منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11372)

القلم الناقد 16-04-2009 06:55 PM

هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
[align=center][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني أخواتي الكرام
لمحبي قناة عدن الفضائية البث المباشر على الرابط التالي[/align]

[img]http://www.yafe1.com/[/img]
اخواني الكرام الرابط لا يعمل ولكن عليكم بمشاهدته في التعقيب
لانه حاصل خلل في الرابط هذا ولكم شكر وتقدير
[/align]

الصقر اليافعي 16-04-2009 08:50 PM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
[align=center]
اخي اول اقول لك حياك الله الى هذا الصرح وبعدين
اخي الكريم لا يسعنا ان نقبل ان نشوف هذه المحطه
من بلد غير عربيه ويكفي ما سبق من زمان نحن نريدها تكون من
عدن الصلب وليس من لندن وخاصه انها لناس تجار في ارض اليمن
يبيعون ويشترون في اليمن والكل يعرفهم حسب ما اسمع عنهم
لك شكري واحترامي وهذا راي ودمت
[/align]

القلم الناقد 18-04-2009 09:05 AM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
[align=center]أولاً أعتذر أن كان هذا الرابط لا يعمل وأرجو من سعادة أدارتكم

الكريمةتعديلة كما هو هنا ولكم شكري

www.yafe1.com

أخي الكريم أشكرك كل الشكر على مرورك العطر

أما بالنسبة لرأيك فأنا أقدر وأحترم رأيك ولكن

أولاً أن كنت قلت مايسعك أن تشاهد قناة تبث من بلد غير عربي

وتريدها تبث من مكانها الأصلي

أقول لك أنت بمشاهدتك للقناة تساهم في تغيير الوضع لأمتلاك قناة حرة في

عدن كيف تريدها أن تبث من عدن في ضل وجود أستعمار لا يتيح لك الفرصة

بأمتلاك قناة تبث من عدن تعارض منهجه الفوضوي


أما قولك يكفي ماسبق

أقول أخي الكريم ماسبق قد ولى ومات وأما الآن الناس مفتحين وعارفين كل

صغيرة وكبيرة ومافي شي يخفى والكل معارض لأي منهج سابق مغلق

في دائرة صغيرة

أما أنها لتجار في اليمن

والله لهم كل الشكر لدعمهم مثل هذه الأفعال الخيرية التي تظهر الواقع

المر الذي يعاني منه جميع أبناء اليمن وليس الجنوبيين بشكل خاص

أما يبيعون ويشترون في اليمن

أقول لك هل ترى في الحكومة الراهنه أنها بعيدة كل البعد من البيع والشراء

في الممتلكات العامة والخاصةللمواطنين والثروات بشكل عام

أترك لك الجواب والرد على نفسك بنفسك

وتقبل خالص أحترامي وتحياتي[/align]

الصقر اليافعي 18-04-2009 09:14 AM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الناقد (المشاركة 100448)
[align=center]أولاً أعتذر أن كان هذا الرابط لا يعمل وأرجو من سعادة أدارتكم
الكريمةتعديلة كما هو هنا ولكم شكري
www.yafe1.com
أخي الكريم أشكرك كل الشكر على مرورك العطر
أما بالنسبة لرأيك فأنا أقدر وأحترم رأيك ولكن
أولاً أن كنت قلت مايسعك أن تشاهد قناة تبث من بلد غير عربي
وتريدها تبث من مكانها الأصلي
أقول لك أنت بمشاهدتك للقناة تساهم في تغيير الوضع لأمتلاك قناة حرة في
عدن كيف تريدها أن تبث من عدن في ضل وجود أستعمار لا يتيح لك الفرصة
بأمتلاك قناة تبث من عدن تعارض منهجه الفوضوي
أما قولك يكفي ماسبق
أقول أخي الكريم ماسبق قد ولى ومات وأما الآن الناس مفتحين وعارفين كل
صغيرة وكبيرة ومافي شي يخفى والكل معارض لأي منهج سابق مغلق
في دائرة صغيرة
أما أنها لتجار في اليمن
والله لهم كل الشكر لدعمهم مثل هذه الأفعال الخيرية التي تظهر الواقع
المر الذي يعاني منه جميع أبناء اليمن وليس الجنوبيين بشكل خاص
أما يبيعون ويشترون في اليمن
أقول لك هل ترى في الحكومة الراهنه أنها بعيدة كل البعد من البيع والشراء
في الممتلكات العامة والخاصةللمواطنين والثروات بشكل عام
أترك لك الجواب والرد على نفسك بنفسك
وتقبل خالص أحترامي وتحياتي[/align]

[align=center]
حياك الله اخي الكريم كلام جميل وبقول لك موضوع تعرفه اهل يمن عن ما يدور في ارضهم
في اليمن ياخي الكل يعرف ما يدور العالم بكله يعرف ما يدور ونحن ليس
بحاجت مثل هذه الاذاعه من لندن وبخصوص ما يباع من اليمن فانا بقول لك
صح اليمن ينهب ويسرق كله وليس اماكن فقط وانا معك وما اختلف معك
بهذا ولكن نريد نتخلص من هذا وندخل جديد لا يرحم واستعمار من جديد
ياخي يكيفينا ما فينا ونقول الله يفرج هم كل يمني وهذا ولك الشكر [/align]

القلم الناقد 18-04-2009 09:33 AM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
[align=center]تسلم أخي الكريم الصقر اليافعي

على ردك السريع

وأقول معك آآآآآميييييييين يا ارحم الراحمين

ونسأل الله أن يجنبنا الأذى والبلى والفتن والمحن كلها

لكن ياخي مابايتغير وضع إلا بتضحية ونحن مانبغاء أنفصال وليشهد الله أننا

ضد الأنفصال لكن أن يتعدل الوضع العام على بلادنا اليمن الحبيبة

وإذا تكرمت تعدل الرابط الأول لأننا ماستطعت أعدلة

www.yafe1.com
[/align]

قمرهم 18-04-2009 10:06 AM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
مالقيت القناه وين القاااها ممكن تعلموني

ابي اشوف شو يقولون

القلم الناقد 18-04-2009 12:12 PM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم (المشاركة 100456)
مالقيت القناه وين القاااها ممكن تعلموني
ابي اشوف شو يقولون

أختي الكريمة قمرهم
في الواجهه الرئيسية يوجد مستطيل فيه " تابع قناة عدن من هنا" عليك الضغط عليها فحسب[/align]

القلم الناقد 18-04-2009 12:17 PM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
[align=center]مشكوووور أخي الكريم الصقر اليافعي

على مجهودك الرائع بتعديل المشاركة

ووضعك الملاحظة الهامة

وتقبل خالص تحياتي [/align]

الهاشم 08-11-2009 11:06 PM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
مشكووووووور على جهودك



يعطيك العافية

الحميري6 13-12-2009 05:09 PM

رد: هام جداً لمن يريد مشاهدة قناة عدن بث مباشر
 
شكرا على التواصل مع الشعب الجنوبي


All times are GMT +3. The time now is 06:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM