منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبـار و شـؤون يـافع (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=134)
-   -   صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=9490)

الزامل اليافعي 03-12-2008 11:32 AM

صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليكم يا اصحاب يافع المشروع بدأ وانشاءالله يكون علينا خير والشكر لله وحكومة قطر جزاهم الله الخير والله يزيدهم ويخلف عليهم ويجعل ما قدمو في موازين حسناتهم 0
الصور منقوله للامانه0
1
http://www.hazza.org/up/uploads/a57479428b.jpg
2
http://www.hazza.org/up/uploads/97ec6a2d79.jpg
3
http://www.hazza.org/up/uploads/413e5d2d80.jpg
4
http://www.hazza.org/up/uploads/ba9e976764.jpg
5
http://www.hazza.org/up/uploads/da8eb0bd48.jpg
6
http://www.hazza.org/up/uploads/ce0dbb52fb.jpg
7
http://www.hazza.org/up/uploads/d5e58f2caf.jpg
8
http://www.hazza.org/up/uploads/2007ad8f35.jpg
9
http://www.hazza.org/up/uploads/acf1f0ded6.jpg
الله يتتم على خير

النقيب911 04-12-2008 07:52 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
مبروك على الجميع هذا المشروع الحلم الذي بدا يتحقق من عقود .. اشكرك سيدي الكريم وبارك الله فيك .. ما نتمناه ان تعمل الشركة بكل اخلاص واتقان وخاصة بناء الجسور والانفاق ان وجدت وكذلك تصميم الحواجز بصورة متقنة نظرا لتعرض الطريق للامطار والسيول الجارفة التي ستعرض مستخدمي الطريق للهلال ما اذا صممت بصورة هندسية وآمنة ...
اكرر شكري لك والصور في غاية الجمال وهي دليل على جدية الموضوع والشكر لحكومة قطر بعد الله ...
تحيتي للجميع

algokar707 04-12-2008 08:13 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
مشكور على الاخبار الجميله والصور الروعه

بس اتقول ليه معداتهم قدايمه قد مر عليها الزمن مش مثل مشروع جبل اليزيدي

والصوره رع يمكن انها قديمه من مكان غير المذكور على ما اعتقد والمشروع للحين مابداءو فيها

يونس المشوشي 14-12-2008 10:27 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
اشكرك اخي الزامل اليافعي عل الصور الجميلة

وعلة هذا المشروع الذي يما ويما حلم بهي الجميع

وبراك الله فيك

يونس المشوشي 14-12-2008 10:30 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
http://img444.imageshack.us/img444/5872/15uu6.gif
http://img242.imageshack.us/img242/1...6d6d067fn9.gif
http://img293.imageshack.us/img293/7310/20cv5.gif

الصقر اليافعي 14-12-2008 11:06 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
[align=center]تسلم اخي الزامل اليافعي وبشرك بكل خير هذا خبر

مفيد ويفرح الله يصبرنا ويطول بعمرنا وينجز المشروع

ونحن بخير ونشكر امير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفه

وولي عهده الامين والشعب القطري وهذا بيكون وسام على

صدر كل قطري من قبل ابناء يافع الحبيبه وهذا ولكم اطيب واسعد

الاوقات
[/align]

الوادي 16-12-2008 11:09 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
اشـــــــكرك اخي الكريم الزامل اليافعي على هذا الخبر السار
ومبـــــــــروك للجميـــــــــع وحلم كنا نتمنـــــى تحقيقـــــــــــه
الله يتمــــــم على خيـــــــــر ويكمـــــلو المشـروع ان شاء الله
والشــــــــكر لله ثم لدولـــــة قطـــــر ممثله بسمــو الامير
حمـــــــد بن خليفـــــه آلثاني وولي عهده الاميــــــــــــــــن
سمــــــــو الشيـــــــخ تميــــــــم بن حمد آلثاني
وشكـــــرا لكل من ساهم في اعتمـــــــاد المشــــــــروع
اخوك (الــــــــــــوادي)

ابوغسان اليافعي 03-02-2009 09:46 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
ان شالله يكون مشروع ناجح هذا حلم اهل يافع من 73 الى اليوم وكل مسؤول يحط حجرت الاساس انشالله ان متكون عواءق من قبل الحكومه
السارقه الذي سرقت عدت مشاريع من مديريه يافع رصد ونتمنا من دوله قطر
المتابعه للمشروع وجزاهم الله خير ودمتم السعدي عاصمه الجنوب

الصقر اليافعي 02-12-2009 04:33 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
[align=center]وين مشرفين الاخبار نريد نعرف ما يسير في مشروع

طريق بتيس رصد هل لا زال شقال او توقف نرجو اعلمنا بما

يدور فيه ولكم الشكر اخيكم الصقر اليافعي
[/align]

النقيب911 03-12-2009 11:29 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
ههههههههههه تعليق الاخ سنان داخل مداخلة الاخ الصقر .. اكيد خطأ .. حبيت اوضح فقط ..

اشكر الاول على طرح السؤال واشكر الثاني على الاجابة التوضيحية ..

بصراحة يوجد تقصير ممن يذهب الى نفس الطريق ولم يزودنا بصور او تقرير وافي يوضح ما تم انجازه ..

الصقر اليافعي 03-12-2009 11:39 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
[align=center]واسنان السعدي رعه عفجت الموضوع جوف الموضوع

ههههههههههههههههههههههههههه على كل حال حصل خير

اكيد شوف تعود وترجعه الى موضوع بروحه اذا تريد انا والنقيب

عرفنا ما حصل بس يمكن غيرنا لم يعرف ما حصل هههههه

على كل حال تسلم وكثر الله خير الى الرد السريع والواضح

بكل شي لك شكري واحترامي
[/align]

سنان السعدي 03-12-2009 11:51 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 128763)
[align=center]وين مشرفين الاخبار نريد نعرف ما يسير في مشروع

طريق بتيس رصد هل لا زال شقال او توقف نرجو اعلمنا بما

يدور فيه ولكم الشكر اخيكم الصقر اليافعي
[/align]
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

آ بشرك آخينا العزيز العمل جاري على قدماً وساق وهم الآن عند الكيلو 48

وقد وصلوا قريب من الركب والمشرف الأردني على المشروع أبو فراس طلع

إلى رصد وقال إن شاء الله مثل هذه الأيام والمعدات كلها ستكون عندكم في

رصد وبالنسبة للمعدات يوجد معهم حوالي 50 قطعة بين كسارات وتركترات

وسيارات المه والأهم العمل جاري والصعاب مذللة


هذ للتوضيح آكثر وسامحونا

الصقر اليافعي 03-12-2009 03:05 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
[align=center]تسلم اخي سنان السعدي على هذه المعلومه وربي
يتم هذا المشروع على خير ان يافع في امس الحاجه
له مهم جدأ مديرة رصد محتاجه لمثل هذا المشروع
لانه يربط رصد في ابين وهذا اهم شي يعني يافع
الحيد بيافع الساحل ربك يسهل ويتم انجازه وهذا ولك
شكري واحترامي
[/align]
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

على كل حال إن شاء الله طريق باتيس رصد با تكون آمنة بالنسبة لنا بعكس طريق لحج ردفان والتي أصبحت اليوم خطرة جداً وأيضاً تقرب المسافات بين مناطق يافع الجبل ويافع الساحل ولك مني التحية والإحترام


All times are GMT +3. The time now is 04:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM