![]() |
مقاطعة شاعر المليون........
اولا الشاعر الفراعنة خرج بسبب قصيدته التي
سب فيها الامارات و هو لم يسب الامارات كلها بل سب القائمين على شاعر المليون مثل يوم يقول يرامون مرامي الصقور وهم دجاج وإلخ .... وهو قال هذه الابيات لانه قد وصله الخبر بانه سوف يخرج وحتى عندما دخل المسرح ليقول القصيدة قال ابارك لحامل البيرق مقدماً وقال انا جيت اول البرنامج بناقتي وسوف اخرج بناقتي ويوم سمع الشيخ محمد بن زايد القصيدة قبل اعلان النتائج بدقيقتان خرج من المسرح السوال هنا لماذا خرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهو السبب؟؟؟؟ على العموم يوم اعلنوا النتايج فوزوا اليمني والاماراتي والقطري واخرجو السعوديااااااااان ايييييييييييييييييه السعوديااااااااااااااان والعام فوزوا القطر المروح الي ما يدري وشو القصيد لو ابحلف ان ابنة الاسلام ازين مننه!!!!!!!!! خرج الفراعنة وباختصار الموضوع يتحدث عنى مقاطعة شاعر المليون انشوها بالمنتديات الي انتم اعضاء بها <طاح حضهم المتكبرين على قل سنع> |
رد: مقاطعة شاعر المليون........
اخرجوا السعودياااان وحامل البيرق هالمره سعودي !!!!! متناقض
|
| All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM