![]() |
زاويتي الخاصه
بسم الله الرحمن الرحيم
هنا اضع بين ايديكم اخواني واخواتي كل ما رسمته اناملي من كلمات وخربشات قلمي لكي تكون لي مرجع في اي وقت لكم مني خالص الاحترام والتقدير |
رد: زاويتي الخاصه
بسم الله الرحمن الرحيم
هنا وبين ايديكم اضع كلماتي وكل ما خطه قلمي من كلمات وخربشات وللملاحظه احببت ان اغلق الموضوع لاني ارغب في ذلك وقد جعلته للقراءه فقط فارجو ان تعذروني لكم مني خالص الاحترام والتقدير |
رد: زاويتي الخاصه
مهما طالت المسافات بيني وبينكم فانتم اقرب الي من كل المسافات
مهما ابتعدت عنكم فمحلكم هنا في وسط القلب |
رد: زاويتي الخاصه
ياغــربتي يكــفي الم قلت واواجاع**يكفي هموم وشوق يكفي بعادي
ياغربتي يكفي ترى العمر قد ضاع**بعلن عليه اليوم فترة حدادي |
رد: زاويتي الخاصه
النفس تهوى والقلب دوم يشتاق ** والعين تذرف بعدهم بالدموعي
|
رد: زاويتي الخاصه
كربه على غربه بغير ارض الوطن ** والــعين ما تهنا بنومـه شبيعه
النفس محنونه ومثل القلب حن** يا ويلها نفسي بتمسي وجيعه |
رد: زاويتي الخاصه
يـالله يامــن فــوق عــرشك تعلّـّيت ** يـارب يـارحـمن ارفـق بحـالي
يامن لحسن الخلق للجسم سويت ** وفقني لخير الخلُق والفعالي |
رد: زاويتي الخاصه
احساس لك في داخل القلب مكنون
احساس حب وعشق بأكمل معاني حبك اسر قلبي وعقلي والعيون مثلك عيوني ما رأت في زماني يا خل ارحم حال مغرم ومفتون اذكره بالساعه ولو هي ثواني خلك رحل من عندكم غصب مغبون رحل الى ارض بها الكل ثاني لا اهل لا خلان هم لي يواسوون غربه بتأخذ مني احسن زماني نفسي تحن ومثلها القلب محنون العين حتى النوم قالت جفاني |
رد: زاويتي الخاصه
حبيبي لك سلامي لك
كلامي لك قلب عطشان حبيبي انت روح الروح وانت الحاضرالماضي وما قد كان تذكرتك على غفله بليله نجمها طربان ودمع العين في خدي وحسرة قلبي الولهان حبيبي اين بسمة حبنا في وجهك الفتان حبيبي اسألك بالله تجدد ما لنا قد كان حبيبي لو عرفت اني سألت البحر والشطئان سألت الرمل والاشجار والانسان والحيوان عن الحب الذي بيني وبينك ردهم احزان تحملت المتاعب والمصاعب والذي قد كان وبعد اللي حصل فيني تبين لي مع الايام ان الحب ما يحلى ومايقوى بدون احزان |
رد: زاويتي الخاصه
اكتب عليها كل ما القلب يخفيه == من شوق للخلان بأرض السعيده
حبيب قلبي يا عسى الله يخليه== ومن فعل كــل الخـير الله يـزيـده |
رد: زاويتي الخاصه
اكتب على الرمله تعابير وحروف == واخطها من دمع عينن سكيبه
ارتب الكلمات عشرات الالوف ==كلمات تشرح عن ضروفي الصعيبه |
رد: زاويتي الخاصه
هذه حياتي
وهذه هي معاناتي هذه بقايا جروح البعد والهجران هذه حياتي وهذه هي كتاباتي هذه حروف الالم والهجر والنسيان هذه حياتي هذه اوصافي وكلماتي هذه سطور الشوق والحنين والاشجان هذه حياتي وهذه هي عباراتي هذه بقايا اسير الغربه الي كان هذه حياتي وهذه هي خطيئاتي هذه نهاية من ترك اهله مع الخلان هذه حياتي وهذه هي نهاياتي هذا رمادي وهذه هي بقايا انـسـان |
رد: زاويتي الخاصه
من كثر شوقي قمت انا اكتب قصيده
اوصف بها عن ما بقلبي والاعماق اشكي فراق الخل فيها و ازيده ودمع عيني خطها فوق الأوراق |
رد: زاويتي الخاصه
سارت الايام فينا والسنين
قد اتانا يوم ميعاد السفر جأني يبكي واخذ يدي اليمين دمعته عالخد كلغيث انهمر قال لي يا خل امتى عازمين قلت له باكر معزّم عالسفر حط يدي وانفجر يبكي حزين مثله دموعي سرت هي كالمطر قلت يا محبوبتي لاتحزنين احمدي رب البريه والبشر اللقاء فرحه والفرقا انين ذا هو المكتوب وذا حكم القدر |
رد: زاويتي الخاصه
يالله يامن فوق عرشك تعليّت = يـا رب يـارحمن ارفق بحالي
يامن بحسن الخَـلق للجسم سويت=وفقني لحسن الخُلق والفعالي ابـو محـمـد قـال بالامس امسيت=اناظـر نجـوم السماء بالعلالي سارت بي الذكرى على طول للبيت= لا عند خلاني بتلك الجبالي كررت يا من فوق عرشك تعـلـّيـت =ابث لك شكواي يا ذا الجلالي ما غيرك اشكي له ولا غيرك ارجيت=يالله لمّ الشمل مع كل غالي مـن يـوم فـارقت الـحبـايب ووليت=اسهر مع الذكرى بسود الليالي فـراقهم مـا يوم لـه قـد تـمـنـيـت = ولا خـطر لي يـوم أو جا ببالي لكن ذا المكتوب ما عنه رديت = عسى به الخير وبه الخير جا لي |
رد: زاويتي الخاصه
اكتبي
اكتبي عن شوق قلبي والحنين يا حروفي سطّري معنى الفراق كل يوم يزيد وتزيد الشجون ذكريات الامس زادت الاشتياق عبّري عن ما وسط قلبي الحزين ارسلي شوق عن الموصوف فاق آه انا كم زاد في قلبي الانين الالم ما هو سوى الم الفراق كم تمرّ ايام تتبعها سنين قلبي تجرّع بها علقم وذاق ما معذب غير من حس بالحنين والعذاب يزول في يوم التلاق يا حبيبي حبك بقلبي مكين كل ما ابعد يزيد الاشتياق |
رد: زاويتي الخاصه
بداية رائعة
ومدونه جميلة تسلم الايادي |
رد: زاويتي الخاصه
الشكر لك موصول يا من عبرتي
ابهيتي زوايتي الخاصه بحضورك لكي مني شكر مبخر بالبخور ومعطر باغلى انواع العود والعطور |
رد: زاويتي الخاصه
اقتباس:
ابهيتي زوايتي الخاصه بحضورك لكي مني شكر مبخر بالبخور ومعطر باغلى انواع العود والعطور هي ليست مدونه وانما وضعتها هنا مرجع لي لكي اتمكن من استعادة اي شي كتبته بقلمي ووضعه اينما اردت ولذلك كنت قد اغلقتها الف شكر لك مرة اخرى على المرور |
رد: زاويتي الخاصه
مهما طال البعاد والشوق بالقلب زاد
يضل حبك بقلبي دايم وهو بازدياد |
رد: زاويتي الخاصه
سامحوني لو رحل جسمي وغاب
سامحوني أن توارى تحت التراب سامحوني قلتها أيها الاحباب اصبرو على ما جاءكم من مصاب واحمدو واشكرو رب الأرباب فبهذا لكم الاجر والخير والثواب وبغيره يأتيني من قبلكم العذاب |
رد: زاويتي الخاصه
اشتقت لك ياللي لك القلب محنون
من كثر شوقي فاضحتني عيوني من بين كل اللي على القلب يطرون انت الذي بعدك يهيض شجوني يا آه قلبي كم لك اليوم محنون كل ما ذكرتك باغتتني جفوني |
رد: زاويتي الخاصه
يا من بقلبي دائما ذكراكم
ومـنيتي قــريـب ان الـقاكم هـلاّ ذكْْْْْْْْْـرتونا ولـو بـرسـالـه تريح قــلب ذاب مـن فــرقاكـم الـشوق ارقني وانزل دمـعـه فسهرت طول الليل اتمناكم والفكر دوما ساهر مترنما فيكم وليس بغيركم وسواكم فلكم حنين فاض من قلبي فما زاد الحنين سوى هوى لهواكم |
رد: زاويتي الخاصه
ل الليل همسات تعصف بالقلب
وتهوي به الى وديان الذكريات فيغرق في بحور الحنين والشوق |
رد: زاويتي الخاصه
احيانا نعود من حيث اتينا ونحن في اماكننا
فنمشي ونحن لا نمشي ونهمس ونحن صامتين هذا حال الغربه والفراق |
رد: زاويتي الخاصه
بعض الاماكن بمجرد أن تراها في الصوره تتنهد تنهيدة المشتاق
فتحن للجلوس مع من أحببت فيها |
رد: زاويتي الخاصه
يظل الحنين لمسقط الرأس هو أكبر من كل حنين
ولكل حنين مكانته في القلب |
رد: زاويتي الخاصه
مهما ابتعدنا وطالت المسافات
تضل الذكريات تحفر في القلوب شوق وحنين لا لهما وصف ولا مثيل |
رد: زاويتي الخاصه
لكل لحظه تعود بنا الذكريات إلى مكان وموقف له في القلب فرحه
|
رد: زاويتي الخاصه
انظر الى حولك ربما يكون الجمال بجانبك وانت تنظر إلى الأفق
|
رد: زاويتي الخاصه
احيانا تنظر إلى الصوره فترى فيها ما لم تره وانت تلتقطها
حتى الذكريات لها عيون |
| All times are GMT +3. The time now is 11:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM