منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   تمرين يحسن شكل الوجه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10349)

يافعي غيور 04-02-2009 11:51 PM

تمرين يحسن شكل الوجه
 
وسع صدرك ...

سألوا واحد محشش : مين أهم الشمس ولا القمر ،

رد : القمر طبعا,


بيطلع ينور لنا بالليل و الدنيا ضلمة,

انما الشمس بتطلع بالنهار و الدنيا نور أصلآ


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

محشش يسال محشش :على فين؟؟؟؟
قال المحشش التاني:مدري؟وانت على فين؟
قال الاول :مدري؟
قال: طيب امش لانتاخر


*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~




في محشش راح يخطب قالولة ترى البنت تدرس قال خلاص اجي بالفسحة



*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*


فيه محشش ذبح ابوة لييه؟

المدرسه عندهم رحله للايتام


وذبح جارهم لييه؟

عشان خويه يروح معه


وذبح ولد عمه لييه؟


اعجبه الاجرام!


وبعدين انتحر لييه؟



المدرسه الغت الرحله




*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*


محشش عايد سنه قالوا له: ترا الاسئله نفس اسئله العام
قال: يووووة معناها راسب راسب..!



*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*


محشش يسأل أمه.. لو ماتزوجتي أبوي ولا ولدتيني وشفتيني عند ناس، تعرفيني؟!!




*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



محشش شاف ياباني يحط اصابعه بأذانه ويتكلم00قال وش تسوي

قال الياباني وصلت فينا التكنولوجياانا نكلم بعض عن طريق الدوره الدمويه!!!

قام المحشش ينتفض

قال له الياباني وش فيك

قال أبد جاني فاكس!!


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

محشش عينوه مدير السجناء والمراقب عليهم جمع السجناء كلهم
وقالهم : ياتنضبطون وإلا مع السلامه


*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


محشش سألوه ليه أذانيك محروقة قال : كنت اكوي واتصل علي واحد وحطيت المكوى في أذني بدل السماعة

وقالوا وإذنك الثانية قال : الغبي أتصل مرة ثانية



~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~




محشش يسأل خويه انت ليش أصلع؟؟

قال:من الزمن

.قال:لا عاد تحلق عنده



*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~


محشش قطع راس رفيقه وهو نايم قال يحليله إذا قام و ما
لقى راسه بيموت من الضحك



~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ~

يقولون هذا في واحد عنده غنم يبي يوصلها الرياض ،في الطريق بعد ماطلع من الدمام وقف

عند نقطة تفتيش

قال له الشرطي يازين غنمك زيناه وش تأكلهم؟

قال حشيش ،

قال الشرطي اصفط وطقوا الرجال الين داخ

وقال لهم مو الحشيش إلي في بالكم حشيش يعني برسيم

قالوا له إذا كان كذا تفضل روح ،

ويوم وصل إلى الاحساء عند نقطة تفتيش ثانية

قال الشرطي ما شاء الله غنمك زينة وش تأكلهم؟

خاف يقول حشيش، راح قال حبوب!

قاله الشرطي اصفط وطقوه الين داخ

قال ياجماعة حبوب يعني شعير وأعلاف

قالوا له تفضل روح

وفي مدخل الرياض وصل عند نقطة تفتيش

قال له الشرطي غنمك زينة وسمينة وش تأكلهم؟

قال بصراحة أنا ما أأكلهم، أنا أعطيهم فلوس وكل وحده تشتري اللي تبي.

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههه ههههههههه

حلوه اللي تبي



~*~*~*~*~*~*~*~*~



وحده شافت زوجها يقرأ كتاب
( الرجل سيد المنزل )


قالت له يا حبك للقصص الخيالية



~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



طلاب عندهم امتحان في حفظ القرآن, دخل عليهم المدرس معصب

سأل الأول شسمك, قال يوسف, قاله سمع سورة يوسف

وسأل الثاني شسمك, قال يونس, قاله سمع سورة يونس

وسأل الثالث شسمك, قاله اسمي عمران.. بس يدلعوني كوثر



!!~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



في واحد متهاوش مع زوجته وكانوا بالسيارة ومارين على مزرعة أبقار

قال لمرته : يقربون لك هذيلا ؟

قالت : ايه أهل زوجي !!


مع كل الود ,,,,,,,, منقول

الغيورة 05-02-2009 01:56 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
[align=center]http://dl3.glitter-graphics.net/pub/...v2pc6rzsr3.gif
هههههههههههههههههه
حلوووووووين موووووووت ^ ^
الله يعطيك العافيه اخوي يافعي غيور

http://dl3.glitter-graphics.net/pub/...v2pc6rzsr3.gif[/align]

شيخ يافع 05-02-2009 04:22 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
[align=center]طلاب عندهم امتحان في حفظ القرآن, دخل عليهم المدرس معصب

سأل الأول شسمك, قال يوسف, قاله سمع سورة يوسف

وسأل الثاني شسمك, قال يونس, قاله سمع سورة يونس

وسأل الثالث شسمك, قاله اسمي عمران.. بس يدلعوني كوثر

لا هنت اخوي بس هذه مايصير تكون في النكت


يعطيك الف عافيه النكت تمووووت من الضحك تقبل مروري واحترامي لك
[/align]

ورود يافع 05-02-2009 06:55 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
[align=center]....
ههههههههههههههههههههههههه

الأخيره مره حلوه هههههههههههه
الله يعطيك العافيه وربي ضحكت من قلبي
ومنتظرين جديد أبداعك


دمت أخي سالما

....
[/align]

يافعي غيور 07-02-2009 12:24 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
ههههههههه حلوه الاخيره !!!!!!!

ياحليلك

شكرا لتواصلك

يافعي غيور 07-02-2009 12:25 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
شكرا لتواصلك وملاحظتك في محلها

ودمت شيخ المشايخ

يافعي غيور 07-02-2009 12:26 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
شكرا لمروووورك اختي

همسة غلا 07-02-2009 12:36 PM

رد: تمرين يحسن شكل الوجه
 
هههههههههههههههههههه

وربي ضحكتني من قلب

تسلم اخوي وننتظر المزيد


All times are GMT +3. The time now is 09:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM