منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   المكتبــة الإسلاميــة العامه (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=181)
-   -   دعاء (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11416)

عبدالله العنسي 20-04-2009 05:49 AM

دعاء
 
دعاء

اللهم إني أسالك خير المسأله وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي وتقبل صلاتي وغفر خطيئاتي، أسالك اللهم الدرجات العلا من الجنه أمين

عبدالله العنسي 20-04-2009 08:13 AM

رد: دعاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 100776)
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي عبدالله العنسي بداية ابارك لك انظمامك إلى ركب طاقمنا الاشرافي وهذا شرف نسعد به ان يكون بيننا شخص بدماثة خلق كما هو شخصك الكريم
وجزاك الله خيرا على هذا الدعاء نسال الله ان يستجيب لدعائنا
فما أجمل أن ابدا نهاري الباكر به ...
" اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل،
وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات،
وثبتني، وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبل صلاتي،
واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة،
اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة آميـــــن...
اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلى من الجنة آميــــن...
اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتنور قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة آميــــن...
اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خلقي، وفي خلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبل حسناتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة آميــــن"
بارك الله فيك واسعدك في دنياك والاخره وجعلك من أهل الجنة
بخالص التقدير والاحترام تقبل مروري
دمت برعاية الله وحفظه[/align]
[/align]

اخي اوبنتي العزيزه شمس يافع

اشكرك على المباركه لي وانا يشرفني ذلك
وكما اشكرك على المرور وكذالك التصحيح
وجزاك الله خير الجزاء واسمحي لي ان تكوني
بمثابت ابنتي اواختي الكريمه والله يجزيك خيرا


عادل العيسائي 21-04-2009 01:33 AM

رد: دعاء
 
اللهم اني اسئلك الهدا والتقى والعفاف والغنى


اخوي عبدالله العنسي جعله الله في ميزان حسناتك


وبارك لك مره ثاني على الاشراف الف مبروك
اخوك عادل العيسائي

عبدالله العنسي 21-04-2009 06:27 AM

رد: دعاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي (المشاركة 100870)
اللهم اني اسئلك الهدا والتقى والعفاف والغنى
اخوي عبدالله العنسي جعله الله في ميزان حسناتك
وبارك لك مره ثاني على الاشراف الف مبروك
اخوك عادل العيسائي

شكرا اخي عادل وبارك الله بيك وجزاك الله خير الجزاء على المرور والدعاء انشاء الله لناولك


All times are GMT +3. The time now is 03:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM