منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   مجازر غزة تحذف من الأنترنت..والإخوان يفتتحون موقع للمجازر ...شاهد وتألم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10122)

كتائب يافع 18-01-2009 11:32 PM

مجازر غزة تحذف من الأنترنت..والإخوان يفتتحون موقع للمجازر ...شاهد وتألم
 
[align=center]http://www.ikhwantube.org/video/2395


http://www.ikhwantube.org/ شبكة الإخوان تيوب
[/align]

الصقر اليافعي 19-01-2009 08:30 AM

رد: مجازر غزة تحذف من الأنترنت..والإخوان يفتتحون موقع للمجازر ...شاهد وتألم
 
[align=center]تسلم اخي كتائب يافع وبيض الله وجهك هذا شي يسر الخاطر

والله عند ما شفنا مواقف الرجال يرفع الراس بهم الله ينصرهم

وقد نصرهم الله على اليهود وعلى المتخاذلين والذي سار في غزة

بيعاد وما راح منهم شهداء وحسب قول الله عزه وجل والا تحسب الذين

قتلوا اموت بل احياء عند ربهم يرزقون صدق الله العظيم
[/align]

احساس 19-01-2009 10:22 AM

رد: مجازر غزة تحذف من الأنترنت..والإخوان يفتتحون موقع للمجازر ...شاهد وتألم
 
[align=center]كتائب يافع مشكور

والله لا يحرمنا منك[/align]

يونس المشوشي 19-01-2009 11:11 AM

رد: مجازر غزة تحذف من الأنترنت..والإخوان يفتتحون موقع للمجازر ...شاهد وتألم
 
الله يعطيك العافية اخي كتائب يافع


All times are GMT +3. The time now is 12:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM