![]() |
تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
بسم الله الرحمن الرحيم
.. ((انا والحمد لله نجحت بكل المواد ممتاز ما عدى مادة واحدة جيد جدا.. وكان معدلي هذه السنة 94% وانا خلصت سنة ثانية جامعة وباقي لي سنتين واخلص الجامعة بس ماراح اقول ايش من تخصص الا اذا تخرجت)) هكذا وردت مداخلة في طي أحد المواضيع من قبل الاخت الفاضلة ............. ولذلك انه من دواعي سروري وبالاصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في الإدارة " اداريين، مشرفين، أعضاء، وزوار" ان اتقدم بالتهنئة القلبية الى قنديل من قناديل سماء يافع عرفناه بحروفة والتمسنا دماثة اخلاقه وسمو طباعه عبر صفحات .. انها صاحبة القلم الجميل والذوق الأنيق والقلب الكبير (الرشيدية سابقا .. نـــ يافع ــــــدى حاليا .. ).. بمناسبة انتهاء العام الدراسي الجامعي 2008/2009 وحصولها على النتيجة المشرفة في السنة الثانية كما تشير النتيجة أعلاه .. فانه يسرنا ان نزف الى مقامها الكريم التهاني القلبية الصادقة ، متمنين لها خاصة ولكل طلاب العلم عامة النجاح الدائم والتفوق المستمر .. فهذ التفوق يمثلنا جميعا كوننا اخوة لها .. و يعد نجاح للجميع.. http://www.moveed.com/data/media/175/-_2.jpg نبارك لك اختي ندى ومزيد من التقدم والنجاح والتميز .. وعقبال دكتوراه .. اللهم آمين |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
مبرووووووووووووووووووووووووووو ووووك
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووو وووك http://www12.0zz0.com/2009/07/06/20/195797329.gif http://www12.0zz0.com/2009/07/06/20/241328744.gif http://www9.0zz0.com/2009/07/06/22/579135007.jpg http://www9.0zz0.com/2009/07/06/22/215072610.png تقبلي اطيب التهاني القلبيه من اخووووووووووووووووووووووكي اميرياااافع |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
تهانينا القلبية عزيزتي على هذا النجاح وهذا التفوق والذي هو بمثابة تفوق ونجاح لنا جميعا
http://www.pc4up.com/2009/7d-2009/Qd313892.jpg |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
اقتباس:
استاذنا (النقيب 911) والادارة الموقرة والله اخجلتموني بكرمكم واخلاقكم الراقية وهذه حقيقة اجمل تهنئه اتلقاها في حياتي اشكركم عليها جزيل الشكر فمعروف عتكم انكم سباقون للخير وتنشرون كل مشاعركم الغامرة والصادقة بكل معاني الاخاء والرقة والوفاء لكل من حولكم فانتم مدرسة وينبوع من الاخلاق الكريمة والفاضلة والروح المرحة نتعلم ونرتوي منها كل يوم ادام الله ابداعكم ونوركم الذي يشع ويبرق ويتلألأ به المنتدى كل يوم وان شاء الله اخدم يافع وامتي العربية والاسلامية فهذا هو هدفي الاول من التعليم تمنياتي لكم بالسعادة والرفاء والرخاء الدائم احترامنا واخلاصنا وودنا الدائم لكم [/align] |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
اقتباس:
ومشكور على التهنئه الحلوة وخاصة على الزغرودة المصرية الاصيله وان شاء الله عقبال عندك ويكلل النجاح دربك في كل امور حياتك امييين تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة الدائمه [/align] |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
اقتباس:
فأسعدت كل من وصله بريقها اشكرك على تهنئتك الرقيقة من صميم قلبي الذي اعجب بنوركي وصفاء وجمال روحك العذبة العطرة واتمنى من الله ان يستمر نجاحك وتألقك وان تغمرك االسعادة الدائمة والرخاء في كل حياتك اميييييين[/align] |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
اقتباس:
ونجاحي ان شاء الله يكون في خدمة اهلي اهل يافع وان شاء الله يحيطك النجاح والتقدم والسعادة في كل حياتك امييييييين[/align] |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
الف مبروك التفوق وشدي حيلك للحرص على المحافظه على ذلك وبالتوفيق الدائم لندى يافع.
|
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههه لا شكر على واجب هذا اقل ما نقوم به تجاه اخت عزيزه وغاليه على قلوبنا ونجاحك نجاحنا وربنا يسمع منك اميييييييييييييييييييييييييييي ييين اما بالنسبه لزغرووووووووووووطه هذه استوردناها على شانك مخصوص من داخل مصررررررررررررررررر اميرياااااافع |
رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
[frame="8 80"] الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووك لختي اوابنتي العزيزه نـــــــ يافع ـــــــدى على النجاح والتفوق والى الامام دائما ان شاء الله متفوقه وعقبال الدكتوراه باذن الله تعالى والله يوفقكي دائما تقبلي تحياتي ودعواتي لكي بالتوفيق المستمر عبدالله العنسي ابومحمـــــــــــــــــــــد [/frame] |
| All times are GMT +3. The time now is 04:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM