![]() |
عادي خذوا راحتكم
اذا لم يكن لك هدف تسعى اليه ممكن تفقد الشعور بالحياة
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. |
رد: عادي خذوا راحتكم
ما اسعي ليش الي يكون لي هدف سواء يتحقق او لا يتحقق اسعي
والموفق كريم |
رد: عادي خذوا راحتكم
عزيزي الله يعطيك الصحه والعافيه يارب..
بعد.... بدون هدف ستمر الأيام عبثاً، وتنتهي كما تنتهي، بلا تمييز. |
رد: عادي خذوا راحتكم
الحياه بلا هدف موت بطيئ
|
رد: عادي خذوا راحتكم
الحمدالله على كل حال
|
رد: عادي خذوا راحتكم
اقتباس:
نعم الاهم ان يكون في هدف ومسالة ان يتحقق او لا هذا ليس مهم اشكر مرورك الجميل |
رد: عادي خذوا راحتكم
اقتباس:
الفراغ داء وعلاجة الانشغال ولا ينشغل الانسان الا باهداف اشكر مرورك يالغالي |
رد: عادي خذوا راحتكم
اقتباس:
تقريباً احسنت اشكر مرورك اختنا الكريمة |
رد: عادي خذوا راحتكم
اقتباس:
الحمد لله والشكر لله ما رأريك ابو خالد بخصوص ان يكون للانسان هدف حتى يستمتع بالحياة ؟ |
رد: عادي خذوا راحتكم
نعم صدقت ~
عندما يكون للإنسان شيء يسعى له يشعر أن لحياته معنى وأن جهده له قيمة أما إذا عاش بلا هدف قد يشعر بالفراغ والملل وكأنه يعيش بلا غاية ف الهدف يجعل الحياة أكثر حيوية وتنظيما ويمنح الإنسان طاقة إيجابية للمضيّ إلى الامام ~ شكرا لك |
رد: عادي خذوا راحتكم
لابد أن يكون للإنسان هدف من هذه الحياة
وخير هدف هو ماخلقنا الله له وماخلقت الجن والإنس إلا ليعبدون وخذ نصيبك من الدنياء ولكن لابد يكون كل همك الآخرة وكيف تعمل لها |
رد: عادي خذوا راحتكم
اقتباس:
احسنت جزاك الله خير افضل رد |
رد: عادي خذوا راحتكم
اقتباس:
كما تفضلتِ والفراغ يسلب صاحبه العافية فيصبح مريض لايستمتع بالحياة |
رد: عادي خذوا راحتكم
احياناً الظروف القاهرة تقف ضدك
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM