منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=52933)

خــالــد اليهــري 02-09-2015 01:28 PM

اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 


اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي

نريمان عبدالرب - حلا عبدربه -
جوليا غالب - ديانا ثابت -
لارا فضل - مايا عبدالقوي !!

عندما تندمج قسوة الماضي
مع دلع الحاضر،
يصبح الناتج ..

معطف بالفراولة"

هههههههههههههههههههههه😂😂

خــالــد اليهــري 02-09-2015 01:29 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
طبعا بالخليييييج

تحرير 02-09-2015 01:35 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
ههههههههههههههههههههههه
طيب ليه خالد كذا
يا محلى اسمهن
شو رايك واحدة تعرفت عليها
اسمها هااااي ويه .

هواهايافعي 02-09-2015 02:01 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
ههههههههههههه اسماء يجننو
واسماء الاباء كمان حلوين مهما كان اسم الاب
بيفضل بنظر بنته اغلى اسم على قلبها
يعطيك العافيه خالد

ريم الفلا 02-09-2015 02:06 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
ههههههههههههههههههههههههه الله يقلع شيطانك

عاشي ايتدلعين دوينه حرام عليك ..

زين اليزيدي 02-09-2015 02:15 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
ههههههههههههههههه
يبي لي سنه لما احفظ الاسم
الله يعين اهلهن لما يكون يصيح لها لازم يسجل الاسم بورقه ولما يصيح لها يخرج الورقه يقراء الاسم ويصيح لها هههههههههههههه

خــالــد اليهــري 02-09-2015 04:16 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 800650)
ههههههههههههههههههههههه
طيب ليه خالد كذا
يا محلى اسمهن
شو رايك واحدة تعرفت عليها
اسمها هااااي ويه .


هاااي ويه ايش انعيمي بالناعي واسم ابو ويش جزر القمر :MonTaseR_190:



والله يديم الضحكة يا ام محمد شاكر لك المرور

خــالــد اليهــري 02-09-2015 04:19 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي (المشاركة 800711)
ههههههههههههه اسماء يجننو
واسماء الاباء كمان حلوين مهما كان اسم الاب
بيفضل بنظر بنته اغلى اسم على قلبها
يعطيك العافيه خالد



هههههه تمام يانو هواها يضل الاسم بنظر الاب حلو بس المشلة بالتركيب لكن تدرين الافضل يختار لها اسم طويل ومشعب ذا ماعاشي ينادوها باسم ابوها مثل فاطمة علي سريع كلن مثل الاسم ذي جابت انتصار اجزم محد يصل الى اسم ابوها




والله يديم الضحكة ولي طلب كبيري خط الموضوع

خــالــد اليهــري 02-09-2015 04:21 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا (المشاركة 800714)
ههههههههههههههههههههههههه الله يقلع شيطانك
عاشي ايتدلعين دوينه حرام عليك ..



الله ديم الضحكة والتوقيع ياريم ههههههه وبعدين انا مش معترض على الاسم لكن على تركيب الوالد والله ان قتله


لا وعاده في ناس اسماء ابائهم عبدربه بن عبدربه ولا عوض بن عوض ولا عبادي علوي

خــالــد اليهــري 02-09-2015 04:25 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 800719)
ههههههههههههههههه
يبي لي سنه لما احفظ الاسم
الله يعين اهلهن لما يكون يصيح لها لازم يسجل الاسم بورقه ولما يصيح لها يخرج الورقه يقراء الاسم ويصيح لها هههههههههههههه


الله يديم لنا الضحكة الحلوة ياعم زين ايه خليك كذا كووول ويش معنا بالهم والغم بس لو تغير توقيعك الي هو مثل طاحونة الهواء ك\دوخ بعقلي



اما من ناحية الاسماء تعال عندنا الدوحة في ناس من جماعتنا بيسمون


خليفه بن عوض
حمد عبدربة ناجي

واسماء خلها على الله بتقع قفله بشيش
:MonTaseR_133:

تحرير 02-09-2015 04:27 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
والله ما أضحك عليك خالد من جد اسمها هاي وايه
لكن ما سألت عن اسم أبوها

وصاحبتي درست معها في الثانوية اسمها فينوس إله الحب عند الإغريق

خــالــد اليهــري 02-09-2015 04:49 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
طيب لحظة انتصار خليني افهم الامر الله يرحم والديك
اسمها هاي
والثانبة ايه
او هايوايه
وايش جنسيتها


تحرير 02-09-2015 04:54 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اسمها هاااي واي ... وتعرف تعرف شو معنى هاااي واي صح
عندها الجنسية الأمريكية هي من مواليد أمريكا ويافعية الأصل

خــالــد اليهــري 02-09-2015 05:03 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
الان فهمت

الان يجب ان نعرف الاتي هل امها يافعية ولا اميريكية من اصل مكسيكي وكم صار لهم بامريكا (المحقق كنن )

ثاني شي نعرض الاسم على صقر الراحب لترجمتة وفك الشفرات منه

تحرير 02-09-2015 05:07 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
ول عملت منها سالفة
اسمها هاي واي
أمها عدنية وابوها يافعي
وهي من مواليد أمريكا فقط

بنت الأجاويد 02-09-2015 05:24 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
هههههههههههههههههههههههههههه

اقلهااا احسن من الاسامي حقتنا

اهم شي اسم البنت يكون حلووو

خــالــد اليهــري 02-09-2015 05:26 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 800844)
ول عملت منها سالفة
اسمها هاي واي
أمها عدنية وابوها يافعي
وهي من مواليد أمريكا فقط


تسلمي يا ام محمد على هذه التوضيح ومن هنا يتضح اننا بننحدر بسرعة في الثقافات الاخرى بدون خطوط حمراء وهذه مصيبه بحد ذاتيها
انا لا انظر الى هذه الحالة التي اخبرتنا عنها يا ام محمد بالعكس في حالات كثيرة مشابهة وهنا ندخل في ضاهرة خطيرة تهدد النسيج الاجتماعي بشكل كبير وحتى يعلم الجميع ان هذه الضاهرة السلبية لها مخاطر في المستقبل :
عندما حاولت ان اتاكد من اسم الام لان البنت يافعية وبالتالي يكون الاب يافعي .. اذن لو كانت نفس حالة اغلب المهاجرين العرب الذين يتزوجون بامريكيات اصل حتى يتحصلون على الجنسية فالاحتمال ان الاب لايملك الحكم او ان الانفصال تم في الايام المبكرة من الزواج وهنا الام ستسميها بالاسم الذي يحلو لها ولا نستغرب ذلك ..
او ان الفتره التي قضوها في امريكا تصل الى النصف قرن بحيث تكون الام بالمواليد هنا نستطيع ان نقول بان الثقافة والمعايشة والبعد عن الوطن الام اثر على نهج حياتهم ..
لكن الكارثه يا اختاة بان الام يمنية ومن عهد قريب فان تطبعوا بهذه السرعة واسموها باسم مسيحي توقعي ان هناك شغلات اخطر والتسيب عمل دورة وبالتالي لا تستغربي ان هذه البنت ان عرض عليها زوج امريكي مسيحي ستتنصر واتنمى ان لا يحدث ذلك والله يستر على اهلنا هناك وان يلتزموا بالعادات والتقاليد التي تساعدهم على اليثبت على الدين الحق ..

تحرير 02-09-2015 05:33 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
تحليلك منطقي خالد
كلنا في البداية استغربنا لما عرفنا الاسم
ورد زوجي يسأل الأب عن الاسم قالها بالحرف هاي واي
قاله يافعي ويسمي هذا الاسم .

امـيـرة 02-09-2015 06:27 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
صدقت

والله خاصة المغتربين ونسوانهم بيافع

بيسمون اسماء الام ما بتعرف تنطقها

والحروف بتدخل ببعض

الا قد قالها صاحب الزمان

مشكلة البدوي لا تمدن

بيشل اعيف شي بالمدينة ويقلدة

خــالــد اليهــري 02-09-2015 07:33 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
هذه مشكلتنا يا اميرة لذلك التمسك بالعادات والتقاليد مهم جدا وهي تعتبر الحاجز على الدين الله يحفظ ويستر على الجميع

هواهايافعي 02-09-2015 09:21 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
وخالد جوالي مقرون يلاه ان بيكتب ويوسط الموضوع لعند الالوان وتكبير الخط مابيرضى والله
بيعلق دائما لازم اهسه لما تنكسر اصبعي ويمشي والايباد سرت اسويله رقم سري واخبطه خبط والان لازم اوديه يفتحونه وهنا بماليزيا
ما بعرف وين بيصلحون الايبادات خاصة حقي ابل ولي شفته انا اكثر استخدمهم هنا لـ سامسونج
رجعت قولت لما ارجع اليمن واصلحه احسن

خــالــد اليهــري 02-09-2015 11:00 PM

رد: اسماء الطالبات اليافعيات بالصف الأول الإبتدائي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي (المشاركة 801020)
وخالد جوالي مقرون يلاه ان بيكتب ويوسط الموضوع لعند الالوان وتكبير الخط مابيرضى والله
بيعلق دائما لازم اهسه لما تنكسر اصبعي ويمشي والايباد سرت اسويله رقم سري واخبطه خبط والان لازم اوديه يفتحونه وهنا بماليزيا
ما بعرف وين بيصلحون الايبادات خاصة حقي ابل ولي شفته انا اكثر استخدمهم هنا لـ سامسونج
رجعت قولت لما ارجع اليمن واصلحه احسن



الله يعينك يادكتورة عاد بمليزيا كلها شنج نبيج اجهزتهم لذلك خذي نصيحتي لا تكبري ولا تلوني ادجفي وبس حتى لو الكلمة ناقصه حرف بانعذرك


All times are GMT +3. The time now is 09:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM