![]() |
قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية رن جرس الموبايل للمرة الخامسة وردت عليه الخطيبة: الخطيب:أعتقد أنا انسان مو ***** تطنشيني وماتردين على تيليفوناتي. الخطيبة:رد السلام في الاول وبعدين نتفاهم. الخطيب:شو راح يكون عذرك يعني بتقولين كنت نايمة ولا قاعدة مع أمي وخواتي. الخطيبة: الله يسامحك تتهمني قبل ما تسمع مني. الخطيب:بصراحة الأمر واضح بدون ماتوضحين..ليش ماتردين على تيليفوناتي اكيد كنت مشغولة مع غيري ما كنت فاضية لي؟ الخطيبة:بصراحه فعلا كنت مشغولة مع غيرك. الخطيب:منو هذا اللي ماخذ عقلك وكل تفكيرك لدرجة ما خلاك تردين على تيليفوناتي؟ الخطيبة:بصراحه لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها فلازم ياعزيزي تعذرني. الخطيب:وبكل وقاحة تقولين هذا الكلام قدامي وحنا بعدنا مخطوبيين فلو تزوجنا شو كنتي بتسوين؟ الخطيبة:الله يسامحك ما في داعي للغلط مادمت انا ما غلطت عليك. الخطيب:كل هذا وما غلطتي..تطنشين تيليفوناتي وماتردين علي 4اتصالات طول اليوم ولما رديتي الحين تقولين لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها كل هذا وما غلطتي؟ الخطيبة:هذا ماحصل فعلا كنت مشغولة معاه وما قدرت ارد على تيليفوناتك. الخطيب:الظاهر ما راح نقدر نكمل هذي العلاقة فخليك مع اللي كنت مشغولة معاه واللي فضلتيه علي. الخطيبة:جزاك الله خير هذا أحسن شي سويته. الخطيب باستغراب:ليش انتي فرحانة لفصح الخطوبة ومنو هذا اللي ضحيتي فيني علشانه؟ الخطيبة:أنا فرحانة لان اتصالاتك الأربعه اليوم كشفت لي شيء خطير يبعدني عنك ويخليني أصمم على فصخ الخطوبة. الخطيب باستغراب:ممكن تفهميني أكثر. الخطيبة:انت اتصلت فيني اليوم الساعة 11و45دقيقة ظهرا والساعة3و45 عصرا والساعة 6و30 المغرب والساعة 8مساء وهذا هو اتصالك الخامس اللي تكلمني فيه الخطيب:شيء عجيب انك تتذكرين حتى ساعة الاتصال بكل دقة. الخطيبة:أتذكرها لأنها الأوقات اللي أكون فيها مشغولة مع أحب واللي أنسى كل شيء من أجله والبذات لما أكون معاه في هذي الأوقات..وأنا الأن فرحانة لأني اكتشفت انك مشغول عن من هوأحق بانشغالك به،تحب تعرف أنا مع من كنت؟ الخطيب:منو معاه؟ الخطيبة: كنت مع الله،لأنك كنت تتصل فيني في اوقات الصلاة الوقت اللي أكون فيها منقطعة عن الدنيا وما فيها،وأنا ماأقدار أرتبط في انسان لاتربطه صلة بالله. أغلقت الخطيبة التيليفون بوجه خطيبها بعد أن قررت هي الابتعاد عنه. |
رد: قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية
اقتباس:
مرحبا اخي ابو احمد .. موضوع هادف وجميل كونه يعالج أمر مهم في المجتمع .. ولكن أرى بان قرارها خاطئ وجسيم .. الاسباب ان هناك حب بين الطرفين ومن حق أحدهما ان يغير على الثاني وخاصة نحن اليوم نعاني من ظواهر تمارس وعلى الملاء .. صحيح ان الشك يفترض الا يكون بل يجب ان تكون هناك ثقة كاملة ولكن الثقة عادة ما تكون ضعيفة قبل الزواج وخاصة اذا تداعت بعض المسببات والظروف كأن يكون هاتفها مشغول طوال ساعات او لا تجيب على اربع مكالمات في يوم وباوقات مختلفة .. هناك جوانب كثيرة تولد شعور خاطئ ولكن هل تقبّل الشخص العذر منها واعتبر ما ادعته صحيح .. القصة لا شك بانها خيالية هادفة للموعظة والعبرة ... ولكن اذا وقعت بهذه الصورة فمثل هذا الأمر ينظر اليه من جوانب مختلفة .. تصرفه بالمحاسبة قبل ارتباطه بها بصورة نهائية غير مناسب .. وقرارها بهذه الصورة غير مناسب ايضا .. العنوان يا بو احمد لو سمحت .. ههههههه |
رد: قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية
[align=center]بارك الله فيك ابو احمد قصه جميله وفيها الكثير من الفوائد
قرارها صحيح اخي النقيب لكونها اكتشفت بعده عن الله قبل ان ترتبط به وهذا من حقها بان تبتعد عن الانسان الذي لايعرف ربه فقد اصبت وسوف يعوضها خيرا منه فيا ريت كل البنات يفكرين مثلها خير من الكلام المعسول والذي ينقلب الى علقم دمت اخي بالف خير [/align] |
رد: قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية
مشكور اخوي ابو احمد الكلدي واشاء الله يعوضها افضل منه بـ1000 مره
|
رد: قصة مكالمة خطيب لخطيبتة شوف جرائتها علية
مشـــــــــكور اخي ابو احمد
قصه جميــــــله ومفيــــــده ربي يعطيك العافيـــــــــــــه دمت بحفـــــــــظ الرحمـــــــن... |
| All times are GMT +3. The time now is 06:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM