه الى التوبة والرجوع الى الله ونسال الله ان يحفظ الجميع من موارد الشيطان واعوانه |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
فنسال الله ان يجنبنا واياكم كل سوء ومكروه ون يحفظبنات وشباب المسلمين من كيد شياطين الانس والجن |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
يستاهل ماجرى له ولامثاله من الشباب والشابات
فهم نموذج سيى للشباب اليمني |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل انعدم الوازع الديني وعدم وجود حلول مسبقه لانفتاح القنوات الفضائيه والشبكه العنكبوتيه الدخيله على مجتمعنا والكتفاء بس بمنعها عن اولادنا وفي الاخر يتاثر وتكون نتيجة ذالك الوقوع في الخطاء والله يعيننا على تربيت اولادنا ويعين اولادنا على تقبل ذالك وشكرا لك دكتورنا الغالي |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
حسبي الله ونعم الوكيل
والله ماندري من نلوم البنت ولا الولد كلهم غلطانين بس مانقول الا الله يصلح حال المجتمع |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
|
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
نعم يستاهل ذلك ونسال الله الهداية لهم الى الخير |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
مشكور اخي الغالي ياسر على مرورك بارك الله فيك |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
وقدكان للشيطان الدور الكبير في اللعب بهم وارشادهم الى تلك الطريق |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
[overline]اللهم استر عوراتنا
الشاب اخذ نصيبه وجزاته وباقي عقابه عند الحكومه والبنت لازم تاخذ كم صميل لما تعتدل وتعرف حدودها مشكور اخي الدكتور على النقل [/overline] |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
يستاهل الابج من ضيع سواء لانه ضيع اسره كمله بقلت ادب
|
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
انا ضد ضرب الولد ومع اي عقوبة ضد البنت لانها السبب الأول والأخير .. وصميل للبنت وصميلين لامها .. ووالدها دفع قيمة علاج الشاب ..
مشكور ابن الخال دكتورنا العزيز.. |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
حسبي الله ونعم الوكيل
شي مخزي ومخزن الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين الي بشوفه انه مثل هذه الاخبار لا يجب نشرها الستار ما ستر الله يكفي آخذو عقابه من الشرطة ومن اهل وكفايه فضيحتهم انتشرت بين أهلهم والاقارب ويكفي الخبر انتشر بعدن كامل والآن مايصير تكون قصه بالنت يعني للعالم كافه الله يستر على الجميع حسبي الله ونعم الوكيل |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
مشكورين جميعا على مروركم
وارائكم المتباينة وفقكم الله |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
ردوده ولا اعلم كيف يكون الرد عليه الله يكون في عونك يادكتور .........! |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
تصرف غير سليم من الام ...ماهذا التهور ..؟؟!
خلاص هذا هو الحل تاديبه وضربه ها الحين الكل عرف بهذا الامر بدل ما كان تسكت وتقول لابنتها انتبهي وحتى تضرب بنتها ولا تعيد مثل هذا الامر .. وكان المفروض يخبرون ام الشاب ووالده او اخوانه وتقطع التلفون بعد اخبار اهل الشاب بهذا ....! ولاحول ولا قوة الا بالله صارت الفضيحة كبيرة واستغرب من بعض التصرفات التي لا تسمن ولاتغني ..! والحذر الحذر من مثل هذا الامور ...وضد الشاب الذي يبتز فتاة ليس من شيم الرجال والمروة فاي رجوله هذه حتى لو تركته ...فمنطق الرجال ليس لابتزاز وعيب ..! شكراً دكتورنا الغالي على هذا النقل والذي ينفع كل فتاة ليس شريك الحياة في الاسواق عليك معرفة اصله وفصله وافضل لها ان تجلس في بيت ابوها لو الزواج هكذا ..!! |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
هو عين الصوواب ماا قلتيه ايه العفيفه لا يجب نشر مثل هكذا اخبار مع احترام وتقديري لبن العم الحبيب واقر بنيته الحسنه بورك فيه وبالجميع ودمتم جميعاً بخير البيرق |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اقتباس:
صح الله لسانك .. في الصميم .. مع المادة .. مودتي |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
هذه قصه للوعظ والنصح ولتوعي والارشااد
ولا يقصد من نشرها في عالم الويب انها لغرض الفضح والتشهيير.. فهذه القصه لسيت خاصه في عدن فحسب بل هي تحدث باغلب الدول ..,, فكم من فتاه وقعت في براغيث الشر نتيجه لذالك العشق السرمدي والتصرفات الهوجاء بل كم جنت من العار والدمار وضياع المستقبل وتدنيس العائله والشرف.. ... فكم هو جميل بان يتواعظ اصحاب مرتدي الويب وخاصه من لايلهث وراء الاخبار والجرائد .. .... ومافعلت الام الا لغرض حمايتة ابنتها ولكنها تداركت ذلك بلغط افدح من غلط ابنتها تسرع بالتصرف وعدم ادارك للعواقب..‘‘ اسال الله ان يلهم بنات المسلمين وشباهم الصلاح والهدايه والوعي والادارك وعدم اللعب في هذه الامور مما تجنى عواقب وخيمه .. فالان الكل فاهم ولايخفى عليه تلك الالآعيب الشيطانيه لانه لايوجد عشق او حب من وراء الاهل وبخفيه ... مشكور استاذ الذوادي لطرحك الوواعظ الهااادف والذي اراه من باب النصح والارشاد والتوعي فكم تنال موضوعاتك على الاعجاب لما فيها من عبر ودروس دمت بتوفيق ورضى من الموولى .... |
رد: نهاية مؤلمة لشاب وقع في عشق عدنية
اشكركم جميعا اخواني في الله على مروركم
ومنكم المعارض والموافق والمؤيد والمستنكر لهذا الموضوع والنشر في النت فان الهدف من النشر ليس التشهير و الفضح ولكن لاخذ العبرة والموعظه منها وباختصار من اراد الارتباط فعليه بالاتيان للبيوت من ابوابها وليس من ظهورها وبالطرق الشرعية والمعروفه ولاتخاف الفتاه والشاب من العنوسة فان الله قد كتب لكل واحد نصيبة مع الاخذ بالاسباب الشرعية ولايستعجل الانسان قدره بالطريقة المحرمة |
| All times are GMT +3. The time now is 12:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM