منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   نكت جديده لايفوتكم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12047)

زين اليزيدي 08-06-2009 03:47 PM

نكت جديده لايفوتكم
 
[align=center]اثنين راجعين بالسياره من السفر
وقفو عند محطة بنزين نزل السواق
عند البقاله وراح الثاني لدورة المياه (وانتو بكرامه)
اشتري السواق حبتين ببسي وركب السياره ومشى
ثاني يوم اتصلو به اهل خويه
قالو وين فلان مارجع معاك ؟
قال لهم : ونا اقول الببسي الثاني منهو له

7
7
7
7
7
7
صرصور اتزوج ام اربع واربعين ماتوفق معها
ليش ؟
ماعرف اي رجل يرفع يرفعها

7
7
7
7
7
7
واحد عنده بيتين
واحد ساكن فيه والثاني احتياط
تعرفون ليش ؟
عشان اذا احد قال له يخرب بيتك
يروح يسكن بالبيت الثاني

7
7
7
7
7
7
في اثنين راحو مع بعض
جاء بعض وخلاهم لحالهم
7
7
7
7
7
7
7

في واحد احول راح يستقبل ابوه بالمطار
حب الشنطه وشال ابووووووه
7
7
7
7
7
فيه كابتن طياره قالو له وقع




قال ماانتها الدوام

7
7
7
7
7
7
فيه قروي لما ينام يحط الساعه في الدولاب ويقفل عليها
ليش؟
يخاف تلدغه عقاربها
7
7
7
7
7
7
اثنين ساكنين في خيمه وراقدين على ظهورهم
باالليل
ناظر الاول للسما وقال للثاني ويش تشوف؟
قال اشوف نجوم كثيره ...... قال هذا ويش يدل عليه ؟
قال الثاني ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون
قال هذا يدل على ان سقف خيمتنا انسرق
7
7
7
7
7
7
7
7

قروي راح يتعالج في امريكا
ساله الطبيب عن الكوي اللي في بطنه
وات از ذس ؟
قال القروي : ذس از تش أح هههههههههه

7
7
7
7
7
7
قروي يقول لابوه يبه ابي اكمل دراستي برى
قال له ماهيب مشكله ونا ابوك
قل لامك تفرش لك في الحوش بس انتبه البرد
7
7
7
7
7
عجوز راحت المستشفى مع ولها
كشف عليها الطبيب وقال :
امك تعاني من الوحده
ولازم تزوجها واحد عمره خمسين سنه
وهم طالعين ...... تقول امه : شفت وشلون
ياولدي ؟؟
لكن الله يعينك
وان ماحصلت واحد عمره خمسين
جيب اثنين من ابو خمسه وعشرين
[/align]

زيزفون 08-06-2009 04:10 PM

رد: نكت جديده لايفوتكم
 
يسلموووووووو اخى زين والله النكت حلوه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه

وعجتنى اكثر وحده القروي اللى راح يتعالج بالخارج وقاله الدكوتر

وات از ذس قال ذس از اح شح

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

كل نكته احلى من الثانيه

بس انت اكيد احلى منهم

تحياتى الك

الصقر اليافعي 08-06-2009 04:20 PM

رد: نكت جديده لايفوتكم
 
[align=center]

تسلم اخوي زين والله شي رووووووووووعه بس من وين جمعتهم

من صوب السقل او من صوب يضم او سلفه هههههههههههههههه


انته لك هدف في كل ما قلته اكيد تريد هديه من حدههههههههههه

لك شكري واحترامي
[/align]

عبدالله العنسي 09-06-2009 05:46 AM

رد: نكت جديده لايفوتكم
 
تسلم اخي او ولدي زين اليزيدي
على هذه النكت التي تجيب البسمه
وتشرح الصدر وتخفف من تعكر المزاج
بارك الله فيك تقبل مرور /عبدالله العنسي
ابومحمد

حلااااها يافعي 11-06-2009 03:49 PM

رد: نكت جديده لايفوتكم
 
يسلموووووووو اخوي زين على النكت


الرووووووووووعه


وكثرلنا منهم يامبدع



تقبل مروري


All times are GMT +3. The time now is 07:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM