![]() |
ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
السلام عليكم الموضوع شفته بكذا منتدى واعجبني وايضا فيه اثراء وحركه لمنتدى الحوار وكان في تفاعل كبير عليه من الأعضاء والموضوع هو انه يجي عضو ويطرح سؤال قابل للنقاش ويجي اللي بعده ويناقش وبعدها يحط سؤال اخر قابل للنقاش وهكذا..... نبغى تفاعل الجميع,,,,,,,, سؤالي للي بعدي هو: إذا قست عليكـ الدنيا إلى اي مكان ممكن ان تلجأ ؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
الجي الى رب العباد لانه هوه من يفرج الامور
اذا قهرك شخص ما ذا تفعل |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اقتباس:
اقتباس:
ولكن الذكي من يتجاهل ويعدي الى مابعدهم وكان الله ما خلقهم وبالنسبه للي لست ذكي فاحيان اواجه وامسح بامه البلاط ههههههههههههههه من الاقرب لك اخوك ام ولدك ؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
موضوع جميل يعطيك العافية
اخوي~ ما علاج كسر الخاطر ؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
الأعتذار وكلام جبر الخواطر
|
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اقتباس:
أحياناً قد يكون الأبن عاق وبتحصل أخوك هو من يقف في ظهرك والعكس صحيح فالأبن منطقياً هو الأقرب وله عليك حق وواجب شرعي لكن تقلبات الحياة لها كلمتها |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
لك مني أرقى وارق التحيات يا صاحب أرقى الجمل والكلمات
|
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اقتباس:
اين السؤال؟؟؟؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
بحط سؤال~
عندما تفقد الثقة كيف يمكنك استرجاعها؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
يالصدق والامانة
ما هي اجمل اللحظات عندك |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
عندما اسافر إلى أهلي
|
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
وين السؤال يابو خالد
|
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اجمل اللحظات هيه ساعت لقاء اغرب شخص الي قلبك
اهم شي عندك الدين لك او عليك |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اقتباس:
|
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
لازم توضيح من ابو علي
|
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
انا بكتب سؤال جديد؟
اذا فقدت الثقة بشخص ما هل تعاود الثقة به؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اذا كان قلبي مرتاح له بتعود الثقه لانه يمكن حصل شي من دون قصد
هل انته مشاقب وتحب المشاكل |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
لا والله مسالمة جدا الا اذا احد
حاول يغلط علي. ماعلاج التوتر والقلق لديك؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
البقاء في عزلة منفرداً
متى تجد نفسك |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
في مرسمي ~
(غرفة الرسم) اجمل الاوقات لديك متى تكون؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
تواجدي هنا وانتو موجودين
ما رايك في صلاح السركال هه |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
نفسي اشوف رسوماتك
لقاء الاهل وتواجدهم في مكان واحد ما هي صفاتك الجميلة |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
تعرفني وما فيه داي اصف لك ههههه
ويش اخير شعرك |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
غزليه وذي قال الحاج سالم خضرا شدا
متى تتجاهل الاخر |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اذا حاول استنقاص وجودي
كيف تعالج حزنك؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
اعالج حزني بحزن اخر اقل منه
هل لديك غدوة ؟ |
رد: ناقش اللي بعدك بـ سؤال ؟
قدوتي هوه القران الكريم
هل عادك مثل زمان بتزعل هههه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM