منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   المغرب تدمر أكثر من 750موقعا سياديا صهيونيا وتعلن الحرب إكترونيا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10135)

كتائب يافع 20-01-2009 12:12 AM

المغرب تدمر أكثر من 750موقعا سياديا صهيونيا وتعلن الحرب إكترونيا
 
[align=center]قال موقع صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية على الإنترنت إن أكثر من 750 موقعا إسرائيليا على شبكة الإنترنت قد تم اختراقها وإتلافها. وذلك مباشرة بعد بدء العملية العسكرية الإسرائيلية "أمطار الصيف" في قطاع غزة.

وبحسب الصحيفة فإن المقتحمين هم مجموعة مغربية تطلق على نفسها اسم "Team Evil" وهي ذات المجموعة التي كانت مسؤولة عن إتلاف مواقع إسرائيلية عديدة على الشبكة خلال العام الماضي.

وأشار الموقع إلى أن بين المواقع التي هوجمت الموقع الفرعي لبنك هبوعليم الإسرائيلي, موقع بنك أوتسار هحيال, مستشفى رمبام, موقع BMW الإسرائيلي, سوبارو الإسرائيلي، وكذلك موقع شبيبة كاديما حزب رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت.

وذكرت الصحيفة أن قسما كبيرا من هذه المواقع لا يعمل حتى الآن، وأشارت إلى أن المهاجمين المغاربة تركوا رسالة على المواقع التي أتلفت تقول: أنتم تقتلون الفلسطينيين ونحن نقتل السرفرات الإسرائيلية



"اللهم أعز الإسلام والمسلمين، اللهم أذل الشرك والمشركين، اللهم آمين يا رب العالمين "وصلِّ اللهم وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراٌ
[/align]

الصقر اليافعي 20-01-2009 12:57 AM

رد: المغرب تدمر أكثر من 750موقعا سياديا صهيونيا وتعلن الحرب إكترونيا
 
[align=center]اخي كتائب يافع الله يبشرك بالف خير ليت عادهم

يدمورون كل المواقع بما فيه وزارت الدفاع السرائيلي

ويكون تفجير ولكن هذه حلوه من اخوانا المغاربه ليت

كل العرب مثلهم
[/align]

جاسم الحاصل 20-01-2009 08:34 AM

رد: المغرب تدمر أكثر من 750موقعا سياديا صهيونيا وتعلن الحرب إكترونيا
 
شكرلك كتائب يافع على نقل هذه الاخبار الطيبه وشكرا للشباب في المغرب العربي على اثبات وجودهم على الساحه العنكبوتيه والقيام بمعركه مع الكيان الصهيوني لها اثرها .

FAZZA YAFA 20-01-2009 08:40 AM

رد: المغرب تدمر أكثر من 750موقعا سياديا صهيونيا وتعلن الحرب إكترونيا
 
[align=center]جزاهم الله خيرا وفي ميزان حسناتكم

الحاق الاذي بالعدو بهذه الطريقة

ليس بالامر الهين فقد يكلفهم الكثير

ويوقف استمرارية العمل في بعض هذه المرافق


شاكر لك اخوي كتائب يافع على طرح كل ما هو جديد[/align]

الهيثمي 20-01-2009 08:51 AM

رد: المغرب تدمر أكثر من 750موقعا سياديا صهيونيا وتعلن الحرب إكترونيا
 
[align=center]جزاهم الله خير ولك مثل ما لهم مشكور

ومبرور عند الله
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 08:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM