منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كاميرا داخل دورة مياه ستار أكاديمي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10848)

يونس المشوشي 09-03-2009 03:38 PM

كاميرا داخل دورة مياه ستار أكاديمي
 
أرجو من الأداره والمشرفين عدم حذف الموضوع


7
7
7
7
7
7
7
7
7




وش فيكم تعبتوا الموضوع يستاهل التعب



7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



انتم داااخلين صح عشاان الصوووره




اجل انزلوا اشوي


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وش رايكم تقووولون لي قصه على مانوووصل



ولا اقووول لكم خلنا نعد مع بعض لما نوصل


1


2


3


4


5


6


7


8


9


10


11


12


13


وين وصلناا اي اهاا تذكرت 14


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


ولا اقوول لكم وش آخر نكته سمعتوها



اهاا شكلكم ماعندكم نكته انا بقووولكم اخر نكته سمعتهاا




تصدقون نسيت النكته


اي تذكرت


كان في واحد غبي مره دخل للعسكرية المهم لما وصل للتدريب المبدئي سأله القائد إذا جاتك
دبابة ومعك قنبلة وش تسوي قال الغبي ارمي القنبلة رد القائد وسأله وإذا كانت دبابتين قال الغبي
أرمي قنبلتين قال القائد وإذ كانت ثلاث دبابات قال الغبي أرمي ثلاث قنابل قال القائد وإذا كانت أربع
دبابات رد الغبي وهو معصب لعنبو ذا الجيش اللي مافيه الا انا


7
7
7



شكلهاا معجبتكم بعطيكم وحده ثاانيه


7
7
7
7


اثنين طلع لهم مارد وقال لهم أطلبو اللي تبون قال الاول أبي كابريس 79 وكيسين حب فسأل الثاني وأنت قال رفيقي خلى لي شيء أبن ال***



7
7
7



هااااااااااا مليتوا


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


كم السااعه الحين


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


انتم ليه جالسين تنزلون وإلا لقافه


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


وش فيكم جاالسين تتحلطمون لي مثل العجز


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


انتم تــحــبـونــي


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ويش رايكم بـ انسان عادي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


تصدقون كسرتوا خاااطري


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



اذكروا الله


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


قربناااااااااااا


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


يالله عدو معي


10


9


8


7


6


5


4


3


2


1


0


اول شي غمضوا عشاااان تشووووفون الصوووووره




يـــــــلااااااااااااااااا


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


http://img221.imageshack.us/img221/4883/4986nt5.jpg


الظاهر أنهم مطفين الكاميرا


ههههههههههه


الضغط عند الأعضاء 100000000

ورود يافع 09-03-2009 09:03 PM

رد: كاميرا داخل دورة مياه ستار أكاديمي
 
[align=center]....

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

تراني نمت وصحيت على بال ماوصلت للصورة السوداء

بس ماراح تعدي لك ياخوي

لكن ماقول غير
نعيش وناكل غيرها
....
[/align]

يونس المشوشي 09-03-2009 09:12 PM

رد: كاميرا داخل دورة مياه ستار أكاديمي
 
هههههههههههههههههه


تعيشي وتئكلي غيرها ههههههههههههه


نمتي وصحيتي لين ما وصلتي لصورة السودا هههه

اعذريني على التئخير وضياع الوقت بل الفاضي

تسلمي على مرورك القالي
والله منورة الموضوع

الوادي 10-03-2009 10:11 AM

رد: كاميرا داخل دورة مياه ستار أكاديمي
 
حلوه حلوه حلوه اخوي يونس
هههههههههههههه
الصراحه احرقت اعصابي
بس حلوه يعطيك ربي العافيه
ننتظـــــــر الجديد اخي...


All times are GMT +3. The time now is 06:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM