![]() |
نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
تلقت نبأ في شريط الاهداءات بقدوم مولود جديد للاخ خالد الحاصل (ولد) وبهذه المناسبة يسرني ان اتقدم باجمل التهاني على قدومه وسلامة اهله ونسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه وان يكون من البارين والحافظين لكتاب الله اللهم آمين .. http://flowers.hovoson.com/imagedb/p...rs_jasmine.gif رزقتم الموهوب وشكرتم الواهب .. اللهم لك الحمد .. http://www11.0zz0.com/2009/06/15/10/871117895.gif بانتظار العقيقة يا بو الوليد .. |
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك ويترباء بعزه وجعله من خير ذرية واشكرك استاذ النقيب لتقديمك الموضوع واخبارنا بهذا الخبر وتقبل تحياتي |
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفا الف
مبرووووووووووووووووووووووووووو وووووك http://www4.0zz0.com/2009/07/01/08/911824322.jpg http://www4.0zz0.com/2009/07/01/08/518890139.jpg http://www4.0zz0.com/2009/07/01/08/513555682.jpg يتربى في عزك امير ياااافع |
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
اخي خالد الحاصل = ااتمنى ان اكون من اصدق
المشاعرتجاهك بالمباركه وازف اجمل ت التهاني واحلى التبريكات بالمولود الجديد وربي يجعله من اولاد السلامه ويتربى بعزك http://img10.imageshack.us/img10/5014/29616693.gif . . . . . |
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههه شمس العالم .. خياط بجوار بيتنا هههههههههههههه بس ترى بنغالي .. من حيث الاسم الاول يمكنه الاستفادة فانا اضع مبلغ نقدي مقابل اذا يختار اسمي وهدية قيمة سيارة همر .. منزل في اثينا عبارة عن شقة متواضعة .. رصيد بنكي .. التكفل بزواجة من بنتي رواف .. ههههههههههههه واذا عند عرض اكبر يمكننا التعرف عليه ... |
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
ونا من الي يدوووووور لي حررررريوه
ايش رايك يا شمس الشموس تدورين لي عروووووسه رعينا بفكر اتزووووج بس عادنا متردد هههههههههههههههههههههههههه ماشي حصلك حريوه حسينه ونا بدور الحين رعينا قلك لخطاف القلوب ولا اريش ويش ادي لي من حريوه والله بنش فر منها 100ميل ههههههههههههه اميريااافع |
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
الف مبروك اخي خالد بالمولود الجديد نسأل الله ان يحفظه ويبارك فيه
|
رد: نبارك للاخ خالد الحاصل المولود الجديد
مبروك اخي خالد على المولود الجديد والحمد لله على سلامة الاهل ونسأل الله ان يجعله قرة عين لوالديه وان يكون من البارين والحافظين لكتاب الله اللهم آمين .. الا متى الختان ؟
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM