منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اجمل مافي الكون (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11581)

عماد العيسائي 04-05-2009 10:11 AM

اجمل مافي الكون
 
**اجمل ما في الكون


ان تكون عبداً لله ومملوكاً له
وليس عبداً لملك بشر او عبد لحجر او شجر


**اجمل ما في الكون

ان تكون مسلماً قائماً بما اوجبه الله عليك تاركاً ما نهاك عنه سبحانه
وليس كافراً لا يحل حلالاً ولا يحرم حراماً



**اجمل ما في الكون
أن تملك قلباً عامراً بذكر الله تعالى صافياً من كل حقد وحسد رفيقاً بكل من حولك محب
وليس قلباً حاقداً حاسد كارهاً حتى نفسه



**اجمل ما في الكون

ان تحب وتنحب وتشعر بمن تحب وتتلمس حاجاته فتعملها وتراعي مشاعره وتشتاق له ان غاب وتفرح وتستبشر ان حضر وتسعد به
فبل حب ’تسعد نفسك و’تسعد من حولك



**اجمل ما في الكون

ان تتفاءل وانت تري كل من حولك متشائم
لانك تؤمن ان غداً افضل من اليوم



**اجمل ما في الكون

ان تتوكل على خالقك وترمي كل حمولك عليه وتستعين به وتثق ان نصره قريب
وانت تري من حولك يستعينون ببشر مثلهم (( امريكا ألحقينا حلي قضية الشرق الاوسط )) !!



**اجمل مافي الكون


أن تبتسم وترسم البسمة على وجهك وانت تري كل من حولك يبكي ليس استخفاف بهم لا
ولكن ثقة ان ما عند الله خير من الدنيا وما فيها وان بعد الضيق الفرج
فأي بسمة تخرجها انت تثق ان على الله اجرها
فتبسم ما احياك ربنا وكن عبداً شاكراً راضياً بما قسم
فذالك نعيم لا ينتهي ’تحي به نفسك و’تسعد به من حولك


**اجمل ما في الكون

تحس بالاخرين وتحزن لحزنهم وتفرح لفرحهم فهذا ’خلق المسلم التقي وان تدعو لاخوانك دائماً بالخير
والنصر القريب
وان تتلمس اوقات الاجابة لذلك



**اجمل ما في الكون

ان تؤمن ان بعد هذا الليل نهار يشرق بالنور وان بعد هذا الظلام والقهر والقتل والفتن والدمار والخراب
ارض خضراء زاهية وان ما عند الله خير منها واجمل


وارجوا منكم الدعاء لي ولوالدي ولجميع المسلمين جزاكم اللة خير

abbadi 05-05-2009 05:32 PM

رد: اجمل مافي الكون
 
احسنت وفقك الله لم يحب ويرضئ
اللهم اغفر للجميع المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
ومشكووووووووور الف الف شكر على الموضوع القيم

الغيورة 05-05-2009 08:54 PM

رد: اجمل مافي الكون
 
[align=center]http://img1.my-spacelayouts.net/n2/glitterflower/28.gif
الله يعطيك العافيه على هذا النقل الموفق
:
ويجزاك خير
:
والله يغفر ويرحم لوالديك ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

http://img1.my-spacelayouts.net/n2/glitterflower/28.gif[/align]

عبدالله العنسي 06-05-2009 06:17 AM

رد: اجمل مافي الكون
 
بارك الله بيك وجزاك الله خير الجزاء
وغفر لك والوالديك وان يجعله الله في
ميزان حسناتك على هذا الشي انافع والطيب
تقبل مرور اخيك / عبدالله العنسي
ابو محمد


All times are GMT +3. The time now is 01:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM