منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12412)

النقيب911 06-07-2009 10:44 PM

تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
بسم الله الرحمن الرحيم


..

((انا والحمد لله نجحت بكل المواد ممتاز ما عدى مادة واحدة جيد جدا.. وكان معدلي هذه السنة 94%
وانا خلصت سنة ثانية جامعة وباقي لي سنتين واخلص الجامعة
بس ماراح اقول ايش من تخصص الا اذا تخرجت))

هكذا وردت مداخلة في طي أحد المواضيع من قبل الاخت الفاضلة .............
ولذلك انه من دواعي سروري وبالاصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في الإدارة " اداريين، مشرفين، أعضاء، وزوار" ان اتقدم بالتهنئة القلبية الى قنديل من قناديل سماء يافع عرفناه بحروفة والتمسنا دماثة اخلاقه وسمو طباعه عبر صفحات .. انها صاحبة القلم الجميل والذوق الأنيق والقلب الكبير
(الرشيدية سابقا .. نـــ يافع ــــــدى حاليا .. )..

بمناسبة انتهاء العام الدراسي الجامعي 2008/2009 وحصولها على النتيجة المشرفة في السنة الثانية كما تشير النتيجة أعلاه .. فانه يسرنا ان نزف الى مقامها الكريم التهاني القلبية الصادقة ، متمنين لها خاصة ولكل طلاب العلم عامة النجاح الدائم والتفوق المستمر .. فهذ التفوق يمثلنا جميعا كوننا اخوة لها .. و يعد نجاح للجميع..


http://www.moveed.com/data/media/175/-_2.jpg





نبارك لك اختي ندى ومزيد من التقدم والنجاح والتميز .. وعقبال دكتوراه .. اللهم آمين

ღهاويــ حنانكـღ 06-07-2009 11:13 PM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
مبرووووووووووووووووووووووووووو ووووك
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووو وووك
http://www12.0zz0.com/2009/07/06/20/195797329.gif
http://www12.0zz0.com/2009/07/06/20/241328744.gif
http://www9.0zz0.com/2009/07/06/22/579135007.jpg
http://www9.0zz0.com/2009/07/06/22/215072610.png



تقبلي اطيب التهاني القلبيه من
اخووووووووووووووووووووووكي
اميرياااافع

algokar707 07-07-2009 12:10 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
تهانينا القلبية عزيزتي على هذا النجاح وهذا التفوق والذي هو بمثابة تفوق ونجاح لنا جميعا


http://www.pc4up.com/2009/7d-2009/Qd313892.jpg

✲نـ يافع ـدى✲ 07-07-2009 01:55 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 109220)
بسم الله الرحمن الرحيم
..
((انا والحمد لله نجحت بكل المواد ممتاز ما عدى مادة واحدة جيد جدا.. وكان معدلي هذه السنة 94%
وانا خلصت سنة ثانية جامعة وباقي لي سنتين واخلص الجامعة
بس ماراح اقول ايش من تخصص الا اذا تخرجت))
هكذا وردت مداخلة في طي أحد المواضيع من قبل الاخت الفاضلة .............
ولذلك انه من دواعي سروري وبالاصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في الإدارة " اداريين، مشرفين، أعضاء، وزوار" ان اتقدم بالتهنئة القلبية الى قنديل من قناديل سماء يافع عرفناه بحروفة والتمسنا دماثة اخلاقه وسمو طباعه عبر صفحات .. انها صاحبة القلم الجميل والذوق الأنيق والقلب الكبير
(الرشيدية سابقا .. نـــ يافع ــــــدى حاليا .. )..
بمناسبة انتهاء العام الدراسي الجامعي 2008/2009 وحصولها على النتيجة المشرفة في السنة الثانية كما تشير النتيجة أعلاه .. فانه يسرنا ان نزف الى مقامها الكريم التهاني القلبية الصادقة ، متمنين لها خاصة ولكل طلاب العلم عامة النجاح الدائم والتفوق المستمر .. فهذ التفوق يمثلنا جميعا كوننا اخوة لها .. و يعد نجاح للجميع..
http://www.moveed.com/data/media/175/-_2.jpg
نبارك لك اختي ندى ومزيد من التقدم والنجاح والتميز .. وعقبال دكتوراه .. اللهم آمين

[align=center]الله يطول عمركم ويعلي مراتبكم

استاذنا (النقيب 911) والادارة الموقرة

والله اخجلتموني بكرمكم واخلاقكم الراقية

وهذه حقيقة اجمل تهنئه اتلقاها في حياتي اشكركم عليها جزيل الشكر

فمعروف عتكم انكم سباقون للخير وتنشرون كل مشاعركم الغامرة والصادقة
بكل معاني الاخاء والرقة والوفاء لكل من حولكم

فانتم مدرسة وينبوع من الاخلاق الكريمة والفاضلة والروح المرحة نتعلم
ونرتوي منها كل يوم

ادام الله ابداعكم ونوركم الذي يشع ويبرق ويتلألأ به المنتدى كل يوم

وان شاء الله اخدم يافع وامتي العربية والاسلامية فهذا هو هدفي الاول من التعليم

تمنياتي لكم بالسعادة والرفاء والرخاء الدائم

احترامنا واخلاصنا وودنا الدائم لكم
[/align]

✲نـ يافع ـدى✲ 07-07-2009 02:03 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرياااافع (المشاركة 109227)
مبرووووووووووووووووووووووووووو ووووك
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووو وووك
http://www12.0zz0.com/2009/07/06/20/195797329.gif
http://www12.0zz0.com/2009/07/06/20/241328744.gif
http://www9.0zz0.com/2009/07/06/22/579135007.jpg
http://www9.0zz0.com/2009/07/06/22/215072610.png
تقبلي اطيب التهاني القلبيه من
اخووووووووووووووووووووووكي
اميرياااافع

[align=center]الله يبارك فيك اخونا (امير يافع) ذي كله سلى<<هههههه

ومشكور

على التهنئه الحلوة وخاصة على الزغرودة المصرية الاصيله

وان شاء الله عقبال عندك ويكلل النجاح دربك في كل امور حياتك امييين

تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة الدائمه [/align]

✲نـ يافع ـدى✲ 07-07-2009 02:38 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 109238)
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي
✲نـ يافع ـدى✲
تهانينا القلبية عزيزتي على هذا النجاح وهذا التفوق والذي هو بمثابة تفوق ونجاح لنا جميعا
فعندما نرى اخت في الله لنا تحصد بجهدها وتعبها ومثابرتها نجاحا اسال الله ان يكون دائما في حياتها ومستقبلها.. فهو كذلك نجاحنا
http://www.pc4up.com/2009/7d-2009/h7y12904.gif
ابارك لك عزيزتي ونسال الله أن نحتفل معك بتخرجك
http://www.pc4up.com/2009/7d-2009/qd313892.jpg
دعواتي لك بالتوفيق وإلى الامام دائما
http://www.pc4up.com/2009/7d-2009/cro12904.gif
تقبلي مني اجمل واعذب تحيه لروحك الندية
دمتي عزيزتي بحفظ الله ورعايته[/align]
[/align]

[align=center]اختي الرقيقة (شمس يافع) التي نشرت شمسها اشعة الحب والدفى والتألق والصفاء والنقاء في كل ارجاء المنتدى الغالي

فأسعدت كل من وصله بريقها

اشكرك على تهنئتك الرقيقة من صميم قلبي الذي اعجب بنوركي وصفاء وجمال روحك العذبة العطرة

واتمنى من الله ان يستمر نجاحك وتألقك وان تغمرك االسعادة الدائمة والرخاء في كل حياتك اميييييين[/align]

✲نـ يافع ـدى✲ 07-07-2009 03:13 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر (المشاركة 109239)
تهانينا القلبية عزيزتي على هذا النجاح وهذا التفوق والذي هو بمثابة تفوق ونجاح لنا جميعا
http://www.pc4up.com/2009/7d-2009/qd313892.jpg

[align=center]الله يبارك فيك اخونا (بن عسكر) وشكرا على تهنئتك الجميلة

ونجاحي ان شاء الله يكون في خدمة اهلي اهل يافع

وان شاء الله يحيطك النجاح والتقدم والسعادة في كل حياتك امييييييين[/align]

سالم الناخبي 07-07-2009 06:15 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
الف مبروك التفوق وشدي حيلك للحرص على المحافظه على ذلك وبالتوفيق الدائم لندى يافع.

ღهاويــ حنانكـღ 07-07-2009 08:39 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ (المشاركة 109284)
[align=center]الله يبارك فيك اخونا (امير يافع) ذي كله سلى<<هههههه
ومشكور
على التهنئه الحلوة وخاصة على الزغرودة المصرية الاصيله
وان شاء الله عقبال عندك ويكلل النجاح دربك في كل امور حياتك امييين
تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة الدائمه [/align]



ههههههههههههههههههههههههههه
لا شكر على واجب هذا اقل ما نقوم به
تجاه اخت عزيزه وغاليه على قلوبنا
ونجاحك نجاحنا وربنا يسمع منك
اميييييييييييييييييييييييييييي ييين
اما بالنسبه لزغرووووووووووووطه
هذه استوردناها على شانك مخصوص
من داخل مصررررررررررررررررر
اميرياااااافع

عبدالله العنسي 08-07-2009 05:41 AM

رد: تهانينا للاخت نــ يافع ــدى التفوق الجامعي
 
[frame="8 80"] الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووك
لختي اوابنتي العزيزه نـــــــ يافع ـــــــدى
على النجاح والتفوق والى الامام دائما
ان شاء الله متفوقه وعقبال الدكتوراه
باذن الله تعالى والله يوفقكي دائما
تقبلي تحياتي ودعواتي لكي بالتوفيق
المستمر
عبدالله العنسي ابومحمـــــــــــــــــــــد
[/frame]


All times are GMT +3. The time now is 04:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM