منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات اليافعية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=149)
-   -   مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10308)

النقيب911 01-02-2009 08:40 PM

مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
بسم الله الرحمن الرحيم


صور عثرت عليها خلال رحلة مكوكية في شبكة العكبوت .. اعجبتني وحبيت انقلها لكم من موقعها ومن دار اقامتها في الربع الالكتروني ..

\\\\\\\\\\\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...0eb6e15e44.gif

\
http://mr7land.net/mr7/uploads/image...4461e3feef.gif
\
http://mr7land.net/mr7/uploads/image...2a0bd7e14a.gif

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...9025df5588.gif

\
http://mr7land.net/mr7/uploads/image...af99c401c0.gif
\
http://mr7land.net/mr7/uploads/image...734aef7d08.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...ab6a3cca02.gif

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...9324f6c224.jpg

يتبــــ 2 ـــــــع

النقيب911 01-02-2009 09:06 PM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
صـــفح 2 ـــــــــــهـ

\
http://mr7land.net/mr7/uploads/image...a7719fbba0.jpg


\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...d1e5a5a78d.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...09b0bcedf3.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...045873ede5.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...3adc11e05e.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...d8193e06e7.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...64789179dd.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...b583fdc7ab.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...d1959c634d.jpg

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_h4cwcqza.gif

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_k7gsn2mz.gif

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_hh6vd4rw.gif

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_xs930847.gif

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_ht4b7mzr.gif

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_hnb8y3gp.gif

\

http://up.do7a.com/get-10-2008-do7a_com_s74q3nfa.gif

صــفحــ 3 ـهــ

النقيب911 01-02-2009 09:08 PM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
صفحـــ 3 ـــــهـــ
\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...300535bb75.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...37c3d00164.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...c6ddd8ac02.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...05a2750119.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...dce2091ba9.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...7e5504c93c.jpg

\
http://mr7land.net/mr7/uploads/image...6578a6e1ab.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...529045f77b.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...951ed654cf.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...665fd50e3b.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...01c668517c.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...33ee5d998d.jpg

\

http://mr7land.net/mr7/uploads/image...c02995067b.jpg

\

ااااانتظروا ااالجــــــديد

الصقر اليافعي 01-02-2009 09:09 PM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
[align=center]تسلم اخي النقيب على هذه الصور وهذا كلها لاهل قسم الرباط واكثرهم

معروفين واخترت المطلوب منهم لك شكري
[/align]

ابو ماهر السعدي 01-02-2009 09:59 PM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
[align=center]سلمت عزيزي النقيب على نقل الصور الجميله وهذا من احتفال يافع بالعيد في القارة [/align]

النقيب911 03-02-2009 04:55 PM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 90492)
[align=center]تسلم اخي النقيب على هذه الصور وهذا كلها لاهل قسم الرباط واكثرهم
معروفين واخترت المطلوب منهم لك شكري
[/align]


شكرا لمرورك سيدي الكريم المشرف العام .. اسعدتني حروفك هنا .. رغم قسوة الحياة في يافع لكن لها طعم ورائحة خاصة .. أخي الصقر حبذا تعرفنا بمن تعرف مهم ولك خالص الشكر ..

النقيب911 03-02-2009 04:58 PM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي (المشاركة 90498)
[align=center]سلمت عزيزي النقيب على نقل الصور الجميله وهذا من احتفال يافع بالعيد في القارة [/align]


الله يسلمك صديقي العزيز ابو ماهر .. نورت المتصفح وحمدا لله ع السلامة .. عودا حميدا والعود أحمد .. بانتظار مشاركاتك الجميلة ..

اما بخصوص الصور فهي كما تفضلت من احتفال القارة الآخير وبعضها لمناطق أخرى من السعدي وكذلك من الرابط حسبما فهمت من الاخ الصقر ..


تحيتي القلبية وسلم على زميلك بالعمل .. يسلمووووووو

الغيورة 04-02-2009 01:17 AM

رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
 
[align=center]http://dl.glitter-graphics.net/pub/6...yugfydrlt7.gif

النقيب 911 <<< مادري ليه الرقم 911 عاملي رعب http://www.barabhost.com/vb/images/icons/icon10.gif
يسلمووو على نقل الصور وربي يعطيك العافيه
ودمت اخي سالما


http://dl.glitter-graphics.net/pub/6...yugfydrlt7.gif[/align]


All times are GMT +3. The time now is 01:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM