![]() |
مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
بسم الله الرحمن الرحيم
صور عثرت عليها خلال رحلة مكوكية في شبكة العكبوت .. اعجبتني وحبيت انقلها لكم من موقعها ومن دار اقامتها في الربع الالكتروني .. \\\\\\\\\\\ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...0eb6e15e44.gif \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...4461e3feef.gif \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...2a0bd7e14a.gif \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...9025df5588.gif \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...af99c401c0.gif \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...734aef7d08.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...ab6a3cca02.gif \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...9324f6c224.jpg يتبــــ 2 ـــــــع |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
صفحـــ 3 ـــــهـــ
\ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...300535bb75.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...37c3d00164.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...c6ddd8ac02.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...05a2750119.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...dce2091ba9.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...7e5504c93c.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...6578a6e1ab.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...529045f77b.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...951ed654cf.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...665fd50e3b.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...01c668517c.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...33ee5d998d.jpg \ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...c02995067b.jpg \ ااااانتظروا ااالجــــــديد |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
[align=center]تسلم اخي النقيب على هذه الصور وهذا كلها لاهل قسم الرباط واكثرهم
معروفين واخترت المطلوب منهم لك شكري[/align] |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
[align=center]سلمت عزيزي النقيب على نقل الصور الجميله وهذا من احتفال يافع بالعيد في القارة [/align]
|
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
اقتباس:
شكرا لمرورك سيدي الكريم المشرف العام .. اسعدتني حروفك هنا .. رغم قسوة الحياة في يافع لكن لها طعم ورائحة خاصة .. أخي الصقر حبذا تعرفنا بمن تعرف مهم ولك خالص الشكر .. |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
اقتباس:
الله يسلمك صديقي العزيز ابو ماهر .. نورت المتصفح وحمدا لله ع السلامة .. عودا حميدا والعود أحمد .. بانتظار مشاركاتك الجميلة .. اما بخصوص الصور فهي كما تفضلت من احتفال القارة الآخير وبعضها لمناطق أخرى من السعدي وكذلك من الرابط حسبما فهمت من الاخ الصقر .. تحيتي القلبية وسلم على زميلك بالعمل .. يسلمووووووو |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
[align=center]http://dl.glitter-graphics.net/pub/6...yugfydrlt7.gif
النقيب 911 <<< مادري ليه الرقم 911 عاملي رعب http://www.barabhost.com/vb/images/icons/icon10.gif يسلمووو على نقل الصور وربي يعطيك العافيه ودمت اخي سالما http://dl.glitter-graphics.net/pub/6...yugfydrlt7.gif[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 01:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM