منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=11927)

وردة يافع 31-05-2009 09:43 AM

هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
--------------------------------------------------------------------------------

هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!! ?????

--------------------------------------------------------------------------------

عندما يُـذكر الجمال و الحسن فأنهم يقولون الجمال (( اليوسفي )) ..
نسبة إلى سيدنا يوسف عليه السلام ..

و قد كان (( رسول الله صلى الله عليه وسلم )) من أجمل البشر ...

و كذلك كان سيدنا(( آدم عليه السلام )) أجمل من حواء ...

غير أن (( حواء )) هي أجمل النساء ..


و يليها في المرتبة الثانية (( سارة )) .. زوجة سيدنا إبراهيم عليه السلام

هل تعلمون أن(( عيسى عليه السلام )) من جماله و حسنه ..
كان يـُــرى أن شعره مبلول بالماء و هو ليس كذلك ...

وهل تعلمون أن(( جبريل عليه السلام )) لم يتمثل بصورة بشر إلا بصورة رجل ...
ورجل من شده جماله .. فانه يشع نوراً ...!!!


وهل تعلمون أن (( عمر بن الخطاب ))
قام بنفي أحد الشباب من المدينة المنورة إلى البصرة
عندما علا صيته و أشتهر بحسنه و جماله وذاك هو (( نصر بن حجاج ))
الذي تقول عنه أحدى النساء
هل من سبيلٍ ألى خمرٍ فأشربها ...... أم من سبيلٍ إلى نصر بن حجاجِ..!!!!!!!!


غير ذلك فأن ما يميز الرجل هي اللحية ...
اللحية هي نعمة جليلة عظيمة تفضل الله
بها على الرجال وميزهم عن النساء

وجعلها زينة لهم لما تضفي عليهم من سيما الرجولة والهيبة والوقار.
وهي ليست مجرد شعيرات تنبت في الوجه فقط،

بل إنها من شعائر الإسلام الظاهرة التي نتقرب إلى الله

بإعفائها وتعظيمها..



قال تعالى: (( ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ ))

فهي من سنن المصطفى وقد أمر بإعفائها وإرجائها. ........
غير ذلك فإن الرجل لا يحتاج لأضافاتٍ متعددة لأبراز جماله
من ثياب أو مجوهرات أو حرير أو مساحيق أو غير ذلك
و كما قيل .. جمال الرجل الأدب .... وجمال المرأةالــذهـــب ..!!!


هذا ليس مقصوراً على البشر فقط
فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث
أنظروا ألى(( الأسد )) مثلاً ... هل هناك وجه مقارنة بين جماله او جمال(( اللبوه )) ...!!!!



وكل ماهو جميل في الحيواانات فهو من صنف الذكر..!!!!!


هذا الواقع الذي يجهله الكثيرين..!!!

ويقال ان الرجل اجمل في عباراته .. وارق في حبه .. واخلص في مشاعره ..,,

فانت الاب الذي طالمااا حنوت علي وربيتني وكنت صديقا وقريباً ،،،

وانت الاخ الذي دائماا تكون سندي في هذه الدنيا الغابره ،،،

وانت الصديق الذي اراه بجانبي بكل صدق وتقدير ,,,


وانت الحبيب الذي معك اكمل نصفي الثاني واسير في الطريق,,,

معك فقط استطيع ان ارنوا بمشاعري واحلق بعيداا بحبك,,

وعطفك .. وحنانك .. وقوتك ,,,,

فانت الاجمل حينما تلمس المرأه منك عطفك وحنااك

واخلاصك وضميرك

ووجود دائم بحب وسمو ,,,

وليس بقسووتك وجبروتك وظلمك وخيانتك,,,



وهذه صفاات الرجوله الحقيقيه اينما تكون ،،،

وليست فقط صفه (( ذكر )) تنهي الموضوع ،،،

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً حقيقياً بدون زيف وخدااع ..!!!!



ارق تحيتي لكل جماال حقيقي ،،،

ليس جماال الوجه والملامح !!!

ولكن جمااال الرووح والضمير ..........!!!!!!



منقول

بادخين اليزيدي 31-05-2009 09:49 AM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
تسلمي يا وردة على هذة المجاملات

واللة انك اصيلة وتقولين الحقيقة


وتقبلي مروري


بادخين

وردة يافع 31-05-2009 10:18 AM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي (المشاركة 104712)
تسلمي يا وردة على هذة المجاملات
واللة انك اصيلة وتقولين الحقيقة
وتقبلي مروري
بادخين

شكرا اخي باذخين على مرورك
وهذا الموضوع جبر خاطر للشباب
هههههههههههههههههههههههه

عبدالله العنسي 31-05-2009 12:01 PM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 104715)
شكرا اخي باذخين على مرورك
وهذا الموضوع جبر خاطر للشباب
هههههههههههههههههههههههه

تسلمي ابنتي العزيزه وردة يافع
على المجامله اعــوه ماهل خاطر
للشباب ونحن ياالشيبه باينكسر
خاطرنا
ههههههههههههههههههههههه
تقبل مرور /عبدالله العنسي ابومحمد

زيزفون 31-05-2009 12:15 PM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
وااااااااااااااااااااوياورده يافع الان الشباب راح يتكبرو علينا وراح يشوفو حالهم اجمل مننا شباااااااااااااااب لاتصدقو تراهذى مجامله من ورده يافع

الصقر اليافعي 31-05-2009 12:23 PM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
[align=center]

تسلمي وردة يافع على هذا الشي الصريح منك

وانتي على حق ما قلتيه بارك الله فيك وهذه ليس مجامله

مثل ما يقولون بعض الاخوه او الاخوات الله مزين الرجل في

لحيته والرسول اوصي الرجل بتربيت الحيه وحلق الشارب

وهذا ولك شكري
[/align]

زين اليزيدي 31-05-2009 01:39 PM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
[align=center]تسلمي اختي وردة يافع على هذا الترشيح
وبارك الله فيك
اشكرك على الحقيقه وهذا اول اعتراف من البنات ههههههههه
لاتصدقين من قال انها مجامله الصراحه انتي تتكلمين الحقيقه
اشكرك وتقبلي مروري
اخوكي زين اليزيدي
[/align]

وردة يافع 01-06-2009 08:06 AM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي (المشاركة 104722)
تسلمي ابنتي العزيزه وردة يافع
على المجامله اعــوه ماهل خاطر
للشباب ونحن ياالشيبه باينكسر
خاطرنا
ههههههههههههههههههههههه
تقبل مرور /عبدالله العنسي ابومحمد

شكرا على المرور
وانشاءالله نرضيكم يالشيبه
انتو عزنا

بس اذا غلطنا تحملوا اللي سيجيكم
ههههههههههه

خاطف القلوب 01-06-2009 05:15 PM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
أكيد احنا احلى بالف مره من البنات , وهم ماعندهم غير المكياج والعدسات أللاصقه وهالصبغات واذا تبي تشوفها على حقيقتها طالعه واهي
توها قايمه من النوم وربي لو انك مو حافظ ((ايه الكريسي والمعوذات )) راح تروح فيها
اااااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاا اااااااااااااا
<<<<< الحين بيتكفخ من البنات
ورود يافع

طرحك رائع لاابعد الحدود , د متي بهذا التالق والبهاءكنجمه متلالئه في سماء منتداناء الغالي وكلنا ننظر اليك بااعجاب جم

خ ــــأطــــــفـــــ أل ـــــقـــــ ل ـــــــو بــــــــــ

وردة يافع 01-06-2009 10:36 PM

رد: هل تعلمون بأن الرجل اجمل من المرأه..!!!!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطف القلوب (المشاركة 104894)
أكيد احنا احلى بالف مره من البنات , وهم ماعندهم غير المكياج والعدسات أللاصقه وهالصبغات واذا تبي تشوفها على حقيقتها طالعه واهي
توها قايمه من النوم وربي لو انك مو حافظ ((ايه الكريسي والمعوذات )) راح تروح فيها
اااااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاا اااااااااااااا
<<<<< الحين بيتكفخ من البنات
ورود يافع
طرحك رائع لاابعد الحدود , د متي بهذا التالق والبهاءكنجمه متلالئه في سماء منتداناء الغالي وكلنا ننظر اليك بااعجاب جم
خ ــــأطــــــفـــــ أل ـــــقـــــ ل ـــــــو بــــــــــ

لا لا لا لا لا لا اخوي خاطف القلوب مو كذا يكون رد الجميل
احنا مدحناكم وطيبنا خاطركم


اخي خاطف القلوب انا وردة يافع ولست الاخت الفاضلة ورود يافع
هذا للعلم


All times are GMT +3. The time now is 10:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM