منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   تهانينا للعنسي مهمة الاشراف.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11415)

النقيب911 19-04-2009 11:04 PM

تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نبارك للاخ والصديق .. عبدالله العنسي .. تعيينه مشرف في قسم الترحيب .. ونتمنى له التوفيق وان يسدد خطاه على خدمة يافع من خلال هذا المنتدى الشامخ الذي يمثل أزكى صور الشموخ والعز والكبرياء لأبناء يافع الكرام ..




http://www.sunna.info/souwar/data/me...roud-fleur.jpg






الف مبارك أخي عبدالله تستحق كل خير ..

الصقر اليافعي 19-04-2009 11:15 PM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
[align=center]
يستاهل ابو محمد عبد الله العنسي وهذا قليل بحقه ولكن اتمني له التوفيق
وهذا شرف لنا يكون بينا مثل هذا الشخص الذي اكن له كل احترام واقول
له الف مبروك والتوفيق لك في المهم ولك شكر اخيك الصقر اليافعي



http://2.bp.blogspot.com/_OQBvsXWK8t...8%B1%D8%AF.bmp[/align]

عبدالله العنسي 20-04-2009 07:30 AM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
ااشكر الاخ العزيز النقيب 911
والاخ العزيز الصقر اليافعي
على التهاني وانشاء الله سوف
اكون عند حسن ضن الجميع

عادل العيسائي 20-04-2009 09:08 AM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
الف الف الف مبرووووووووك اخوي العنسي على المنصب وتقبل ارقى واجمل تحيه من اخوك عادل العيسائي

القناص20 20-04-2009 09:48 AM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
ألف مبروووووووووووك لأخونا العزيز والغالي
ونتمنى له التوفيق والنجاااااااااااااااااااااااح

عبدالله العنسي 20-04-2009 10:59 AM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
شكرا لخواني الاعزاء عادل العيسائي

والقناص 20 على التهاني ولكم الف شكر

عبدالله العنسي

ملاك اليافعي 20-04-2009 01:11 PM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
الف الف مبروووووووووووووووك اخوي عبدالله العنسي

وانشاءالله دوووم التفوق

سمبتيك 20-04-2009 01:27 PM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
مبرووووووووووووووووووووك الف مليووووووووووووووووووون
مبروووووووووووووووووك
تستاهل كل خير
وانت اهل للاشراف
واتمنا لك التوفيق وما نعدم مشاركاتك ومواضيعك القيمه
هاذا القرار زادني حب لهاذا المنتداء
لمعرفتهم بالصحيح من الغلط
فالصغر والنقيب يتمتعون بالاداره الرشيده دون مجامله
اقولها بصدق والله على ما اقول شهيد
منتدانا يحمل كثير من الاخوه والاحترام والاخلاق
ومن ناحية المواضيع فيعتبر الاول في تبنيه افضل المواضيع المفيده
لكم مني كل الشكر وخالص التحيه والاحترام
ولدكم واخيكم محمدالنمر

عبدربه السنانيsas 20-04-2009 09:47 PM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
[align=center]لا لن أرضى ....

























[align=center]http://img50.imageshack.us/img50/9427/shouq12.gif[/align]










حتى أصل لأبو محمد عبدالله حسين العنسي

وأشد على يده مهني


وبكل الشوق أتمني




أن يوفقه ربي بكل ما يحب الله ويرضي........

.
وشكر خاص لأدارتنا الموقر بحُسن إختيارها ..... فخير خلف لخير سلف......[/align]

عبدالله العنسي 21-04-2009 06:06 AM

رد: تهانينا للعنسي مهمة الاشراف..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك اليافعي (المشاركة 100808)
الف الف مبروووووووووووووووك اخوي عبدالله العنسي
وانشاءالله دوووم التفوق

شكرا اختي وبنتي العزيزه
ملاك اليافعي من عدن الحبيبه
على التهاني الف الف شكر
تقبلي تحياتي
عبدالله العنسي


All times are GMT +3. The time now is 04:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM