منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   المنتدى والاعضاء ..... قل رايك بكل امانه !!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11755)

اوراق مبعثرة 17-05-2009 06:05 PM

المنتدى والاعضاء ..... قل رايك بكل امانه !!!
 
كثيرة هي المنتديات التي تمتد خيوطها ضمن الشبكة العنكبوتيه ومنها منتدانا الغالي سماء يافع .. وحتى لا ينقطع ذلك الخيط الذي يربطنا بالشبكة فان الاجدر بنا ان نحرص تمام الحرص على انتقاء المواضيع التي تجعل متصفحنا يسعى لنا جريا ليواكب الجديد الدائم والمعلومه القيمة والمتعة البريئة والنصيحة الصادقة والحكمة المفيدة والنقاش الهادف .
وبما ان هدف المنتدى هو تعزيز الهوية اليافعية وتعميق التواصل بين ابناء يافع اضافة الى ما تطرقت اليه آنفا اجدها فرصه لنقول راينا في المنتدى من حيث :

الاقسام - الاعضاء - المواضيع - الاداريين .

واضع بعض الاسئلة التي يمكن لنا مناقشتها في هذا الموضوع ؟

كيف تنظر الى اقسام المنتدى - برايك هل الاقسام :

توجد اقسام ليس لها معنى واذكر مثال
كان من المفترض ان نضيف قسم ل ..... وتذكر اسم ذلك القسم .
الاقسام كافية وتلبي جميع الاذواق .



الاعضاء

جميع الاعضاء على قدر المسؤولية وبيض الله وجيههم

بعض الاعضاء يحب ان يزيد مشاركاته في تطرقه لجيمع المواضيع دون ان يضيف شيئا للموضوع .

بعض الاعضاء مهمتهم نقل المواضيع للمنتدى دون ان تكون بذات القيمة المرجوه .

بعض الاعضاء فعلا يستحق التقدير والاحترام على اختياره للمواضيع وردروده التي تضيف للموضوع اكثر من الموضوع نفسه في بعض الاحيان .. وياليت تذكر شخص انت تقدر فيه هذه الصفة ..


المواضيع :

بعض المواضيع يجب حذفها من المنتدى لانها لا تقدم المفيد ... اذكر مثال

بعض المواضيع يجب ان تثبت لقيمتها الراقيه .... اذكر مثال


الاقسام مره اخرى :

اين تجد نفسك عزيزي العضو - اقصد القسم الذي تجد نفسك فيه .. اذكر اسم القسم

اي قسم تجده الابرز من وجهة نظرك .. ياليت ولو سبب واحد تدلل فيه على اختيارك

الاداريين : ممكن ذكر الاسماء عادي فهم يستحقون

نقول لهم بيض الله وجيهكم ما قصرتوا ........ بعض الاداريين نقول لهم ابدعتوا - وعطائكم واضح

بعض الاداريين نقول لهم ياليت تزيدوا همتكم في اقسامكم فهي احق بالبروز على يديكم وبتشجيعكم للاعضاء

الصقر اليافعي 17-05-2009 08:08 PM

رد: المنتدى والاعضاء ..... قل رايك بكل امانه !!!
 
[align=center]
تسلم وبيض الله وجهة اخي اوراق مبعذره هذا راي

سليم ولكل واخد يطرح رايه ونحن في خدمت الجميع

موضوع في القمه لك شكري
[/align]

اوراق مبعثرة 18-05-2009 12:50 AM

رد: المنتدى والاعضاء ..... قل رايك بكل امانه !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 103472)
[align=center]
تسلم وبيض الله وجهة اخي اوراق مبعذره هذا راي
سليم ولكل واخد يطرح رايه ونحن في خدمت الجميع
موضوع في القمه لك شكري
[/align]

حياك الله اخوي الصقر اليافعي
مرورك الكريم اسعدني وان شاءالله يكون هناك تجاوب من الاعضاء ويناقشوا الموضوع بايجابية وبامانه خالصة حتى تكون الادارة على بينة وتضع الحلول اللازمة وفق تصورات الاخوة الكرام
تقبل مروري ولي تعليق ايضا بس ودي اعرف اراء الاخرين

جاسم الحاصل 18-05-2009 12:50 PM

رد: المنتدى والاعضاء ..... قل رايك بكل امانه !!!
 
اخواني الافاضل دعوا السفينه تبحر فكثر الاعاقات وتعطل السفينه لربما اجبرت الركاب على النزول والركوب في سفن اخرى . موضوع مهم عندما نستريح من الابحار ةوترسي السفينه على الشاطي وتمتلي بالركاب بعدها نتحاور على الذي يصلح والذي لا يصلح اما اليوم فالوجوه قليله لا زلنا نبحث عن الاحباء والاخوان الذي فقدناهم نفرح بعودة كل عائد صدقوني انني بشوق الى اصدقاء جمعتني بهم الكلمه الصادقه والحب الاخوي فمتى يعود كل الاحباه ؟ من لديه قدره وطموح ووقت فالساحه مفتوحه والصقر والاداره يرحب بكل نشيط ونحن قل نشاطنا لماذا لا نترك المجال لكم ؟

اوراق مبعثرة 18-05-2009 12:55 PM

رد: المنتدى والاعضاء ..... قل رايك بكل امانه !!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الحاصل (المشاركة 103603)
اخواني الافاضل دعوا السفينه تبحر فكثر الاعاقات وتعطل السفينه لربما اجبرت الركاب على النزول والركوب في سفن اخرى . موضوع مهم عندما نستريح من الابحار ةوترسي السفينه على الشاطي وتمتلي بالركاب بعدها نتحاور على الذي يصلح والذي لا يصلح اما اليوم فالوجوه قليله لا زلنا نبحث عن الاحباء والاخوان الذي فقدناهم نفرح بعودة كل عائد صدقوني انني بشوق الى اصدقاء جمعتني بهم الكلمه الصادقه والحب الاخوي فمتى يعود كل الاحباه ؟ من لديه قدره وطموح ووقت فالساحه مفتوحه والصقر والاداره يرحب بكل نشيط ونحن قل نشاطنا لماذا لا نترك المجال لكم ؟


اخي جاسم الحاصل بارك الله فيك
من المنطق ان يقوم الانسان عمله حتى يعلم مدى صلابة الارض التي يمشي عليها - ولا بأس ان يكون احبائنا واخواننا اعضاء المنتدى شركاء في هذا التقييم - فلربما ابتعاد من ترى انه ابتعد كان لاسباب محدده قد يكون الجواب عليها من الاعضاء فرصة لتغيير الوضع .
الكل شركاء في تقدم ورقي المنتدى - بغض النظر ان كانوا اداريين او اعضاء فالكل يحمل امانة الكلمة وامانة الاسم الذي يظلنا - سماء يافع
لي اجابات ان شاءالله على الاسئلة التي وضعتها ولكن لن اتسرع في الاجابة واغلق ابواب الحوار مع الاخرين من خلال طرح كافة اوراقي

لي عودة متى ما رايت ان الموضوع اخذ حقه الكافي

لك خالص الود


All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM