منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12342)

النقيب911 01-07-2009 10:07 AM

نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
بسم الله الرحمن الرحيم


تلقت نبأ في شريط الاهداءات بقدوم مولود جديد للاخ خالد الحاصل (ولد) وبهذه المناسبة يسرني ان اتقدم باجمل التهاني على قدومه وسلامة اهله ونسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه وان يكون من البارين والحافظين لكتاب الله اللهم آمين ..


http://flowers.hovoson.com/imagedb/p...rs_jasmine.gif


رزقتم الموهوب وشكرتم الواهب .. اللهم لك الحمد ..



http://www11.0zz0.com/2009/06/15/10/871117895.gif



بانتظار العقيقة يا بو الوليد ..

يونس المشوشي 01-07-2009 10:14 AM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك ويترباء بعزه وجعله من خير ذرية

واشكرك استاذ النقيب لتقديمك الموضوع واخبارنا بهذا الخبر

وتقبل تحياتي

ღهاويــ حنانكـღ 01-07-2009 11:40 AM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفا الف
مبرووووووووووووووووووووووووووو وووووك
http://www4.0zz0.com/2009/07/01/08/911824322.jpg



http://www4.0zz0.com/2009/07/01/08/518890139.jpg


http://www4.0zz0.com/2009/07/01/08/513555682.jpg


يتربى في عزك
امير ياااافع

السمرقندي 01-07-2009 03:41 PM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
اخي خالد الحاصل = ااتمنى ان اكون من اصدق
المشاعرت
جاهك بالمباركه
وازف اجمل
ت التهاني واحلى التبريكات
بالمولود الجديد وربي
يجعله من اولاد السلامه
ويتربى بعزك
http://img10.imageshack.us/img10/5014/29616693.gif
.
.
.
.
.

النقيب911 01-07-2009 05:41 PM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 108269)
[align=center][align=center]
ملاحظه هامه:
اخوي خالد لا تسميه عــ ا ر ف ولا عـ بـ د الـلــه ولا بتتعب
لان الاول راعي مقالب ومشاكل والثاني حساس
إلا اذا بتسميه شمس ترا عادي بدول اخرى تسمي الأولاد باسم شمس يعني يصلح بس انا انصحك تسميه


[/align]
[/align]


ههههههههههههههههههههههه

شمس العالم .. خياط بجوار بيتنا هههههههههههههه بس ترى بنغالي ..


من حيث الاسم الاول يمكنه الاستفادة فانا اضع مبلغ نقدي مقابل اذا يختار اسمي وهدية قيمة سيارة همر .. منزل في اثينا عبارة عن شقة متواضعة .. رصيد بنكي .. التكفل بزواجة من بنتي رواف .. ههههههههههههه واذا عند عرض اكبر يمكننا التعرف عليه ...

ღهاويــ حنانكـღ 01-07-2009 06:40 PM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
ونا من الي يدوووووور لي حررررريوه
ايش رايك يا شمس الشموس
تدورين لي عروووووسه
رعينا بفكر اتزووووج
بس عادنا متردد
هههههههههههههههههههههههههه
ماشي حصلك حريوه حسينه
ونا بدور الحين
رعينا قلك لخطاف القلوب
ولا اريش ويش ادي لي
من حريوه
والله بنش فر منها
100ميل
ههههههههههههه
اميريااافع

سالم الناخبي 01-07-2009 08:50 PM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
الف مبروك اخي خالد بالمولود الجديد نسأل الله ان يحفظه ويبارك فيه

جاسم الحاصل 02-07-2009 01:40 PM

رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
 
مبروك اخي خالد على المولود الجديد والحمد لله على سلامة الاهل ونسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه وان يكون من البارين والحافظين لكتاب الله اللهم آمين .. الا متى الختان ؟


All times are GMT +3. The time now is 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM