منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قضيــة و وجهــة نظــر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=176)
-   -   الحنين الى العزوبية (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=53427)

امـيـرة 16-10-2015 12:58 PM

الحنين الى العزوبية
 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مسائكم ياسمين



$$


الحنين الى العزوبية سؤال يطرح نفسه بالحاح، سواء بالنسبة للمراْة اْو الرجل


البعض منا في بعض الاحيان يحن الة العزوبية وحياتها ويتمنى ان يرجع لها ولو لبعض الوقت

لكن طريق العودة اليه مسدود فتجدهم يقولون، اْلا ليت العزوبية تعود يوما فاْخبرها بما فعل بي الزواج.

اسئلتي للمتزوجين

-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟

ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟

ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟


- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟

وسوالي للعزابية ..

هل سمعت احد متزوج يقول لك ياريت ارجع عرووبي

او استمتع بحياتك لان العزوبية احلى شي

وايش الاسباب اللي يذكروها لكم بالضبط


دعوووة للنقاش.. رايكم يهمني :MonTaseR_133:

صلاح السركال 16-10-2015 01:18 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
هههههههههه بسم الله
الله عليك ي اميره الظاهر موضوع مطاحنه اليوم الله يستر
اسئلتي للمتزوجين

-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟

ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟

ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟
( لا . الحياة الزوجيه افضل بكثير رغم عناىءها )
- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟
اسئلتي للمتزوجين
( ايام الطفوله ولعب الكره ف الشرابه واشياء كثيره )
-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟
لا
ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟
الحياة الزوجيه افضل

تحرير 16-10-2015 01:25 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
موضوع رائع أميرة وحلو كثير
يا لهوي ...
يا ترى كيف راح يكون الرد
للمتزوجين أنا بعدني عازبة هههههههههههههه
موفقين ..:MonTaseR_164:

امـيـرة 16-10-2015 01:27 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
ههههههههههههههههههههه

مالكم قالو مطااحنة

هيا الفضوول يقتلني

لا تخافوو جاااوبو

خلونا نعرف الاسباب عشان ندور الحلول لتحسينعها

صلاح جاوب عالاسئلة كلها بلا طحواس

نصوورة عزابية هاه :MonTaseR_124:

مافي مفر حطيت اسئلة للعزابية كمان

السعدي الذوادي 16-10-2015 02:35 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
ويش من عزوبية
بعدما تزوجت
قلت ليتنا تزوجت من زمان
منذي ايبيها العزوبية
اللي عايش عازب كأنما فات نص عمره
وخاصة إذا كان الزوج والزوجة متفاهمين وصالحين
أحلى مافي الدنيا الزوجة الصالحة
والأسرة المتفاهمة فهي سعادة لابعدها سعادة
ومن قال أن العزوبية أفضل
فهذا لم يطعم السعادة الزوجية الحقيقية

بنت الأجاويد 16-10-2015 02:44 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
يووووووه موضوع خنطيطر

يبي له جلسه

حجز مقعد .. وان شاء الله اني ارجع له

حنين وطن 16-10-2015 02:51 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
[QUOTE=امـيـرة;833701]

[CENTER][CENTER]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مسائكم ياسمين


(( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ياحيييا ماسائك ورد ....



$$


الحنين الى العزوبية سؤال يطرح نفسه بالحاح، سواء بالنسبة للمراْة اْو الرجل


البعض منا في بعض الاحيان يحن الة العزوبية وحياتها ويتمنى ان يرجع لها ولو لبعض الوقت

لكن طريق العودة اليه مسدود فتجدهم يقولون، اْلا ليت العزوبية تعود يوما فاْخبرها بما فعل بي الزواج.

اسئلتي للمتزوجين

-



هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟


ايه لابد للواحد يحن :MonTaseR_185:

ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟

نهرب شوي من السؤليات :MonTaseR_163:

ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟




لكل مرحله لها محاسنها وسلبياتها لكن الزواج استقرار ..



- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟

عدم المسؤليه وراحة البال وصديقاتي :)

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ




وانا اوجه لك هالاسئله اميره لازم تجاوبي معنا ههههههههه

تنبشين علينا وانتي بعيده مايصير ههههههههههه

ريم الفلا 16-10-2015 02:54 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 

موضوع مميز وقيم وراقي جداً مثلك امورتي..

لكن لمه ذا الاحراج.. خلي الطبق مستور خخخخخخخخخخ

فعلاً هناك الكثير نسمعهم يتذمرون ويحنون لحياة العزوبية..

لأنها مافيها مسئولية ولا مشاكل اسرية ولا أعباء مادية وأطفال

وهؤلاء أنا اعتبرهم غيرآهلين بالمسئولية من البداية وغير كفوا بالزواج

فلماذا عاد يورطون الفتاة بالزواج منها فليتركوها للذي يستحقها ويصون حياته معها..

امـيـرة 16-10-2015 03:20 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 833889)
ويش من عزوبية
بعدما تزوجت
قلت ليتنا تزوجت من زمان
منذي ايبيها العزوبية
اللي عايش عازب كأنما فات نص عمره
وخاصة إذا كان الزوج والزوجة متفاهمين وصالحين
أحلى مافي الدنيا الزوجة الصالحة
والأسرة المتفاهمة فهي سعادة لابعدها سعادة
ومن قال أن العزوبية أفضل
فهذا لم يطعم السعادة الزوجية الحقيقية



ياهلا بالدكتور
ماشاء الله تبارك الله
الله يسعدكم،
يعني ولا مرة بحياتك كلها تعبت من المسووليه وضغط الاسرة والحياه والروحة والجية والطلبات
وقلت اعوة ليتني يوم واحد بعيد عن هذا كله
(:

ولا مرة
:MonTaseR_195:

السعدي الذوادي 16-10-2015 04:32 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 833908)
ياهلا بالدكتور
ماشاء الله تبارك الله
الله يسعدكم،
يعني ولا مرة بحياتك كلها تعبت من المسووليه وضغط الاسرة والحياه والروحة والجية والطلبات
وقلت اعوة ليتني يوم واحد بعيد عن هذا كله
(:
ولا مرة
:montaser_195:

إلا وأختي
بس نادرا
بس أنني أتمنى أنني ماتزوجت
لا والله
ماعمري تمنيت
اللهم لك الحمد والشكر
الأمور ميسرة بفضل الله تعالى

امـيـرة 16-10-2015 11:51 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأجاويد (المشاركة 833894)
يووووووه موضوع خنطيطر
يبي له جلسه
حجز مقعد .. وان شاء الله اني ارجع له


ياحيا بصغيرتنا

بانتظار عوودتك

لا تطحسين عليا

امـيـرة 16-10-2015 11:56 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
[quote=حنين وطن;833896]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 833701)


[center][center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مسائكم ياسمين
(( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ياحيييا ماسائك ورد ....
$$
الحنين الى العزوبية سؤال يطرح نفسه بالحاح، سواء بالنسبة للمراْة اْو الرجل


البعض منا في بعض الاحيان يحن الة العزوبية وحياتها ويتمنى ان يرجع لها ولو لبعض الوقت
لكن طريق العودة اليه مسدود فتجدهم يقولون، اْلا ليت العزوبية تعود يوما فاْخبرها بما فعل بي الزواج.

اسئلتي للمتزوجين

-
هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟
ايه لابد للواحد يحن :montaser_185:
ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟
نهرب شوي من السؤليات :montaser_163:
ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟


لكل مرحله لها محاسنها وسلبياتها لكن الزواج استقرار ..
- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟
عدم المسؤليه وراحة البال وصديقاتي :)
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وانا اوجه لك هالاسئله اميره لازم تجاوبي معنا ههههههههه
تنبشين علينا وانتي بعيده مايصير ههههههههههه



ههههههههههههههه
يسعدك ربي

انا حالي حالك بتجيني لحظات كثير كثيييرررررر بحن فيها لحياه العزووبية

اشتاق اكثر شي للهدوء وراحة البال
مرات اتمني اجلس لي يومين لنفسي انا بدون اي قلق ومسوليه بيت واطفال ودراسة وضغط

وكل ماشفت عزابية بتتمني تتزوج بقول لها عيشي حياتك لا تضيعيها بالتمني والانتظار ونصيبك بيجيك،... وكل ما شفت وحدة متزوجة ولسا باول زواجها وملهوفة عالعيال بقول لها استمتعي بحياتك لانها ما راح تعود مثل اول بعد العيال

سبحان الله .. لكل مرحلة لذتها فيجب ان لا نفقدها ونعيشها بكل لحظة


الحمدلله

امـيـرة 17-10-2015 12:01 AM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا (المشاركة 833897)

موضوع مميز وقيم وراقي جداً مثلك امورتي..
لكن لمه ذا الاحراج.. خلي الطبق مستور خخخخخخخخخخ
فعلاً هناك الكثير نسمعهم يتذمرون ويحنون لحياة العزوبية..
لأنها مافيها مسئولية ولا مشاكل اسرية ولا أعباء مادية وأطفال
وهؤلاء أنا اعتبرهم غيرآهلين بالمسئولية من البداية وغير كفوا بالزواج
فلماذا عاد يورطون الفتاة بالزواج منها فليتركوها للذي يستحقها ويصون حياته معها..


ههههههههههههه
محرج هاه..
هاتي قوولي ويش تسمعي
واريمي الموضوع مش موضوع اهلية وغير اهليه للزواج
اللي يصيب الازواج من لحظات حنين للعزوبية تكون بسبب الضغط والمسوليات الحياتية والاسرية والعائلية
الكل يمر بهالاحساس

كل فترة وفترة لازم ياخذ الزوج والزوجة وقت خاص له.. الرجل يطلع مع اصخابه لحاله بدون تنكيد ثن الزوجة
والزوجة تاخذ وقت خاص فيها.. تروح تضبط نفسها.. تروح السوق.. تزور صاحباتها.. تغير النفسية
بعيد ان ضغوط الاسرة والروتين اليومي

امـيـرة 17-10-2015 12:03 AM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 834003)
إلا وأختي
بس نادرا
بس أنني أتمنى أنني ماتزوجت
لا والله
ماعمري تمنيت
اللهم لك الحمد والشكر
الأمور ميسرة بفضل الله تعالى

:MonTaseR_120:

واعوة من ذي سالك عالندم انك تزوجت ؟!

قلنا الحنين للعزوبية فقط

صقر الراحب 17-10-2015 12:35 AM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اسئلتي للمتزوجين

-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟
لا ابداً
حد يحن لحياة النكد
قد معي مرة وعايش حياتي قالت احن للعزوبية
الله لايردنا لها
صحيح المغترب بيعاني من الفراق
لكم كم ايسوى لما اتصل واسمع صوتها


ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟

لايوجد

ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟

لا طبعاً

- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟
حياة الحب والشوق واحياناً التمني لخطف زوجة الاحلام


اجاباتي نابعة من قناعاتي وليست تعميم على الكل

هواهايافعي 17-10-2015 08:35 AM

رد: الحنين الى العزوبية
 
والله كل الي بعرفهم وكل ماحصلت وحده سوا رجل او مره بيندمون انهم تزوج وبيحنون للعزوبيه
الي عيال اخواني وخواتي مفرحين انهم تزوج ومايشتو العزوبيه لكن ماالوهم مقارنين من جيز الي معنا هنا 👆
واذكر زمان وعادني صغيره جيرانا من تعز تزوج وبعدين سألوه ايش رايك ايش احسن الزواج او العزوبيه رد بكلمه للان عادها بذهني الله يقلع الي سألته عن الزواجه وقالي تزوج
والله يقلع الي يشتي يتزوج ومايجي يسألني هو جابها بطريقة العن مش الاقلاع هههههه

بوسلطان الغيلي 17-10-2015 12:30 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
بصراحه اانا دايما لما انسال هالسؤال
ما قدر افرق لان كل مرحله ولها خصوصيتها
حياة العزوبيه رااااااائعه ومليئه بالاحلام والامال
والحياه الزوجيه حب واستقلاليه ومسئوليــــــــه
اكثر ما افتقده هو الوطن فانا احن الى وطني
واكره الغربه
الموضوع حلو شكرا اميرة

السعدي التامي 17-10-2015 12:44 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
طرح رايع ابنتي اميره ما اضن ان في حد يتمنى ان يرجع للعزوبيه الحياه الزوجيه والاولاد ما شي احسن منها
حياه جميله ورائعه وخاصه لما يكون في تفاهم وحب وود بين الزوجين بحق انها حياه رائعه اما العزوبيه كلها هم وغم
ووحده قاتله صعبه اتصدقين اني جلست عزوبي لمدة سبعه اشهر بعد رحيل المرحومه زوجتي ام ثامر كانت جاتني حاله اكتئاب مرة على ايام صعبه وانا عزابي قالين لي بناتي يبه تزوج قبل ماتجيك حاله نفسيه ما اجمل من الحياه الزوجيه
شكرا ابنتي اميره لروعة طرحك واختيارك للمواضيع الهادفه

امـيـرة 19-10-2015 08:00 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب (المشاركة 834605)
اسئلتي للمتزوجين

-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟
لا ابداً
حد يحن لحياة النكد
قد معي مرة وعايش حياتي قالت احن للعزوبية
الله لايردنا لها
صحيح المغترب بيعاني من الفراق
لكم كم ايسوى لما اتصل واسمع صوتها


ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟

لايوجد

ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟

لا طبعاً

- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟
حياة الحب والشوق واحياناً التمني لخطف زوجة الاحلام


اجاباتي نابعة من قناعاتي وليست تعميم على الكل


جميل جدا

بس ربما تقول كذا

لانك اصلا بالغربه وبعيد عن المسوليات الحياتية

او


لان عيالك شباب

او

يمكن للعمر دور بالنضوج الفكري

والحنين انا اقصد فيه ساعات تحن لهدوء وعيشة العزوبية وحريتها
ماقصدت انك ترجع عزووبي

فاهميني غلط واجماعه

امـيـرة 19-10-2015 08:02 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي (المشاركة 834760)
والله كل الي بعرفهم وكل ماحصلت وحده سوا رجل او مره بيندمون انهم تزوج وبيحنون للعزوبيه
الي عيال اخواني وخواتي مفرحين انهم تزوج ومايشتو العزوبيه لكن ماالوهم مقارنين من جيز الي معنا هنا 👆
واذكر زمان وعادني صغيره جيرانا من تعز تزوج وبعدين سألوه ايش رايك ايش احسن الزواج او العزوبيه رد بكلمه للان عادها بذهني الله يقلع الي سألته عن الزواجه وقالي تزوج
والله يقلع الي يشتي يتزوج ومايجي يسألني هو جابها بطريقة العن مش الاقلاع هههههه


هههههههههههههاااهاهاااي

شفتي كيف

البعض كذا والبعض كذا

والضغوط العائلية هي السبب

امـيـرة 19-10-2015 08:02 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 834900)
بصراحه اانا دايما لما انسال هالسؤال
ما قدر افرق لان كل مرحله ولها خصوصيتها
حياة العزوبيه رااااااائعه ومليئه بالاحلام والامال
والحياه الزوجيه حب واستقلاليه ومسئوليــــــــه
اكثر ما افتقده هو الوطن فانا احن الى وطني
واكره الغربه
الموضوع حلو شكرا اميرة


ياهلا فيك ومية مرحبا

نورت

امـيـرة 19-10-2015 08:04 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 834913)
طرح رايع ابنتي اميره ما اضن ان في حد يتمنى ان يرجع للعزوبيه الحياه الزوجيه والاولاد ما شي احسن منها
حياه جميله ورائعه وخاصه لما يكون في تفاهم وحب وود بين الزوجين بحق انها حياه رائعه اما العزوبيه كلها هم وغم
ووحده قاتله صعبه اتصدقين اني جلست عزوبي لمدة سبعه اشهر بعد رحيل المرحومه زوجتي ام ثامر كانت جاتني حاله اكتئاب مرة على ايام صعبه وانا عزابي قالين لي بناتي يبه تزوج قبل ماتجيك حاله نفسيه ما اجمل من الحياه الزوجيه
شكرا ابنتي اميره لروعة طرحك واختيارك للمواضيع الهادفه


الله يرحمها برحمته
الله يسعدك عمي

صلاح السركال 19-10-2015 08:13 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 833742)
ههههههههههههههههههههه

مالكم قالو مطااحنة

هيا الفضوول يقتلني

لا تخافوو جاااوبو

خلونا نعرف الاسباب عشان ندور الحلول لتحسينعها

صلاح جاوب عالاسئلة كلها بلا طحواس

نصوورة عزابية هاه :montaser_124:

مافي مفر حطيت اسئلة للعزابية كمان

ويش باقي قلك طحواس
جاوبت على اسىءلة المتزوجين
الباقي مالي فيها

انا والشوق 19-10-2015 08:23 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـيـرة (المشاركة 833701)


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مسائكم ياسمين



$$


الحنين الى العزوبية سؤال يطرح نفسه بالحاح، سواء بالنسبة للمراْة اْو الرجل


البعض منا في بعض الاحيان يحن الة العزوبية وحياتها ويتمنى ان يرجع لها ولو لبعض الوقت

لكن طريق العودة اليه مسدود فتجدهم يقولون، اْلا ليت العزوبية تعود يوما فاْخبرها بما فعل بي الزواج.

اسئلتي للمتزوجين

-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟

ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟

ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟


- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له ؟

وسوالي للعزابية ..

هل سمعت احد متزوج يقول لك ياريت ارجع عرووبي


بصراحه كثير سمعت يتمنو هالشي
او استمتع بحياتك لان العزوبية احلى شي

العزوبيه احلى شي لانك تكون حر
لن توجد اي مسويات وواجبات عليك

ويومك عيدك ههه
وايش الاسباب اللي يذكروها لكم بالضبط


يضكرو ان العزوبيه حريه

بس الاسباب ورا امنيهم هي كثيره

منها تهرب من المسؤاليه
- انحصار حريتهم
-طلابات واحتيجات الزوجه لم يوجد لها طرف _عاد بعض الزوجدات الله ياخذهم يحبو يقعو على ارسك وما تكلم طلاباتهم ههه يحبون يشوفك ومحفظتك خاليه من الدراهم

-من الاسباب كمان عدم وجود تفاهم وانسجام بين الزوجين
- انحصار الرجل او المره عن علاقته بالاصدقائه
-السين والجيم وقت دخوله البيت برجوعه من الخراج سوى العمل او السوق او ما شابههه

اسباب كثيره

دعوووة للنقاش.. رايكم يهمني :MonTaseR_133:


شكرا لك موضوع هادف

العفيف 12-11-2015 01:05 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
-هل حنيت/ي للعزوبية في مرحلة ما ؟
.
نعم حنيت
.
ـ ما هي دوافع واسباب هذا الحنين؟
.
السبب ان ارجع واخطب زوجتي واتزوجهاء مرة ثانية
.
ـ هل حياة العزوبية اْفضل من الحياة الزوجية؟
.
. لا
- ايش اكثر شي بالعزوبية حنيت/ي له
.
اقتراب موعد الزواجة

العفيف 12-11-2015 01:29 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
هل سمعت احد متزوج يقول لك ياريت ارجع عزووبي

. كثير
او استمتع بحياتك لان العزوبية احلى شي

ايييييييييية النصايح ما توقف


وايش الاسباب اللي يذكروها لكم بالضبط
للسباب كلها حنين للماضي
واكثر ما سمعت بطولات ومواقف شجاعة هههههههههههههه
كانة ايام العزوبية وسهرات ولا في الخيال واسروال نازل علا الثوب شبر
حنين للماضي ممزوج بهوس السعادة تصنع لا تنتضر او تعود الا الماضي

امـيـرة 25-11-2015 02:42 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
انا والشوووق

العفيف


ششكرا على رووعه المرور والمشاركة


والله يسعدكم

حـ يافـع ـبر 25-11-2015 06:49 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
الحنين الى ياااااافع واهلي وبسسسسسسس
فديتهم
:)

امـيـرة 25-11-2015 07:59 PM

رد: الحنين الى العزوبية
 
الله يجمعك فيهم قريب


All times are GMT +3. The time now is 04:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM