منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عالم الاسرة والطفل (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   كيف تعالجين بكاء طفلك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12298)

ورود يافع 28-06-2009 02:01 AM

كيف تعالجين بكاء طفلك
 

http://www.liillas.com/up2//uploads/...842ee4d998.gif
http://www.liillas.com/up2//uploads/...cfe0bfef49.jpg
كيف تعالجين بكــــــــــــاء طفلك؟
1/ ضعي طفلك في ماء دافئ فهذه الطريق مثالية لتهدئة أعصابه.

2/ دلكي جسمه برفق بمداعبة يديه و قدميه و ظهره بحنان و نعومة فسرعان ما يرتاح و يهدأ.

3/ قبلي باطن قدميه برفق و نعومة ليشعر بتحسن لأن هذا الموضع شديد الحساسية لدى الأطفال.

4/ احملي طفلك أما المرآة فبهذه الطريقة سيبدي اهتماماً و حشرية و سيحدق بتعجب في المرآة و يتساءل عن هذا الشخص الغريب و المضحك الذي ينظر إليه و يبكي فيتوقف عن البكاء.

5/ اديري الغسالة لأن الضجيج الذي تحدثه سيساعده على أن يهدأ.

6/ انشدي له إنشودة أو لحناً ما لأن النغمات الناعمة ستهدئ أعصابه.

7/ضعيه في حمالة الأطفال الأمامية كي يشعر بالأمان و يتمتع بتغيير و ضعيته و بمرافقتك في المشي.

8/ إجعليه يشاهد معك إحدى البرامج التي تصدر أصوات من أناشيد أو موسيقى هادئة.

9/ لاعبي قدميه لأن هذه الحركة ستخفف آلام الغازات إذا كانت السبب وراء بكائه.

[/align]

عبدالله العنسي 28-06-2009 07:22 AM

رد: كيف تعالجين بكاء طفلك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع (المشاركة 107868)

http://www.liillas.com/up2//uploads/...842ee4d998.gif
http://www.liillas.com/up2//uploads/...cfe0bfef49.jpg
كيف تعالجين بكــــــــــــاء طفلك؟
1/ ضعي طفلك في ماء دافئ فهذه الطريق مثالية لتهدئة أعصابه.
2/ دلكي جسمه برفق بمداعبة يديه و قدميه و ظهره بحنان و نعومة فسرعان ما يرتاح و يهدأ.
3/ قبلي باطن قدميه برفق و نعومة ليشعر بتحسن لأن هذا الموضع شديد الحساسية لدى الأطفال.
4/ احملي طفلك أما المرآة فبهذه الطريقة سيبدي اهتماماً و حشرية و سيحدق بتعجب في المرآة و يتساءل عن هذا الشخص الغريب و المضحك الذي ينظر إليه و يبكي فيتوقف عن البكاء.
5/ اديري الغسالة لأن الضجيج الذي تحدثه سيساعده على أن يهدأ.
6/ انشدي له إنشودة أو لحناً ما لأن النغمات الناعمة ستهدئ أعصابه.
7/ضعيه في حمالة الأطفال الأمامية كي يشعر بالأمان و يتمتع بتغيير و ضعيته و بمرافقتك في المشي.
8/ إجعليه يشاهد معك إحدى البرامج التي تصدر أصوات من أناشيد أو موسيقى هادئة.
9/ لاعبي قدميه لأن هذه الحركة ستخفف آلام الغازات إذا كانت السبب وراء بكائه.
[/align]

[frame="8 80"] بارك الله فيكي ابنتي العزيزه ورود يافع
على هذه المعلومات النافعه وان شاء
يستفيدين منها خواتنا وبناتنا وربنا يحفظ
اطفالنا وجميع اطفال المسلمين
وان بحفظ لكي الموره ان شاء الله تعالى
[/frame]

ورود يافع 28-06-2009 09:26 AM

رد: كيف تعالجين بكاء طفلك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي (المشاركة 107876)
[frame="8 80"] بارك الله فيكي ابنتي العزيزه ورود يافع
على هذه المعلومات النافعه وان شاء
يستفيدين منها خواتنا وبناتنا وربنا يحفظ
اطفالنا وجميع اطفال المسلمين
وان بحفظ لكي الموره ان شاء الله تعالى
[/frame]


[align=center]

هلا مرحبا فيك والدي القدير عبد الله العنسي في صفحتي المتواضعة

وأنشالله يارب يستجيب لدعاك ويحفظ جميع أبناء المسلمين

بالنسبة للامورة بنتي فهي تبلغك السلام ولكن بطريقتها ولهجتها التي لا تفهم هههههههههه

أشكرك والدي العزيز على مرورك الذي أسعدني جدا
[/align]

حلااااها يافعي 28-06-2009 04:51 PM

رد: كيف تعالجين بكاء طفلك
 
تسلم الايادي اختي ورود يافع على على ماتقدميه من طرح ونقل مميز


بارك الله فيكي اختي والله يحفظ لك القمر ابنتك ويحميها من كل سؤ ويرزقك ياااااااااااااااااارب


تقبلي مروري


All times are GMT +3. The time now is 03:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM