منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   حادث مروري أليم في دبي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10572)

النقيب911 24-02-2009 09:29 PM

حادث مروري أليم في دبي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه نتيجة السرعة الزائدة وكذلك عدم السياقة بحذر ..
http://www.emaratalyoum.com/Articles...9-01_small.jpg
توفيت امرأتان وأصيب شخصان بإصابات متفرقة في حادث مروري فجر أمس، وفق مدير مركز شرطة القصيص المقدم عارف بوشقر، الذي أشار إلى أن الحادث وقع على تقاطع شارعي دمشق وعمَان في منطقة النهدة في دبي.
وأشــــار بوشقر، إلى أن الحـــادث وقع نتيجة تجاوز سيارة كان يقودها شخــص يدعى (ت.م) هندي الجنسية، الإشارة الحمراء بســرعة زائدة، وكانت برفقته ممرضتان من الجنســـية الفلبينية، تعملان في أحد المستشفـــيات الخاصة، كان بصــدد توصيلهما إلى المستشفى لوجود حالة طارئة تم استدعاؤهما لها، ولكنه اصطدم بسيارة يقودها (م.ز) مواطن، ما أدى إلى تحطم سيارته وانحرافها نحو الرصيف.
وتدخل فريق الإنقاذ والمهمات الصعبة في شرطة دبي بقيادة ضابط الإنقاذ المناوب النقيب طحنون حميد، لإخراج الأشخاص المحشورين في السيارتين المتصادمتين باستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية الموجودة في سيارات الإنقاذ وتم نقل المصابين إلى مستشفى راشد في دبي.
نسأل الله السلامة للجميع - دبي الثلاثاء الموافق 24/02/2009

ابو ماهر السعدي 24-02-2009 10:31 PM

رد: حادث مروري أليم في دبي
 
[align=center]لا حول ولا قوة الا بالله

اخي النقيب911 شكرا لنقلك الخبر للتنبيه بعدم السرعه
ونسئل الله السلامه للجميع [/align]

النقيب911 25-02-2009 04:04 PM

رد: حادث مروري أليم في دبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي (المشاركة 93591)
[align=center]لا حول ولا قوة الا بالله
اخي النقيب911 شكرا لنقلك الخبر للتنبيه بعدم السرعه
ونسئل الله السلامه للجميع [/align]

الشكر موصول لك سيدي على تواجدك طي الموضوع ..


والله يتقبل الدعاء منك يا بو ماهر ... اللهم امين

دلوعة يافع 26-02-2009 10:32 PM

رد: حادث مروري أليم في دبي
 
لا حول ولا قوة الا بالله

النقيب911 27-02-2009 08:22 PM

رد: حادث مروري أليم في دبي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة يافع (المشاركة 93769)
لا حول ولا قوة الا بالله


شكرا آنسة دلوعة على مرورك العطر ..


All times are GMT +3. The time now is 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM