منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   مبروك والف مبروك للاحساس (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12129)

الصقر اليافعي 15-06-2009 11:24 AM

مبروك والف مبروك للاحساس
 
[align=center]

مبروك المولود يا احساس ونتمني ان يكون من اولاد السلامه

ويتربي بعزك وعز امه وكافت افراد الاسره الجميع وشكرأ
[/align]

الصقر اليافعي 15-06-2009 01:25 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
[align=center]

تسلمي وبارك الله فيكي بنتي شمس يافع وبارك الله لك في

اهلك وماك وروحك ويحفظك ربي ودمتي بالف خير
[/align]

عبدربه السنانيsas 15-06-2009 03:47 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس الأب والصقر اليافعي الجد
 
[align=center]أهنئ بداية الأخ الغالي الصقر اليافعي على قدوم الحفيد الجديد
وأبارك لأخي احساس قدوم مولوده الجديد جعله الله من مواليد السعادة
والحمدلله على سلامته وسلامة والدته[/align]

http://img229.imageshack.us/img229/8339/74394247.jpg



[align=center]فألف ألف ألف ألف ألأف ألف ألف ألف الف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك[/align]

الصقر اليافعي 15-06-2009 04:30 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
[align=center]

تسلم وتشكر وتعيش وتسعد بكل اولادك وبصحتك اخي العزيز ابو احمد

اليزيدي وبارك الله لك فيك ولك الف شكر مني ومن احساس
[/align]

سالم الناخبي 15-06-2009 08:26 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
الف مبروك اخي العزيز الصقر اليافعي بالحفيد الجديد وخالص التهاني والتبريكات للاخ احساس .. نسأل الله ان يحفظه ويجعله من اولاد السلامه

الصقر اليافعي 15-06-2009 08:57 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي (المشاركة 106535)
الف مبروك اخي العزيز الصقر اليافعي بالحفيد الجديد وخالص التهاني والتبريكات للاخ احساس .. نسأل الله ان يحفظه ويجعله من اولاد السلامه



تسلم اخي سالم الناخبي وبارك الله فيك وفي اولادك ونتمني

ان نفرح في احفادك عن قريب لك شكري واحترامي
[/align]

زين اليزيدي 15-06-2009 10:20 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
[align=center]
[align=center]
الف الف مبروك اخي الكريم احســــاي المولود الجيد
وجعله الله خير وبركه على الجميع ويتربا بعزك وجعله الله من اولاد السلامه
تقبل خالص تحياتي
اخيك زين اليزيدي
[/align]

http://myalkamali.googlepages.com/mwlod.jpg [/align]

عبدالله العنسي 16-06-2009 06:03 AM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووك
لاخي العزيز احساس بالمولولدالجديد
ربنا يجعله من اولاد السلامه وولد
صالحا باذن الله تعالى ويتربا بعز والديه
الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووك
تقبل تحياتي اخوك
عبدالله العنسي ابومحمــــــــــــــــــــد

حلااااها يافعي 16-06-2009 06:42 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
الف مبروك لااخوي احساس بالمولود الجديد



يتربى بعزك وجعله الله من اولاد السلامه



الله يحفظه ويبارك لكم فيه

احساس 19-06-2009 06:55 PM

رد: مبروك والف مبروك للاحساس
 
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله يبيارك فيكم اخواني واخواتي والوالد الغالي

اشكركم على الروح الطيبه وانا اسف على التاخير فالرد

عليكم وانشالله يكون ولد صالح فيه الخير والله يحفظه

على العموم الف الف الف شكر لكل من تقدم بالتهنئه


اخوكم الصغير احساس [/align]


All times are GMT +3. The time now is 07:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM