![]() |
لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
[align=center]••.•°¯`•.•• ( الــســلام عــليـكم ورحـمـة الـلـه وبــركـاتــة ) ••.•°¯`•.••
طريقة اللعبه هي..... ميزانيه عباره عن 100 دولار تم وضعها في بورصة المنتدى للمضاربه عليها من قبل الشباب والبنات طريقة البورصه : الشباب عليهم ان يرفعوا هذه الميزانيه الى الضعف 200 دولار.. بشرط ان تكون المزايده على التسلسل مع آخر رقم وصلت اليه المضاربه ... تزيد رقم والولد اللي بعدك بالرد يزيد رقم....الخ والبنات راح يحاولون تخفيض الميزانية لين يصيروا الشبآب علىٌ الصفر.. يعني بصفه عــامه... الشباب عليهم رفعها من 100الى 200 عشان يفوزون.. ^ ^ ^ v v v والبنات يحاولن تخفيضها الى (الصفر) عشان يفوزون.. ملآحظــــه : المزايده او التخفيض تكون من ( آخر رقم وصلت له البورصه ) مثلاً 100 الشباب يرفعون الى 101 ... تأتي بنت وتخفض 100 ... بنت اخرى 99 ... شاب يرفع 100 لايحق للعضو مشاركتين متتاليه الا بعد رد عضو اخر لعبه حلوووووه وفيها حماس .. يآترىٌ من بيفوز بالأخيٌر ؟؟ يلا نبتدي 100 ... اذا اللي بعدي بنت تنزل العدد 100 وتحط 99 واذا ولد يرفع الرقم من 100 إلى 101[/align] |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
البداية من عندي
شباب 101 |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
[align=center]....
مشكور أخوي فزاع يافع عالعبه الحلوه بس ترا عدد البنات في المنتدى قليل ماهو كثر الشاب بس أنا عندي طريقه عشان نغلبكم وتشوفها بعدين ههههههههههههههه وأنا أنزل العدد 100 ....[/align] |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
اقتباس:
اهم شي البورصة ما تنزل انتين وذكائكن 101 |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
[align=center]
وانزل العدد كمان الى 100 هههههههههههههههههه هاه وش رأيك بالخطه يصير ولا مايصير لو غير كذا أكيد انتو تغلبونا [/align] |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
[align=center]
وأنزل الرقم الى 99 [/align] |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
اقتباس:
101 |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
[align=center]....
هههههههههههههههههههههههههههههه هه أشوفك غيرت في بنود اللعبه هههههههههههههههههههههههه يله ماعلينا 100 ....[/align] |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
ابد ما غيرت اذا تبقين اعدل البند المشار عليه حاضرين
وبنعطي العضوة صوتين متتالية والعضو صوت واحد بس اللي نعرفه بان المرأة نصف المجتمع ولازم ترضى بذلك والنصف الاخر للرجل اذا بالتساوي خخخخخخخخخخخخ 101 |
رد: لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب)
[align=center]....
أكيد نحن نصف المجتمع بل وأكثر بس تر مانحن نصف المنتدى !!! هههههههههههههههههههه وعالعموم خل البنود مثل ما عدلتها وربنا ينصرنا عليكم وأنزل البورصه الى100 ....[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 09:08 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM